ملخص ويبنار شبكة اليونيكورن
بتاريخ أكتوبر 17 , لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي ودان سيتجاست


 

هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة . وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني .

مواضيع هذا الملخص:

1. التحديثات الخاصة بعملة رينبو / سي سي اس
.2التحديثات الخاصة بتونكل باي
.3التحديثات الخاصة بتونكل ايستايت
. 4نادي العطلات الدولي (أي في سي)
. 5
عملة تونكل للتنقل (تي إم سي )
. 6
عرض خاص محدود محدود
. 7 التحديثات الخاصة بأكبر المواهب
. 8 التحديثات الخاصة بتونكل سوكر
 
كيت ( الرئيسة التفيذية لشبكة يونيكورن ) تقدم الويبنار وترحب بـ دان :
 

من دان :
أعزائي أعضاء سايف زون ، وأصحاب العملات الكريمة عزيزتي ، عزيزي يونيكورن ،
اسمي دان سيتجاست ، وأنا واحد من مؤسسي شبكتنا سريعة النمو. اليوم أود أن أطلعكم على بعض التحديثات المثيرة في مشاريعنا وكذلك على أموالنا اليومية ، عملة رينبو. كما تعلم ، تم تأسيس عملة رينبو من قبل أكثر من 3000 عضو في شبكة يونيكورن بعد أن أدركنا أن تقنية بلوك تشين و العملات المشفره ستكون إضافة رائعة إلى شبكتنا. في الوقت نفسه (مرة أخرى في منتصف عام 2017) ، أدركنا أن السوق الحالية للعملات المشفره تهيمن عليها الأنشطة غير المشروعة مثل الاحتيال ، والسرقة ، والابتزاز ، وغسل الأموال ، والحيل ، على سبيل المثال لا الحصر. لقد صدمنا و لكننا قررنا أن تقنية بلوك تشين نفسها جيدة جدًا بحيث لا يمكن تجاهلها وبالتالي قررنا إنشاء عملة التشفير الخاصة بنا. من البداية ، يمكنك قراءتها في أولى ملخصات الويبنار حول هذا الموضوع و ركزنا على إنشاء عملة حقيقية و مستقلة وذات هدف واحد فقط - لدفع ثمن السلع والخدمات.
بعد مرور بضعة أشهر ، أدركنا أن وجودنا على بلوك تشين عام يعني فقدان الخصوصية لأعضائنا وفقدان السيطرة على ما يفعله الأشخاص المجهولون مع عملتنا ، وإلى حد بعيد الخطر المرتفع للغاية بفقدان أموال ثمينة للغشاشين و المحتالين و المخادعين والمتسللين.
وهكذا ، قررنا إنشاء بلوك تشين خاصة بنا ، والتي أطلقت منذ حوالي شهرين تحت اسم تونكل تشين . البلوك تشين الخاصة بنا مميزة لأنها خاصة وليست عامة ، وأنها مركزية ، وليست لامركزية.
 

من كيت:
ماذا يعنى هذا بالظبط؟
في البلوك تشينز الخاصة فإن المالك للبلوك تشين هو كيان واحد أو مؤسسة والتي تسيطر على بلوك تشين .لهذا السبب ، بمعناها الحقيقي ، فهي ليست لامركزية ، بل هي شكل مركزي من دفتر حسابات أو قاعدة البيانات الموزعة مع التشفير لتثبيته.
في حين اللامركزية ، تدعم بلوك تشينز العامة المعاملات المجهولة والشفافية الكاملة و البلوك تشين الخاصة يدعم الأمن والخصوصية. علاوة على ذلك بالمقارنة مع البلوك تشين العام فهو أسرع وأرخص بكثير لأن المرء لا يضطر إلى إنفاق قدر هائل من الطاقة والوقت والمال للتوصل إلى توافق في الآراء.
يأتي الأمان العالي من حقيقة أن بلوك تشين الخاصة لا يمكن تحريره / كتابته أو قراءته من قبل أطراف غير مصرح بها:


يمكن للأعضاء المعتمدين فقط تشغيل عقدة كاملة والبدء في التعدين و / أو ستاكينج .
يمكن للأعضاء المعتمدين فقط إنشاء رموز وعملات معدنية وعقود ذكية.
يمكن للأعضاء المعتمدين فقط مراجعة / تدقيق بلوك تشين في مستكشف البلوك تشين .

