ملخص ويبنارشبكة يونيكورن
بتاريخ 31أغسطس لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

 

      الموضوعات التي سيتم مناقشتها:

 .1    الإعلان عن استراتيجية سويسرية جديدة لإدارة الأصول

 .2    مناقشة تغييرالأسم للـ اليم تشين

 .3    الإعلان عن بوابة دخول / خروج  وجسرجديد بعملة مشفره

 

 

       أعزائي عائلة يونيكورن ,

       رائع ، لدينا بعض التحديثات المثيرة لمشاركتها مع الجميع اليوم!

كما تعلمون جميعًا ، تعمل فرقنا بجد لخلق فرص وطرق جديدة لإنفاق ليم لدينا ، واليوم لدينا تطوران مثيران للغاية للإعلان عنهما و سيتم إطلاقهما قريبًا جدًا. قبل بدء البث المباشر ، أردنا مشاركة بعض المعلومات مع الجميع حتى تكون على دراية بما يحدث عند بدء تشغيل هذه التطورات في الأيام المقبلة.

كما ذكرت ، تتعلق هذه التحديثات بعملة راينبو الخاصة بنا) اليم = أموالك اليومية) ، وبالتحديد ستوفر لك المزيد من الخيارات حول كيفية استخدام هذه العملة!

قبل أن أدخل في كل شيء ، مجرد إخلاء سريع للمسؤولية: أنت تعلم بالطبع أنني لست خبيرًا ماليًا أو ضريبيًا أو قانونيًا ، لذا استشر خبرائك بالتأكيد عندما تحتاج إلى اتخاذ قراراتك. يتعلق أول تطور مثير للغاية بالمكان الذي يمكنك فيه وضع اليم الخاص بك لتلقي الفوائد. كما يعلم الجميع ، لدينا إثبات الحصة (بي أوو اس)  حيث يمكنك استلام اليم ببساطة عن طريق إيداع اليم في

Proof of Stake Wallet       

      كل شهر  يحصل المشاركون على حصة من رسوم اليم تشين باليم بالطبع. الآن ، ماذا لو كانت هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الاستفادة ببساطة من خلال وضع اليم في محفظة خاصة؟ حسنًا ، أنا فخور ومتحمس للإعلان عن أن لدينا مثل هذه الميزة لجميع حاملي اليم الذين سيتم إطلاقهم قريبًا جدًا!

       لقد وقعنا للتو صفقة مع شركة إدارة الأصول السويسرية حيث يمكن لحاملي اليم إيداع اليم  في محفظة خاصة وتحصيل الفوائد بالدولار الأمريكي ، والتي يمكن تحويلها إلى أي عملة ورقية أخرى

 

 

 

 

 

         هذا صحيح! الآن سيكون لديك خياران حيث يمكنك أن تكافأ بمجرد إيداع اليم في محفظة   خاصة.

 

          إذن ما الفائدة؟

         لا شيئ! اليم الخاص بك يبقى ملكك ، وإذا كنت ترغب في سحب اليم الخاص بك ، يمكنك ذلك.  بالطبع ، إذا قمت بسحب اليم الخاص بك ، فلن تكون مؤهلاً لتلقي أي مزايا وقد تكون هناك رسوم للسحب المبكر.

 

       إذن ما هو هذا اليم المستخدم؟

       كما نعلم جميعًا ، فقد دمر الوباء العالمي الشركات في جميع أنحاء العالم وهم في حاجة ماسة إلى الأصول لتعزيز قيمة أعمالهم. ستقوم شركة إدارة الأصول السويسرية هذه بشكل أساسي بإقراض هذه الشركات اليم مقابل القيمة التي يجلبها الأصل لأعمالهم ، وتدفع الشركات فائدة بالدولار الأمريكي أو أي عملة ورقية أخرى ، وأنت بصفتك حامل اليم تشارك  في أرباح نموذج العمل هذا.  

  

      الأمر بهذه البساطة!

 

      هل تفهم أن هناك بعض الفروق الدقيقة في هذا الأمر ، لكن من السهل جدًا فهمها. لنبدأ بمثال. أعرف أن بعضكم من أصحاب الملايين في اليم. لنأخذ مثالاً إذا أودعت 10 ملايين يم ، وهي اعتبارًا من اليوم ، بقيمة تقارب 10 ملايين دولار أمريكي. يمكن أن يكون العائد السنوي للاستثمار ما يعادل نصف بالمائة (1/2 من 1٪) من قيمة الدولار الأمريكي ، والتي ستكون 50000 دولار أمريكي سنويًا.

