إصدارالضوء على ملخص ويبنارشبكة يونيكورن
بتاريخ 4 نوفمبر لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

 

مواضيع الويبنار التى سيتم مناقشتها :

. 1تحديثات خاصة بالسي سي اتش

CCH

.2 تحديثات الجودة الخاصة بـ برو أو نو

PRO or NO!

. 3 تحديثات عملة الجسر

Bridge coin

.4تحديثات الصناديق الرقمية السويسرية

Swiss Digital Funds

. 5إعلان عن إطلاق عملةتونكل الذهبية

(TGC)

. 6إعلان إطلاقيم بيدز

YEMBids

.7الإعلان عن الاحتفال بالذكرى التاسعة لتأسيس شبكة يونيكورن

.8تحديثات أخرى


واااازززوب للجميع!
استقبلت كيت الجميع ، وشاركت جميع المؤسسين بالتمنيات الطيبة ، وشاركت ببعض التحديثات. السبب وراء هذه الندوة عبر الويب اليوم هو مشاركة بعض التحديثات ، كما تعلمون ، لدينا ندوة عبر الويب للاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة لشبكة يونيكورن في 11 نوفمبر 2020 الساعة 11:11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولدينا الكثير من المعلومات المهمة لمشاركتها خلال هذة الندوة والتى لا  يمكن من احتوائها جميعًا في ندوة واحدة على الويب ، لذلك سنتناول اليوم بعض التحديثات المهمة.


تحديثات السي سي اتش :

CCH
- يرجى تفهم أننا على اتصال دائم بفريقالي سي اتش، و يرجى منحهم الوقت الذي يحتاجون إليه لإكمال عملهم. كن مطمئنًا أن جميع العملات آمنة. يرجى مراقبة موقعالسي سي اتشالإلكتروني لمزيد من التحديثات حسب توفرها.


تحديثات الجودةلـ برو أو نو

Pro or No
- تذكر ، أنه لا يدور فقط حولاليموغيرها من مشاريعالسايف زونوشبكة اليونيكورن ......بل أنه يناقش مجموعة واسعة من الموضوعات ...مثل  الأعمال ، والاقتصاد ، والترفيه ، والتمويل ، والرياضة ، والسياسة ، والناس ، والعلوم ، والدين ، والسفر ، والتكنولوجيا ، وغير ذلك الكثير. موضوعات للمحترفين أو لا! ... استمتع بها!
- فكر في العبارات التي تدلي بها علىبروأونو ! كما لو كنت في حفلة وتجري محادثة مع الناس ، فأنت تدلي ببيان ، وسيوافق البعض ، والبعض سيختلف والبعض الآخر سوف يناقش أكثر (أي إبداء تعليق). لذلك ، إذا كنت ستقتبس شيئًا ما في بيانك ، فيجب أن يكون جزءًا صغيرًا من بيانك ، وليس البيان بأكمله. لن تذهب إلى حفلة وتقرأ فقط للناس من كتاب كلما تحدثوا إليك ، إنه نفس الشيء فيبروأونو ! كن أصليًا في بياناتك ، قل ما تريد قوله بكلماتك الخاصة.
- أيضًا حول استخدام علامات الاقتباس ، كما لوحظ ، لا يمكنك جعل العبارة بأكملها اقتباسًا ، إذا اقتبست عبارة صغيرة ، فتأكد من استخدام علامات الاقتباس حول الاقتباس ("") واستشهد بالمصدر.
- تأكد من قراءة القواعد وإرشادات الجودة قبل النشر ، وتذكر البيانات / التعليقات خارج القواعد سيتم الإبلاغ عنها ، ولن تتم مكافأة أي بيان / تعليق تتم إزالته ... تعظيم مكافآتك باتباع القواعد وإرشادات الجودة ... طريقة سهلة لرؤية الروابط الموجودة في التذييل عن طريق النقر على أي بيان يمكنك رؤية التذييل بسهولة من هناك.
- سيتم نشر المزيد من التحديثات في إرشادات الجودة ، لذا تأكد من ترقب هذه التحديثات.


