ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 19 ديسمبر لعام 2019 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركةوالسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسبابابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت  فقط هو الملزم القانوني

 

 

الموضوعات التي ستناقش:

.1 تحديثات الكاشباك ماركتينج

 (CBM)

. 2تحديثات لنادي العطلات الدولي أي في سي  

 International Vacation Club (IVC)

. 3 تحديثات عن التوابل الطازجة

. 4تحديثات سولاريو

. 5تحديثات من رحلات دان الأخيرة في أفريقيا والشرق الأوسط

. 6التحديثات المتعلقة بالأجازات

. 7تحديثات عن الاندماج

8. تحديثان خاصة بعملة راينبو ( يم)

. 9 ندوة الويب للعام ٢٠٢٠ م

. 10 مسابقة أكبر المواهب  الموسم الخامس

.11 تحديثات عن  تونكل سوكر

أبرز أحداث الندوة التي عقدت في 19 ديسمبر  2019م والتي قدمتها الرئيسة التنفيذي لشبكة يونيكورن كيت كوزيكووسكي.
كيت ترحب بالجميع وتشكرهم على حضورهم الندوة عبر الويب ، كما تنقل تحيات دان ومؤسسيها الآخرين ، وتشكرهم نيابة عنا جميعًا على عملهم الاستثنائي والنجاحات العديدة التي حققها هذا العام.

كيت لديها العديد من الأشياء المثيرة لمشاركتها معنا اليوم:

. 1تحديثات الكاشباك ماركتينج
   كما ذكرنا سابقًا ، يتغير نموذج العمل في الكاشباك ماركتينج و التركيز الآن ، فقط على الشركات.

حيث  يتم إغلاق جميع حسابات الكاشباك ماركتينج  ويتم ردها مع إضافة مبالغ إضافية - كما هو الحال مع أي شركة من شركات شبكة اليونيكورن، فهي تحاول دائمًا الذهاب إلى أبعد من ذلك مع الاستفادة من أعضائها - بعد شعارهم الغالب ، نحن نهتم  ونحن نشارك!

أصبحت تحديثات الكاشباك ماركتيج  قيد التنفيذ الآن ، لذا بالنسبة لأولئك الأعضاء الذين شاركوا في برنامج الكاشباك ماركتينج  )إما مع سي بي ام تي أو سي بي ام دي)، يرجى تسجيل الدخول إلى موقع الكاشباك ماركتينج  لتحديد خيار التعويض الخاص بك وإكمال إغلاق حسابك.

هناك خياران معروضان:  اليم أو التيك ؛ لا يمكن تقسيمهما ، يجب عليك اختيار واحدة فقط ، اليم أو التيك ، وليس كلاهما.

اليم : علاوة على تكلفة اليم  لوحدات التسويق الفردية الخاصة بك ، سوف تتلقى مكافأة إضافية بنسبة 50 ٪ ليصبح المجموع 4500 يم لكل وحدة تسويق.

التيك :هذا الخيار هو أكثر من 2000 دولار أمريكي لكل وحدة تسويق ، ليصبح المجموع 3 تيك لكل وحدة تسويق.

قم بزيارة موقع ويب الكاشباك ماركتينج  للحصول على جميع المعلومات حول هذا. www.cashbackmarketing.online

أي مشاكل ، يرجى الاتصال بدعم  السايف زون على

  www.safe.zone 

   . 2 تحديثات نادي العطلات الدولي ( أي في سي)

يتضمن نادي العطلات الدولي  عضوية شهرية من الواضح أنها تحتاج إلى أن تدفع على أساس شهري ؛ لقد نسي بعض الأعضاء إجراء هذه المدفوعات ، لذلك تم إعداد وظيفة دفع آلية لأولئك الذين يدفعون بواسطة اليم  .
و بالنسبة لأي شخص فاته دفع مدفوعاته الشهرية ، فقد تم ذلك من أجلك باستخدام وظيفة الدفع الآلي ، لذلك لم تفوت أي شيء بسبب التأخر في السداد.
تم وضع مفتاح تشغيل / إيقاف تشغيل صغير في موقع     نادي العطلات الدولى تحقق منها تحت العضوية

 www.ivc.travel                                   

و يمكنك النقر فوق "إيقاف" إذا اخترت عدم إجراء دفعات تلقائية نيابة عنك (عند الدفع مع اليم) عد ذلك سيتعين عليك تذكر الاحتفاظ بمدفوعاتك الشهرية.