 

       نظرًا لأن هذا نموذج عمل جديد تمامًا ، فتوقع ما يصل إلى عام واحد قبل دفع المزايا الأولى ، وعلى الأرجح ستتمكن من اختيار ما إذا كنت ترغب في أن يتم الدفع لك على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي. خلال هذا الوقت سوف تتلقى تقارير عن التقدم والمعالم.

 

      ومع ذلك ، حتى لو احتاجوا إلى عام ، على سبيل المثال عند إيداع 10 ملايين يمن بقيمة تقريبية تبلغ 10 ملايين دولار أمريكي ونصف عائد استثمار

(ROI)       

       و سيكون حوالي 4000 دولار أمريكي شهريًا. لذلك ، لا يزال ، 4000 دولارًا أمريكيًا في الشهر مضروبة في 12 شهرًا ، يساوي 48000 دولارًا أمريكيًا في الفوائد ، من مساعدة هذه الشركات في جميع أنحاء العالم على التغلب على هذه التحديات المجنونة التي نواجهها جميعًا بسبب هذا الوباء العالمي. لذلك أنت تساعد المجتمع العالمي وتساعد نفسك في نفس الوقت. هذا رائع للغاية!

       قم بحساب المبلغ الذي دفعته مقابل 10 ملايين يم ، والتي ستمنحك القيمة الحقيقية لهذه الصفقة. بناءً على وضعك الشخصي ، فهذه طريقة رائعة للحصول على بعض الخيارات لنفسك.

 

       كما ذكرت من قبل ، لديك الآن خياران ، استراتيجية إدارة الأصول السويسرية وإثبات الحصة( بي أوو اس) لذلك سيتعين عليك تحديد الإستراتيجية الأفضل بالنسبة لك. والفرق الرئيسي هو أن إثبات الحصة

(Proof of Stake)     

      يدفع فوائد بالـ اليم وأن استراتيجية إدارة الأصول السويسرية تدفع الفوائد بالدولار الأمريكي

        أيا كان ما تقرره ، فالأمر متروك لك  واختياري تماما للمشاركة.

       الآن علاوة على ذلك ، تمامًا كما هو الحال مع نقاط البيع ، عندما ترتفع قيمة اليم ، ستستفيد أكثر لأن اليم لا تزال ملكك.

 

       اعلم أيضًا أنه ستكون هناك بعض القيود لكل عضو (لكل حساب) ، بحيث يمكن لكل من يريد المشاركة. وسيكون هو نفس الحد الأدنى للإيداع كما هو الحال في نقاط البيع ، وهو 100ألف يم . 

 

      ملاحظة من الدعم: أخبار عاجلة!

     الخطوة الأولى لأي شخص يرغب في المشاركة في استراتيجية إدارة الأصول السويسرية متاحة الآن!

 

       وإليك كيفية عملها لمن يرغبون في المشاركة:

 

       في الخطوة الأولى ، ستقوم بزيارة موقع ويب خاص (الصورة أعلاه ، مرتبط أدناه) وستقوم بتسجيل الدخول باستخدام البيرنم الخاص بك وإدخال مقدار اليم الذي تفكر في المشاركة فيه في الإستراتيجية. كن على علم بأن هذا حجز غير ملزم في هذا الوقت ولن يتم جمع أو تحويل اليم من حسابك. لا تخرج أي يم من الأماكن مثل بي أوو اس

(Proof of Stake)    

 

        أو ستفوتك تلك الفوائد إذا تم نقلها قبل 15 سبتمبر 2020. سيأتي القرار النهائي لتأكيد مشاركتك لاحقًا ، في وقت ما في حوالي 1 أكتوبر 2020 ، وستكون لديك الشروط والتفاصيل الكاملة في ذلك الوقت أيضًا ، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

        سيكون الحد الأدنى للمشاركة 100000 يم ، والتي يجب أن تكون موجودة إما في محفظة البيرنم الخاصة بك أو إثبات الحصة من أجل إجراء الحجز الخاص بك.

        لن يكون هناك أي حد أقصى حتى الآن لأن عملية الحجز هذه ستساعد في تحديد هذا الحد بناءً على عدد الأشخاص الذين يرغبون في المشاركة.

 

        يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط لكل بيرنم.

