إصدارالضوء على ملخصويبنارشبكةيونيكورن
بتاريخ1يوليولعام 2020 م
تقديم : كيتكوزيكووسكي


 

هذاالويبنارهوملكللشركةالماليةللولاياتالمتحدةالأمريكية،شبكةيونيكورن , الشركةوالسايفزون , الشركة .. وربمالايتمتسجيله،وتوزيعهعلىالجمهور. أينسخ / ترجماتمقدمةمباشرةمنقبل "قوةنحن" ليسترسمية. يرجىالانتظارللحصولعلىملخصاللغةالإنجليزيةالرسميةوالترجماتالآخرى،للحصولعلىالتفاصيلالكاملةالمقدمةخلالالويبنار.

إخلاءالمسؤولية: أنتدائمامسؤولبصفةشخصيةعنالإجراءاتالخاصةبك. أيشيءواردفيهذاالإعلانأوأيويبنارلايعتبرسلطةشرعيةللمشورةلأيسببمنالأسبابابذلعنايتكالواجبةوتحدثمعالخبراءالخاصينبكقبلاتخاذأيقرارات،كالتيتتعلقبالصحةأوالشئونالماليةأوالضرائب،أوالأعمالالتجارية،علىسبيلالمثاللاالحصر. يجبأنتستندقراراتشراءحقوقالمالكالجزئيةالرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًاعلىالمعلوماتالموجودةعلىالموقعالإلكترونيفقط،ولايعدأيمنالمعلوماتالمشتركةفيأيندوةعبرالإنترنتملزمقانونيللشركة،والمحتوىالمباشرعلىموقعتونكلايستايتفقطهوالملزمالقانوني.

 

 

المواضيع التي سيتم مناقشتها:

1تقديم لمنصة تبادل اليم

أعزائي أفراد عائلة يونيكورن ،

بعد أكثر من عام من البحث والتطوير والبرمجة والاختبار ، حان الوقت أخيرًا واليوم سنتناول الأشياء معًا.

نحن فخورون بأن نقدم لكم

 YEMEXCHANGE!

هذا المشروع هو جهد مشترك من مؤسسةاليموشبكة يونيكورن والمبرمجين والمختبرين وغيرهم. شكراً لكل من ساعد في تحقيق هذا المشروع.

بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون ، فإن مؤسسةاليمهي منظمة غير ربحية ومنتخبة ديمقراطياً والتي تمثل عملة راينبو كرنسي(رمز التداول:اليم(واليميعني نقودك اليومية!

تنشر مؤسسةاليمكل يوم إثنين تحديثات ولوائح على موقعها الإلكتروني:

https://www.yemfoundation.org/

أحدث تحديث من 29 يونيو 2020 يشير إلى قواعدتبادل اليم، والتي تضمنت تحديثات للتداول. ضع في اعتبارك أن أي قواعد ولوائح تهدف إلى حماية عملةراينبووإبقاء الأمور عادلة لجميع حاملياليم.عملة راينبوغير مصممة للتداول اليومي والمضاربة بل إنها عملة حقيقية هدفها الوحيد هو شراء السلع والخدمات في جميع أنحاء العالم.

حتى الآن تم استخدام اليملشراء السيارات والعقارات وتأسيس شركة في ألمانيا وجميع أنواع السلع والخدمات اليومية مثل الطعام وزيارات الأطباء والكثيروأكثر من ذلك . مع نمو الاقتصاد العالمي المتنامي حولها ، فإنها تتسلق الرسوم البيانية منذ إنشائها قبل بضع سنوات فقط في أواخر عام 2017.

فيما يلي القواعد الجديدة كما نشرتها مؤسسةاليمفي 29 يونيو 2020 م ، يمكنك قراءة التحديث بالكامل بنفسك على موقع الويب الخاص بهم.