يرجى العلم: إذا فاتتك دفع مدفوعاتك الشهرية وكان لديك أي حجوزات لأي عطلة ، فإنك تخاطر بفقدان حجوزاتك.
يمكنك دائمًا تغيير مستواك وحالة فئتك لترتفع أو تنخفض ، ولكن إذا كان لديك بالفعل حجز موجود ، فإنك تخاطر بفقدانه ، إذا نزلت ولم تعد مؤهلاً لذلك الحجز ، فكن على دراية بذلك ؛ والارتفاع لا يعني أنك تحصل على تذاكر أكثر مما حجزت بالفعل على حجز موجود. أية تغييرات تم إجراؤه لا يؤهلك للحصول على أي مزايا جديدة أو إضافية على الإجازات المحجوزة مسبقًا ، إما أن تظل مؤهلاً وتحتفظ بالحجز أو أنك لم تعد مؤهلاً وسيتم إلغاء الحجز ورده. لذلك كن على علم بتلك المعايير إذا قررت تغيير عضويتك في نادي العطلات الدولي  .

 

 

 

 .3 شاركت كيت صورة لصناديق التوابل الطازجة  والتي على وشك أن يتم شحنها إلى مستلمينا المحظوظين من

Direkt vom Feld“

 ")باللغة الإنجليزية ، مباشرة من الحقول) ، الذين شاركوا في هذا العرض الخاص للتوابل الطازجة. تم تأكيد أن هذه الطلبات قد تم شحنها في وقت سابق يوم 19 ديسمبر ، المنطقة الزمنية الألمانية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاركة   استلام وفتح صناديق التوابل ، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتعليقات لبعض المكافآت الإضافية في وازب والرابط أدناه. يرجى الاطلاع على الموضوع في وازب  لمزيد من التفاصيل.
باللغة الإنجليزية هنا:
https://world.wazzub.com/viewtopic.php؟id=3332


وبالألمانية هنا:
https://de.wazzub.com/viewtopic.php؟id=385


ملاحظة الدعم: إذا لم تستلم التوابل في وقت مناسب لعيد الميلاد ، فستصل قريبًا ، تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على التحديثات عندما تم شحن الطلب ، حيث قد يحدث تأخير شحن غير متوقع خلال موسم الأعياد.

. 4سولاريو:
تخبرنا كيت  أن شبكة اليونيكورن فخورة جدًا بأنها وجدت شريكين استراتيجيين للانضمام إلينا في سولاريو ؛ لتغطية دولتي الأردن والمملكة العربية السعودية ، وأنهما يتحدثان أيضًا مع شركاء محتملين آخرين لإقامة شراكات استراتيجية مع سولاريو في دول أخرى أيضًا.

تشرح كيت  كذلك - بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين أبدوا اهتمامهم بأن يصبحوا شركاء استراتيجيين ، أنه في أقرب وقت ممكن ، سيكون هناك بعض المتطلبات المحددة المنشورة على موقع سولاريو ، وذلك لمراقبة هذه المعلومات.
https://solario.online/

.5 تشارك كيت  الآن بعض الأخبار الأخرى المثيرة للغاية مع تحديثات حول رحلات دان واجتماعاتها مؤخرًا في أوغندا (إفريقيا) ودبي (الإمارات العربية المتحدة).

أوغندا (كل شيء رائع حقًا) :
نحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة للممتلكات التي نشتريها في أوغندا. أيضا ، نحن نسجل أول شركة لدينا في أوغندا. وقد اخترنا بالفعل مساحات مكتبنا في كمبالا.

 


وقصة أخرى من الأخبار المثيرة للغاية في أوغندا - تفخر الشركة بالإعلان عن أول مركز طبي في أوغندا يقبل اليم  كطريقة الدفع الخاصة به ؛ مثال آخر يوضح كيف أن عملة راينبو )اليم( هي حقًا أموالك اليومية!

