ويبنار شبكة اليونيكورن
بتاريخ 24 أبريل لعام 2021 م
مقدم من : كيت كوزيكووسكي


هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم  تسجيله، و توزيعه على الجمهورأي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحنليست رسميةيرجى الانتظار للحصول على     ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر   سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي    تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة برالإنترنت ملزم قانوني للشركة، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني.

 

المواضيع:

  1. المعرض الدولي للفنون الجميلة ) أيجوفا(.
  2. تحديثات أخرى، تذكيرات و معلومات مهمّة.

كيت تفتَتِح الوبينار بوازب القلبية واااااازززززب و ترحب بالجميع!

 

 

التحديث الأول في هذا الوبينار سيكون حول المعرض الدولي للفنون الجميلة ) أيجوفا(.

  • نعتذر عن التأخيرات ، لسوء الحظ ، واجهتنا تحديات فنية بالإضافة إلى أن بعض أعضاء فريقنا أصيبوا بفيروس كوفيد، وبعضهم تعرض لمضاعفات بسببه، ونتيجة لذلك تأخرت بعض الأشياء . شكرا لصبركم و تفهمكم.
  • سيبدأ قريبا مزاد أيجوفا  التالي عبر الأنترنيت، شاهد العد التنازلي المباشر على موقع أيجوفا
  • بمجرد بدء المزاد ، ستتمكن من تسجيل الدخول باستخدام سايف زون باس الخاص بك والتحقق من جميع التفاصيل.
  • خبر رائع: هناك مزادات يمكنك شراؤها بالدولار الأمريكي / اليورو!
  • المزيد من الأخبار الرائعة: ليس هناك واحد فقط كما تم الإعلان عنه سابقًا، ولكن الآن سيكون لدينا 3 مزادات يمكنك شراؤها باليم!
  • سيستمر المزاد لبضعة أسابيع، مما سيمنحك الوقت الكافي للتحقق من الفنانين المختلفين وعملهم.

فيما يلي تلميح موجز لما ستجده في مزاد أيجوفا التالي عبر الإنترنت:

 

 

 

 

هذا أبرز ما في مزاد أيجوفا على الإنترنت هو لوحة لأحد الفنانين المميزين، الفنان النجم المميز، مارك فيريرو المتخصص في فن سرد القصص.

نجم الفنان المميز

مارك فيريرو: فن سرد القصص

 عنوان اللوحة:

"Devil in AC Cobra"

فريد / أصلي

التقنية: زيت على قماش

المقاس: 120 × 120 سم

قم بزيارة صفحة مزاد أيجوفا حصول على تفاصيل كاملة وروابط لمعرفة المزيد عن مارك فيريرو وعمله الفني المثير للاهتمام.

 

 

 

هذا الحدث المميز التالي من مزاد أيجوفا على الإنترنت هو أيضًا عرض لوحة للفنان النجم المميز، مارك فيريرو، هذه المرة فقط جنبًا إلى جنب مع إصدار محدود للغاية من ساعة رائعة من

HUBLOT

تم تسمية الساعة بـ

  "Big Bang One Click"

 بواسطة

 Hublot.

يوجد في قرص الساعة رسم أحمر الشفاه الرمزي لمارك فيريرو.

المادة: فولاذ مقاوم للصدأ مطلي بالساتان ومطلي ، مرصع بـ 42 ماسة على إطار بقطر 39 مم.

"نقرة واحدة" لأنه يمكن تبديل الأساور بسهولة بنقرة واحدة.

الإصدار: إصدار محدود 2020 من 100 قطعة - تم بيعه الآن ، لذلك يعد هذا اكتشافًا نادرًا لهواة الجمع المميزين.

تحقق من صفحة المزاد على موقع أيجوفا للحصول على تفاصيل كاملة وروابط لمعرفة المزيد عن مارك فيريرو و

Hublot

وعملهما الخالد معًا.