 

 

 

قواعد الصرف:

1-سيكون النطاق السعري الرسمي الأول هو

USD0.9000 to USD1.1000

2-لا يُسمح لأحد بتقديماليمبحد أدنى أو أعلى من النطاق السعري الحالي

3-يمكن لكل حاملاليمالحصول على أمر واحد (واحد) فقط في البورصة في نفس الوقت

4-بعد إلغاء أمر بيع أو تنفيذه بالكامل ، هناك فترة انتظار مدتها 7 أيام قبل أن يمكن تقديم أمر بيع جديد

5-الحد الأقصى لأوامر البيع هو 1000 يم عن كل أمر

الآن دعونا نتحقق منمنصة اليمالجديدة

 

 

 

 

 

من الموقع:

معلومات عنا

منصة اليمهي البورصة الرسمية للعملات المعدنية والرموز المميزة للتونكل تشين​​، وهي "الصديقة لسلطة" البلوك تشين . نحن ملتزمون تمامًا بجميع متطلبات مؤسسة اليم  .

 

تبادل

تقدممنصة التبادل لليمأزواج التداول

YEM/USD, TEC/YEM, TMC/YEM, TSHC/YEM and TVC/YEM.

.سيتم إضافة المزيد من أزواج التداول بناءً على الطلب.

 

OTC

تقدممنصة تبادل اليم خدمة إضافية وسوقًا مباشرًا لصفقاتالأو تي س  .بيع وشراءاليممباشرة بالسعر الحالي من وإلى الأعضاء الآخرين.

 

KYC / AML

تستخدممنصة تبادل اليمعمليةأعرف عميلك / مكافحة غسيل الأموال

KYC / AML

على مستوى البنك لحماية عملائنا.  حيث يحتاج كل عضو إلى الخضوع لعملية تحديد سهلة وفعالة.إن الشيء العظيم فيمنصة التبادل هو أنأعرف عميلك / مكافحة غسيل الأموال يتم تغطيتها من خلال عضويةسايف زونوالتحقق منها باستخدام سايف زون باسالتي تم التحقق منها. هناك مستويات متعددة من الوصول فيمنصة تبادل اليمبناءً على مستوى التحقق الخاص بك. سنتناول ذلك بمزيد من التفصيل لاحقًا.

 

الأمان

منصة تبادل اليم هى عضو فيسايف زونو يجلب أعلى معايير الأمان لأعضائنا. يجب الموافقة على كل معاملة بواسطة وان تايم بين عشوائي .

 

الرسوم

منصة تبادل اليمهي مكانلأقل الرسوم في الصناعة. ادفع رسومك بإستخداماليم، أو ادفع بالدولار الأمريكي واحصل على استرداد نقدي 100٪ بالـاليم.مرحبًا بك مع صافي الرسوم صفر.

 

بوتس

منصة تبادل اليم هي منطقة خالية من الروبوتات. الإدخال (أو الخروج)  يكون لحاملياليمولا ندعم التداول على المدى القصير. وبالتالي ، لا يسمح بتداول الروبوتات.

 

API

من أجل راحة عملائنا ، تقدممنصة تبادل اليمواجهة برمجة تطبيقات لاسترداد القيم الحالية وأحجام التداول وإحصائيات السوق.

 

الآن دعنا نستكشف قليلاً بعد تسجيل الدخول.

 

 

 

هذه هي لوحة التحكم الرئيسية الخاصة بك بعد تسجيل الدخول ، حيث لديك كل المعلومات في لمحة. ونعم ، يمكنك رؤية السعر المبدئي الذي تم التصويت عليه من قبل حاملياليم، متوسط ​​جميع الأصوات هو سعر البداية لـ

YEM: 1.0794

دولارًا أمريكيًا ويرجى الانتباه إلى أن سعراليمقد يختلف صعودًا وهبوطًا ، ومع ذلك ستكون دائمًا ضمن النطاق السعري المحدد الذي وضعته مؤسسةاليم، والتي يتم تقييمها أسبوعيًا مع نشر التحديثات كل يوم إثنين على موقعها على الويب. الحد الأدنى للسعر هو أقل سعر سيذهب إليهاليم، وهو موجود لحماية القيمة وخلق الاستقرار ، وهو أمر ضروري للأعمال.