تعرب كيت عن اعتزازها وفخر كل شخص آخر وبفضل الأعضاء الأوغنديين الذين كانوا رائعين واستباقيين مثل أعضاء شبكة يونيكورن الذين ينشرون الكلمة. تشيد كيت بالشكر والفرق الأخرى في جميع أنحاء العالم التي تعمل أيضًا بجد للترويج لشبكة يونيكورن الخاصة بنا.
دبي
أولاً ، تقدم كيت بعض الحقائق المهمة عن دبي:

  • أكثر المدن شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية).
  • عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة هي دبي ، والتي تقع في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية على ساحل خليج فارس.
  • دبي هي مدينة عالمية رائدة ومركز الأعمال في غرب آسيا.
  • أيضًا ، مركز نقل عالمي رئيسي للركاب والبضائع.
    ساعدت عائدات النفط في تسريع تطوير المدينة ، التي كانت بالفعل مركزًا رئيسيًا للتجارة.
  • رغم ذلك ، يأتي أقل من 5٪ من إيرادات المدينة من النفط ؛ كما كانت مركزًا للتجارة الدولية منذ أوائل القرن العشرين ؛ يعتمد اقتصاد دبي على عائدات التجارة والسياحة والطيران والخدمات المالية والعقارات.

عرضت كيت شريط فيديو يحتوي على صور رائعة لعرض العجائب والإنجازات المذهلة لدبي.

طرحت كيت سؤالًا مثيرًا للاهتمام:
فلماذا أتحدث عن دبي؟

قامت بعد ذلك بمشاركة بعض التحديثات المثيرة جدًا  عنتونكل ايستايت  و دبي، ولكن أولاً ، ما حققته تونكل ايستايت خلال الـ 15 شهرًا الماضية:

على مدار الخمسة عشر شهرًا الماضية ، قامت تونكل ايستايت بإدراج عقارات في 5 دول مختلفة.

بالفعل في هذا الإطار الزمني ، أدرجت تونكل ايستايت أكثر من 130 عقار.تبلغ القيمة الإجمالية لجميع هذه العقارات حوالي 75 مليون دولار أمريكي.

إن إدراج العديد من العقارات القيمة في مثل هذا الوقت القصير ، هو شيء يمكننا جميعًا أن نشعر به بالفخر والسعادة!

بعد ذلك ، أعلنت كيت عن شراكة خاصة جدًا: هذه الشراكة بين شركتين رئيسيتين ، ولكن في الواقع ، هناك أربعة شركات في المجموع تشارك.

 

 


وتشمل هذه الشراكة الخاصة جدا:

يونايتد أمريكان كابيتال )يو أيه سي( ، شبكة يونيكورن  الشركة القابضة ( المشتري)
 لافيستا (كوسطاء / مدراء العقارات) - رحبت كيت بفخر بمحمد القوا ، المدير الإداري لـ لافيستا ، الذي كان حاضراً خلال الندوة عبر الإنترنت.

إعمار (المطورين / البنائين)

تونكل ايستايت (العقود الذكية / الفور)
هل تفهم ، أن يو أيه سي  هو المشتري لهذه الخصائص ، وبعضها ، سيتم إدراجها اعتبارًا من 19/20 م ديسمبر.

لافيستا هو الوسيط ومدير العقارات لبيع هذه العقارات ، وبالتالي فإن الصفقات العقارية بين يو أيه سي و لافيستا  .

تشتهر إعمار ، التي تقوم بعمل رائع ، بأنها شركة عالمية رائدة في مجال التطوير العقاري. إعمار هي المصمم / المطور. هم الذين يخلقون هذه الخصائص المدهشة التي ستتحدث عنها كيت بعد قليل.

كما نعرف جميعًا ، تقوم تونكل ايستايت  بمعالجة العقود الذكية للعقارات ، وتتولى أيضًا حقوق المالك الكسري (فور)على هذه الخصائص.
هذه صفقة خاصة جدًا ، وهي مجرد عرض تمهيدي ، حيث من المحتمل جدًا أن تحدث الكثير من العروض الرائعة في المستقبل مع   لافيستا .
كيت  الآن تقول واو  من المعلومات: كما ذكر أعلاه ، أدرجت تونكل ايستايت  أكثر من 130 عقارًا في خمسة عشر شهرا ، وهو أمر رائع. سنضاعف هذا العدد تقريبًا على مدار ساعات!

