تسليط الضوء على ملخص شبكة اليونيكورن
بتاريخ 20 مارس لعام 2019 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني.

الموضوعات التي ستناقش:
.1 تحديثات على تونكل كار باستخدام ( تي إم سي)
. 2 تحديثات على تونكل ايستايت باستخدام ( تيك)
.3 تحديثات على تونكل شوب باستخدام( تي اس اتش سي )
. 4خدمة جديدة تسمى النقل الآمن ( سايف ترانسفير)
. 5تحديثات عامة (وسائل التواصل الاجتماعي ، مشروع مدفوع بالأعضاء ، دعوة أعضاء جدد)
 
ترحب كيت ، المديرة التنفيذية لشبكة يونيكورن ، بالشكر للجميع لحضورهم الندوة. لا يستطيع دان الانضمام إلى ندوة الويب اليوم بسبب اجتماعاته الكثيرة ، لكنه يبعث بتحياته للجميع ويأمل أن يكون الجميع على ما يرام.

 اليوم ، سيتحدث كيت عن أحدث التحديثات ، والأشياء المنتهية ، والتعديلات على بعض صفحاتنا ، مع الأخذ ، بالطبع ، في الاعتبار تأثير الجميع.




الموضوع الأول هو حول : تونكل كار

إنه في طور الإعداد الآن.
سيكون لدينا المزيد من التحديثات حول هذا يوم الاثنين 25 مارس 2019 م .
العقود الذكية التي لديك مع التونكل كار تختلف قليلاً عن تلك التي لديك مع تونكل ايستايت ، ومع التونكل شوب . هذا يشبه الإصدار الثالث من نموذج أعمالنا الذي نستخدمه مع هذه المواقع.
لذلك ، سوف تكون قادرًا على تحديد نوع السيارة التي تريدها من الوكلاء المشاركين. في الأساس ، ستذهب إلى موقع الوكلاء هذا ، ويمكنك اختيار نوع السيارة الجديدة التي تريدها مع أي نوع من الخيارات التي تريدها وسترى سعر اختيارك الخاص. ثم (على موقع تونكل كار) ، ستختار خيارات العقود الذكية الخاصة بك. هذا يعني أنه عليك تحديد القيمة المستهدفة لليم لهذا العقد الذكي (أي 5 سنتات ، 10 سنتات وما إلى ذلك). يمكنك أيضًا اختيار طول المدة لهذا العقد الذكي. يجب أن يكون بين 12 و 24 شهرًا. لذلك يمكنك أن تقرر على سبيل المثال 14 شهرًا أو 16 عامًا أو أي شيء تختاره. بعد ذلك ، ستكون هناك آلة حاسبة استنادًا إلى الأرقام التي وضعت فيها: قيمة السيارة والقيمة المستهدفة لليم وطول العقد الذكي. ثم ستظهر لك الآلة الحاسبة السعر الذي تحتاج إلى دفعه في عملات التونكل موبيليتي (تي ام سي)
تذكر أن هذا حجز ، وديعة على هذه السيارة.
بمجرد وضع الحجز (بشكل مشابه تمامًا مع التونكل شوب ، باستخدام القيمة العالمية القصوى) سنذهب ونتفاوض من أجلك ، لمحاولة الحصول على أفضل سعر لهذه السيارة. لذلك هناك احتمال أنه إذا تم التفاوض على السعر بأقل مما قمت بحسابه ، فستتلقى استردادًا جزئيًا على تي ام سي الخاص بك الذي تم بالفعل حجزه لحجزك.
مرة أخرى ، ستتوفر المزيد من المعلومات يوم الاثنين 25 مارس 2019م.




الموضوع الثاني هو حول تونكل ايستايت :

لقد أضفنا هاتين العدادات الصغيرة المفيدة في صفحة تونكل ايستايت المقصودة (قبل تسجيل الدخول) .
القيمة الحقيقية للعقار هي القيمة الإجمالية لجميع العقارات المدرجة في التونكل ايستايت . من بين هذه 35 مليون دولار ، تم بالفعل دفع أكثر من مليوني دولار في الممتلكات باليمين. لقد اشترت تونكل ايستايت بالفعل بعض هذه العقارات المدرجة في الصفحة (لذلك ليس فقط عقار واحد من العام الماضي ، ولكن الآن تم شراء 11 عقارًا مختلفًا باستخدام اليم) . و التونكل ايستايت في مفاوضات بشأن العقارات الأخرى مع أصحابها.
يمكنك أن ترى أنه قد تم بالفعل حجز أكثر من 2 مليون من حقوق المالك الاحتكارية ، وهو أمر رائع.

