ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 5 ديسمبر لعام 2018م
تقديم : دان سيتجاست وكيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة . وتونكل ايستايت , الشركة . وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني.

 

موضوع هذا الملخص :

تحديثات على العملات المشفرة والسي سي اس

 

من دان:

أعزائي أعضاء شبكة يونيكورن وحاملي عملة رينبو ،

هذه ندوة عامة على شبكة الإنترنت ، وما قد نشاركه معك اليوم قد يكون مزعجًا للغاية بالنسبة إلى بعضكم و قد يكون صادمًا لمعظمكم ، لأننا سنجري اليوم تحليلاً مستقلاً وغير مفلتر لصناعة التشفير والبلوك.
رفاق بالنسبة لبعضكم قد يكون من القسوة مواجهة الحقيقة ، ولكن اطمئنوا أنه من الأفضل لك ولغيرك من المتحمسين الآخرين أن يستيقظوا الآن.
قد يفكر البعض منكم الآن ويقول "ما الذي يتحدث عنه" ، تأكدوا في بضع دقائق أنكم ستفهمون . حسنا هيا بنا نبدأ!
البيتكوين (بي تي سي ) أصبح ميت! حسنا مع أن قلبه لا يزال ينبض ، لكنه قلب ديناصور يموت ببطء. ومعظم الآلاف من أطفاله ما يسموا بالعملات المشفرة يموتون كذلك. لماذا ا؟ لأن الكثير منها عبارة عن خدع ، بدأها المحتالون الذين يريدون كسب بعض المال السهل. تقول الإحصائيات أن الأشرار جمعوا مليارات الدولارات من خلال مكاتب الأي سي أوو المزيفة وما زالوا يستعدون لجمع المزيد.
الآن ماذا عن الأي سي أووز الصادقة؟ على الأقل هناك فرصة ضئيلة للنجاح. لكن معظم منظمات الأي سي أووز القانونية ليست سوى شركات ناشئة ، وكما نعلم ، فإن حوالي 99٪ من جميع الشركات المبتدئة تفشل. بغض النظر عن مدى روعة فكرة المشروع أو فكرته التجارية فإن 99 ٪ منهم يفشل .
هذا ليس غسيل لعقلك أوإعطائك بعض القصص الخيالية. افتح محرك البحث المفضل لديك وابحث عن عدد الأي سي اوو التى فشلت وسوف تشاهد الأرقام. حتى من عام 2010 ، مضى أكثر من 50 ٪ ، أقل من عام واحد في وقت لاحق. افتح عينيك وفهم ما يحدث هناك. المليارات من الدولارات دمرت. بغض النظر عن مدى جودة المشروع ، فإنه يفشل.
لكن مهلا ، البيتكوين نفسه ليس بداية ، فهو ليس فكرة تجارية ، لقد تم الإشادة به كمستقبل معالجة المدفوعات ، كالمال العالمي الجديد لأجيال المستقبل . حسنا ... يبدو لطيفا ، ولكن ماذا عن الواقع؟ دعونا نتحقق من بعض الحقائق:

عندما تسأل هواة البيتكوين عن مزايا البيتكوين ، فإليك ما يقولونه لك:

1 ) البيتكوين يسمح 100 ٪ للمعاملات المجهولة.
هذا صحيح ، ويجعل من البيتكوين العملة الأكثر استخداماً والأكثر استخداماً للمحتالين ، التجار ، الإرهابيين ، بكلمات قصيرة ؛ البيتكوين هي عملة الأشرار. في المقابل ، إذا قمت بشراء البيتكوين في أي بورصة أو سوق وكنت لا تعرف من يبيع ، فأنت تدعم الأشرار. قد تساعد المحتال على تبرئة الأموال التي سرقها من جارك ، أو المال من بيع الأطفال الإباحية ، أو المال لبناء قنبلة. بالطبع ، أنت لا تريد ذلك ، ولكن فقط عن طريق شراء البيتكوين فإنك تشارك في نظام يدعم الجريمة. فكر في الأمر!
لكن لدى البيتكوين المزيد من "المزايا":
2) وفقا للمعجبين فإن معاملات البيتكوين سريعة وآمنة ورخيصة ومريحة.
هل سمعت ذلك من قبل؟
حسنًا ، أقول إن معاملات البيتكوين بطيئة ومحفوفة بالمخاطر ومكلفة ومُعقدة تمامًا. هل سبق لك أن حاولت شرح عملية فتح المحفظة ، وتمويلها ببعض البيتكوين ، وإجراء أول دفعة إلى شخص عادي؟ حاولت وفشلت. لا يوجد حل آمن وملائم لدفع مدفوعات البيتكوين ، ويجب الانتظار لمدة تصل إلى أسبوعين حتى تتم معالجة الدفعة. الحد الأدنى لوقت الانتظار هو 30 دقيقة ، والتي تبدو وكأنها سنة في الخزانة في مطعم على سبيل المثال ، أو في أي مكان تريد دفعه بالبيتكوين .
وأنا أعلم أن محبي البيتكوين سيقولون "لدينا الحل !! ماذا عن البيتكوين ؟ ”من المضحك بناء نظام آخر على البلوك تشين لجعل البيتكوين أسرع؟ لا معنى له إذا فكرت في الأمر. كن واقعيا. اجمع الحقائق وفكر في الأمر.