 

       للقيام بالحجز قم بزيارة:

 

          http://swissdigitalfunds.com/

 

     

        الآن إذا لم يكن ذلك خبرًا مثيرًا كافيًا ، فلدي تطوير آخر رائع لمشاركته معكم جميعًا أيضًا!

 

        كما تعلمون جميعًا ، لدينا العديد من بوابات الدخول المختلفة إلى شبكتنا حتى يتمكن الأشخاص من الانضمام إليها اعتمادًا على اهتماماتهم ، مثل

PrizeMania, Pernum, SafeZone, WeShareSuccess    

 

       وغيرها الكثير. وكما نعلم جميعًا ، فإن عملة راينبو بنا موجودة على البلوك تشين الخاص بنا ، والمعروف الآن باسم يم تشين. بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم هذا الإعلان ، أود أولاً أن أقول عيد ميلاد سعيد كبير لـ تونكل تشين و اليم تشين. قبل عامين في 21 أغسطس 2018 ، أطلقنا التونكل تشين  وكما تطورنا نحن و عملة راينبو على مر السنين مع تغيير اسم رمز التداول إلى اليم ، والآن تتطابق البلوك تشين الخاصة بنا مع اسم يم تشين. ظلت الوظائف وكل شيء كما هو ، فقط تم تغيير الاسم والموقع الإلكتروني. لذا يمكنك الآن الانتقال إلى

 

        www.yemchain.com

 

        للاطلاع على المعاملات وتفاصيل البلوك تشين الأخرى.

        قد يتساءل البعض ، "حسنًا الآن بعد أن تغير اسم البلوك تشين ، ماذا عن المشاريع الأخرى مثل TwnklCars و TwnklEstate و TwnklShop

       وما إلى ذلك ... هل ستتغير هذه الأسماء أيضًا؟" لا ، العلامة التجارية التونكل هي الاسم التجاري لشبكة  اليونيكورن للعديد من المشاريع التي تعمل مع اليم (مثل الحالة مع العملات الفرعية ، و TEC ، و TSHC ، و TMC ،

       وما إلى ذلك) ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي يتغير هو اسم البلوك تشين من التونكل تشين  الى اليم تشين .

 

       العودة إلى سيناريو بوابة الدخول ...

       نظرًا لأن لدينا عملة راينبو على بلوك تشين خاص ، فقد طلب العديد من الأشخاص طريقة لتبادل اليم مقابل البيتكوين و الأيثيريوم والعديد من العملات المشفرة الأخرى ، ولكن نظرًا للأمان الإضافي في البلوك تشين الخاص بنا ، لا يُسمح بالتبادل المباشر.

 

        لماذا لدينا بلوك تشين خاص؟

 

        كما نعلم ، فإن عالم البيتكوين يتعلق بإخفاء الهوية وهناك العديد من العوامل الأخرى التي تسبب التحديات من نواح كثيرة. كان هذا جزءًا من سبب انتقالنا إلى البلوك تشين الخاص في المقام الأول.

 

        لذلك ، بينما لا يمكننا توفير وصول مباشر لـ البلوك تشين الخاص بنا إلى عالم البيتكوين .  يسعدني أن أشارك أنه تم العثور على حل. تركز فرقنا دائمًا على حلول التحديات التي نواجهها ، وهم بصدد إنشاء جسر خاص بين البلوك تشين الخاص بنا (عالم اليم) و البلوك تشين العامة لعالم البيتكوين .

 

        قريبًا جدًا سيكون هناك إعلان عن عملة مشفرة عالمية يمكن تحويلها من / إلى اليم ، وهذه العملة المشفرة ذات الجسر الخاص مدرجة في بورصات البيتكوين العالمية المختارة ، لذا فإن تحويل هذه العملة المشفرة ذات الجسر الخاص إلى عملات البيتكوين العالمية الأخرى سيكون أمرًا بالغ الأهمية من السهل القيام به في العديد من الأماكن المختلفة حول العالم.

 

       إذن ماذا يعني هذا بالنسبة لحاملي اليم وغير حاملي اليم على حد سواء؟

 

       هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى فهمها أن تحويل اليم إلى هذه العملة المشفرة ذات الجسر الخاص لا يتم تداوله ، بل سيحدث بمعدل تحويل ثابت. سيتم تحويل عملة الجسر الخاص إلى اليم بسعر السوق الحالي.

 

 

 

 

      الجسر من عالم اليم إلى عالم البيتكوين والجسر من عالم البيتكوين إلى عالم اليم ليس هو نفسه ، ولا يتم تداوله هنا. سيكون لديك نقطة دخول واحدة من عالم البيتكوين ونقطة خروج واحدة من عالم اليم في مكانين منفصلين.