كما رأينا في الفيديو السابق ، فإن دبي تمر بمرحلة نمو مع تطورها ؛ الآن ، هذا مثير للغاية لأنه يمكن أن يؤثر على كيفية تطوير عقاراتهم. من خلال هذا المجال على وجه الخصوص ، قاموا بتكوين مدينة داخل مدينة ، مجتمع مصمم بشكل رئيسي. عرضت كيت شريط فيديو لتسليط الضوء على مفهوم بناء مدينة داخل المدينة.

شاركت كيت

 مقطع فيديو آخر قدم مثالاً على هذه الخصائص المذهلة  حقًا

. ولكن الأمر المثير حقًا

 هو أن لدينا مجموعة واسعة من العقارات في هذا المجتمع المخطط له ، وكذلك ، سنقوم بإدراج المزيد من العقارات من جميع أنحاء هذه المنطقة قريبًا. ستشرح كيت المزيد حول هذا الموضوع في غضون لحظات .

بناءً على موقع الشقق ، يوفر مرفأ خور دبي وسائل الراحة المثيرة كما شاهدت في الفيديو ، مثل الوصول إلى المرسى (لأولئك الذين يستخدمون اليخوت أو القوارب) ومراكز التسوق والمطاعم والشوارع التي تصطف على جانبيها الأشجار للمشي على الأقدام والعديد من وسائل الراحة الأخرى التي لا تصدق بما في ذلك المرافق الرياضية ، والسباحة ، مع الحفاظ على الطبيعة بالقرب من الفندق.

يرجى العلم أن بعض الخصائص التي سيتم إدراجها قد تم إنشاؤها وصنعها بالفعل ؛ وبعضها تحت الإنشاء   - سيتم الإشارة إلى الخصائص المختلفة المدرجة في موقع التونكل ستيت.

أوضحت "كيت" أنه ابتداءً من 0يوم ٢٠ ديسمبر بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية وحتي الاثنين (23 ديسمبر) ،

مليون دولار  سيتم إدراج  عقارات بقيمة إجمالية تصل إلى أكثر من 100

من هذا المخطط في دبي والذي يطلق عليه "ميناء خور دبي".

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?id=3328

تجدر الإشارة إلى أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لإدراج جميع هذه الخصائص على الإنترنت ، لذلك نحتاج إلى التحلي بالصبر والتحقق دائمًا من وازب للحصول على التحديثات ، ويتم نشر في  الإعلانات دائمًا قبل إدراج الخصائص.

أشارت كيت إلى هذا التحديث المثير من خلال فتح الدردشة بحيث يمكن للحاضرين عبر الإنترنت مشاركة ملاحظاتهم حول العقارات الجديدة في دبي القادمة إلى تونكل ايستايت .... ومن الواضح أن الجميع عبروا عن حماسهم الكبير لما تشاركه كيت  خلال الندوة عبر الويب.

ملاحظة الدعم: اعتبارا من هذا الخلاصة ، استغرق الأمر ساعات عديدة في الواقع للحصول على جميع الخصائص المدرجة ، في المجموع تم إدراج 126 عقار في تونكل ايستايت من 20-24 ديسمبر مع الطلب لا يصدق حيث تم إغلاق كل الممتلكات المدرجة في غضون ثوان حتى محدودة ل كان متاحًا لكل عضو ، ويمكنك الاطلاع على التحديثات التي تمت مشاركتها على منشور الإعلان هنا:

https://world.wazzub.com/viewtopic.php؟id=3328

تطمئن إلى أن هناك العديد من العقارات الرائعة التي سيتم إدراجها في عام 2020 ، والتي تبدأ من جديد يوم الاثنين 6 يناير 2020.

6. التحديثات المتعلقة بالإجازات:

تذكرنا كيت

  بأننا على وشك الاستمتاع بموسم العطلات ، مما يعني أن فرق شركتنا ستستريح لبعض

 الوقت للاستمتاع بالاحتفالات مع عائلاتهم ، لذا فمن يوم السبت 21 ديسمبر ، ستكون الفرق في إجازة حتى 5 يناير. ، سيتم إغلاق مكاتبنا حتى يتسنى لأعضاء فريقنا الذين يعملون بجد قضاء بعض الوقت مع أسرهم والاستمتاع بأنشطة العطلات

سيكون هناك دعم محدود خلال هذه الفترة (21 ديسمبر إلى 5 يناير) ، لذلك لن يتم إدراج أي عقارات جديدة في تونكل ايستايت