3 ) في كثير من الأحيان يمكنك سماع أن البيتكوين هو الذهب الرقمي. وفقط لأن العرض محدود ، ولأنه من الصعب أكثر فأكثر أن تقوم بتعدين بيتكيون جديدة ، فإن القيمة (لذلك) يجب أن ترتفع!
هل حقا؟ دعونا نتحقق من الذهب الحقيقي. ما الذي يحدث مع منجم ذهب عندما يكون البحث عن الذهب باهظ الثمن؟ أستطيع أن أخبرك إنهم يغلقون المنجم! ويمكنك أن ترى بالضبط نفس الشيء يحدث لصناعة تعدين البيتكوين. بما أن سعرالبيتكوين قد إنفجر من 20,000 دولار إلى 3,900 دولار أمريكي (أكثر من 80٪ انخفاض في القيمة) ، فإن المزيد والمزيد من عمال التعدين المحترفين يفلسون ،أو ببساطة تختفي بكل الأموال التي جمعوها من متوسط ​​عدد الأعضاء.

لا أؤمن بالحكايات الخرافية! تحقق من الحقائق!

4 ) مع البيتكوين يمكنك إجراء مدفوعات دولية بدون الحكومات والسلطات والبنوك المعنية.
بصراحة ، لا أرى سبب كون هذه ميزة ، خاصة عندما تدرك أن الحكومات في جميع أنحاء العالم لن تسمح بهذا النوع من المعاملات على المدى الطويل. قد يكون من الممكن الآن ، ولكن ماذا عن سنتين أو خلال 5 سنوات أو خلال 10 سنوات؟ هل تعتقد حقاً أنها ستسمح بنظام يدعم الجريمة والإرهاب وغسل الأموال والاحتيال الضريبي؟ إنهم يصنعون القوانين ، وبينما نتحدث ، فإنهم يعملون على القوانين والقواعد الدولية للعملات الشفهية. اقرأ الأخبار ، (لا تصدقني فقط) ، اقرأ الأخبار ، وستجد دليلاً على أنني على صواب.
كان البيتكوين هو أول من حاول تأسيس تقنية جديدة ، وهي تقنية البلوك تشين . لسوء الحظ المحاولة الأولى نادراً جداً ما تكون المحاولة أفضل.
(يفتح دان الدردشة بحيث يمكن للأعضاء الإجابة عن أسئلته ).
هل تعرف اسم أول محرك بحث على الإنترنت قد تم عبر الإنترنت؟ إذا كنت تعرف ذلك ، فاكتب الاسم ، إذا كنت لا تعرفه ، فاكتب فقط لا (رد الأعضاء) . إنها ليست أيه أوو إل . لايكوس هوآخرواحد قديم و لكن هذا ليس هو. لا إنها ليست جوجل .
معظمهم - قادة السوق - ليسوا هناك بعد الآن. لأن بناء محرك بحث على الإنترنت كان فكرة جيدة ومفيدة للغاية لنا جميعًا ، لكن اللاعبين الأوائل لم ينجحوا.
هل تعرف اسم أول شبكة اجتماعية على الإنترنت؟ خمن ماذا ؟ ليس فيسبوك. لقد كانت فكرة رائعة لإنشاء مجتمع اجتماعي وشبكة اجتماعية ، ولكن لم يكن أول من صنعها. (أعطى الجمهور الإجابة الصحيحة لـماي سبيس ).
لقد كانت فكرة رائعة أن يكون لدينا مجتمع اجتماعي ، أو شبكة اجتماعية ، لكن لم يكن أول من قام بذلك.

السؤال التالي: هل تعرف متى تم اختراع أول سيارة؟ ليس الشخص الذي حصل على براءة اختراع هؤلاء هم الرجال الألمان ، دايملر وبنز. وهم ما زالوا هناك ، بالتأكيد. انها ليست فورد ، يا شباب! لن تصدق ذلك: حدث ذلك في عام 1670 ، في مكان ما في القرن السابع عشر! كانت تلك أول سيارة ، لكنها لم تكن سهلة الاستخدام ، لذلك لم تصنعه (يغلق دان الدردشة). الشيء نفسه بالنسبة للطائرة الأولى ، أول تلفزيون. لم ينج أي من المحرك الأول. لقد كان دائما بعض الأشخاص الأذكياء الذين تعلموا من إخفاقات الآخرين أو الذين رأوا إمكانات اختراع صنعه شخص آخر.