 

 

 

 

هذا الحدث المميز التالي من مزاد أيجوفا على الإنترنت هي لوحة من الموهبة السرية المميزة، الرسامة، ماريا كيريفا مع لوحتها

"Traum"

موهبة سرية مميزة:

الرسام: ماريا كيريفا

العنوان:

"Traum"

، فريد / أصلي ، 1997

التقنية: زيت على قماش

معرض الحجم: 70 × 80 سم - بدون إطار

الحجم مع الإطار: فجوة ظل سوداء بإطار جديد - 80 × 90 سم

قم بزيارة صفحة المزاد على موقع أيجوفا للحصول على تفاصيل كاملة وروابط لمعرفة المزيد عن ماريا كيريفا وأعمالها الفنية النابضة بالحياة ومتعددة الأوجه.

 

 

 

 

يعد هذا الحدث المميز التالي من مزاد أيجوفا عبر الإنترنت ممتعًا للغاية ويمكن شراؤه بالبم ! الصورة للفنان آندي هوير وأطلق عليها اسم

"Blinded by the Light Part 1"

فنان الصورة: آندي هوير

العنوان:

"Blinded by the Light Part 1"

الإصدار: 1/1 صورة من دورة سلسلة الصور

"Blinded by the Light

سنة الصنع: 2020

الحجم: نقش مطبوع : 40 x 60  سم  (العرض × الارتفاع | بدون مظهر جزئي)

الحجم: إطار منقوش :  45 x 65 سم  (العرض × الارتفاع | بما في ذلك مظهر تمرير أبيض)

الإطار: أسود ، ألومنيوم مؤكسد

قم بزيارة صفحة المزاد على موقع أيجوفا للحصول على تفاصيل كاملة وروابط لمعرفة المزيد عن آندي هوير وصوره الفوتوغرافية الأصيلة والرائعة والمثيرة للفكر.

 

 

 

أخيرًا وليس آخرًا ، فإن هذا الجزء المميز من مزاد أيجوفا عبر الإنترنت هو تكوين أكثر تقليدية وقطعة أخرى يمكن شراؤها باليم ! اللوحة لفنان من مدرسة ميونيخ: بول إهرنبرغ ولوحته المسماة "كريفيت فيشرمان"  كان بول إهرنبرغ عازف كمان ورسام انطباعي ألماني عاش من 1876 إلى 1949.

تسليط الضوء على الماضي:

معرض من "مدرسة ميونيخ"

الفنان: بول إهرنبرغ (1878-1949)

العنوان: "كريفيت فيشرمان"

التقنية: زيت على قماش

معرض الحجم: 67 × 52 سم

الحجم بإطار خشبي: 82 × 67 سم

قم بزيارة موقع أيجوفا للاطلاع على المزاد عبر الإنترنت ومعرفة المزيد عن هذه القطع الفنية الجميلة ، بما في ذلك الأوصاف التفصيلية مع الروابط. مزيد من المعلومات على: 

https://igofa.art/

بالنسبة للأسعار التي قد تتوقعها: بشكل عام يمكنك توقع ما بين 2000 دولار أمريكي و 75.000 دولار أمريكي للقطع الفنية في المزاد. لكن الأمور تعتمد على المصلحة ؛ إذا كان هناك الكثير من الاهتمام بالقطعة التي لها عرض سعر أولي ، فلنقل 2000 دولار أمريكي على سبيل المثال ، سيرتفع سعر المزاد حتى يتم تحديد عرض السعر الفائز.

تحديثات أيجوفا الأخرى:

رمز أرت  قيد الإدراج من خلال لكويد ؛ تحقق من تحديثات للكويد والتحديثات الأخرى من دراغون قلوبال لمزيد من المعلومات عندما يكون ذلك مباشرًا رسميًا.

تحديثات مهمة أخرى:

أولاً ، نود مشاركة بيان صحفي حدث بالأمس، ونحن، في شبكة يونكورن، سعداء ومتحمسون للغاية لأن شركة خارجية تحاول جعل اليم أكثر فائدة كأموالك اليومية!