تحديثات عملة الجسر

Bridge coin

- لسوء الحظ ، تبين أن العملة الأولى التي تم اختيارها كانت مخاطرة كبيرة. بينما تقع على عاتقك المسؤولية عندما تقوم بتحويلاليمإلى عملة الجسر ، فإننا نهتم ونبذل قصارى جهدنا للحد من المخاطر المحتملة متى وأينما نستطيع ... كما ورد في الاستطلاع على موقع البيرنم
"يرجى العلم أنه عند تحويلاليمإلى عملة الجسر ، فإنك تغادرالسايف زونوأموال عملاتالبريدج الخاصة بك غير محمية بواسطة وظائف الأمن السيبراني الخاصة بنا. نحن لا نتحكم في التبادلات التي يتم فيها تداول عملة الجسر ، ولا نتحكم في مزودي المحفظة لعملة الجسر.
يمكن اختراق محافظ عملات الجسر ، ويمكن سرقة عملات الجسر ، ويمكن اختراق عمليات تبادل العملات المعدنية أو الإفلاس ، ويمكن التلاعب بقيمة عملة الجسر وإغراقها. ليس هناك ما يضمن أنه يمكنك تداول عملة الجسر بالسعر الذي تريده.
لسنا مسؤولين عن أي خسائر قد تواجهها ، ولا يمكننا مساعدتك بأي شكل من الأشكال خارج المنطقة الآمنة. "

عند النظر إلى العملات المعدنية المختلفة بحثًا عن خيار آخر ، هناك عدد من الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها لأن السوق بأكمله بشكل عام هو نوع من التعفن ، شاركت كيت مقالًا من

Coin Rivet

 

 


"يقول براد جارلينجهاوس إن 99٪ من العملات المشفرة" ستذهب على الأرجح إلى الصفر"
أخبر براد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي لشركةريبل بلومبرج أن غالبية العملات المشفرة قد لا قيمة لها يومًا ما"
https://coinrivet.com/brad-garlinghouse-says-99-of-cryptocurrencies-will-probably-go-to-zero/


يمكنك أن ترى هذا بنفسك عندما تذهب إلى أماكن مثل الكوين ماركت كاب

CoinMarketCap (CMC)

 ... هناك أكثر من 7000 قطعة نقدية ورموز مدرجة فيسي إم سي ، وإذا نظرت إلى أسفل القائمة ، يمكنك أن ترى أن معظم هذه العملات المشفرة لا تحتوي على حجم ، مما يعني لقد ماتوا.

 

 


حتى لو نظرت بعيدًا قليلاً ، حيث يظهر بعض الحجم ، فإنه ليس أفضل بكثير. علاوة على ذلك ، كما هو معروف بشكل عام ، يتم إجراء حوالي 95٪ من الحجم من خلال الروبوتات التي تلعب بينج بونج ذهابًا وإيابًا ، لذلك عليك أن تكون على دراية بذلك أيضًا.

 

 


وحتى إذا وجدت واحدة قد تبدو جيدة مع القليل من الحجم ، على سبيل المثال العملة التى تسمى

Sense

)ملاحظة ، هذا مجرد مثال وليس له علاقة باختيار عملة الجسر ، هذا مجرد مثال لعملة مع بعض الحجم على الأقل لهذا المثال) ... ولكن عندما تنظر عن كثب ، يظهر اتجاه هبوطي (السعر انخفض بنسبة 25٪).