 

       هناك اختلاف بسيط في هذا ، ولكن الهدف من كل هذا هو أنه بالنسبة لحاملي اليم الذين يرغبون في تحويل اليم إلى هذه العملة المشفرة الأخرى ، سيكونون قادرين على القيام بذلك ، ثم استخدام تلك العملة المشفرة الأخرى لشراء أشياء مثل البيتكوين ، الأيثيريوم ، أو أيًا كان الحال. والعكس صحيح أيضًا ؛ أولئك الذين لديهم بيتكوين وغيرها من العملات المشفرة على بلوك تشين العامة ، سيكونون قادرين على شراء عملة الجسر هذه وتحويلها إلى اليم . سيتم ذلك من خلال الأماكن المختارة. لذا ترقب متى يتم نشر هذه التحديثات.

 

       هذه بوابة دخول خاصة لهؤلاء من في عالم تشفير البيتكوين الذين يرغبون في إنفاق عملاتهم المشفرة الأخرى للحصول على اليم ، وبوابة خروج لأصحاب اليم الذين يرغبون في الحصول على عملات مشفرة أخرى بدلاً من اليم .

       فقط لتوضيح ذلك ، ما زلنا لا ندعم التداول المجهول والمضارب في عالم البيتكوين ، كما هو الحال دائمًا ، نستمع ونهتم ، وقد طلب بعضكم هذا النوع من الوظائف و تادااا، هنا يكون.

 

       الآن هناك شيء واحد يجب ملاحظته ، بصفتك حامل اليم الحالي ، فإن هذا النوع من بوابة الخروج إذا جاز التعبير هو في الحقيقة مجرد خيار. بالتأكيد ، إذا كنت تحب قوة اليم وكيف تتطور الأشياء ، فإن أفضل شيء هو الحفاظ على اليم . إذن هذه مجرد بوابة خروج لأولئك الذين يريدون استخدامها لأي سبب من الأسباب. لكن هذا ليس شيئًا يجب على جميع حاملي اليم التسرع في القيام به ، إذا جاز التعبير. نظرًا لأن لدينا جميع وسائل الحماية مثل السلامة والأمن والخصوصية داخل البلوك تشين الخاص بنا ، ومن خلال تحويل اليم الخاص بك إلى عملة جسر هذه ، فأنت تترك عالم اليم والمنطقة الآمنة. في ذلك الوقت ، كل ما تقرر القيام به هو مسؤوليتك واختيارك بنسبة 100٪. لذا ضع ذلك في الاعتبار.

 

       بالنسبة لأولئك الموجودين في عالم البيتكوين ( بدون اليم )، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها استخدام العملات المشفرة العامة من البلوك تشين لشراء اليم عبر هذه العملة المشفرة.

 

      هذا هو الجسر الذي نقوم بإنشائه بين عالم اليم وعالم البيتكوين . هذا يفتح الأمور بشكل كبير للجميع وهو مثير للغاية!

 

       أنا سعيد جدًا لأن لدينا هذه الاستراتيجيات والخيارات المختلفة للجميع ، لأنها تساعد في تسهيل مشاركة المزيد من الأشخاص كما يريدون. أوقات مثيرة تنتظرنا جميعا!

 

       أعلم أن العديد منكم يتساءلون ما هي بالضبط هذه العملة المشفرة الأخرى التي يمكن تحويلها من وإلى اليم ، وكن مطمئنًا عندما يتوفر كل شيء ، سنشارك جميع التفاصيل ؛ في غضون ذلك ، على الرغم من أنك تعرف على الأقل أن هذا هو ما يحدث وستكون مستعدًا له عندما يصبح متاحًا للجميع.

 

       من المتوقع أن يتم إطلاق هذا في حوالي 1 أكتوبر 2020. ترقب عينيك للإعلانات. طبعا سنعلنه في الوازب . المكان الذي يمكنك فيه تحويل اليم إلى عملة الجسر الخاص سيكون

        

YEMEXCHANGE      

هذه هي كل التحديثات لهذا اليوم. آمل أن يحصل الجميع على قسط كبير من الراحة في النهار أو الليل ، وكل التوفيق للجميع وااااااااززززززب !
مع وضع نجاحك نصب عينيك ،
كيت كوزيكووسكي و
فريق دعم الوازب الخاص بك

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2020  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة