ويبنار شبكة اليونيكورن
بتاريخ 5 يونيو 2021
مقدّم من طرف كيت كوزيكوسكي


 

هذا الوبينار هو ملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية، شركة شبكة يونيكورن،  شركة سايف زون، و لا يجب تسجيله و توزيعه على الجمهور. أي نُسخ/ترجمات مُقدّمة مباشرة من قِبَل "قوّة نحن "ليست رسميّة. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائمًا مسؤول بشكل شخصي عن أفعالك؛ لا يوجد شيء وارد في هذه الندوة أو أي ندوة عبر الإنترنت يمكن اعتباره كمَشُورة لأي سبب من الأسباب. قم بالعناية الواجبة الخاصة بك وتحدث مع خبرائك قبل اتخاذ أي قرارات، مثل تلك المتعلقة بالصحة، والشؤون المالية، والضرائب، والأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الرقمية الجزئية )أف.أوو.أر( دائمًا إلى المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ولا تكون أي من المعلومات التي يتم مشاركتها في أي ندوة عبر الإنترنت ملزمة قانونًا للشركة، فقط المحتوى الموجود مباشرة على موقع توينكل إستايت ملزم قانونا.

 

المواضيع:

  1. تحديثات عامة للمسوقين بالعمولة وجميع الأعضاء
  2.  تحديثات توينكل سوكر
  3. YEMBET

 يم بيت

  1.  تذكير: الساعات الأخيرة لمزاد أيجوفا لشهر مايو

 

كيت تفتَتِح الوبينار بوازب القلبية واااااازززززب و ترحب بالجميع!

 

 

 

 

 

نبدأ الوبينار ببعض التحديثات العامة لجميع الأعضاء.

 

 

تحديثات عامة للمسوقين بالعمولة وجميع الأعضاء

كل عضو في السايف زون مؤهل تلقائيًا ليكون تابعًا لـسايف زون، لديك رابط الدعوة الخاص بك، بيرنم الخاص بك هو رمز دعوتك الشخصية لدعوة الآخرين، ولدينا نظام

 WeShareSuccess

 الخاص بالعمولات الذي يعمل جيدًا للجميع.

إذا كنت تروج رابط الدعوة الخاص بك، وإذا كنت تقوم بإنشاء أي مدونات أو مواقع ويب أو مجموعات أخرى، إذا كنت تشارك معلومات أو أخبارًا أو تقدم اليم، فتأكد من اتباع قواعد وإرشادات الإنتساب؛ يتم نشرها في كل ملخص وبينار في ملاحظات الدعم.

تذكر أيضًا أن لا تستخدم الشعارات الرسمية دون إذن كتابي؛ يتضمن ختم سايف زون، وخاصة الشعارات الخاصة بأطراف أخرى؛ الاستخدام محظور ما لم يكن لديك إذن كتابي.

لقد لاحظنا مؤخرًا عددًا قليلاً من مواقع الويب التابعة، والتي لا تحتوي على إخلاء مسؤولية تابع، ولا تتبع الإرشادات، وحتى بعضها يستخدم شعارات شبكة يونيكورن بدون إذن. لذلك، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فتأكد من تحديث موقع الويب الخاص بك والمدونة وما إلى ذلك، باتباع قواعد وإرشادات الإنتساب.

إذا كنت تعرض أو تروج اليم، يجب أن تلاحظ أنك لست ممثلًا رسميًا لمؤسسة اليم، لتكون في الجانب الآمن أيضًا. لذا ، كن صريحًا وواضحًا في الأمور ، وسيكون كل شيء على ما يرام!