 

 


بالنسبة لأولئك الذين يفكرون ، حسنًا ، ما عليك سوى اختيار واحدة من أفضل العملات ... يرجى فهم أنها تتعلق باختيار عملة صادقة تتناسب مع أهدافنا ومشاريعنا ، وتتطلب مفاوضات عميقة وبذل العناية الواجبة لاختيار العملة الصحيحة. لذا كن مطمئنًا ، فإن الفريق يدرس بالفعل عددًا من الخيارات ، وهم في حالة من التركيز والعناية الواجبة العميقة مع العديد من الخيارات في الوقت الحالي ، والخبر السار هو أنه بمجرد اتخاذ القرار النهائي ، سيستغرق الأمر حوالي أسبوع واحد فقط لإنهاء عملية وجعلها جاهزة للاستخدام من قبل الجميع.

يرجى أيضًا تفهم أن الفريق لديه بالفعل بعض الخيارات الجيدة ، ولا يحتاجون إلى أي اقتراح. بينما يقدرون كل شخص يبحث ، يرجى السماح لهم بالتركيز على عملهم. نأمل أن تتم مشاركة المزيد من التحديثات خلال ندوة الويب الخاصة بنا في 11 نوفمبر ، لذا تأكد من الحضور إلى الندوة عبر الويب للحصول على أحدث المعلومات.

تحديثات الصناديق الرقمية السويسرية

Swiss Digital Funds updates

- جاهزة للانطلاق ، بداية رسمية في 12 نوفمبر ، سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات في ندوة 11 نوفمبر عبر الإنترنت.
- تم اختبار نموذج العمل ، وسير كل شيء بشكل سلس وهناك طلب كبير على الخدمة مع انتظار بعض العملاء الكبار للبدء.
- لا تستعجل. لا تقم بنقل أييممنبرووف أوف ستاك

Proof of Stake

قبل توزيع المكافآت أو على الأقل انتظر حتى تسمع التحديثات في 11 نوفمبر ؛ سيكون هناك وقت لقراءة التفاصيل النهائية قبل أن تحتاج إلى نقلاليمللمشاركة.
- بشرى سارة ، وشروط نهائية مضمونة على الأقل ما تم الإعلان عنه سابقاً.
- بالنسبة لأولئك الذين لديهم أسئلة بخصوص متطلبات

KYC/AML

للمشاركة ، سيتم توفير مزيد من المعلومات في حوالي 11 أو 12 نوفمبر.

تحديثات عملة تونكل الذهبية :


- كما تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام ، فإننا نعمل على مشروع خاص جدًا ، وهو عملة التونكل الذهبية  (رمز التداول تي جي سي(، ويسعدنا مشاركة بعض الإعلانات اليوم.

- تم إنشاء الموقع استعدادًا للإطلاق الرسمي والمتوقع في 12 نوفمبر.

 

 




من صورة موقعتي جي سيأعلاه:


شراء الذهب الرقمي


عملةالتونكلالذهبية(تي جي سي) مدعومة بنسبة 100٪ بذهب مادي. بفضل عقد استراتيجي مع منجم أريزونا للذهب ، أصبح لدينا وصول مباشر إلى 999, أفضل الذهب بأفضل الأسعار. تي جي سي هي أرخص وأسلم وأذكى طريقة لاستثمار الذهب الخاص بك.


- يجب شراءتي جي سي بالعملة الورقية ، ومع ذلك يتم التفاوض على صفقة بحيث يمكن شراء نسبة صغيرة على الأقل منتي جي سي معاليمبعد إجراء عمليات شراء بعملة ورقية ، مزيد من التفاصيل في 11 نوفمبر.
- قد يتساءل البعض عن التحديثات الأخيرة على بعض المشاريع منالتونكل إلىاليملماذا سميت عملةالتونكلالذهبية بهذه الطريقة ، لا يوجد عقد ذكي مثل  غيرها من المشاريع الأخرى مسماةالتونكل ” ... الإجابة في جزأين ، (1 ) لأن الذهب توينكلز  و (2) لأنه لا يمكنك شرائه مباشرة مع اليم.