 

 

من الصورة:

تعلن محفظة البيرنم عن شراكة جديدة مع فالنس باي ال تيي دي

Valens Pay Ltd

لندن ، المملكة المتحدة 23 أبريل 2021

(Issuewire.com)

أعلنت محفظة البيرنم اليوم عن توقيع اتفاقية شاملة مع شركة الخدمات المصرفية الرقمية فالنس باي لميتد.

لدى محفظة البيرنم أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لمحفظتهم التي تحتفظ برمز اليم المميز في بيئة آمنة وخاصة. تتمتع المحفظة بختم سايف زون  المرموق لإعتماد الثقة وقد اجتذبت العملاء من جميع أنحاء العالم.

تهدف الشراكة الجديدة إلى الحصول على بوابة مالية من أجل الاستفادة من رمز اليم المميز في المحفظة مع معاملات نقاط البيع. يعني هذا في نفس الوقت أنه سيتم تزويد جميع مستخدمي التجزئة بحساب مصرفي مرتبط بحساب بيرنم الخاص بهم.

قال المدير هنرك أُستربرغ من محفظة البيرنم "هذا تطور مثير حقًا لعملائنا. ستوفر محفظة البيرنم الآن مرونة كبيرة لأولئك الذين يحملون رمز اليم المميز وهذا سيساعد المستخدمين الذين يرغبون في استخدام رمز اليم المميز في التجارة بالإضافة إلى تحويل اليم إلى نقود والعكس صحيح. تتيح لنا العلاقة مع فريق فالنس باي تقديم هذه الخدمة المثيرة ومنح عملائنا إمكانية استخدام رمز اليم المميز لشراء ما يحتاجون إليه كل يوم ".

قال مدير فالنس باي، توربن بيدرسن ، "كانت مجموعة فالنس واحدة من أولى الشركات المصرفية الصغيرة في العالم التي بدأت في بناء الجسور بين الكريبتو والفيات. ستستخدم محفظة البيرنم الخدمات التي ساعدناها في الريادة لمنح عملائها أقصى قدر من المرونة في الحفاظ على أموالهم وتوفيرها وإنفاقها ، ونتطلع إلى الترحيب بأكثر من 3 ملايين مستخدم في فالنس باي ".

تمثل الصفقة بداية شراكة طويلة الأجل ، حيث قررت مجموعة فالنس أيضًا تشكيل فريق عمل مشترك لتوضيح ما إذا كان أي تعاون أو تكامل إضافي سيكون مفيدًا للمستخدمين والمساهمين.

 
تمثل الصفقة بداية شراكة طويلة الأجل ، حيث قررت شركة بيرنم واليت وفالنس القابضه أيه جي 
Valens Holding AG ، 
الشركة الأم لمجموعة فالنس والمدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية ، تشكيل فريق عمل مشترك للتوضيح ، إن وجد المزيد من التعاون أو التكامل سيكون مفيدًا للمستخدمين والمساهمين.
قرأ التفاصيل الكاملة هنا:
https://www.issuewire.com/pernum-wallet-announces-new-partnership-with-valens-pay-ltd-1697823818741008

 
 لذلك ، بينما نحن ، كشبكة يونيكورن نت ورك ، سعداء وسعداء بشأن هذه الأخبار التي تمت مشاركتها في البيان الصحفي ونتطلع إلى سماع التطورات بمرور الوقت (لأن هذا ليس شيئًا ستراه غدًا ، حيث يمكنك استخدام يم  في محطات نقاط البيع في جميع أنحاء العالم ، سيستغرق الأمر وقتًا) ، هل تفهم أن هذه شراكة تقوم بها دراجون جلوبال  (مثل بيرنم  والت ) ولا تؤثر بشكل مباشر على مجموعة شركات يونيكورن نت ورك . ومع ذلك ، نحن سعداء بالأخبار ونتطلع إلى الاستماع إلى التطورات المستقبلية.

 
يرجى فهم أن سايف زون هي شبكة مفتوحة ، مما يعني أن الشركات الأخرى والفنانين المبدعين والأفراد يمكنهم الانضمام والمشاركة في نجاحنا معًا ، طالما أنهم يتبعون قواعدنا.