حول المشاريع المتعلقة بالعقد الذكي مثل توينكل إيستيت و توينكل كار و آي في سي و توينكل شوب وما إلى ذلك، كن مطمئنًا أن الفرق تعمل بنشاط على الأشياء، ولكن يرجى تفهم أن هناك العديد من المواقف الخارجة عن سيطرتنا في جميع أنحاء العالم وستستغرق هذه العملية بأكملها وقتًا. على سبيل المثال، هناك حالات نقص مختلفة مثل الموصلات الفائقة، والتي تسبب تأخيرات لجميع أنواع الأجهزة الإلكترونية مثل أنظمة بلاي ستايشن والسيارات وغير ذلك الكثير. لذلك، بينما نحرز تقدمًا، يكون الأمر بطيئًا، وسنقوم بالتأكيد بإطلاع الجميع على آخر المستجدات بمجرد حصولنا على المزيد من التحديثات.

حول أي مشروع آخر لن يتم ذكره اليوم، مرة أخرى، كن مطمئنًا أن الفرق تعمل على الأشياء وسيكون لدينا المزيد من التحديثات بأسرع ما يمكن. شكرًا لكم جميعًا على سعة صدركم وتفهمكم المستمر.

تحديثات توينكل سوكر

 نحن ننتظر الجوائز التي سيتم توزيعها على المباريات الأخيرة لدوري الأمم لعام 2020. لسوء الحظ، وجدنا أن قلة قليلة من الناس خَدعوا وحاولوا التغلب على النظام وما زلنا في طور التحقيق في هذا؛ من الواضح أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث وتستغرق بعض الوقت. لذلك، كحل لجميع أعضائنا الشرفاء، نقوم بإعداد المطالبة بالجائزة على تونكل سوكر، ومع ذلك ستحتاج إلى التحقق بشكل كامل من خلال سايف زون باس الخاص بك من أجل المطالبة بأي جائزة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تأكيد أنك لم تغش، وإذا وجدنا أنك قمت بالغش، فستفقد حسابك وجميع المزايا المرتبطة به، حيث يتعارض ذلك مع شروط سايف زون؛ وسنتابع الإجراءات القانونية إلى أقصى حد يسمح به القانون لأن هذا يعد احتيالًا، وهو أمر غير قانوني.

إذا لم تغش، فلا داعي للقلق.

سننشر تحديثًا في الوازب، بمجرد تفعيل وظيفة المطالبة بالجائزة، لذا تحقق من إعلان دوري الأمم لعام 2020 في الوازب  عندما يتم نشره في الأيام المقبلة.

 

YEMBET

 يم بيت

 ووهههووو! سوف نلعب ألعاب  يورو 2021 التي يقدمها يو إي إف أيه ! نسميها يورو 2021 لأن الألعاب التي نلعبها ستُلعب في عام 2021 ، وستكون أول ألعاب يتم لعبها في موقعنا الجديد  وهو موقع مجاني لألعاب الرهان الرياضي

FREE SPORTS BET GAME site

YEM.Bet

 

 

الحد الأقصى للجائزة 100000 يم.

 

 نظرًا للمشكلات التي تم شرحها مسبقًا حول تونكل سوكر ، لدينا بعض القواعد الجديدة للألعاب في المستقبل.

 

  1. يجب وضع الرهانات قبل الساعة 12 ظهرًا. توقيت وسط أوروبا في يوم المباراة. هذه الساعة الثالثة صباحًا توقيت الولايات المتحدة الأمريكية بتوقيت المحيط الهادئ ، لذا بناءً على مكانك على هذا الكوكب الجميل ، قد ترغب في التأكد من انتهاء رهاناتك في اليوم السابق لبدء اللعبة.

 

  1.  يجب أن يتم التحقق منك بشكل كامل للمطالبة بأي جائزة.

 

 

بالنسبة لهذه اللعبة، يورو 2021، هناك 51 لعبة إجمالية ويجب عليك أن تلعب 39 لعبة على الأقل للفوز بأي جائزة.

تذكر ، ليس عليك التخمين بشكل صحيح ، ما عليك سوى اللعب للفوز بجائزة.