سيتم جدولة العقار التالي (تاريخ التحديث) الذي سيتم إدراجه في يوم السبت هذا الأسبوع (23 مارس).




الموضوع الثالث هو التحديثات التي أجريناها على التونكل شوب :

كما ترون هنا على الصفحة المقصودة ، قمنا بتنفيذ نفس العدادات 2 ، وهنا فقط تظهر القيمة الإجمالية لجميع المنتجات المدرجة والمحجوزة (9 ملايين دولار) ، ثم لدينا إجمالي عدد الحجوزات الموضوعة (أكثر من 3000 حجز قد وضعت بالفعل) .
يبلغ متوسط ​​القيمة حوالي 2500 دولار أمريكي لكل حجز.
تحديث آخر هو أننا سنقوم بإدراج المنتجات في أيام السبت أيضًا ، وهذا يعني أنك ستجد منتجًا جديدًا مدرجًا في ستة أيام في الأسبوع.
عند النقر فوق "مزيد من المعلومات" على أحد المنتجات على تونكل شوب ، سترى الآن مؤقتًا قليلًا يوضح المدة التي يمكن فيها إجراء الحجوزات على هذا المنتج ، وهناك أيضًا عداد يوضح لك عدد الحجوزات المتبقية. يُسمح بشراء بعض المنتجات بأكثر من منتج واحد لكل شخص ، بينما تقتصر المنتجات الأخرى على منتج واحد فقط لكل شخص.
سوف تحتوي المنتجات المدرجة من الاثنين إلى الجمعة على جهاز توقيت يعمل على مدار 24 ساعة. لذلك بمجرد أن يتم سرد المنتج ، كل شخص لديه 24 ساعة لوضع حجوزات لهذا المنتج (هذه المنتجات أكثر من السعر الأدنى ، القيمة الحكيمة).
بالنسبة للمنتجات يوم السبت ، سيكون لديهم مؤقت 48 ساعة (سيكون أكثر من تلك العناصر الراقية الأغلى ثمناً). لذلك إذا كنت تبحث عن شيء أغلى ، فتأكد من الانتباه إلى تلك المنتجات المدرجة يوم السبت.
بمجرد قيامك بالحجز ، وانتقل إلى قسم "الحجوزات" ، سترى الآن تاريخ العقد الذكي ، وهذا هو آخر تاريخ ممكن يمكن فيه تنشيط العقد. بالطبع إذا تم استيفاء شروط العقد قبل ذلك ، فسيتم تنشيط العقد الذكي بشكل أسرع. لذا تأكد من أنك تفكر في تكلفة الضرائب وأشياء من هذا القبيل في الوقت المناسب ؛ يجب أن تتوفر هذه الأموال (بالعملة الورقية) لتتمكن من شراء المنتج رسميًا عند تنشيط العقد الذكي.
حول التسعير على تونكل شوب ، نظرًا لوجود العديد من الأسئلة حوله ، افهم أن جميع القيم المدرجة للمنتجات هي الحد الأقصى للقيمة العالمية. لا يمكننا إعداد العقود الذكية لكل موقع في جميع أنحاء العالم لأن الأسعار مختلفة في جميع أنحاء العالم اعتمادًا على العديد من العوامل. لذلك لدينا الخيارات الثلاثة مع القيم المختلفة والمستهدفة لليم وأوقات مختلفة للعقود الذكية ، وهذه هي ما يمكن للجميع في جميع أنحاء العالم الاختيار من بينها. بمجرد وضع التحفظات ، سنرى أين يقع الجميع ، وسنتصل بالمصنعين أو البائعين الرسميين ونتفاوض على أفضل الأسعار التي يمكننا توفيرها للجميع. لذلك هناك احتمال أنه إذا تم التفاوض على السعر أقل من حجزك ، فستتلقى استردادًا جزئيًا على رصيد ( تي اس اتش سي) الذي دفعته بالفعل مقابل الحجز. وبالطبع إذا كان السعر أقل ، فهذا يساعدك أيضًا على دفع ضرائب أقل ، وهو أمر رائع!
والتحديثات الأخرى هي أنه عند تسجيل الدخول إلى

https://twnkl.shop

على الصفحة المقصودة في الجزء العلوي ، سترى بعض المعلومات التي شاركتها للتو مع كيت ، ورابط للانتقال مباشرة إلى منطقة قائمة الامنيات لتونكل شوب . لذلك إذا كنت تتطلع إلى معرفة المنتج القادم ، فيمكنك الانتقال إلى هذه المنطقة بنقرة واحدة فقط من الصفحة المقصودة. ملاحظة: إذا تم نقلك بعد النقر ، إلى صفحة وازب حيث تقول "ليس لديك إذن بمشاهدة هذه المنتديات" ، فهذا يعني أنك لم تقم بتسجيل الدخول بالفعل إلى وازب . لذلك فقط قم بتسجيل الدخول باستخدام السهم في أعلى اليمين ، ثم انقر مرة أخرى من تونكل شوب .



الموضوع التالي هو مشروع النقل الآمن الجديد الخاص بنا:

النقل الآمن هي خدمة تحميل ونقل الملفات الوحيدة المعتمدة من قبل السايف زون .
ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور السايف زون ، وتحميل الملف الخاص بك وتحديد البيرنمز الذين سيكونون قادرين على تنزيل الملف.
• 100٪ الخصوصية.

لا يتم فحص ملفاتك أو تتبعها أو تحليلها ، ولكن يجب أن تدرك أن أي انتهاك لحقوق الطبع والنشر أو أي نشاط غير قانوني آخر سيتم إبلاغه إلى السلطات الوطنية أو السلطات الأخرى.
لذلك تذكر أن هذه الخدمة مخصصة فقط لمشاركة ملفاتك الأصلية أو ملفات أخرى لديك إذن بمشاركتها.

  • يمكنك ملاحظة أن هنالك زر تسجيل الدخول فقط لهذه الصفحة ، مما يعني إنها ليست خدمة تقوم بالترويج لها للآخرين لكي يقوموا بالإنضمام عبرها ؛ و هذه ببساطة خدمة يمكن الدخول لها بإستخدام مرور السيف زون . ولذا هذه الخدمة عبارة عن ميزة تسهل للأعضاء الذين إنضموا عبرك التواصل و لم يتم تصميمها علي إنها نقطة دخول و إستقطاب للأعضاء الجدد ، و ليس بمقدورك الحصول علي رابط إحالة لهذه الصفحة .

 

  • بعد تسجيل الدخول يمكنك مشاهدة صفحة أساسية مثل . في الأعلي هنالك شروط إستخدام الصفحة باللون الأحمر ، و من ثم بعد ذلك هنالك زرين لخيارين : التحميل للعام و التحميل للخاص .

  • التحميل للعام يعني إنك يمكن أن تحمل مباشرة لمواقع مثل وازاب و صور ملفاتك يمكن أن يراها الجميع . و التحميل في العام مقصورة علي الصور فقط ولايمكن مسح الملفات تلقائيا . و حجم الملف أقصاه ١٠٠ كيلوبايت . و إجمالي ملفات التحميل ١٠٠ ميقابايت ، و الصور تبقي في وضعية التحميل إلا أن تصل الحد الأقصي . و لتحميل الملفات في العام تحتاج للضغط علي زر " أضغط هنا للتحميل للعام "

  • التحميل للخاص يستخدم إذا أردت مشاركة شئ ما مع مجموعة مختارة من الناس أو أفراد معينين . يمكنك مشاركة ملفات مختلفة مع أقصي حد ٣ أشخاص بإستخدام أرقام البيرنوم لديهم ( إذا أردت مشاركة صورة مع أقصي حد ٣ أشخاص بتحميل واحد ) . تحميل الملفات للخاص يتم مسحها تلقائيا بعد ٤٨ ساعة . و حجم الملف ٢٠٠ ميقابايت . و إجمالي المسموح به ٥٠٠ ميقابايت.

  • لا تظهر هنالك دعايات أثناء عملية تحويل الملفات . و هذا ليس كمواقع الأطراف الثالثة و التي تكون فيها مجبرا بالضغط علي الدعايات أولا قبل أن تقوم بتحميل الملفات و مشاركتها . و هذه خدمة ١٠٠% خالية و نظيفة ، مع خصوصية كبيرة و أمان أكثر من خلال السيف زون ، تمت تصميمها خصيصا لأعضائنا .

  • و عندما تقوم بتحميل ملفاتك ، يمكنك أن تمر عبر قائمة السندوتش البسيطة (الثلاثة خطوط الأفقية ) و الضغط علي " قائمة تحميلاتك " و من ثم تري صفحة شبيهة بهذه :

 

 

  • هنا يمكنك إختيار مشاهدة ملفاتك للتحميل للعام أو الخاص . و إذا إخترت التحميل للعام يمكنك مشاهدة صفحة شبيهة بهذه :

 

 

  • كل صورة لديها رابط " معلومات " صغير ، و لذا إذا قمت بالضغط عليه سوف تري الرابط الذي تستخدمه لمشاركة هذه الصورة . و هذا هو رابط الصورة المباشر ، ويمكنك إستخدامه للنشر في وازاب كمثال ، وإستخدام علامة الصورة في كود بي بي المستخدم في وازاب .

  • و كذلك يمكنك التحكم في الصور ، و مسح تلك التي تري إنها ليست مهمة أو وضع علامة " مهمة " لتلك التي تري إنها مهمة. ولكن فضلا كن منتبها إذا قمت بمسح صورة ما هنا ، لايمكن مشاهدتها في النشر الذي قمت بمشاركته. ولذا إذا أردت أن تمسح صورة ، عليك بالذهاب للمكان الذي قمت بالمشاركة فيه، و قم بمسحها من هنالك أيضا

 

 

 

  • إذا أخترت مشاهدة التحميلات للخاص سوف تري صفحة شبيهة للصورة أعلاه . كما يمكنك من مشاهدته فإنها شبيهة بالصفحة العامة ، فقط هنا لديك " شارك بإستخدام البيرنوم " المكان الذي تقوم فيه بإدخال أرقام البيرنوم ( أقصي حد ٣ أشخاص في نفس الوقت ) تريد مشاركتهم الملف ، و من ثم تضغط " أضف " . و كذلك لديك رز " معلومات " هنا ، تقوم بالضغط عليه لمشاركة الرابط مع أرقام البيرنوم التي قمت بإضافتها في الصندوق . و عليهم تسجيل دخولهم في السيف ترانسفير في حساباتهم لكي يقوموا بتنزيل الملف من الرابط.

  • موقع السيف ترانسفير سوف يفتتح يوم الجمعة ، الموافق ٢٢ مارس ، ولذا الرجاء التنبه للإعلان الذي سوف يتم نشره في موقع وازاب ( في مكان الإعلانات و الأخبار )

https://world.wazzub.com

( علي حسب هذا الملخص ، السايف ترانسفير الآن تم إفتتاحه ، قم بزيارة الموقع مباشرة علي

https://safetransfer.xyz/

 

تحديثات عامة :

الآن و لدينا جملة أشياء تم تدشينها في السيف زون و تمت إضافتها في شبكتنا ، ولقد بدأنا في الإنتقال من صفحاتنا في وسائل التواصل الإجتماعية الخارجية ، و الخدمات الخارجية كالإسكايب و خلافه. و لذا خطوة بخطوة سوف سوف نقوم بقفل هذه الصفحات ، و تنبيهات الأعضاء لايتم عرضها هنالك ، وهذا لأن المكان الرئيسي للحصول علي هذه التنبيهات كعضو في موقع وازاب. يجب الإنتباه جيدا لمكان الأخبار ، لأننا ننشر كل التنبيهات هنالك. و آخر التنبيهات سوف يكون في الأعلي دائما في هذه المساحة ( كمثال . ثابت) ولذا هذا هو أسرع طريق للحصول علي المعلومة .

للإنتقال السهل داخل موقع وازاب و الأقسام المختلفة ، فقط قم بالضغط علي شعار وازاب في أعلي اليسار ، و سوف تشاهد اللوحة الرئيسية بالروابط الرئيسية لللغات المختلفة ، الدردشة ، مركز الأبحاث أو الأفكار إلي آخره . ولذا ضع ذلك نصب عينيك لسهولة الإنتقال و التصفح.

إذا أردت معرفة ماذا يدور في التونكل شوب ، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلي قائمة رغبات التونكل شوب من وازاب ، ثم إذهب إلي قسم " المنتجات المدرجة " . كل يوم عندما نقوم بإدراج منتج ، نقوم بإضافته ، و المنتج الذي سوف يتم إدراجه ، و تهنئة للشخص الفائز بمنتج مجاني في ذلك اليوم .

و كما ذكرت كيت ، سوف لن نقوم بنشر التنبيهات في صفحاتنا في مواقع التواصل الأخري كالإسكايب عن المنتجات المدرجة أو أي شئ يحدث داخل مجتمعاتنا. و ببساطة إذهب لموقع وازاب ، قم بالضغط علي المنتديات تحت منطقة الأخبار و شاهد ما الجديد كل يوم . كن علي علم بأننا بصورة عامة نقوم بنشر التحديثات بين الساعة ١٢ و ٢ بعد الظهر بتوقيت باسيفيك – غرب أمريكا ( مع أن التحديثات يمكن أن يتم نشرها في أي وقت) .

وتذكر أن دعوة الأعضاء الجدد ( إذا لم تقم بذلك سوف يقوم بذلك شخص آخر ) ، و هذا يدل عن كيف تم مشاركة النجاح معك . كيف نقوم بذلك ؟ نقوم بإستخدام التسويق عن طريق الدعوة . سوف تحصل علي روابط الدعوة و الإحالة من موقع نحن نشارك النجاح ( ومن الصفحات الفردية ).

https://wesharesuccess.com

وأفضل الطرق لفعل ذلك بالتحدث شخصيا للناس لأنك يمكن أن توضح لهم الأشياء بصورة مثلي ، و الإجابة علي أسئلتهم و توجيهم ماذا يريدون وأين يجب أن يذهبوا . بدعوة الناس شخصيا ، يمكنك مساعدتهم بأن يبدأو و يمكنك من خلال مساعدتك لهم أن تمنحهم القدوة الحسنة و يقومون بفعل نفس الشئ مع الأشخاص الذين يقومون بدعوتهم. وكذلك بالطبع كما تعلم ، معظم مشاريعنا لديها عمولات بالإحالة ، ولذا إستنادا علي نشاطهم سوف تحصل علي مكافآت.

 

فضلا يجب أن تفهموا ، بأن مشروعنا الأساسى هو مشروع يعتمد علي نشاط و مشاركة العضوية . نحن ، الأعضاء ، كجزء من قوة " نحن " في إيجابية و طرق محترمة ، نقوم بمشاركة تأثيرنا ، و تحويل رغباتنا المعروفة للحصول علي مكان أفضل للتفاعل ، و المشاركة ، و التسوق إلي آخره ، مع الشركة التي تعتمد علي نشاط و مشاركة عضويتها والتي تقوم فعليا الإهتمام بأعضائها ، و كل معلوماتنا محمية دون التجسس علينا أو مجبرين لأغراض الدعاية و الإعلان . هذه هي منطقتنا و هي خاصة جدا ! كن فخورا بأنك جزء منها ، قم بالمشاركة مع الناس و كن فاعلا. و معا نحن قوة " نحن " و فريق عمل مع بعضنا أي فرد سوف يحصل علي المزيد ) .

هنالك أشياء كثيرة تحصل و سوف نقوم بمشاركة أخبار جديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة ، و لذا بكل تأكيد يجب التنبه و الحصول علي المعلومات .

كيت قامت بشكر الجميع لحضور هذه الحلقة التعليمية اليوم ، و تتمني للجميع كل ما هو أفضل ، مع وازاب السعيد!

ضع نجاحك نصب عينيك،

كيت كوزيكوسكي و فريق دعم وازاب

 

 

***


 

تنبيه خاص : الحفل الختامي لجائزة أكبر المواهب المفروض إقامته في ٢٣ مارس ٢٠١٩ ، تم تأجيله نسبة لمرض إثنين من أفراد الفريق العامل. التأريخ المؤقت لقيام العرض هو يوم ١١ مايو ٢٠١٩ ، و سوف نقوم بالنشر عندما يقترب هذا الموعد للتأكيد. فضلا التكرم بالصلاة و الدعاء لهما بالشفاء العاجل. شكرا لكم جميعا علي تفهمكم و مساندتكم.

 

***

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***


 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي. التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت. شكرا لكم.


 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***


 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2011 - 2019 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.