- لا تقلل من شأن قوة تحويل الذهب المادي إلى ذهب رقمي



 

 



من صورة موقعتي جي سي أعلاه:


تحويل الذهب الفيزيائي

 

يمكن مصادرة الذهب المادي أو تزويره أو سرقته. يمنحك تحويل الذهب المادي إلىتي جي سيراحة البال التي تستحقها. ذهبك معك أينما كنت ، يمكنك بيع الذهب في أي وقت ، وسرعان ما يمكنك الدفع في المزيد والمزيد من المتاجر مع  التي جي سي  .

- فكر في كيفية تخزين الذهب المادي ، بشكل عام في سبائك ... ماذا لو كنت تريد فقط إنفاق جزء من سبيكة ذهب ، فأنت بحاجة إلى العثور على شخص لصهره إلى سبائك أصغر ، أو تقطيعه إلى قطع أصغر ، هذا هو الوقت مستهلكًا ومعقدًا ... في الحقبة الاستعمارية ، كانوا يقطعون العملات المعدنية إلى نصفين أو أرباع ، أو حتى مجرد قطع أصغر لإحداث التغيير ... في الوقت الحاضر ليس الأمر بهذه السهولة ... لذا فإن الحصول على الذهب المادي في شكل رقمي يعد فعالًا من حيث التكلفة ومريحًا و يجلب راحة البال لأنه يتم تخزين الذهب الخاص بك رقميًا في محفظةالبيرنم الخاصة بك كعملاتتي جي سيولأنها مخزنة في محفظةالبيرنمالخاصة بك ، يمكنك الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان في العالم.
- أحد التحديثات المهمة التي تحدث هو أن واجهة برمجة تطبيقاتبيرنم باي يتم تحديثها أيضًا للسماح لـتي جي سي كخيار دفع. لذلك ستكون الشركات قادرة على قبولتي جي سي على الفور ويمكن لحامليتي جي سي إنفاقتي جي سي بأي طريقة يختارونها في المزيد والمزيد من المتاجر المشاركة قريبًا.

 

 



- شكر خاص لـأنجيللمساعدته على بعض الصور لموقعتي جي سي . إذا كنت لا تعرف عملانجيلالفني ، فهو عضو مؤسس نشطيو اف ام قام بإنشاء أعمال فنية لأي عضو لاستخدامها ، يمكنك العثور على صوره فيا لوازب، ضمن منطقةقوة نحن في الوازب

under the Power of We News area

- تذكر أن المزيد من التفاصيل ستأتي يوم 11 نوفمبر ، يرجى الاحتفاظ بأسئلتك حتى ذلك الحين وانتظر المزيد من المعلومات.

- موقع الويب الخاص بـتي جي سيهو نطاق ذهبي (لم نكن نعلم بوجود نهاية النطاق هذه قبل شراء النطاق الخاص بهذا المشروع) ، لذلك يعد هذا أمرًا رائعًا ويسهل تذكر موقع الويب ..
https://twnkl.gold/

 

 

 



تحديثات يم بيدز

YEMBids


- هذا مثال جيد لما يحدث لمشروع موقع ويب في شبكتنا ، العملية التطورية للإنشاء ... قبل بضع سنوات أطلقنا موقعًا إلكترونيًاتونكل بيدز، حصلنا على تعليقات (أي التأثير) من أعضائنا ، ثم توقف موقع الويب عن الصيانة وتعطلت لبعض الوقت ، اعتقد بعض الناس أنها ميتة ولن تعود أبدًا ... ويسعدنا أن نقول ، إنها لم تمت ، لقد تم تحسينها بناءً على ملاحظاتك ، والآن تعود إلى الكمال الوقت في شكل تطوري جديد مثليم بيدز، النسخة النهائية ، جديدة ومحسنة بناءً على ملاحظات أعضائنا ، والتي ستبقى على الإنترنت إلى الأبد.
- لمن يتساءل ، لماذا تغير الاسم من"تونكل بيدز"إلى"يم بيدز" ... لأن هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إنفاقاليم، حتىاليممجانًا ، بعد الفوز بمزاد لشراء جميع أنواع المنتجات ، من الإلكترونيات والأدوات والمجوهرات والملابس والسلع المنزلية وأكثر من ذلك بكثير!
- فياليم بيدز، ستجد مزادات من شركائنا التجاريين يبيعون عناصر جديدة وحتى أعضاء فرديين يبيعون سلعًا جديدة أو مستعملة.