الجائزة الأولى هي 100 الف يم مجانية إذا خمّنت جميع الألعاب الـ 51 صحيحة. بالنسبة للشخص الذي يخمّن معظم الألعاب بشكل صحيح، ستربح مكافأة إضافية قدرها 10000 ييم!

وتذكر أنه يمكن استخدام اليم المجاني للتسوق في المواقع المشاركة ، مثل

 

YemBids.com

 

لذا ، فهذه بالتأكيد طريقة سهلة وممتعة للحصول على المزيد من اليم مجانًا.

بالنسبة للأعضاء الجدد، كل ما عليك فعله هو تخمين الفريق الذي تعتقد أنه سيكون الفائز ولديك الخيارات من بين الفريقين لتختار (  الفائز من الفريقين )  أو خيار التعادل (اعتمادًا على المباراة، بعض المباريات لا تحتوي على خيار التعادل، خاصة في النهائيات). أيًا كانت الطريقة التي تختارها، فهذا هو توقعك، ثم تضغط فقط على زر ضع الرهان.

اعتمادًا على نتيجة اللعبة، إذا كنت على صواب، فستتلقى بعض اليم مجانًا، وإذا كنت مخطئًا، فلن تخسر أي يم مجاني، لكنك ستبقى على نفس المستوى من اليم المجاني الذي فُزت به بالفعل.

وطالما أنك تلعب 39 لعبة على الأقل، فستظل تفوز باليم المجانًي، حتى لو كانت كل توقعاتك خاطئة. بالطبع ، كلما كانت التوقعات صحيحة، زادت جائزتك.

هذا ما نحب فعله بألعابنا: اجعلها هكذا حتى يتمكن الجميع من الفوز!

يوجد أيضًا رابط دعوة لـ

 

YEM.bet

 

بحيث يمكنك دعوة الآخرين. سيتم تحديث صفحة حملة وي شير سُكسَسْ في الأيام القادمة. إذا كنت ترغب في استخدام رابط الإحالة الخاص بك في غضون ذلك، فما عليك سوى اختبار رابط الدعوة الخاص بك عن طريق وضعه في المتصفح للتأكد من أنك الشخص الذي يظهر بصفتك الدّاعي (إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بمسح ملفات تعريف، وذاكرة التخزين المؤقت والمحفوظات، ثم حاول مرة أخري).

إذا كنت ترغب في دعوة أشخاص ، فإن رابط الدعوة لل يم بيت  يتّبع هذا التنسيق القياسي )قم باستبدال

[yourPerNum]

برقم البيرنم الخاص بك(:

https://yem.bet/[yourPerNum]

 

يمكنك وضع رهاناتك الأولى اليوم (تم نشر إعلان في الوازب أيضًا) وستبدأ الألعاب الأولى اعتبارًا من 11 يونيو. تستمر السلسلة بأكملها لمدة شهر واحد فقط ، لذا تأكد من التحقق مرة أخرى حتى لا تفوتك أي مباراة.

من أجل وضع رهاناتك، تحتاج إلى تسجيل الدخول، ثم النقر فوق المجموعات لمشاهدة الألعاب، لذلك المجموعات أيه و بي و سي و دي و إي وإف. إذا كنت تريد العودة إلى الصفحة الرئيسية، فما عليك سوى النقر على شعار اليم بيت في الزاوية اليسرى العليا على موقع

 

https://www.yem.bet/

 

حظا طيبا للجميع!

ولا تنسوا ، لدينا منطقة توينكل سوكر القدم في الوازاب.  يمكنك النقر فوق شعار وازاب  في الجزء العلوي الأيسر، بعد تسجيل الدخول، ثم سترى مجموعة كاملة من المناطق المختلفة داخل الوازاب  في منطقة توينكل سوك ، يمكنك مناقشة جميع أنواع الأمور المتعلقة بـ توينكل سوكر  و  يم بيت . سيتم نشر جميع المعلومات ذات الصلة هناك وهناك أيضًا غرفة دردشة.

