إصدارالضوء على ملخص ويبنارشبكة يونيكورن
بتاريخ 30سبتمبر لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

 

 موضوعات الويبنارالتى سيتم مناقشتها :

 .1ما ذا يحدث في أكتوبر 2020

 .2تحديثات خاصة بسايف زون دوت إنفو

 SafeZone.info

. 3 تحديثات خاصة بـ برو أو نو

PRO or NO!

.4تحديثات خاصة بـ الصندوق الرقمي السويسري

Swiss Digital Fund

 .5تحديثات خاصة  بـ عملة الجسر

 . 6تحديثات هابي هيلث سنتر

Happy Health Center

 .7تحديثات  خاصة بتونكل ايستايت

 TwnklEstate

 . 8تحديثات خاصة بتونكل سوكر

TwnklSoccer



وازاب  لعائلة اليونيكورن!

اليوم لدينا بعض المعلومات الشيقة لنشاركها معكم ، وسنتحدث عما يحدث في أكتوبر 2020! خلال شهر أكتوبر ، سترى عددًا من التحديثات التي تحدث في شبكة سايف زون.
سيحدث أحد هذه التحديثات على موقع سايف زون دوت إنفو

SafeZone.info

الذي سيبدأ العمل به خلال شهر أكتوبر. عندما تكتمل التحديثات وتزور

  SafeZone.info

 

.. سترى معلومات حول سايف زون !  

سيتم نقل سايف زون دوت إنفو إلى موقع ويب أكثر إعلاميا. ستكون هذه طريقة رائعة يمكنك من خلالها مشاركة المزيد من المعلومات العامة حول سايف زون مع الأشخاص الآخرين الذين تدعوهم.

كما ترى من الصورة أعلاه  فإنها تنص على أن :
سايف زون هي شبكة عالمية من المشاريع ، مدفوعة بقاعدة "الناس أولاً - الكوكب ثانيا - الربح ثالثا". من المفترض أن تكون بمثابة إطار عمل للأشخاص المتشابهين في التفكير والذين يريدون جعل هذا الكوكب مكانًا أفضل لنا جميعًا. وبالتالي ، فإننا نركز على الاحترام والخصوصية والأمن والجودة ، فقط لنسمي بعض من قيمنا الأساسية .

نحن لسنا سياسيين ، ولسنا متدينين ، نحن مهتمون فقط بالبشرية وكيف نتفاعل مع كوكبنا. نرحب بك للانضمام إلى سايف زون ، بغض النظر عن هويتك ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، طالما أنك تعامل جميع الأعضاء الآخرين باحترام.

لا يتعين عليك دفع أي شيء لتصبح عضوًا في السايف زون عندما بدأنا هذا المشروع في عام 2011 ، قطعنا وعدًا بعدم إجبار أي عضو على دفع أي شيء ليكون عضوًا ، علاوة على هذا الوعد بمشاركة النجاح المالي لمشاريعنا مع أعضائنا.

في الواقع ، نحن ندفع لك مقابل أن تصبح عضوًا! بعد التسجيل مباشرة ، ستجد محفظة رقمية حيث قمنا بإيداع ما قيمته 10 دولارات أمريكية من اليم لك. يم تعني "أموالك اليومية" وهي العملة الرقمية الرئيسية في المنطقة الآمنة. لا يمكن تداول أو تحويل اليم المجانية هذه ، ولكن يمكنك استخدامها للتسوق في المواقع المشاركة.

علاوة على ذلك ، فإننا نكافئك على دعوة أعضاء مجانيين آخرين: تحصل على 1 دولار أمريكي من اليم لكل عضو تمت دعوته ، ومكافأة عائلية بقيمة 0.1 دولار أمريكي يم لكل عضو مجاني تمت دعوته من قبلهم. هذه هي الطريقة التي نشاركك بها نجاحنا!

في السايف زون ، نقدم أربعة أنواع مختلفة من العضوية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، (ستتمكن من ذلك) انقر فوق نوع العضوية الذي تهتم به أكثر:

قد يكون البعض منكم قد اكتشف هذا أثناء قراءة النص ، لذلك يجب على الجميع ملاحظة بعض الأشياء المهمة هنا ...

 . 1نظرًا لأنه كان علينا الاستمرار في تعديل مبلغ اليم المجاني لمكافأة الترحيب مع استمرار ارتفاع قيمة اليم ، وجدنا طريقة أفضل لتحديث ذلك دون الحاجة إلى تغيير الأشياء باستمرار ... بمجرد بدء تشغيل هذه التحديثات (تذكر أن هذا مخطط لبعض الوقت في أكتوبر ، لم يتم تفعيله بعد) ، ستكون المكافأة الترحيبية دائمًا بقيمة 10 دولارات أمريكية مجانية. وهذا يجعل الأمر سهلاً للغاية على الجميع ، بغض النظر عن قيمة اليم بمجرد اكتمال هذه التحديثات ، للحصول على مكافأة ترحيبية ، ستحصل دائمًا على 10 دولارات أمريكية مجانية.


 . 2سنقدم عمولات ومكافآت عائلية وفقًا لقواعد وي شيرسكسس الخاصة بنا عندما تدعو الآخرين! ونظرًا لأن هذه عمولات ومكافآت عائلية ، فسيكون اليم عادي . لذلك ، كل عضو جديد تقوم بدعوته سوف يكافئك بمبلغ 1 دولار أمريكي من اليم وستحصل على 0.1 دولار أمريكي (10 سنتات) من اليم كمكافآت عائلية عندما يقوم أعضاء آخرون في أجيالك الخمسة بدعوة أعضاء جدد أيضًا!