على لوحة القيادة الخاصة بك هناك معلومات مفيدة في لمحة.

 

محافظ

سترى القيمة الإجمالية لمحافظمنصةالتبادل لليم في منطقةالمحافظهي المكان الذي تقوم فيه بإيداع وسحب الأموال من / إلى محافظمنصة التبادلالخاصة بك أيضًا. (سنتحدث أكثر عن ذلك في لحظة(.

 

سجل الطلبات

 

سجل الطلبات هو المكان الذي ترى فيه أي أوامر مفتوحة لديك.

 

الرسوم

لتنشيطصافى الرسوم صفر، ستحتاج إلى الاختيار من منطقة ملفك الشخصي (المزيد عن ذلك في لحظة).

يرجى الانتباه أيضًا إلى وجود مشكلة فنية في صفحة الرسوم ، وسيتم تحديثها قريبًا. إذا كنت ترغب في الانتظار حتى يتم إصلاح ذلك قبل استخدام التبادل ، فأنت حر في القيام بذلك ، وإلا فسيتم فرض رسوم كما هي في النظام ، تأكد من قراءة تأكيداتك قبل أن تفعل أي شيء لمعرفة الرسوم المفروضة.

 

 

اللوائح

كما ذكرنا ، تعلن مؤسسةاليمعن التحديثات واللوائح الجديدة يوم الاثنين ، يمكنك الوصول إلى موقع مؤسسة العملة بسهولة من زر تعلم أكثر

 LEARN MORE

وسترى الأسعار الحالية للـاليموجميع عملاتالتي كوينزالمتاحة في لمحة أيضًا.أحد الملفات المهمة التي يمكنك الوصول إليها من لوحة التحكم هو ملفك الشخصي.

هناك عدة مستويات اعتمادًا على التحقق الخاص بك ، بعد تسجيل الدخول ، انقر فوقالبيرنمالخاص بك في الزاوية اليمنى العليا لعرض ملفك الشخصي ومعرفة مستواك. نعم ، يمكنك استخداممنصة التبادل لليمعلى أساس محدود بدون تصريحالسايف زون باس .

 

 

 

ملفك الشخصي

هنا سترى حالة التحقق الخاصة بك

المستوى الأول : يتم إدخال الأسم ووتاريخ الميلاد  - تداول حتى 100 دولار في الشهر]تم الأجتياز بنجاح[

يعني المستوى الأول  أن لديك المعلومات الأساسية في ملفسايف زونالخاص بك. اسمك وعنوانك. وفي Pernum.com

عندما قمت بتسجيل الدخول لأول مرة ، أدخلت تاريخ ميلادك)دي أو بي)  مع معلوماتك الأخرى. في الوقت الحالي يتم عرضتاريخ الميلادفقط في ملف تعريفالبيرنم.لن تتمكن من الوصول إلى صفحة محفظةالبيرنمحتى يتم إدخالها. بمجرد القيام بذلك ، لم يعد بإمكانك رؤية الملف الشخصي على

Pernum.com

المستوى الثاني: KYC Basic - تداول حتى 200 دولار في الشهر

المستوى الثاني هو KYC Basic :  وهذا يعني أنك قمت أيضًا بتحميل إثبات إثبات الهوية(بي أو آي ) الخاص بك وإثبات العنوان(بي أو أيه)وتحديد نوع عضويتك فيسايف زونضمن الملف الشخصي.

https://safe.zone

للتذكير ، يرجى تحميل فاتورة خدمات عامة مثل هاتف أرضي ، تلفزيون ، إنترنت ، ماء ، كشف حساب مصرفي (يمكن حظر رقم الحساب والمعاملات) ، أو فاتورة طبيب على رأس خطاب رسمي على سبيل المثال مع اسمك وعنوان السكن الفعلي. يجب أن يكون لدىفاتورة السكناسمك وعنوانك الفعلي لمحل إقامتك ولا يمكن أن يكون أكبر من 3 أشهر.