- في حالة بيع سلعة مستعملة ، يجب تمييزها على أنها مستعملة وستحتاج إلى ملاحظة الحالة الحالية للعنصر بوضوح في الوصف ، وبالطبع التحلي بالصدق حيال ذلك.
- لمزيد من المعلومات حول أنواع المنتجات المسموح بها أو غير المسموح بها في الوقت الحالي ، يمكنك مراجعة الشروط الإضافية لتجارشوبيتفي شروط شبكة يونيكورن الكاملة لمزيد من المعلومات.
- معاليم بيدز، يمكنك كسباليمعن طريق بيع العناصر التي لديك والتي لم تعد بحاجة إليها.
- المزيد من المعلومات سيأتي يوم 11 نوفمبر
- نحتاج إلى 5 مختبرين بيتا ، إذا كنت مهتمًا ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى

yembids@safezone.info

مع معرفالبيرنموالسكايب .ستحتاج إلى معرفة اللغة الإنجليزية ، ولديك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ، وأن تكون متاحًا للأيام القليلة القادمة للاختبار.


الاحتفال بالذكرى التاسعة لشبكة يونيكورن


تذكر أن تنضم إلينا في ندوة الويب الخاصة بالاحتفال بالذكرى التاسعة لشبكة يونيكورن لشبكة يونيكورن في 11 نوفمبر 2020 الساعة 11:11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي بالولايات المتحدة الأمريكية. تم الإعلان عن الندوة عبر الويب فيوازبونتطلع إلى رؤيتك هناك!
https://world.wazzub.com/viewtopic.php؟id=4496


تحديثات أخرى
- كل ما لم يرد ذكره لا يزال قيد العمل ، وعندما تتوفر التحديثات سيتم الإعلان عنها. تحقق دائمًا من الأخبار والإعلانات في وازب دوت كوم للحصول على أحدث المعلومات.
- بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق من التأخير أو الحاجة إلى وقت إضافي ، فإن التأخير جزء من الحياة ، كن سعيدًا في حالتنا ، فهي ليست سيئة مثل المطار الألماني في برلين. تم الإعلان عن اكتمال هذا المطار وافتتاحه لأول مرة في 31 أكتوبر 2011 (ضع في اعتبارك أن هذا كان بعد 20 عامًا من التخطيط والتطوير) ، ومع ذلك فقد احتاجوا إلى مزيد من الوقت ، واستمروا في الإعلان عن افتتاح كبير جديد لعام 2012 ، 2013 ، 2014 ، 2015 ، 2016 ، 2017 ، 2018 ، والآن تم افتتاحها منذ 4 أيام فقط في خضم أزمة فيروس كورونا عندما لم يعد أحد يطير بعد تأخير 9 سنوات. لذا فإن التأخير جزء من الحياة.
- كن مطمئنًا لمشاريعنا ، كل شيء قيد الإعداد ، وسيكون جاهزًا عندما يكون جاهزًا.

- أيضا يتم الآن نشر السلسلة التالية من ألعابتونكل سوكر على موقعتونكل سوكر ، تأكد من اختيار الفائزين قبل بدء الألعاب التالية في 14 نوفمبر 2020.
https://world.wazzub.com/viewtopic.php؟pid=342925#p342925

شكراً لكم جميعاً لانضمامكم إلينا ، ,واااااززززب، وكل التوفيق للجميع!



مع وضع نجاحك في الاعتبار ،
كيت كوزيكووسكي و
فريق دعمالوازبالخاص بك

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2020  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.