ما زلنا نعمل على تفاصيل التوزيع لأولئك الذين دعوا الآخرين في الماضي ، وسوف نبقي الجميع على اطلاع عندما يتم نشر ذلك خلال شهر أكتوبر. سيتم تطبيق هذه العمولات والمكافآت بالتأكيد على جميع الدعوات الجديدة بعد بث التحديثات مباشرة.

لذلك يعد هذا تحديثًا رائعًا ومثيرًا للغاية ، خاصةً كحل بسيط إذا كنت بحاجة إلى بعض المبالغ الصغيرة من اليم مقابل رسوم اليم تشين ​​والعديد من الاستخدامات الأخرى بالطبع. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تدعوهم ، زادت العمولات والمكافآت العائلية التي تجمعها!
(ملاحظة: اعتبارًا من نشر الملخص هذا ، تم تعديل المكافأة الترحيبية بالفعل إلى 10 دولارات أمريكية من اليم المجاني ، وسوف نبقي الجميع على اطلاع عند اكتمال باقي هذه التحديثات في الوازب  ، وعلى وي شير سكسس في منطقة الحملات بعد تسجيل الدخول(.

 . 3ربما تكون قد لاحظت أيضًا في صوردرع سايف زون في أسفل النموذج بالحجم الطبيعي (بالحديث عن أنواع العضوية الأربعة) ، أن هناك اختلافين عما لدينا حتى الآن. قمنا بتحديث نوع العضوية الفردية إلى "شخصية" حيث ستستخدمها شخصيًا لنفسك. قمنا أيضًا بتحديث اسم عضوية كريياتف إلى "كرياتور" لأنك منشئ المحتوى ؛ سواء كانت الموسيقى أو الكتابة أو الفيديو ، فأنت منشئ المحتوى. وهذا يجعل الأمور أكثر وضوحًا للجميع ويجمعها معًا. سترى تحديثات تحدث في جميع أنحاء الشبكة لمزامنة كل شيء مع هذه التحديثات على العضويات أيضًا. هذا شيء عظيم.

عندما يتم نشر هذه التحديثات ، ستكون قادرًا على الجلوس مع الأشخاص الذين تريد دعوتهم ، وتتصفح الأشياء معًا ، والتحدث عن أنواع العضوية المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تجلس مع شخص ما وأراد معرفة المزيد عن عضوية الأعمال ، فعند النقر فوق درع الاعمال للسايف زون

Business SZ Shield

 ، سترى هذه الصفحة ...

 

 

من الصورة أعلاه:

بصفتك شركة ، فأنت تبحث عن استراتيجيات لزيادة عدد العملاء وإيراداتك وأرباحك بالطبع. يمكن أن تساعد عضوية السايف زون عملك على الازدهار. سيبني خبراؤنا استراتيجية التسويق المثالية لنجاحك.

أولاً ، كونك عضوًا في سايف زون بيزنس هو رسالة قوية لعملائك. أنك تحترم خصوصيتهم ، وأنك تقدم أعلى مستوى من الأمن السيبراني ، وأنك معتمد كشركة مسجلة قانونًا في وضع جيد.

ثانيًا ، في سايف زون ، لديك أكبر مجموعة مختارة من أدوات التسويق في متناول يدك: التسويق بالعمولة ، تحسين محركات البحث ، الصوت ، الفيديو ، البانر ، النص - أيا كان نوع التسويق الذي تهتم به ، فقد قمنا بتغطيته جميعًا. علاوة على ذلك ، سوف يعلمك مدرب الربح الشخصي الخاص بك كيفية استخدامها للحصول على أفضل النتائج.

ثالثًا ، خبرائنا هم الأفضل - إنه مثل قسم تسويق كامل يعمل لديك بجزء بسيط من التكاليف العادية. الآن ، تخيل هذا:



تسويق الكاشباك



في سايف زون ، تتلقى ما يصل إلى 50٪ من ميزانيتك التسويقية تُعاد إلى حسابك كإسترداد نقدي.



ضمان استرداد الميزانية



في حالة عدم وجود نتائج غير متوقعة ، نعيد ميزانيتك إلى حسابك ونطور استراتيجية أفضل لعملك.

سجل للحصول على عضوية أعمال مجانية في السايف زون الآن وتقدم للحصول على استشارة مجانية لمدة ساعة واحدة (بقيمة 200 دولار أمريكي).

ملاحظة: (سيكون هذا ممكنًا للشركات المهتمة ، بمجرد نشر هذه التحديثات(

هذا رائع جدًا ونعم ، سيعود تسويق الكاشباك بخيارات محددة للشركات والمؤسسات غير الربحية. كما تمت مناقشته من قبل ، يقوم برنامج الكاشباك ماركتينج بتحديث نموذج أعمالهم وسيكون متاحًا فقط للشركات والمؤسسات غير الربحية لتلبية احتياجاتهم التسويقية / الإعلانية في المستقبل. يعد ضمان استرداد الميزانية جزءًا من تلك الخيارات التي ستكون متاحة في الكاشباك ماركتينج.

لذلك كان هذا مجرد مثال واحد لما ستجده علىسايف زون دوت إنفو

SafeZone.info

 عندما يتم نشر هذه التحديثات. (هناك تحديث آخر لأعضاء الأعمال لدينا لمشاركته لاحقًا في الندوة عبر الويب أيضًا!(

هذه طريقة رائعة ورائعة لمشاركة كل ما نقدمه كخطوة أولى عندما تدعو الآخرين. يمكنك الجلوس معهم ، وتصفح موقع الويب واستكشاف المزيد حول السايف زون وفوائد كونك عضوًا معًا. هذا ممتاز ويوفر مكانًا عامًا للحصول على مزيد من المعلومات حول ما تقدمه السايف زون قبل الغوص في كل شيء.