يرجى أيضًا تذكر أنه يجب أن يكون مستندالتعريف الشخصيالخاص بك أيضًا معرفًا صالحًا صادرًا عن الحكومة وإظهار صورتك عليه ، مثل بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر.

 

 

 

 

المستوى الثالث KYC و AML

الكامل - تداولات غير محدودة شهريًا [تم التحقق[

المستوى الثالث هو التحقق من السايف زونباس ، ولكي تبدأ قم بزيارة;

safezonepass.com

لاحظ في الجزء السفلي من الصورة أعلاه ، هذا هو المكان الذي تحدد فيه إذا كنت ترغب في المشاركة فيصافى الرسوم صفر فيمنصة تبادل اليم ، اخترإتاحةللمشاركة. كن على علم عند المشاركة ، ستحتاج إلى وجود أموال في محفظتك بالدولار الأمريكي للرسوم التي سيتم سحبها منها ولن تتمكن من إجراء المعاملات إلا عندما يكون لديك دولار أمريكي في محفظتك عندما تشارك في صافى الرسوم صفر.

 Net Zero Fees.

إذا كنت ترغب ببساطة في دفع الرسوم الخاصة بك فياليم، فاترك هذا معطل. يمكنك تغيير هذا الإعداد في أي وقت.

ويجب أن تدرك أن أي رسوم يتم تحصيلها منمنصة تبادل اليم يتم خصمها من محافظمنصة تبادل اليم الخاصة بك ، لذلك عندما تضع أي أوامر بيع أو تقوم بمعاملات أخرى ، تأكد من أن لديك ما يكفي مناليملتغطية الرسوم المضمنة.

 

 

محفظتك

لتمويل محفظتك ، ما عليك سوى الانتقال إلى منطقةالمحافظ فيالمنصةوإيداع الأموال مباشرة من هناك. لا تحتاج للذهاب إلى محفظةالبيرنمالخاصة بك للإيداع في

 YEMEXCHANGE

ما عليك سوى النقر علىإيداعللبدء بجوار الأموال التي ترغب في إيداعها ، كل شيء يحدث في موقعمنصة اليملإيداع أموالك.

 

 

 

 

التجارة

في قسم التجارة ستجد الصرف حيث يمكنك استبدال العملات المختلفة. لتغيير أزواج العملات ، ما عليك سوى النقر على القائمة المنسدلة الصغيرة في الجزء العلوي الأيسر وتحديد الزوج المطلوب. تتبع أقسام التداول نفس التنسيق بغض النظر عن زوج التداول.

على سبيل المثال بالنسبة لزوج

YEM / USD

ترى شراء أمراليمعلى الجانب الأيسر.لشراء أمر في البورصةأختار تجارةفي القائمة ... ستقدم طلب شراء ، وسيتم تنفيذه تلقائيًا بناءً على ما هو متاح. إذا كنت ترغب دائمًا في الحصول على أفضل سعر متاح عند تنفيذ أمر الشراء ، فحدد مربع اختيار الشراء بأفضل سعر عند إعداد طلبك.

عندما تضع أمر الشراء الخاص بك ، ستراه أولاً في القائمة أدناه على اليسار ، وبعد ذلك يتم تنفيذه تلقائيًا من أوامر البيع المتاحة ، سترى اثنين من الإشعارات الصغيرة تنبثق على الشاشة في أسفل اليمين نعلمك بما يحدث. ثم بمجرد تنفيذ الطلب ، سترى طلبك في سجل السوق على اليسار. كن مطمئنًا حتى لو فاتك الإشعارات الصغيرة ، مع اكتمال طلبك ، سترى ذلك في سجل حسابك الموجود في منطقةالمحافظوبالطبع ستتلقى الأموال في محفظتك.

سترى أيضًا طلببيعلليم في المنتصف.

ولطلب البيع في البورصة(أختار تجارةفي القائمة) ... ستقدم طلب بيع ، وسيتم تنفيذه تلقائيًا بناءً على ما هو متاح.

تذكر أن جميع أوامر البيع لليممحدودة بـ 1000يمكحد أقصى لكل عرض ويجب أن يكون سعر البيع ضمن النطاق السعري المحدد ، ومع ذلك ، يُسمح فقط بانخفاضات صغيرة في السعر في المرة الواحدة.

يرجى أن تضع في اعتبارك عند تحديد التسعير الخاص بك ، كما رأينا من التجربة السابقة ، فإن التنحي دائمًا ليس بالضرورة أفضل استراتيجية وقد لا يكون له أي تأثير على مدى سرعة بيع طلبك. بالإضافة إلى ذلك ، كن على دراية إذا قمت بإلغاء عرضك لمحاولة تغيير السعر أو لأي سبب من الأسباب أو إذا تم الوفاء بعرضك ، فستحتاج إلى الانتظار 7 أيام حتى تتمكن من تقديم عرض جديد. هذا لإتاحة الفرصة لمزيد من حاملياليمللمشاركة كما يريدون / يحتاجون.

إذا كنت ترغب في بيع كميات أكبر مناليم، استخدم سوق الأو تي سي.

 

 

 

 

 

 

OTC

في منطقة سوق الأو تي سي يمكنك شراء / بيع العروض العامة والخاصة. قد يعرف الكثير هذه الخدمة باسمالتونكل باي من قبل ، تم دمج وظائفالتونكل بايفي منطقةالأو تي سي. بالنسبة لأولئك الذين لا يزال لديهم عروض علىالتونكل باي، فإنهم بصدد استرداد الأموال (بما في ذلك الرسوم) ، سترى أنه من خلال محفظة البيرنم الخاص بك ، أي شخص لديه طلبات معلقة ، سيتابع الفريق معك ، راقب البريد الإكتروني الأسبوع المقبل.

 

إذن كيف يعمل سوق الأو تي سي ؟

 

على اليمين تشاهد قسم "طلب الشراء عبر الإنترنت" فيالأو تي سي .هنا سترى قائمة بالأوامر المتاحة للشراء. يمكنك أيضًا البحث في القائمة وسيتم عرض أي طلبات خاصة لك.

على اليسار تشاهد قسم "أمر بيعلليمخارج البورصة" ، حيث تضع أمر البيع. يمكنك تقديم عرض عام يمكن لأي شخص رؤيته وشرائه ، أو يمكنك تقديم عرض خاص. إذا قمت بتقديم عرض خاص ، فستحتاج إلى إضافةالبيرنمللعضو الذي يتلقى عرضك ، وبعد ذلك فقط سيكون بإمكانه رؤيته. بالنسبة إلى خيارات الدفع ، يمكن للعروض الخاصة فقط استخدام الدفع المباشر حيث ستحتاج إلى معرفة الشخص شخصيًا لتحديد طريقة الدفع التي تريدها ، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تلقي الأموال عبر معالج دفع معين. وإلا فإن جميع العروض العامة ستكون مع دفع الضمان.

 

بعض الأشياء الأخرى التي يجب ملاحظتها ، سترى منطقة واجهة برمجة التطبيقات حيث يمكنك الحصول على المعلومات الخاصة بواجهة برمجة التطبيقات لعرض الأسعار والإحصائيات. ومنطقة الأسئلة الشائعة التي ستتم إضافة معلومات إضافية بناءً على التعليقات حسب الحاجة.

قم بتسجيل الدخول إلى

YEMEXCHANGE

https://yemexchange.com/

 

يرجىالاطلاععلىموضوعإعلانمنصةالتبادللليمفيوازبللحصولعلىالتحديثاتكماهومتاح

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?id=4197

أخيرًا ، نود أن نشاركك شكرًا كبيرًا لفريقنا الرائع الذي يتواجد بلا كلل لنا ونجاحنا. عطلة نهاية الأسبوع القادمة ، 4 تموز (يوليو) ، هو يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية ، لذا سيقضي فريقنا بعض الوقت الجيد المستحق مع عائلتهم وأصدقائهم من 3 إلى 6 تموز (يوليو). لذا كن على دراية وأرسل بعض المشاعر الإيجابية في طريقهم بالشكر. حافظ على سلامتك واستمتع باحتفال الجميع بعيد العطلة هذا الأسبوع.

تغلق كيت الندوة عبر الإنترنت من خلال شكر الجميع على الانضمام إليها ، متمنية للجميع قضاء عطلة رائعة في النهار أو الليل ، وكل التوفيق. حتى المرة القادمةوااااازززززب .

ضع نجاحك نصب عينيك

كيت كوزيكووسكي و فريق دعم الوازب

 

***

معلومات إضافية من الدعم:


 
تحتاجللمساعدة؟إستخدمسداسيالدعمالسهلفيالسايفزون.

https://www.safe.zone

لجميعمعلوماتالويبيناراتعلىشبكةيونيكورن:

سجلالدخوللقراءةالملخصاتوالتسجيلعلىالويبيناراتهنا:

https://www.safe.zone

(سداسيالويبينارات)

لجميعمعلوماتويبيناراترينبو:

اقرأملخصاتوتسجلعلىالويبيناراتمنهنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصاتالويبينارالزرمنالقائمة)

تذكرمنالتحققمناذاعةعرضسايفزونأيضا!

بثمباشركلخميسمن 11 إلى 12 ظهراًبتوقيتالمحيطالهادئللولاياتالمتحدةالأمريكية. استمعمباشرةوتحققمنتسجيلاتالعرضالسابقةفي:

:https://www.safe.zone

(سداسياذاعةالعروض)

***

 

فضلاللعلمبدايةمنيوم٢٠مارس٢٠١٩شبكةاليونيكورنسوفتقومبتحديثسياستهاعنمواقعالتواصلالإجتماعيالتحديثاتللأعضاءسوفيتمنشرهافيموقعوازاب

WazzUb.com

تحتفقرةالأخبار،فضلاالرجوعهنالكلأيتحديثللأعضاء. صفحاتمواقعالتواصلالخارجيةوالمجموعاتسوفيتمقفلهاخطوةبخطوة. وسوفنقومبنشرآخرالتحديثاتمتيماتوفرتشكرالكم.

 

 

إخلاءالمسئوليةلوسائلالأعلامالاجتماعيةطرفثالثلشبكةيونيكورن

تستخدمشبكةيونيكورنمواقعويبوتطبيقاتتابعةلجهاتخارجيةللتسويق،وغالبًاماتطلبمنالأعضاءالتفاعلمعهذهالخدماتطواعيةلزيادةالوصولإلىمنشوراتنا. ومعذلك،مالميتمالنصعليهعلىوجهالتحديد،فإنشبكةيونيكورنلاتضمنسلامةهذهالخدماتأوأمنها،وينصحالعضوبأنهميستخدمونهذهالخدماتمعإدراكأنأيقضاياقدتنشأعناستخدامهالاتقعضمنمسؤوليةشبكةيونيكورن.

** تذكيرلجميعالأعضاء: ** لديناسياسةصارمةلمكافحةالبريدالمزعج. يرجىأنتكونمحترفًاعندمشاركةالروابطلأيمنعروضنا. لقدلوحظأنبعضالأعضاءقاموابنشرروابطهمعلىصفحاتالفيسبوكالخاصةبالأشخاصالآخرينوالمجموعة. ** هذاهوالبريدالالكترونيالغيرمرغوب !!! ** يجبعدمنشرروابطكعلىصفحاتأيشخصآخرأوفيمجموعاتإلاإذاكانتصفحةأومجموعةتمإعدادهاخصيصًالمشاركةفرصالعمل. يجبعدمنشرروابطكعلىالجدولالزمنيلأيشخصآخرفيأيموقعاجتماعيمالميعطوكإذنًاللقيامبذلك. يرجىأنتكونمحترمةومحترفة. شكرا.

***

 

إرشاداتدعوةالأعضاء

***أعضاءناالأعزاء،

عملةرينبوهيفرصةمثيرةللغايةلجميعالأعضاءولمستقبلالتجارةوالمعاملاتالمالية.

نحننعلمأنالجميعمتحمسونللغايةومتلهفونللغايةومبدعونفيالترويجلعملةقوزقزحلديناوهذاالحدثالذيلايحدثإلامرةواحدةفيالعمر.

كماهوالحالدائمًا،نودأننضعفياعتبارناسمعةالشركةوبالطبعنفسكعندالترويج. بعضالأمورالتييجبوضعهافيالاعتبار:

A. عندترجمةأيمعلومات،يجبأنتكونالأسماءالتجاريةباللغةالإنجليزية. يجبأنتكون "عملةرينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايفزون" ،إلخباللغةالإنجليزية.

.Bإعطاءمعلوماتدقيقةباستخدامصفحاتالشركةدائماكمبدأتوجيهيللمعلومات. لاتضللعنطريقجعلالمطالباتخاطئةأوعنطريقتغييرمعنىأيشيء. إذالمتكنمتأكدًامنمعنىأيشيء،فيرجىتوضيحذلك.

 .Cتأكدمنالالتزامباللوائحالمحليةوالدوليةلمكافحةالرسائلغيرالمرغوبفيهابشأنرسائلالبريدالإلكتروني. إذاكنتتستخدمالمراسلات،فيجبأنتكونمتأكدًامنأنهؤلاءالذينترسللهمرسائلإلكترونيةقدتماختيارهملتلقيرسائلالبريدالإلكتروني. إذاكنتترسلبريدًاإلكترونيًاإلىالأصدقاء / العائلة،فاحرصعلىاحترامرغباتهمإذاطلبوامنكعدمإرسالالعروضلهم.

.Dلاتستخدممايلاكسيمطلقًالأيرسائلتسويقية. الغرضمنههواستخدامهاللاستخدامالشخصيفقط. قديتمإغلاقالحساباتإذاتمإدراجنافيالقائمةالسوداءنظرًالأعضاءيستخدمونمايلاكسيللتسويقوتموضععلامةعليهاكرسائلغيرمرغوبفيها.

E. فيوسائلالإعلامالاجتماعيةمثلفيسبوك،تويتر،وماإلىذلك،اتبعدائماشروطالاستخدامالخاصةبهم.

* لاتنشرأبدًاروابطكأوعروضكالترويجيةعلىصفحةالملفالشخصيلأيعضوآخر. إذانشرتفيملفكالشخصي،فسيراهاالأشخاصالذينيتابعونكإذاتابعوامشاركاتك.

* عدمالردعلىمشاركةشخصآخرأوالتعليقمعالروابطأوالعروضالترويجية.

* إذاكنتتنتميإلىمجموعاتتسمحلكبنشرالتسويق،وهناكالعديدمنها،تأكدمناتباعقواعدهاوعدمإغراقهابمشاركاتثابتة. شاهدلمعرفةمايفعلهالآخرونكمجموعة. إذاكانهناكعدةمئاتأوالآلافمنالأشخاصالنشطينفيتلكالمجموعة،وهناكشخصواحدفقطينشرنفسالشيءكل 5 دقائقأوكلساعةلايفعلنفسالشيءلمجردأنشخصواحديفعلذلك. افعلماهومعتادلتلكالمجموعة.

.Fلاتضععلامةعلىأشخاصعشوائيينعلىمشاركاتكباستمرار. الغرضمنهذهالوظيفةهووضععلامةعلىالشخصالذيقديكونفيصورة،أووضععلامةعلىشخصيحتاجإلىجذبالانتباهإلىهذهالمشاركةلأنهملائملها.