ولن يتم إدراج أي منتجات جديدة في  تونكل شوب خلال هذا الوقت. ومع ذلك ، نبدأ من جديد في 6 كانون الثاني (يناير) ، وسنقوم بإدراج عقارات بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي كل يوم في تونكل ايستايت. الآن ، افهم ، في بعض الأيام قد يكون أقل بقليل من 10 ملايين دولار ، وفي بعض الأيام قد يكون أكثر قليلاً. سيستمر هذا المستوى من قوائم العقارات يوميًا لمدة 3 أسابيع تقريبًا خلال الفترة من يناير (الاثنين إلى السبت). لذلك راقب الإعلانات المنشورة في وازب للحصول على قوائم جديدة عند توفرها.

عطلة الألعاب:

خلال عطلة العطلة هذه (21 ديسمبر - 5 يناير) ، سنكون لدينا ألعاب عطلة كما فعلنا بطريقة مماثلة في العام الماضي. ولكن ، سيكون الأمر مختلفًا تمامًا مع تحميل لقطات الشاشة للجوائز - ستكون هناك 3 جوائز لأفضل 3 نقاط في ألعاب العطلات وهذه باليم 10000 يم و 5000  يم و 2500يم  .ثم ، علاوة على ذلك ، سيتم اختيار فائزين عشوائيين يفوزان بمبلغ 1000 لكل  لكل منهما. (تذكر أن جميع الجوائز ستكون مجانية  فري يم )

 

لعبة العطلات حية الآن ، يمكنك رؤية مسدس لعبة الهوليداي في لوحة معلومات سايف زون 

https://safe.zone/

للتأهل للحصول على فرصة للفوز بالجائزة ، ما عليك القيام به هو تحميل لقطات الشاشة الخاصة بك ، مع أعلى درجاتك في المنطقة الخاصة جدًا في وازب (الرابط أدناه). يمكنك تحميل أقصى نتيجه اثنان من  اللقطات ؛ بالطبع ، من الألعاب المختلفة التي تلعبها ، مما يعني أنك ستحتاج إلى لعب اللعبة عدة مرات ، وليس لمرة واحدة فقط ، لتحميل شاشتي. تأكد من تتبع درجاتك المرتفعة ثم قم بتحميلها على المنطقة الخاصة في وازاب . عندما يكون لديك أكبر عدد من النتائج التي تريد إرسالها للمسابقة.

7- تحديث الاندماج:

كن مطمئنًا إلى أن كل شيء لا يزال يحدث ، ولم يتغير أي شيء بشأن عملية الدمج ، فنحن ننتظر فقط التحديثات من السلطات والمحامين  وجميع الخبراء لإنهاء أعمالهم والإعلان الرسمي . فقط كن على علم  ، نحن فقط بحاجة إلى المزيد من الصبر.

8- التحديثات المتعلقة بـ عملة راينبو (اليم)

يرجى ملاحظة أنه نظرًا للزيادة في قيمة اليم ، فإنه بداية من العام ٢٠٢٠ م سوف يتم تعديل قيمة مكأفاة الترحيب إلي ٥٠ يم ، و كذلك مكأفاة النشاط من خلال وازاب إلي ٠.٠٥ يم و كذلك المكأفات الأخري و الجائزة الأسبوعية في راديو السيف زون .

٩ – ندوة الويب للعام ٢٠٢٠ م

يجب الإنتباه : أن ندوة الويب الإستهلالية للعام ٢٠٢٠ م ، ستكون يوم ٨ يناير ٢٠٢٠ م ، الساعة ١١ صباحا بتوقيت غرب أمريكا ، يرجي التسجيل من خلال السيف زون في خانة الويبنارات ، ستكون هناك العديد من الأشياء المثيرة لمشاركتها على الويبينار

https://world.wazzub.com/viewtopic.php؟id=3364

10-  مسابقة المواهب الكبري  ، الموسم الخامس:

ستشمل إحدى المواضيع المثيرة التي سيتم مشاركتها على الويب

 لعام 2020 (8 يناير)، معلومات حول مسابقة المواهب العالمية

 ، والتي ستعود لموسمها الخامس في عام 2020. لذا ، للناس في جميع أنحاء العالم الذين لديهم موهبة خاصة ، سواء كان ذلك للغناء أو تشغيل الموسيقى ، يمكنهم بعد ذلك الدخول في مسابقة المواهب الكبرى في الموسم الخامس لتصبح أكبر المواهب القادمة! لذلك ، تأكد من حضور ندوة الويب من 8 يناير 2020 في 8 كانون الثاني (يناير) لمعرفة المزيد عن ذلك.