لذا ترقبوا ذلك.


ماذا يحدث أيضًا حول السايف زون ؟

إذا كنت قد رأيت ، فقد أطلقنا برو أو نو ! منذ حوالي أسبوعين ، واو ، لقد كان من المدهش للغاية التحقق من جميع البيانات.

لقد أجرينا استطلاعًا مباشرًا أثناء الندوة عبر الويب يسألنا "هل تحب برو أم لا ؟" سنشارك النتائج في نهاية الملخص.

على مدار الأسبوعين الماضيين ، استكملنا العديد من التحديثات في برو أو نو ! ولدينا الكثير من الأشياء المخطط لها أن تأتي أيضًا. اليوم سنستعرض بعض الأشياء ونشارك بعض النصائح حتى تستفيد إلى أقصى حد من تجربتك مع

  منصة  برو أو نو !.

 

 

 

 

كما هو موضح في الصورة ، عند التحقق من برو أو نو! الآن ، سترى مجموعة متنوعة من العبارات حول جميع أنواع الموضوعات. يتم طرح بعض الأسئلة بجدية ، والبعض الآخر على الجانب الأخف ، والبعض الآخر يجعلك تتفهم ... كل شيء جيد ، رغم ذلك ، هذا هو كل ما يتعلق بحرية التعبير ؛ يشارك الجميع وجهات نظرهم المختلفة ، وإذا كنت لا توافق ، صوّت بـ `` لا '' وكن محترمًا بغض النظر عن تعليقاتك.

بالحديث عن الاحترام ، هناك بعض معايير الجودة التي نركز عليها حقًا في برو أو نو! التي من المهم أن تعرفها. لقد ذكرنا بالفعل العديد منهم من خلال التحديثات المنشورة في وازب على إعلان  برو او نو ، ونقوم بتجميع بعض معلومات إرشادات الجودة ليتم نشرها على برو أو نو ! موقع الويب أيضًا ، في هذه الأثناء على الرغم من أنه من المهم أن نتحدث عن هذه النقاط حتى تحصل على أكبر قدر من المتعة والفوائد من نشاطك على برو أو نو!


الإدلاء ببيانات


- تأكد من أنه عبارة أو سؤال فعلي حيث يمكنك الرد بوضوح أنك توافق (برو) أو لا توافق (لا(
.
ليس من الضروري أن تكتب ... "إذا كنت تفكر بهذه الطريقة ، فقم بالتصويت للمحترفين ... أو إذا كنت تعتقد بهذه الطريقة صوّت بلا." هذا جيد إذا أعطيت هذه الخيارات للتوضيح ، لكنها ليست مطلوبة.
الأهم من ذلك أنه يمكن لأي شخص أن يقرر بسهولة ما إذا كان يوافق على بيانك أم لا.

هذا مثال (نحن لا نختار أي شخص هنا ، إذا كتبت هذا ، فنحن نقدم فقط بعض الأمثلة حتى يتمكن الجميع من الفهم بشكل أفضل والاستمتاع أكثر) ... هذا المثال تم نشره ولكن لم يتم عرضه أونلاين  بسبب هذه النقاط التي تمت مناقشتها أدناه ؛ إذا كنت الشخص الذي كتب هذا البيان وتريد نشره ، فقم بإجراء التعديلات كما هو مقترح وسيظل نشطًا بعد نشره.


ما مدى فعالية المطهرات في مكافحة الفيروس 19.

يتم طرح الكثير من المطهرات كإجراء للتغلب على التهديد الاقتصادي العالمي ومضاعفاته. لدينا بالفعل مطهرات في السوق ، يجب على الحكومات المعنية أن تستيقظ وتتفاعل مع هذا التأثير.

يعرض هذا المثال أمرين :

.1  السؤال "كيف" ... هذا يتطلب من شخص ما إعطائك أكثر من إجابة برو أو لا ...

كان من الأفضل قول هذا على النحو التالي ... "المطهرات فعالة في مكافحة كوفيد – تسعة عشر

 أو "المطهرات ليست فعالة في مكافحة كوفيد تسعة عشر ثم يمكن للناس الموافقة بسهولة (التصويت برو) أو عدم الموافقة (التصويت لا(.

 . 2شيء مهم آخر هو مراجعة التهجئة والتأكد من أن وجهة نظرك واضحة ، لأن الخطأ الإملائي في كلمة واحدة في بعض الأحيان يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا فيما تعنيه بالفعل.

 . 3ولهذا السبب من المهم أن تكتب بلغتك الأم باحترام. ماذا نعني بعبارة "اكتب باحترام بلغتك الأم؟"

 

 

 

 

 

في الجزء العلوي من برو أو نو ! هناك اختيار لغة (كما هو موضح في الصورة أعلاه). إذا كانت لغتك الأم موجودة ، فهناك تذهب ، حدد لغتك ، ولا تتردد في الإدلاء ببياناتك وتعليقاتك بلغتك الأم.

إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأم ، ولكنك لا تزال ترغب في المشاركة في المناطق الإنجليزية ، فأنت حر في القيام بذلك ، ومع ذلك ، تأكد من ترجمة لغتك الأم إلى الإنجليزية في تلك المناطق. ينطبق الأمر نفسه على أي لغة أخرى ، حتى لو لم تكن هذه هي لغتك الأم ، ما عليك سوى ترجمة بيانك أو تعليقاتك إلى أي منطقة لغوية تريد المشاركة فيها وتغطيها.