لم نخترع العملات الرقمية و نحن لم نختر البلوك تشين . لكن يمكننا أن نرى الإمكانيات ونحن أحد المشاريع القليلة ، إن لم تكن الوحيدة ، التي تعمل بجد على خلق اقتصادنا الخاص حول عملة حقيقية حقيقية مبنية على الوفاء بجميع المتطلبات القانونية التي قد تنشأ في المستقبل القريب.
بعض القواعد موجودة بالفعل ، ولكن معظم السوق يتجاهلها ببساطة. يمكنني أن أخبرك أنه ليس من المستحسن أبدًا تجاهل السلطة ، خاصة إذا كانت مصلحة الضرائب. بموجب القانون ، أنت مسؤول عن كل معاملة باسمك ؛ أنت مسؤول عن مسك الدفاتر للقيم ؛ أنت مسؤول عن إبلاغ السلطات الضريبية الخاصة بك.
ولكن مع النظام المعطى لمعظم الشفرات ، من الصعب جدا ، إن لم يكن من المستحيل القيام بذلك. هل تعتقد أن مصلحة الضرائب مهتمة بأية أعذار؟ لا ، سوف يحفرون أعمق ، سيجدون معاملاتك ، وسوف يقاضونك بتهمة الاحتيال الضريبي. وإذا كنت تعتقد أنك تستطيع الاختباء ، فيرجى أن تضع في اعتبارك أن جميع معاملات البلوك تشين تكون عامة وشفافة.

الغرض الرئيسي من العملة هو دفع ثمن السلع والخدمات. ومن واجبك أن تدفع أي ضرائب مستحقة. الحل الرقمي الوحيد الذي أعرفه هو عملة رينبو (يم ) فيما يتعلق بـ البلوك تشين و محفظة البيرنم .

مرة أخرى في مارس ، أبلغت وزارة المالية الألمانية جميع السلطات الضريبية الوطنية حول القواعد القانونية لاستخدام المدفوعات بالعملات المشفرة للسلع والخدمات داخل الاتحاد الأوروبي.
تلبي عملة رينبو جميع المتطلبات ، ونحن فخورون بأن نكون أول من اشترى العقارات من خلالالعملات المشفرة ، وأن نكون أول من باع سيارة من خلال وكيل في ألمانيا لعملة ريبنو .
بالمناسبة ، سوف يستلم المالك الجديد لشركة هيونداي i10 السيارة الأسبوع المقبل في تاجر السيارات ، وقد دفع بالفعل باليم . وبالإضافة إلى ذلك ، يؤكد المزيد والمزيد من الأعضاء استلام البضائع التي طلبوها في تونكل بيدز للفوز بالمزاد. ودفعوا بعملة رينبو .

ونحن نصل إلى المرحلة التالية من خلال تسجيل "شركة ذات مسؤولية محدودة" ، في شركة ألمانية محدودة ، ودفع رأس المال بعملة رينبو !
قد لا يفهم بعضكم كم هو كبير - دعوني أخبركم أن الأمر يشبه كونك أول إنسان على كوكب المريخ. هذا أكبر ، مثل مليون مرة أكبر من امتلاكنا لصفقتنا العقارية ، لأنه بالنسبة لصفقة عقارية ، فهو بين حزبين خاصين. إن تسجيل الشركة رسميًا (على الأقل في ألمانيا) يجب عليك دفعه في رأس المال ، ويؤكد السجل الرسمي (من خلال كاتب العدل) أن رأس المال مدفوع بالكامل ، حتى إذا كانت شركة ذات مسؤولية محدودة ، يتم تغطية المسؤولية المحدودة من خلال قيمة ، من خلال رأس المال. ونحن نستخدم عملة رينبو لذلك. هذا لم يحدث من قبل ، ولكننا نفعل ذلك! ونعم! سيكون هذا في الأخبار وسيجذب المزيد من الناس ليقولوا "ماذا تفعل هناك؟ كيف فعلت ذلك؟ هذا مستحيل القيام به. "حسنا هذا ممكن! عليك أن تفكر أولاً ، ثم تحتاج فقط إلى القيام بذلك. لكن عليك القيام بذلك بشكل صحيح ، لأننا نتحدث عن السلطات هنا. نحن نتحدث عن التعامل مع الموثقين والمحامين و المحاسبين القانونيين والمحتويات والقضاة ، لأنه في ألمانيا عندما يتعلق الأمر بالتسجيل كشركة ، هناك محكمة خاصة لذلك.
مع كل ما قيل ، نحن لسنا على استعداد لفتح عملتنا للمعاملات المجهولة ، والتي من شأنها جذب الأشرار. نحن لا نرغب في فتح عملتنا للتداول في الغرب المتوحش ، مثل جميع العملات التجريبية الأخرى التي يتم تداولها ؛ نحن لسنا على استعداد للاختباء من السلطات مثل الكثير من المشاريع الزائفة هناك. نحن هنا لنبقى ، نحن هنا لعرقلة الصناعات ، ونحن هنا لصنع التاريخ.
الآن ، دعونا نتحدث عن التبادل الحصري لـ عملة رينبو في كريبتو كوين ستريت ( سي سي اس ). وهم بصدد إعادة إطلاق موقعهم على الويب ، ويمكنك بالفعل ملاحظة أن جميع الطلبات القديمة يتم حذفها ، وأن النظام يملأ الطلبات الجديدة. الآن ، جنبا إلى جنب مع إعادة إطلاق سي سي اس ​​، تأتي بعض القواعد الجديدة لحماية عملاتنا. وهذا هو المكان الذي تتسلم فيه كيت لتخبرك أكثر بقليل عن هذه القواعد.
شكرا لك على الاستماع. نأمل أن يكون ذلك مسلية بعض الشيء ، وآمل حقا أنني فتحت بعض العيون وسيفكر بعضكم بطريقة مختلفة حول ما نقوم به هنا. مرة أخرى ، لا يجب عليك أن تصدقني. تحقق من ذلك على الإنترنت ، ولا تؤمن بالحكايات الخرافية. تحقق الحقائق ، ويمكنك العثور على الحقائق ومن ثم سترى أننا على حق في ما نقوم به.
شكرا على الاستماع ... واااااززززب! مع السلامة.

من كيت:
شكرا جزيلا دان.

اليوم لدينا قواعد جديدة للحديث عنها في كريبتو كوين ستريت ( سي سي اس ). كان هناك الكثير من التعليقات والكثير من الأفكار والاقتراحات من الجميع وقد تم أخذ كل شيء في الاعتبار ، لذا أشكركم جميعًا لمشاركتكم تأثيرك. وكما قال دان ، نحن على استعداد لحماية عملة رينبو الخاصة بنا ، لذلك يمكن أن تستمر في النمو وأن تكون عملة مشفرة مفيدة وقيمة ، وهي بالضبط المكان الذي نريد أن يكون فيه وهذا هو ما لدينا.

فيما يلي القواعد المحدّثة التي يحتاج أعضاؤنا إلى معرفتها الآن بأن نظام سي سي اس مفتوح

(أيضًا كيفية التداول باليم على سي سي اس) :

1. الحد الأدنى لسعر اليم البالغ 1 سنت ، 0.01 دولار أمريكي ، لا يزال ساري المفعول ولن يتغير - لذلك أفهم ، 0.01 دولار أمريكي هو السعر الأدنى ، وهذا سيكون دائمًا شبكة الأمان لدينا ، فإن السعر الأدنى لن يذهب إلى ما دون الولايات المتحدة. $ 0.01.
ومهما كان سعر التداول ، فيمكنه الصعود والهبوط بزيادات صغيرة ، أي 0.0001 (على سبيل المثال ، في الوقت الحالي على سي سي اس يتم تداول اليم بسعر 0.0307 دولار أمريكي).

2. يمكن لكل عضو يتداول على سي سي اس أن يكون لديه طلب واحد فقط لكل زوج تداول. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك طلب بيع يم واحد وامر بيع واحد للتيك في كل مرة. سنتحدث لاحقًا عن كيفية حصولك على أكثر من طلب واحد والقيام بمبالغ أكبر ، ولكنها لن تكون على سي سي اس. في نظام سي سي اس ، تقتصر فقط على طلب واحد لكل زوج تداول في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يقتصر حجم الأمر على بيع اليم بحد أقصى 25000 لكل أمر بيع واحد من اليم و. بالنسبة لـ تيك ، فأنت محدود بـ 250 طلبًا لكل طلب بيع.

هذه هي أهم الأشياء التي يحتاج إليها كل حامل لعملة رينبو ، و سايف زون وعضو شبكة يونيكورن للتعرف على سي سي اس وفهمها.

ذكر دان العديد من الحقائق والمعلومات المختلفة والمثيرة للاهتمام التي كانت تتحدث في السابق عن قيمة عملة رينبو. هي واحدة من العملات التجريدية الحقيقية الوحيدة التي هي عملة حقيقية حقيقية. وانها لا تفي فقط بالمتطلبات القانونية الحالية ، ولكن أيضًا تبحث وتتهيأ بالفعل للوفاء بالمتطلبات القانونية المستقبلية ، لأن هذا هو ما تقوم به السلطات ، وترى وتسمع ذلك طوال الوقت في وسائل الإعلام. اللوائح هي بالتأكيد على الطريق. ويتم إعداد "عملة رينبو" لذلك وأكثر من استعداد للقيام بما هو مطلوب حتى يبقى كل شيء على عاتق المجلس. لا تحاول شركة عملة رينبوالإخفاء من السلطات ، وخاصة مؤسسة عملة رينبو، التي تم إنشاؤها للتحدث مع السلطات (مع العديد من الأشياء الأخرى) ونشكرهم على كل ما يقومون به

بالإضافة، فإن عملة الرينبو هي العملة المشفرة الوحيدة و التي تم إستخدامها لشراء عقار في ألمانيا؛ و هي كذلك العملة المشفرة الوحيدة ، و التي نعلم إنها ، إستخدمت لشراء سيارة جديدة من وكيل سيارات ( و للعلم في ألمانيا هي الأولي علي الإطلاق )؛ و الآن دان شارك بعض المعلومات المثيرة عن شركة ذات مسئولية محدودة تم إنشائها في ألمانيا برأس مال من عملة الرينبو كأصول للشركة ، رأس مال، لتغطية إلتزامات الشركة المحدودة. هنالك أشياء كثيرة تحدث هنالك مع عملة الرينبو والتي تدل علي إنها الأولي و لن تكون فقط محصورة في هذه الأنواع من التعاملات.

هنالك العديد من الأعضاء الذين يعملون مع وكلاء سيارات بمجهوداتهم و نحن نتمني لهم النجاح و التوفيق في هذه الصفقات. و حقيقة ، لقد تم إبرام صفقة لشراء موترسايكل في أفريقيا قبل عدة أسابيع بإستخدام عملة الرينبو. ولذا أكثر فأكثر ، سوف ترون إستخدام عملة الرينبو كعملة التعامل اليومي ( اليم ) لكل الأشياء التي تودون شراءها. و هذا هو الهدف من وراء العملة. و لذا يجب عليكم التفكير في هذه الأشياء عندما تفكرون في قيمة اليم، عملتكم الرينبو.

مع إعادة تدشين منصة السي سي اس ، لقد رأينا مبيعات اليم و هذه كانت صفقات حقيقية. لقد قاموا بإجراء إختباراتهم قبل إعادة تدشين المنصة و بالأمس تم فتح المنصة مع المكتب الخلفي الجديد. و الصفقات التي ترونها في المنصة ( من الأمس ، من ٤ ديسمبر و إلي الأمام )، صفقات حقيقية من قبل ناس حقيقيين و بمبالغ حقيقية. و لقد شاهدنا عملة الرينبو تم تداولها مقابل أكثر من ٠.٠٣ دولار لليم ، وحقيقة ، علي ٠.٠٣٠٧ دولار ، بزيادة قليلة فوق ٣ سنت لليم ، و هذا مدهش ! و حقا يتحرك في الإتجاه الصحيح.

و تحدثنا عن عندما تقوموا بإعداد طلبات البيع يمكنكم أن تضعوها علوا و هبوطا بمعدل هذه الكسور البسيطة. ومع ذلك ، مؤقتا ، أثناء محاولة الكل علي التعود علي الأشياء ، نقوم بإفراد جانب من الوقت لكي نشرح لأعضائنا عن هذه التحديثات في منصة السي سي اس ، هنالك حاجز لا يسمح لك بوضع أوردر أو طلب بيع أدني من السعر الذي تم إبرام صفقة عليه مؤخرا و هو ٠.٠٣٠٧ دولار مقابل اليم . و مع ذلك ، ومع نزول ملخص الحلقة التعليمية لهذا اليوم ( و الذي تم مشاركة هذه المعلومة فيها مع الجميع ) ، تم إزالة هذا الحاجز ولذا من الآن فصاعدا ، فسوف ترون التداول الحر في المنصة . ولذا فإن السعر يمكنه أن يرتفع و ينخفض بسهولة.

و الشئ المهم الذي أريده منكم أن تتفهموه و تضعونه في حسبانكم : السنة الماضية ، معظم الأسعار التي كانت في المنصات ، و خاصة منصة السي سي اس، كان يتحكم فيها نفر قليل ، و مجموعة صغيرة من الناس. و حقيقة ، هم يمثلون نسبة ٢% من مالكي اليم ( نسبة ضئيلة ). و نعلم أن ٩٨% من مالكي العملة لا يتداولون فيها في المنصة ، والآن حان الوقت للبقية الباقية ( ٩٨% ) لكي نجعل أصواتنا تسمع. لاننا، كما ذكرت سابقا ، كلنا محصورين في تداول واحد في منصة السي سي اس لكل زوج من العملات . ولكن ، للذين يرغبون منكم أو يريدون إدراج طلبات بيع أو شراء في منصة السي سي اس ، قوموا بوضع الأسعار الحقيقية التي تفكرون فيها. و لقد شاهدت تعليقات كثيرة في غرف وسائل التواصل بين أناس يقولون ، " ١٠ سنتات، ٥٠ سنت ، ١دولار، ٥ دولارات ، ٢٥ دولار ." مهما كان الأمر، ماهي القيمة الحقيقية ، بالنسبة لكم لعملة الرينبو؟

و منذ البداية دائما ماكنا نقول ، " عليك أن تتداول بذكاء ، و كن ذكيا بالنسبة للأشياء ! " و أنت كمالك لليم ، أنت فقط يمكنك تحديد قيمة اليم ، لأن أي واحد يريد الحصول علي عملة الرينبو( بإستناء الحصول علي اليم المجاني )، عليه الحصول عليها من مالكي عملة اليم ، و هؤلاء هم نحن ، ولذا لابد أن نكون أذكياء كبائعين – ولذا، للتكرار ، قوموا بصياغة قيمة حقيقية لعملة الرينبو لديكم من منظوركم !

ا كما شاهدنا مرارا و تكرارا السنة الماضية، خفض قيمة اليم لم تعمل علي زيادة الطلب، و حقيقة حصل العكس تماما، ولقد سمعنا أن أناسا بمبالغ كبيرة يريدون شراء اليم ، و مع ذلك عندما يشاهدون قيمة اليم تقبع في حدود ال ١ سنت ولا ترتفع ، تنتابهم مخاوف و لا يفعلون ، بل ينصرفون بعيدا.

والمعضلة هي ، أولا بطلبات البيع بأسعار مخفضة ، تقومون بضياع أموالكم ، والتي تحصلتم عليها نتيجة جهد و عمل ؛ و هي ملكم ، ولذا من حقكم الإستمتاع بها ، كل المتعة في الحياة، وكلنا يستحق ذلك . ولذا ، كونوا منفتحين في عمل هذا و الحفاظ علي قيمة اليم الحقيقية والتي تفكرون إنه يوازيها. و كما شاهدنا من قيمة اليم المنخفضة ، لا شئ يعمل بوضوح – إذا أردت أن تتحسن الأشياء في حياتك ، كن مستعدا لتغيير الأشياء ، و هذه تتضمن طريقة تداولك ! نحن فقط نقوم بإعطائك معلومات و أفكار ، ولكن من المهم جدا ، أن تتخذ قراراتك علي ضوء هذه المعلومات ، و كن ذكيا ، ولذا ، لاترمي بحظوظك التي عملت من أجلها.

عليكم أن تتفهموا، عندما يأتي أناس جدد لشراء عملة اليم ، فإن السواد الأعظم سوف يأخذون اليم بالأسعار المتاحة ، وليست لديهم مشكلة في الدفع ، نظير حصولهم علي الذي يبتغونه و هي عملة الرينبو! وضعوا في حسبانكم ؛ عدم الحكم مسبقا علي أي من المشترين الذين يريدون شراء عملة الرينبو. و لقد شاهدنا ذلك عند ما بدأنا في التداول ، الناس كانوا يشترون عملة الرينبو بواقع ٠.٢٥ دولار و أكثر ، من البداية ، و حتي الآن يرغبون ، و أكثر .و لقد قمنا بعمل أشياء كثيرة منذ السنة الماضية – صفقات كثيرة ، و منتجات حقيقية كثيرة ، و خدمات حقيقية كثيرة تمت تنفيذها .

من الأهمية بمكان أن نتفهم عمل منصة السي سي اس.

  • أولا، أي واحد لابد أن ينضم للمنصة كعضو إذا لم يفعل ذلك.

  • و من ثم لابد من تفعيل حسابه.

  • و من ثم لابد من أي يغذي حسابه في محفظة السي سي اس.

  • و لكي يغذي محفظته، لابد من التحويل البنكي.

  • التحويل البنكي يجب معالجته من خلال البنك و من ثم المنصة.

وهذه العملية للفرد قد تستغرق بعض الأيام ، ولذا و خاصة هذه الأيام مع بدء الأشياء في المضي قدما ، و يجب التنبه، إنها قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تمضي بسرعة، عليكم بالصبر و تفهم العملية التي سوف يمر بها المشترين إلي أن تتم إبرام صفقات. ولذا لاداعي للقلق كبائع في مقبل الأيام القليلة القادمة أو الأسبوع ، أثناء قيام الجميع بالتسجيل في المنصة ، و تغذية محفظاتهم و عمل الأشياء و الترتيبات الضرورية – أبقوا أقوياء.

من دان :

أنا لا أعلم إذا كان هنالك مستمع هنا ، ولكن منذ أن بدأنا هذه الحلقة التعليمية ، سعر عملة البتكوين إنخفض من ٣٩٠٠ دولار إلي ٣٧٥٠ دولار . و كما قلنا من قبل أثناء الحلقة التعليمية ، " نحن أفضل من الذهب !"

بالنسبة لجملة كيت الأخيرة ، وهذه مهمة جدا ، يجب أن تتفهموا أن الناس الذين يودون الإنضمام إلي المنصة كمستثمرين أو مشترين كبار يودون مشاهدة تداول العملة. بالنسبة لهم ليس مهما إذا كان سعر الببع ١ سنت أو ٣ سنتات ، أو ٣٠ سنت . لبس مهما أي رقم سيكون ، ولكنه مهم بالنسبة لنا . ولذا الآن السعر ٠.٠٣٠٧ دولار ،

و هذه هي المحطة و التي أستطيع فيها من التواصل مع هؤلاء الأشخاص الذين لديهم رغبة و يودون رؤية بعض التداولات في المنصة . و لذا الآن يمكنني أن أعرض عليهم. و هذا لايعني إنهم سوف يركضون إلي بنوكهم غدا . عليهم أن يقوموا بعمليات قد تستغرق أياما قبل أن يتم إعتماد حساباتهم في المنصة . لاتقلقوا إذا شاهدتهم بعض الصفقات القليلة .و هذه حقيقة الفرصة الثانية لنا.

يجب عليكم جميعا : إستغلالها!!

فضلا يجب أن تتفهموا ، الأسعار المنخفضة لا تجلب الطلب. الذي وصلنا إليه مع عملة الرينبو ، الآن هو الذي يزيد الطلب . و سوف نخرج للناس ، للصحافة ، و للصحفيين ، محطات التلفزيون . وسوف يتشوقون لسماع قصتنا، ولكنهم إذا رأوا في منصة السي سي اس السعر قابعا علي ٠.٠١ دولار ، سوف يقولون هذا رخيص.

ولذا ، كونوا أذكياء ! دعونا نفعل الشئ الصحيح الآن و شهر ديسمبر يمكن أن يجعلنا سعداء. و كلها في أيديكم. ولذا قوموا بنشر كل الأشياء التي تعلمناها في هذه الحلقة التعليمية ؛ و خذوا الزمن الكافي لقراءة الأخبار ؛ و حاولوا الحصول علي الشواهد و القرائن بلغاتهم الخاصة، و في دولكم ، و سوف تحصلون عليها ، بغض النظر عن مكان إقامتكم. أعلم إنكم سوف تحصلون علي الدلائل ، و كل الدلائل التي أشرنا إليها في هذه الحلقة التعليمية كلها صحيحة.

و من ثم أخرجوا و تكلموا إلي الناس . لا تحاولوا أن تقنعوهم بفعل أي شئ .فقط تحدثوا إليهم عنها . وكلما فعل ذلك أكبر عدد منا ، كلما كان سريعا ظهورنا في أجهزة الإعلام .شكرا لكم جميعا ، كونوا أذكياء !!

من كيت :

شكرا لك دان ، بكل تأكيد. بالنسبة لمنصة السي سي اس ، و أي شئ تفعلونه، كونوا أذكياء. إذا كنت لاتعرف شيئا ، إستعين بالآخرين لمساعدتك.

الآن تعلم أن التداول في منصة السي سي اس محدد. ٢٥.٠٠٠ هو أعلي سقف للتداول بالنسبة لليم و ٢٥٠ هو أعلي سقف للتداول بالنسبة للتيك.

كيف يمكنك أن أن تبيع أكثر في صفقة واحدة ؟ الإجابة هي من خلال التونكل باي. هناك المكان الذي يمكنك أن تعرض فيه إذا كنت لاتكترث ماهو السعر الحالي ، أو كنت تكترث ، ولكن ليس كثيرا لأنك يمكن أن تحدد ماهي القيمة الأدني بالنسبة لك. حاليا الآن ، في التونكل باي أدني قيمة لبيع اليم هي ، ٠.٠١ دولار . و يمكنك تغيير هذه القيمة الأدني ، و بالأخص عندما تري التداول بقيمة أعلي من ٣ سنتات ( الآن ، ٠.٠٣٠٧ دولار ). من الممكن إنك تريد قيمة أدني مختلفة ؛ ويمكن أنك تريدها أعلي من ٣ سنتات. و هذا خيارك و متروك لك.

إذا كان لك طلب بيع و تريد أن تعدل في سعرك الأدني في التونكل باي :

  • بعد تسجيل الدخول ، إذهب إلي " طلباتك للبيع " علي اليمين في الأعلي ،

  • إذهب إلي المكان الذي به طلب البيع الخاص بك ( إما اليم أو التيك )،

  • قم بالضغط علي " تحرير " بجانب طلب البيع الذي إخترته،

  • و من ثم قم بوضع أدني قيمة للسعر .

كن منتبها . وتذكر ماهو زوجي التداول لكل منهما . ( اليم مع الدولار ؛ و التيك مع اليم ). و هذا يعني أن أدني قيمة لك في طلب بيع اليم سوف يكون بالدولار ، لأن هذا هو الذي يتم تداول اليم فيه ، و كذلك ، لأدني قيمة عند طلب بيع التيك ، يجب عليك وضع القيمة باليم.

( تلميح آخر : تشاهدون قيم لعملات مختلفة في موقع التونيكل باي ، و كونوا حذرين هذه القيم مدرجة بالدولار الأمريكي لأن معظم هذه العملات يتم شراءها بالعملات الورقية من خلال خدمة الشراء التابعة لموقع التونكل باي، ولذا هذه المعلومة هنالك لهؤلاء العملاء . إذا كنت تقوم بتحديد سعرك الأدني في طلب البيع ، كن ذكيا ، و تذكر زوجي التداول المناسب ( يم / دولار أو تيك / يم ) و قم بوضع القيمة الأدني بموجب ذلك. )

كن ذكيا و قم بتوجيه الأسئلة إذا كنت تحتاج لمساعدة . هنالك العديد من الناس يريدون مساعدتك كل يوم و تعلم أن هنالك سداسي للدعم في السيف زون. و فريق الدعم لدينا مميز و نقدر لهم كل مايقومون به لمساعدتنا. و بالطبع يمكنك أيضا السؤال في مجتمعاتنا ، في غرف الشات . و لكن إذا كنت تريد إجابة أسرع ، فضلا إستخدم سداسي الدعم.

في التونكل باي ، ليس هنالك تحديد لحجم طلبات البيع أو الشراء التي تريد أن تقوم بها . يمكنك أن تعمل طلبات كثيرة ، لأن التونكل باي عبارة عن مكان للتسوق ( وليس منصة )، و لذا فإنه يعمل بصورة مختلفة عن منصة السي سي اس . و لذا لدينا الأفضل من العالمين معا السي سي اس و التونكل باي. و ، مع الإنتهاء من التحديثات التي تحدث في منصة السي سي اس سوف تكون هنالك تحديثات في التونكل باي لجعل الأمور أكثر وضوحا و يسرا للجميع لزيادة الفهم و النجاح في مبيعاتهم . ولذا ، ضعوا في حسبانكم إذا كنتم تودون البيع بكمية كبيرة و لاتبالون بالسعر . تذكروا التونكل باي يتبني آخر سعر للتداول في منصة السي سي اس.

ولإختصار الأشياء ، إذا كنت تود أن تبيع عملة الرينبو بسعر محدد، إستخدم منصة السي سي اس ؛ إذا كنت تود بيع بعض اليم ، و تعرف المشتري مسبقا ، أو لا تعرفه ، في الحالتين ، يمكنك أن تستخدم التونكل باي.

ولكن ، كن حذرا من القيمة الأدني في التونكل باي ، وهذا هو صديقك ، وهو أداة قيمة لك.

كمثال ، للتأكد من أن شئ صحيحا ، لقد قمت بعمل طلب بيع للتيك في التونكل باي ، ولكن بالطبع ، لا أريد أن أفقد الرسوم التي تم خصمها ، لأنه ، إذا قمت بإلغاء طلب البيع سوف تفقد قيمة الرسوم ، ولذا أقوم وضع القيمة الأدني عالية، وهكذا يمكن أن تفعل . يمكنك أن تجعل الأشياء التي تريد أن تفعلها أمام عينيك في بعض الأحيان ، وتقوم بإستخدام القيمة الأدني لصالحك، وهذا ما لك – لحمايتك ، و لهذا لإعطائك راحة البال ، لأنه تذكر ، عندما تقوم بتحديد السعر الأدني في موقع التونكل باي ، و السعر في منصة السي سي اس إنخفض أكثر من سعرك الأدني ، طلبك للبيع سوف لايظهر في التونكل باي . و عندما يرجع السعر في منصة السي سي اس لسعرك الأدني أو أعلي في التونكل باي ، فإن طلبك سوف يظهر.

فكر في الأمر كأنها ستارة ؛ و طلبك للبيع في الخارج ، و عندما يكون السعر هو الأنسب في نطاق سعادتك ، إذن فالستارة سوف تفتح و طلبك للبيع سوف يظهر للجميع و يمكنهم شراءه إذا تم إختياره. و من ثم ، عندما ينخفض السعر في منصة السي سي اس أقل من سعرك الأدني في التونكل باي ، فإن الستارة تنسدل و طلبك للبيع سوف يختفي لفترة مؤقتة ، إلي أن يرتفع السعر مجددا في منصة السي سي اس إلي نطاق سعادتك و تنفتح الستارة.

ولذا ضع ذلك نصب عينيك : كن ذكيا دائما . وهذا كل ما أردت مشاركته اليوم . شكرا لكم جميعا . و سوف نقوم بنشر ملخص هذه الحلقة التعليمية لكل متكم بأسرع ما يمكن .و سوف نقوم بنشره في مجتمعاتنا كالعادة .و أرجو لكم وقت ممتع في يومكم أو ليلتكم و نراكم المرة القادمة وازاب ، مع تمنياتنا لكم بالأفضل!

ضع نجاحك نصب عينيك ،

دان سيتجاست ، كيت كوزيكووسكي و فريق دعم وازاب


 


 

***

معلومات إضافية من الدعم:


 

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

خمسة خطوات لخطة يومية لتعزيز العمولات الشخصية والعلاوات الخاصة بك.
(
وكما هو الحال دائمًا ، ممنوع الرسائل الغير مرغوب فيها وكن صادقًا دائمًا)



1 ) سجيل الدخول إلى وي شير سكسس وستحصل على رابط حملتك. الآن سولاريو و دعوة التسويق هي رائعة للاستخدام.

2)
انشر بعض المشاركات المفيدة في جميع وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. تذكير إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانضمام إلى مايند من خلال الرابط الخاص بنا (انظر أدناه). لا يتعين عليك دائمًا وضع رابط الدعوة الخاص بك ، ببساطة اطلب من الأشخاص المهتمين أن يراسلوك..

3)
تحدث مع الأشخاص الذين تقابلهم عن اليونيكورن وسولاريو ورينبو كرنسي

4) ضع الإعلانات في مصادر مجانية في منطقتك. في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، هناك

Craigslist

5) ضع روابطك في مصادر حركة المرور المجانية مثل البريد والمبادلات المرورية. وارتكبوا بعض الوقت كل يوم لتلك للترويج.

إذا كنت مسؤولاً عن 100 سولار توكينز يتم بيعها كل شهر ، و 5 أعضاء تابعين نشطين جدد ، فإنك ستقوم بتعبئة البيرسونال سكسس بوول بشكل ثابت شهر بعد شهر بعد شهر. فكر في مدى السرعة التي ستتمكن من تحقيق جميع أهداف النجاح الشخصية الخاصة بك!

 

ساعدوا بعضكم
أضف أفكارك العظيمة في مجتمعنا!
جميعنا نجتمع معًا!

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

اعتبارًا من 7 يوليو 2018م سنقوم بإضافة Minds.com إلى النشر العادي لوسائط التواصل الاجتماعي. مايندس هي شبكة اجتماعية تشترك في العديد من القيم التي نقوم بها في شبكة يونيكورن. إذا كنت ترغب في دعمنا في "العقول" ، فيرجى الانضمام عبر رابطنا حتى نتمكن من جمع الرموز لاستخدامها في المزيد من المشاهدات لمشاركاتنا ، ومن ثم تنمو بشكل أسرع.

https://www.minds.com/register?referrer=UnicornNetwork

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

انضم إلى روابط وسائل الاعلام الاجتماعية لسولاريو !

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

 

***

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية يونيكورن. شبكة الاتصال.

 

***


 ** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. وتونكل ايستايت ، الشركة .جميع الحقوق محفوظة.