شاركت كيت بعد ذلك في بعض الأخبار المثيرة حول فائز المواهب الكبرى في الموسم الرابع الحالي ، ميكايلا أبريو من البرتغال. كجزء من جائزتها ، سجلت ميكايلا أغنية جديدة جميلة حقًا. تم تأليف هذه الأغنية في الأصل لفيلم ديزني من قبل فريق مؤلفي أغاني أميركيين ، ومع ذلك ، اختار ديزني أغنية مختلفة لفيلمهم ، والتي كانت رائعة بالنسبة لنا لأننا تمكنا من الحصول على الأغنية وهي مثالية جدًا لميكايلا ، التي حقا صوت ملاك وهي فتاة جميلة بموهبة رائعة!

أعلنت كيت بفخر عن العرض العالمي الأول لميكايلا وهي تغني هذه الأغنية المذكورة أعلاه ، والتي فازت بها كجزء من جائزتها للفوز في مسابقة أكبر المواهب (2019).

ميكايلا أبرو "ملائكة الغناء"

https://www.youtube.com/watch؟v=SKMR5jjq98A

"أوه واو ، الأغنية المثالية لميكايلا ، صوت ملاك ؛" سُرّت كيت لأنها تمكنت من مشاركة هذا الإصدار العلني الأول لأغنية ميكايلا معنا!

11. تحديثات  تونكل سوكر

في الوقت الحالي ، تنتهي الألعاب ، مع بدء الألعاب التالية في فبراير 2020 - ستكون هذه الألعاب بالطبع موجودة على موقع تونكل سوكر قبل أن يتم لعبها ، وكالعادة ، سنعلن ذلك في وازب ، سواء في إعلانات وازب العامة أو في قسم تونكل سوكر في وازب ، لذلك تبقي عينيك مفتوحة لتلك الإعلانات عند حدوثها ، على الأرجح من المنتصف إلى نهاية يناير.

تختتم  كيت

هذه الندوة العامة عبر الإنترنت ، بتذكيرنا بالتسجيل في ندوة الويب "إنطلاقة ٢٠٢٠ " في 8 يناير لمعرفة المزيد من الأشياء الرائعة التي ستحدث في العام الجديد وما بعده لعام 2020 - بالتأكيد ، العديد من الأشياء المدهشة في الطريق!

إنها تتمنى للجميع وعائلاتهم وأصدقائهم موسم عطلة خاص للغاية - عيد ميلاد سعيد ،  ، سنة جديدة سعيدة ، وسعادة لجميع المحتفلين  في جميع أنحاء العالم في هذا الوقت من العام.

وهي تشكرنا جميعًا جزيل الشكر لكوننا جزء من قوة نحن ، وهكذا هو ، نحن ، الذين نجعل كل شيء يحدث. تأمل كيت أن تكون لدينا فترة راحة رائعة في الأسبوع ، وسوف ترانا طوال الوقت القادم "

ووااااااااززززب

ضع نجاحك نصب عينيك  ،

كيت كوزيكوسكي وفريق دعم وازاب  

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

 

تذكير الدعم:

- في قائمة الأمنيات لـ تونكل شوب- تذكر صوت واحد فقط لكل عنصر لكل عضو (وكلمة يم لا يعتبر تصويتًا) ؛ لا توجد علامات ترويجية بها أصوات (يمكنك القيام بذلك في توقيعك فقط) ، و 3 عناصر مقترحة فقط في وقت واحد (لا تتضمن عناصر مدرجة بالفعل). إذا ارتكبت أخطاء في الماضي ، فقم بتنظيف فوضتك القديمة قبل أن يجدها المسؤول وتحدث عواقب أخرى (مثل الحظر).

 

- لاحظ أيضًا ، أن إنشاء كلمة "نعم" بكلمة واحدة في أي مكان خارج قائمة الأمنيات غير مسموح به وقد يتسبب في عواقب أخرى (مثل الحظر وربما عواقب قانونية أخرى إذا تم ذلك بسبب الاحتيال) .

 

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

 (سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

 (ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

 https://www.safe.zone

 (سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعيالتحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرتشكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2019  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.