هنا هو مثال سريع

 

 

 

هذا البيان باللغة التشيكية (بيان حول كيف تحب عطلة عيد الميلاد؟) ، ولكن هذا المعلق في أعلى اليسار في الصورة أعلاه ، أشار إلى أنهم ترجموا بيانهم مع ياندكس وأن البيان باللغة التشيكية.

لذلك من الواضح أن هذا الشخص لا يتحدث التشيكية ، لكنهم ترجموا تعليقهم (الذي ينص بشكل أساسي على: نعم ، إنهم يحبون العطلات) ، ونشروا تعليقهم على هذا البيان التشيكي والتعليق باللغة التشيكية. لذلك هذا رائع.

خاصة عندما لا تعرف اللغة الأخرى ، بما في ذلك ملاحظة قصيرة حول كيفية ترجمة النص الخاص بك ، سيساعد الآخرين في حالة حدوث أي سوء فهم أو ترجمة سيئة. وبهذه الطريقة سيعرفون أن التعليق مترجم ومن أين. نعلم جميعًا كيف أن بعض مواقع الترجمة أفضل من غيرها ، لذا فإن المعلومات حول مكان الترجمة يمكن أن تساعد في تجنب سوء الفهم غير المرغوب فيه.

الآن لماذا نطرح هذه النقاط حول الجودة؟

حسنًا ، لقد قمنا ببناء فريق رائع لـ برو أو نو ! ، بالإضافة إلى ميزة واحدة تمت إضافتها هي وظيفة التبليغ ، ويمكن لأي شخص الإبلاغ عن أي شيء عن برو أو نو ! التى لا تتناسب مع معايير الجودة أو القواعد أو الشروط.

لكن الشيء هو أنه من أجل مكافحة الاحتيال ، إذا تم الإبلاغ عن بيانك أو تعليقك ، فسيتم التحفظ على أي يم تم استلامه. إذا تم اعتبار تعليقك أو بيانك لاحقًا على ما يرام بعد برو أو نو! يقوم الفريق بفحصها ، ثم يتم إعادة أي مكافآت في ذلك الوقت.

لذا ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة ، فاتبع القواعد والشروط ومعايير الجودة.

فقط للتوضيح أيضًا ، إذا أبلغت بشكل مفرط عن أشياء لا تحتاج إلى إبلاغ ، فقد تواجه عواقب بنفسك ويتم حظرك. لذا كن ذكيا واستخدم وظيفة التقرير بشكل مناسب ومحترم . هذه نقطة مهمة أخرى للجميع.

كيف تتصل بدعم السايف زون ؟
هل يمكنك استخدام برو أو نو! لطرح أسئلة الدعم؟

لا ، لا يمكنك استخدام برو أو نو ! لطرح أسئلة الدعم ؛ لهذا السبب لدينا فريق دعم مخصص ومنطقة ضخمة للحصول على المساعدة التي تحتاجها في وازب

WazzUb.com

أسهل طريقة للاتصال بفريق الدعم هي عبر مسدس الدعم في السايف زون .

وأين ترى الردود من فريق الدعم؟

في رسائل بيرنم الخاص بك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى  البيرنم والنقر على أيقونة  lماسينجرللوصول إلى رسائلك.


يعد بيرنم ماسينجر أيضًا طريقة رائعة لإرسال رسائل سريعة إلى الأعضاء المدعوين أيضًا! يمكنك الآن إضافة أشخاص إلى قائمة المراسلة المعتمدة في وازب  ؛ في الملف الشخصي للجميع ، ما عليك سوى النقر فوق الاسم / بيرنم لعرضه ، وهناك خيار للإضافة إلى قائمتك البيضاء. سيكون لدينا المزيد من التحديثات في هذا المجال في وقت لاحق وسنطلع الجميع على ذلك. التحديثات في بيرنم ماسينجر قد لا تحدث في أكتوبر ، وقد يكون ذلك في وقت لاحق ؛ هناك بعض التحديثات المخطط لها لجعلها أكثر سلاسة للجميع ، ولكن في هذه الأثناء يجب أن تدرك أنه كما هو موضح ، هذه هي طريقة إعدادها حاليًا.

لا يزال هذا رائعًا للغاية ونحن متحمسون جدًا لرؤية كل الأنشطة في برو أو نو ! ونحب رؤية وجهات النظر المختلفة يتم التعبير عنها باحترام. ذكرت كيت أنها أحبت بعض العبارات المضحكة المنشورة ، فقد جلبت الابتسامة والضحك في يومها ، لذا شكرًا لك على ذلك. بالطبع ، بعض البيانات أكثر جدية ، وهذا أمر رائع أيضًا. نحب أن نرى الجميع ينشرون بياناتهم وتعليقاتهم ويستمتعون بالمحادثات.

شيء آخر أيضًا ، إذا لم تكن ترى ، فإن تصنيفات موقع أليكسا على الويب لـ                                                        PROorNO.com

قد صعد  ، فهي بالفعل حول أفضل 400000 موقع ويب في العالم وبالنسبة للموقع الذي تم إطلاقه منذ أسبوعين ، فهذا أمر رائع حقًا شاهدها تتصاعد. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، كلما انخفض عدد ترتيب أليكسا ، يعني أن موقع الويب أكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. لذا فإن الحصول على تصنيف يبلغ حوالي 400000 بعد أسبوعين فقط أمر رائع!


ننتقل إلى بعض التحديثات الأخرى حول إدارة الأصول الرقمية السويسرية

Swiss Digital Asset Management

 

 

 

يسعدنا أن نشارك أنه تم بالفعل حجز ما يقرب من 1300 حجز حساب بقيمة عدة مليارات دولار أمريكي من اليم !

هناك بعض التحديثات المهمة حول هذا الموضوع ، لذا عليك بالتأكيد الانتباه هنا.
بسبب الشعبية ، قرر فريق إدارة الأصول السويسرية إبقاء الحجوزات مفتوحة حتى 5 أكتوبر ، وتم إجراء ترتيب خاص بحيث يضمن لكل شخص حجز حسابًا فرصة لفتح حساب بمجرد الإفراج عن التفاصيل الكاملة. (اعتبارًا من نشر هذا الملخص ، تم إغلاق عملية الحجز هذه الآن).

يمكننا القيام بذلك لأن شركة إدارة الأصول السويسرية لا تزال في طور الحصول على تأكيد من السلطات لنموذج العمل هذا (كل شيء يبدو جيدًا ، يحتاجون فقط إلى بعض الوقت). وهي بالتأكيد فرصتك الأخيرة لإجراء حجز ، لأن إدارة الأصول السويسرية أكدت بالفعل أنها لن تفعل ذلك

لأن شركة الأصول السويسرية أكدت بالفعل أنها لن تقبل طلبات الحسابات الجديدة حتى يتم توزيع الأرباح الأولى ، والتي قد تستغرق من 6 إلى 12 شهرًا.

وبالتالي ، فهذه هي فرصتك الأخيرة لفترة طويلة لإجراء حجز حساب. والخبر السار هو أن جميع الحجوزات ستتاح لها الفرصة لفتح حساب ، لذلك إذا كنت مدرجًا في القائمة ، فستتاح لك الفرصة لفتح حساب بعد إتاحة العرض النهائي والعقود لك.

لكننا نعلم بالفعل أن الحد الأقصى لـ اليم لكل حساب سيكون محدودًا للغاية ، وعلى الأرجح سيكون الحد الأقصى للمبلغ بين 2 و 5 ملايين يمن لكل حساب. إنه مقيد من هذا القبيل بحيث يمكن لجميع أصحاب الحجز الحصول على حساب. إذا كان الحد أعلى ، فلن يتمكن بعض أصحاب الحجوزات من الحصول على حساب.

افهم ، إذا قمت بالحجز بمبلغ أعلى ، فلا بأس بذلك ، فلا داعي لإجراء أي تعديل على حجزك ؛ تذكر أنه لا يتحرك اليم أثناء عملية الحجز هذه ، والأهم هو أنه إذا كنت ترغب في المشاركة ، فتأكد من إجراء الحجز قبل إغلاقه.

إذا كان البرنامج ناجحًا للغاية ، فيمكن فتح جولة أخرى ، لكننا سنحتاج إلى معرفة بعض النتائج أولاً ، وهذا هو السبب في أنهم لن يقبلوا طلبات الحساب الجديدة إلا بعد توزيع الأرباح الأولى بمجرد إغلاق ذلك.

فيما يلي بعض الحقائق لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن النتيجة المحتملة.

 ( 1 الحساب باليم . سوف تقوم بإيداع اليم وستستلم اليم إذا قمت بإلغاء الحساب.

( 2  سيتم تحصيل الرسوم الشهرية باليم ولكن سيتم احتسابها على أساس قيمة اليم بالدولار الأمريكي في وقت الإيداع. يمكن بعد ذلك العثور على الكمية الدقيقة في معاملة البلوك تشين .

 ( 3 سيتم تجميع اليم لجميع الحسابات. وبالتالي ، فإن كل حساب سيحقق نفس الربح بمرور الوقت ، بالطبع بناءً على مبلغ اليم الذي أودعته.

 ( 4 يتم دفع الأرباح بالدولار الأمريكي للمرة الأولى بعد 12 شهرًا. إذا كان هناك ربح كبير في وقت سابق (مثل بعد 6 أشهر) ، فقد تقرر شركة الأصول السويسرية توزيع الأرباح في وقت مبكر و بعد 12 شهرًا ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الحصول على أرباح مرة واحدة سنويًا (متراكمة) أو شهرية (جاري) .

5 ) يمكنك إلغاء حسابك في أي وقت ، وستتلقى اليم والأرباح المتراكمة ، إن وجدت ، التي يتم تحويلها إليك في غضون 14 يومًا.

لذلك هذا أفضل مما تعلمناه في البداية. بالطبع إذا قمت بالإلغاء مبكرًا ، فستكون هناك رسوم ، ولكن الخبر السار هو أنه إذا كان هناك أي أرباح متراكمة ، فستظل تتلقى حصتك من الأرباح عن مقدار الوقت الذي شاركت فيه.

( 6 يتم دفع اليم إلى محفظة البيرنم ، ويتم دفع الأرباح إلى حسابك المصرفي مع دفع أي رسوم مصرفية من جانبك.

 ( 7لا يوجد ضمان للأرباح. وبالتالي ، بسبب رسوم الحساب الشهرية ، هناك خطر الخسارة. هذا هو السبب في أنك ستظل تدفع الرسوم الشهرية بغض النظر عن النتيجة حتى في حالة عدم وجود أرباح.

8 ) يعتمد عائد الاستثمار المستهدف المعلن على قيمة اليم بالدولار الأمريكي في وقت الإيداع ، ويقصد به تضمين رسوم الإيداع ورسوم النجاح.

هنا مثال:

قمت بإيداع  633,553  يم. تبلغ قيمة الدولار الأمريكي مليونًا بالضبط بناءً على قيمة اليم  اليوم (في وقت الندوة عبر الإنترنت).

الرسوم الشهرية البالغة 0.04٪ من قيمة الدولار الأمريكي = 400 دولار أمريكي تدفع باليم بالسعر الحالي ، ليتم خصمها مباشرة من حساب إدارة الأصول الخاص بك. كلما ارتفعت قيمة اليم ، قل المبلغ الذي تدفعه مقابل الرسوم.

لذا ، فهم أن اليم الذي يتم خصمه يأتي من إيداعك الأولي في اليم ، ومع ذلك يتم حساب العائد على الاستثمار بناءً على قيمة الدولار الأمريكي في وقت إيداعك ، وبالتالي فإن الرسوم المدفوعة لا تحسب ضدك عندما يتعلق الأمر بحساب عائد الاستثمار.

بالعودة إلى مثالنا ، دعنا نقول الآن ، أن شركة الأصول السويسرية تحقق أرباحًا إجمالية قدرها 1.25٪. الآن يحتفظون بنسبة 20٪ لخدماتهم وهو 0.25٪. لذا ، فإن الربح الذي يجب دفعه لك هو 1٪ من 1 مليون دولار أمريكي = 10,000  دولار أمريكي.

لذا فإن الرسوم الشهرية 400 دولار أمريكي تضيف ما يصل إلى 4800 دولار أمريكي في القيمة (هذه هي الرسوم التي تدفعها بالعملة اليم من رصيد إدارة الأصول الخاص بك) ، لذلك ربح 10000 دولار أمريكي مطروحًا منه رسوم 4800 دولار أمريكي = صافي الربح 5200 دولار أمريكي = 0.52٪ من قيمة المليون دولار أمريكي الإيداع ، والذي يقع في نطاق 0.5-1  ٪ سنويًا.

لذا افهم أنه عند استلامك للأرباح ، ستتلقى مبلغ 10000 دولار أمريكي بالكامل لحسابك المصرفي ، لذا فإن هذا حرفياً يشبه الرسوم الشهرية المستردة بالإضافة إلى 5200 دولار أمريكي فوقها.

سيتم إبلاغنا بمجرد تأكيد إدارة الأصول السويسرية ، وسوف نبقي الجميع على اطلاع عندما تصبح الخطوات التالية جاهزة. قد تتلقى أيضًا بريدًا إلكترونيًا حول هذا الموضوع ، ولكن بغض النظر ، سنقوم بنشر التحديثات عندما يكون لدينا المزيد من التحديثات.

افهم أن هذه الشروط التي تحدثنا عنها اليوم ، لا يزال من الممكن أن تتغير لأي سبب من الأسباب ؛ يتم توفير هذه المعلومات ببساطة لتزويدك بفهم أفضل للمعلومات الحالية المتاحة.

 

يمكنك التحقق من المزيد في

https://swissdigitalfunds.com/

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فتذكر قراءة موقع الويب ، والتحقق من ملخص البرنامج التعليمي عبر الويب لشبكة اليونيكورن  في 31 أغسطس 2020 ، وموضوع أسئلة الدعم في وازب ؛ المعلومات كلها مرتبطة بإعلان شركة الأصول السويسرية في وازب .

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?id=4365

 

والآن ... عملة الجسر الخاصة!

 

 

ملاحظة: يرجى العلم أنه قد تمت إضافة بعض التوضيحات في هذا القسم أدناه حول عملة الجسر الخاصة مما قيل خلال الندوة عبر الويب) .

 

من أجل ضمان وجود ما يكفي من عملة الجسر الخاصة هذه لأولئك الذين يرغبون في تحويل اليم إليها ، سيكون هناك نوع خاص من العمليات التي سيتم فتحها قريبًا.

تشبه العملية التي تعرفها لإدارة الأصول السويسرية عملية عملة الجسر الخاصة لأننا نحتاج إلى معرفة مقدار اليم المراد تحويله وعدد الأعضاء الذين يرغبون في القيام بذلك.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا أول من يحولوا اليم إلى عملة الجسر الخاصة هذه ، يرجى إعلامنا بعدد اليم الذي تريد تحويله. سيكون هذا لأغراض إعلامية فقط.

وكما هو الحال مع إدارة الأصول السويسرية ، لا يوجد أي التزام بتحويل اليم بهذه المعلومات ، فأنت تخبرنا فقط  أنك قد تفعل. لم يتم حجز أي شيء ، ولن يتم نقل اليم بهذه المعلومات ، هذا فقط للتعبير عن نواياك ، حتى يتمكن الفريق من القيام بما يحتاجون إلى القيام به.

 

افهم أيضًا ، سيكون هناك نوع من التنظيم بحيث لا يغمر السوق على الفور ، لذلك على الرغم من أنك قد تلاحظ أنك تريد تحويل مبلغ معين ، فقد تكون هناك بعض القيود اعتمادًا على عدد الأشخاص المهتمين أيضًا بالقيام بذلك. نفسه. لا يمكن معرفة ذلك حتى تلاحظ اهتمامك.

لاحظ أنه لا توجد قيود عندما تبيع عملات الجسر الخاصة إلى عالم البيتكوين ، فالأمر يتعلق بتحويل اليم إلى عملة الجسر الخاصة هذه ؛ هذا الجزء الذي نتحكم فيه وهو جزء مما يجعل اليم عملة مميزة.

قد تتضمن اللوائح لتحول اليم إلى عملة جسر خاصة حدًا أقصى للمبلغ لكل عضو في الأسبوع أو في الشهر. هذا موجود بحيث يكون لأولئك الذين يحولون اليم الخاص بهم إلى عملة الجسر الخاصة هذه ، عندما يذهبون لبيعها في عالم البيتكوين ، لديهم قيمة جيدة. يحتاج الفريق إلى معرفة مقدار الطلب أولاً قبل اتخاذ هذه الأنواع من القرارات. ومن هنا لماذا لدينا عملية المعلومات.

 

تذكر الغرض من عملة الجسر الخاصة هذه: إنها بوابة الخروج إذا كنت تريد تحويل اليم الخاص بك إلى عملات بيتكوين العالمية المشفرة ، وبوابة الدخول إذا كنت تريد استخدام العملات المشفره لعالم البيتكوين  العالمي لشراء اليم .

وافهم أنه بمجرد فتح العملية رسميًا لتحويل اليم إلى عملة جسر خاصة ، ستحدث التحويلات على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً.

للتعبير عن اهتمامك ، تم إجراء استطلاع خاص في موقع البيرنم .

 

 

بعد تسجيل الدخول ، سترى ذلك مدونًا في الجزء العلوي "انقر هنا للتصويت من أجل عملة الجسر" وعندما تنقر هناك ، سترى صفحة الاستطلاع.

 

 

 

من الصورة أعلاه:

كخدمة إضافية لأولئك الأعضاء الذين يرغبون في تحويل بعض من اليم إلى عملات تشفير أو عملات ورقية أخرى ، نحن في عملية إنشاء جسر بين اليم والعملات المشفرة الأخرى مثل البيتكوين والأيثر.

تم اختيار عملة مشفرة موجودة ، قابلة للتداول في بورصات متعددة مقابل البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة ، لتعمل بمثابة "جسر" بين العالمين. تحتوي عملة الجسر هذه على وظيفتين:

 

YEM -> bridge coin -> BTC, ETH, …

 

يمكن لحاملي اليم تحويل اليم إلى عملة الجسر بسعر ثابت. يتم تعيين السعر الثابت في اليوم الأول من العملية وسيكون بالضبط 1: 1 بناءً على القيم الحالية في ذلك الوقت.

مثال:

Example: YEM/USD $1.50 and bridge coin/USD $3 = 1 YEM is 0.5 bridge coin

 

 

سيتم الاحتفاظ بهذا السعر الثابت طالما أن قيمة عملة الجسر تساوي أو تقل عن السعر الثابت. وبالتالي ، فإن حاملي عملات الجسر لديهم مصلحة كبيرة في عدم إسقاط قيمة عملة الجسر عن طريق التدوير المنخفض والإغراق.

 

BTC, ETH, … -> bridge coin -> YEM

 

يحتاج الأشخاص الذين يرغبون في تحويل أي عملة معماة أخرى إلى اليم إلى تحويل عملتهم إلى عملة الجسر أولاً. بهذه الطريقة نخلق طلبًا مستمرًا على عملة الجسر. يمكن تحويل عملة الجسر إلى YEM في أي وقت بالسعر الحالي.

 

مثال:

 

Example: YEM/USD $1.50 and bridge coin/USD $3 = 1 bridge coin is 2 YEM

 

كلما زادت قيمة عملة الجسر ، كلما حصلت على يم أكثر.

يرجى العلم أنه عندما تقوم بتحويل اليم إلى عملة الجسر فإنك تغادر السايف زون وأموال عملات البريدج الخاصة بك ليست محمية بواسطة وظائف الأمن السيبراني لدينا. نحن لا نتحكم في التبادلات التي يتم فيها تداول عملة الجسر ، ولا نتحكم في مزودي المحفظة لعملة الجسر.

 

يمكن اختراق محافظ عملات الجسر ، ويمكن سرقة عملات الجسر ، ويمكن اختراق عمليات تبادل العملات المعدنية أو الإفلاس ، ويمكن التلاعب بقيمة عملة الجسر وإغراقها. ليس هناك ما يضمن أنه يمكنك تداول عملة الجسر بالسعر الذي تريده.

لسنا مسؤولين عن أي خسائر قد تواجهها ، ولا يمكننا مساعدتك بأي شكل من الأشكال خارج المنطقة الآمنة.

 

لتكون قادرًا على حساب عدد عملات الجسر التي يجب إعدادها في هذه الدائرة ، نطلب منك إخبارنا إذا كنت تخطط لتحويل أي يم إلى عملة الجسر الآن أو في وقت لاحق ، وإذا كانت الإجابة بنعم ، فكم مقدار اليم كنت تخطط للتحويل حتى نهاية عام 2020. أرقامك مخصصة لعملياتنا الحسابية فقط ، ولا توجد معاملة أو حجز أو أي التزام آخر مرفق. شكرا لكم على مشاركتكم!

 

الرجاء إدخال مبلغ اليم الذي قد ترغب في تحويله إلى عملة الجسر حتى نهاية عام 2020:

لذا فإن السؤال المطروح هو ... ما مقدار اليم الذي تخطط لتحويله إلى عملة الجسر الخاصة في 2020؟ هذا هو ما تقوم بالتصويت عليه والتعبير عن نواياك من خلال هذا الاستطلاع.

لذا فكر فيما تريد أن تفعله إذا كنت تريد تحويل اليم إلى عملة الجسر الخاصة هذه. سيبقى الاستطلاع مفتوحًا لفترة من الوقت وسنبقي الجميع على اطلاع عندما سيتم إغلاقه. كن مطمئنًا أنه سيكون هناك وقت كافٍ لترجمة هذا الملخص ويمكن للجميع قراءة المعلومات قبل إغلاق الاقتراع ، لذلك هناك وقت للجميع للإشارة إلى اهتمامهم.