.Gلاتضفالأشخاصإلىمجموعاتدونإذنهم. هذايحدثليطوالالوقتوهومزعجللغاية. يمكنكإرسالالدعواتالتيتمنحالشخصخيارالانضمامأوتجاهلأوحذفطلبكببساطة.

 .Hلقدنشرالعديدمنالأعضاءموادًاتسويقيةيمكناستخدامهاومشاركتها،والرسوماتومقاطعالفيديوالتييمكنمشاركتها،والأفكارحولممارساتالتسويقالأفضل. احرصدائمًاعلىتخصيصالأشياءالتيتستخدمهاوتأكدمنالحفاظعلىدقةالمعلومات. إذارأيتشيئًاأعجبكغيرمسموحبمشاركتهأواستخدامه،فاتصلدائمًابمالكهذهالمادةواطلبإذنهقبلالقيامبأيشيءمعه.

. Iإذاقمتبإنشاءصفحاتك،ومجموعاتك،ومدوناتك،وماإلىذلك،فاحرصعلىالالتزامبشروطاستخدامالمضيف. تأكدمنالالتزامبإرشاداتالافيلييتالخاصةبنالوسائلالإعلامالاجتماعيةونشاطالإنترنت. يمكنكمشاهدتهاهنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًالأنهيتماستضافةمواقعناعلىمستوىالعالم،فقديكونالوصولمتاحًافيبلدانأخرى. يسعدناتقديمالمحتوىوالبرامجوالمنتجاتو / أوالخدماتللأشخاصفيأيبلدقانوني. وعلىالرغممنأننالاندركحاليًاأيةدولةتحظرمعلوماتمنهذاالنوع،أوالمعلوماتالتينقدمهاتحديدًا،فإننالانقدمأيإقراربأنالموادالموجودةعلىالمواقعمناسبةأوقانونيةللاستخدامفيأيموقعخارجالولاياتالمتحدة. قدتختلفالقوانينالمتعلقةباستخدامالمحتوىأوالبرامجأوالمنتجاتو / أوالخدماتعبرالإنترنتفيبلدانمختلفة. إذاكانلديكحقالوصولإلىمواقعناالإلكترونيةمنموقعخارجالولاياتالمتحدةالأمريكية،فأنتوحدكمسؤولعنالامتثاللجميعالقوانينالمعمولبهافيولايتكالقضائية. يحظرالوصولإلىالمواقعمنأيةدولةتعتبرفيهاالمحتوياتغيرقانونيةأوإذاكانتمخالفةللوائح.

***

إخلاءمسؤوليةالأرباح: تمبذلكلجهدممكنلتمثيلمشروعنابدقة. لاينبغيتفسيرأيأمثلةللنتائجعلىأنهاوعدأوضمانللأرباح. يعتمدمستوىنجاحكفيتحقيقالنتائجالمطالببهاعلىموقعناعلىالوقتالذيتخصصهللمشروع،وعلىمعرفتكومهاراتالتسويقالمختلفة. وبماأنهذهالعواملتختلفباختلافالأفراد،فلايمكنناضمانأينجاحأونتيجةمحددة. كماأننالسنامسؤولينعنأيمنأفعالك. قدتحتويالموادالموجودةعلىموقعناعلىمعلوماتتتضمنأوتستندإلىبياناتتطلعية. البياناتالتطلعيةتعطيتوقعاتناأوتوقعاتناللأحداثالمستقبلية. يمكنكتحديدهذهالعباراتمنخلالحقيقةأنهالاتتعلقبدقةبالوقائعالتاريخيةأوالحالية. يستخدمونكلماتمثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ،وغيرهامنالكلماتوالمصطلحاتذاتالمعنىالمماثلفيمايتعلقبوصفللنتائجالمحتملةأوأرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2020  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.