 

 

 

تذكير: الساعات الأخيرة لمزاد أيجوفا لشهر مايو

نظرًا لتحدي تقني تم حله بالفعل، تمت إضافة بعض الوقت الإضافي إلى مزادات مايو في

 igofa.art

وتاريخ الانتهاء النهائي هو 6 يونيو، لذا تأكد من التحقق من ذلك إذا كنت تريد الفوز بأحد هذه قطع فنية الرائعة!

تذكر، هناك 3 قطع يمكن شراؤها مباشرة باليم، ولدينا بعض الفنانين الرائعين بفنونهم في المزاد الآن. من مارك فيريرو، إلى العديد من الآخرين، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأساليب المختلفة، والسريالية، والفن الانطباعي، وأكثر من ذلك بكثير مثل الساعات الراقية؛ هناك شيء للجميع. اذهب وتحقق من ذلك على

https://igofa.art

يخطط فريق آيجوفا بالفعل للمزاد التالي، والذي سيبدأ قريبًا جدًا في يونيو 2021 أيضًا. ترقب الإعلانات في وزاب.

هناك العديد من المجالات المختلفة في وزاب، ولكن للبقاء على اطلاع بالأمور، تحقق دائمًا من الوبينارات والإعلانات، ضمن منطقة الأخبار. هذان هما المكانان الرئيسيان اللذان يتم نشر جميع المعلومات العامة الجديدة فيهما. بالطبع ، بالنسبة لجميع الأخبار حول مشاريع محددة ، تحقق أيضًا من مناطقها المحددة في وزاب.

فيما يتعلق بآخر ترقيات بيرنم متعدد المحفظات، ندرك أن هناك بعض التأخير في حل بعض المشكلات التي تم الإبلاغ عنها بالفعل، ولكننا نتوقع بعض التحديثات في الأيام القادمة ... أين؟ - في وزاب بالطبع!

اختتمت كيت الوبينار هنا؛ شكرًا للجميع على الحضور ، وداعًا .. وزااااااااااااب ، متمنيتاً للجميع كل التوفيق ، وسنراكم في المرة القادمة!

مع وضع نجاحك في الاعتبار،

كيت كوزيكوفسكي ،

و فريق دعم وازااب الخاص بك.

 

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

) سداسي الويبينارات (

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايف زون أيضا!  

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية.

استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في :

https://www.safe.zone

) سداسي اذاعة العروض(

 

***

 

لجميع المعلومات المتعلقه بمؤسسسة اليم :

 يرجى قراءة آخر الأخبار والأرشيف من هنا :

https://www.yemfoundation.org

 

***

 

ليكن في علمكم أنّه بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي. التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت. شكرا لكم.

 

***

إخلاء مسؤولية وسائل التواصل الاجتماعي لطرف ثالث لشبكة يونيكورن ؛

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بطرف ثالث للتسويق، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل طواعية مع هذه الخدمات من أجل زيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك، ما لم يُذكر على وجه التحديد، لا تضمن شبكة يونيكورن سلامة أو أمن هذه الخدمات، ويُنصح العضو باستخدام هذه الخدمات على أساس أن أي مشكلات قد تنشأ عن استخدامها ليست من مسؤولية شبكة يونيكورن.

 

***

** تذكير لجميع الأعضاء: **  لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

 

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

 ***أعضاءنا الأعزاء،

اليم ( نقودك اليومية) هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية. نحن نعلم أن الجميع متحمّسون للغاية ومتلهّفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة اليم وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر. كما هو الحال دائمًا، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A .عند ترجمة أي معلومات، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة اليم ومؤسسة اليم " و "تونكل" و "جليتر" و "رينبو" و "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E .في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك، تويتر، وما إلى ذلك، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث للناس طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

النهاية ***

 

***

 

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

 

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق النشر © 2011-2021  الشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية،

شبكة يونيكورن، شركة سايف زون.

جميع الحقوق محفوظة.