قم بزيارة موقع بيرنم للتصويت في الاستطلاع واكتب اهتمامك

https://pernum.com/

 

والآن لبعض التحديثات الأكثر إثارة هابي هيلث سينترز !

Happy Health Centers!

 

 

 

 

وبالحديث عن الأ شياء المثيرة التي تحدث في أكتوبر ، 25 أكتوبر هو الوقت الذي سيتم فيه افتتاح أول مركز صحي سعيد لدينا في ألمانيا! كل شيء جاهز ، وقد رخصته السلطات.

 

 

 

تمكنت شركة هابي هيلث من تأجير هذا المكتب لليم . لذلك هذا رائع! كل يوم هناك المزيد والمزيد من الأمثلة حول كيف أن اليم هي أموالك اليومية. سيكون هناك ما لا يقل عن 10 مزودي خدمة يعملون مع مركز هابي هيلث

 

 

 

من العلاج بالتدليك إلى دروس الرياضة .....

 

 

تدريب شخصي ، تأمل ، قراءات ، وأكثر من ذلك بكثير!

يمكن دفع كل خدمة بالكامل باليم. وبالطبع ، أولئك الذين ليس لديهم يم ، يمكنهم الدفع باليورو. فقط 1.1 + مليون من حاملي اليم من أصل 8 مليار شخص لديهم يم ، لذا فإن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يزورون مركز هابي هيلث سيدفعون باليورو.

 

الآن بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك نموذج لمشاركة الأعمال ، والذي يمكن أن يكون فرصة عمل لأولئك الذين يهتمون بالصحة ويرغبون في إدارة مركز صحي سعيد في منطقتهم المحلية. هذا رائع!

الآن لدينا بالفعل بعض الأشخاص المهتمين بمختلف الأشياء المتعلقة بالصحة واتصلوا بنا سابقًا ، والآن بعد أن أصبح لدينا المزيد من المعلومات ، سنتابع معهم المزيد ؛ لذلك إذا كنت قد أرسلت إلينا بريدًا إلكترونيًا سابقًا ، فيرجى الانتباه إلى رسالة من الفريق. وبالنسبة لأي شخص آخر مهتم ، سنقوم بالتأكيد بنشر المزيد من التحديثات حسب توفرها. إذا كنت ترغب في أن تكون من بين أول المشاركين في هذا الأمر ، فيمكنك إرسال معلومات إلى الفريق عبر البريد الإلكتروني على:

Happyhealth[at]safezone[dot]info

 

وأخيرًا تذكير سريع ، سيعود تونكل سوكر للألعاب في 10 أكتوبر ، وهذا هو الوقت الذي ستلعب فيه أندية كرة القدم ... ترقبوا المباريات المنشورة على تونكل سوكر  قبل أسبوع تقريبًا. كن على دراية أيضًا عندما تبدأ هذه الجولة القادمة من الألعاب في 10 أكتوبر ، فهناك الكثير من المباريات في هذه الجولة ، مثل 20 مباراة أو نحو ذلك ، لذا كن على دراية بذلك حتى لا تفوتك وضع توقعاتك في الوقت المناسب.

(تم نشر المباريات الآن اعتبارًا من نشر الملخص هذا ، لذا توجه إلى تونكل سوكر لتقديم توقعاتك قبل 10 أكتوبر 2020.).

https://twnkl.soccer/

 

ونعم ، عندما تكون الجوائز من ألعاب تونكل سوكر الأخيرة جاهزة للمطالبة بها ، سيكون لدينا إعلان في الوازب ، لذا ترقبوا ذلك أيضًا ، يعمل الفريق على ذلك بأسرع ما يمكن.

 

نتائج الاستطلاع:

لقد أجرينا استطلاعًا مباشرًا أثناء الندوة عبر الويب يسألنا "هل تحب برو أم لا؟"

 

93٪ من المشاركين في الندوة عبر الإنترنت صوتوا للمحترفين ، لقد أحبوا برو أو نو !

6٪ من الحاضرين عبر الويب أجابوا بـ "لا" ، فهم لا يحبون برو أو نو !

وهو أمر رائع تمامًا! الآن حددنا برو أو نو ! أن بعض الناس على الأقل يعتقدون أنهم كوميديون ، لذلك ربما يكون بعض هؤلاء الـ 6٪ كوميديين ، وربما لا يحبون ذلك ؛ هذا جيد أيضًا ، كل شيء جيد. لا يتعين علينا الاتفاق طوال الوقت. هذا هو الشيء الرائع حول ما نقوم به هنا وفي الحياة بشكل عام. لا يتعين علينا الاتفاق طوال الوقت ، فلا بأس من الاختلاف. (ستكون الحياة مملة جدًا إذا اتفقنا جميعًا طوال الوقت.) هذا جزء من الطريقة التي نجدهاحلول لتحدياتنا ، من خلال معرفة ما نختلف معه بطريقة محترمة وإيجاد أرضية مشتركة بين اختلافاتنا. لذلك هذا رائع تمامًا ، نحن متحمسون للغاية لرؤية الجميع يستمتعون بمحادثة نقية على برو أو نو ! موقع الكتروني.

 

هذه هي الأخبار المثيرة القادمة خلال شهر أكتوبر 2020. نتمنى أن يكون الجميع متحمسين مثلنا! شكراً لكم جميعاً لانضمامكم إلينا ، ووااااااززززب ، وكل التوفيق للجميع!

ضع نجاحك نصب عينيك ،

كيت كوزيكووسكي و

فريق دعم الوازب الخاص بك

***

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2020  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.