 
في شبكة يونيكورن ، نحن نتبع قيمنا الأساسية الثمانية (الاحترام ، الخصوصية ، الأمان ، الجودة ، الفوائد ، التأثير ، الأسرة ، الأعمال الخيرية) وعندما نختار شركة طرف ثالث تابعة لجهة خارجية من أجل شراكة أو طريقة أخرى نؤدي بها أعمالنا معًا ، فهذا لا يعني تلقائيًا أن شركة الطرف الثالث تصبح واحدة من مجموعة شركات يونيكورن نت وورك ، يرجى فهم ذلك. الشراكة مع شبكة يونيكورن من قبل طرف ثالث لا تعني تلقائيًا أن شركة الطرف الثالث أصبحت الآن شركة شبكة يونيكورن ، فنحن شركات منفصلة تمامًا. في بعض الحالات ، نعم ، هناك مشروع مشترك أو شراكة أخرى حيث نشارك جميعًا في النجاح ، بينما في حالات أخرى لا يوجد.

 
عندما يتعلق الأمر بالعناية الواجبة التي نقوم بها كشبكة يونيكورن ومجموعة شركاتنا ، فإننا بالطبع نضمن أنها شركات مشروعة مسجلة في مكان تسجيلها ، وإلا فإننا نبذل العناية الواجبة لأغراض أعمالنا اعتمادًا على الطريقة التي نرغب في ذلك. القيام بأعمال تجارية معًا. عندما يكون هناك نوع من العرض أو المزايا الأخرى للأعضاء من هذا النشاط ، فالأمر متروك لك دائمًا للقيام بالعناية الواجبة لأغراضك الخاصة ؛ كما نقول دائمًا ، نحن لسنا محامين أو أطباء أو خبراء قانونيين آخرين ، لذلك نحن لا نقدم المشورة أو أي مستشار قانوني آخر وعليك أن تقبل مسؤوليتك الشخصية عن حالتك الشخصية وأفعالك. هذه حقيقة من حقائق الحياة بالنسبة لنا جميعًا.
لذا يرجى تفهم ما يلي: بذل العناية الواجبة لأغراضك الخاصة قبل اتخاذ أي إجراء ، حتى عندما تعرضه شبكة يونيكورن نت ورك ، وتذكر أن كل ما يتم عرضه للشراء اختياري ؛ ستكون سيفزون وستظل دائمًا مجانية إلى الأبد للانضمام والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. نحن بالتأكيد نقدر دعم أولئك الذين يشترون أشياء منا وشركائنا وأعضاء أعمالنا ، لأن هذه هي الطريقة التي نبقى بها في العمل ، ونبيع الأشياء ، وفي الوقت نفسه ، سيكون الانضمام مجانيًا إلى الأبد و استمتع.

 
يرجى العلم أنه ستكون هناك بعض التحديثات الإضافية التي ستحدث في المستقبل القريب لتوضيح الأمور فيما يتعلق بهذا الفصل بين مجموعة شركات شبكة يونيكورن وأي شركات خارجية تقدم منتجات وخدمات داخل شبكتنا. سنبقي الجميع على اطلاع بما لدينا من أخبار.

 
اختتمت كيت الندوة عبر الإنترنت هنا ؛ شكرًا للجميع على الحضور ، وداعًا و واززززاب  ، تمنياتي  للجميع بكل التوفيق ، وسنراكم في المرة القادمة!
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                

 
مع وضع نجاحك في الاعتبار ،
كيت كوزيكووسكي و
فريق دعم وازاب  الخاص بك

 

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

 (سداسي الويبينارات)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

https://www.safe.zone

 (سداسي اذاعة العروض)

 

***

 

لجميع المعلومات المتعلقه بمؤسسسة اليم

يرجى قراءة آخر الأخبار والأرشيف من هنا :

 

https://www.yemfoundation.org/

 

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعيالتحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرتشكرا لكم.

 

***

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

 

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

 

اليم ( نقودك اليومية) هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة  اليم وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة اليم ومؤسسة اليم " و "تونكل" و "جليتر" و "رينبو" و "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث للناس طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

 

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

 

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2021  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.