والآن ، تم إعداد كل هذا لضمان أقصى قدر من الخصوصية والأمان لحاملي العملات ، وفي الوقت نفسه ، تقديم كمية مثالية من الشفافية للحصول على ثقة 100٪. باختصار لقد أنشأنا بلوك تشين مثالية لشبكتنا.
ولكن وجود بلوك تشين مثالي لا يضمن نجاح أي عملة أو رمز مميز تم إعداده على هذا البلوك تشين. خاصة بالنسبة لعملة رينبو نحن بحاجة إلى خلق الطلب وهذا ليس جديدًا. هذا شيء تحدثنا عنه وما عملنا عليه منذ البداية. في الواقع بدأنا في إنشاء الطلب حتى قبل أن ننشئ العملة دون معرفة ذلك ، لأن الجزء التجاري من شبكة يونيكورن لدينا هو القاعدة المثالية لنجاح عملة التشفير. لكننا بالطبع نريد المزيد ، ونحن بحاجة إلى المزيد من الطلب. وفي الوقت نفسه ، نحتاج إلى الوفاء بجميع المتطلبات القانونية في أكثر من 200 دولة مختلفة لتكون مقبولة عالميًا كبديل رسمي للعملات الورقية.
هنا تأتي مؤسسة عملة رينبو (أر سي إف) ودورها . تعتبر مؤسسة عملة رينبو مستقلة تمامًا عن شبكة يونيكورن ، وتمثل عملة رينبو في مؤتمرات القمة ، والمؤتمرات ، والسلطات والحكومات في جميع القارات بينما نحن ، شبكة يونيكورن ، نخلق الطلب من خلال إضافة المزيد والمزيد من المنتجات والخدمات التي يمكن دفعها ل مع اليم .
 

من دان:
قبل أن أشارك بعض المعلومات حول المنتجات والخدمات الجديدة معك ، دعونا نتحدث عن القيمة الحقيقية لعملة رينبو. اعتبارا من الآن فإن السعر الحالي لواحد يم هو 1 سنت أو 0.01 دولار أمريكي ، على الأقل عندما نتحقق من تحديد السعر ، وهو في كريبتو كوين ستريت (سي سي اس ) ، شريكنا الرسمي في التبادل. لا يزال بإمكانك الاطلاع على قيمة 185,000 دولار أمريكي لليم المعروض للبيع بسعر 0.01 دولار أمريكي ، وهو ما يعكس أقل من 0.02٪ من إجمالي العرض. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا سوق خاص في تونكل باي دوت كوم ، حيث يمكن لحاملي العملة رينبو تقديم عروض عامة وخاصة لبيع يم بمعدل سي سي اس الحالي. نظرًا لأن الحجم في تونكل باي لا يؤثر على السعر ، لا توجد حدود لمقدار اليم أو عدد الطلبات التي يمكن وضعها بواسطة كل عضو. ومع ذلك ، بعد أسبوع كامل ، هناك حوالي 0.22٪ من إجمالي العرض المدرج للبيع في تونكل باي وسي سي اس معاً. وحتى إذا كنت تعد عملة رينبو التي في يد الأعضاء ، فإننا نتحدث عن 0.7٪ تقريبًا. بمعنى آخر 99.3٪ من عملة رينبو ليست معروضة للبيع بهذه الأسعار المنخفضة. إنها حقيقة أن هؤلاء الأعضاء القلائل الذين أدرجوا اليم للبيع بسعر 0.01 دولار أمريكي (هذا السحر سنتًا واحدًا) يحددون حاليًا الثمن لنا جميعًا ، ولا أحد يسعد به.

يمكنك أن تطمئن ، أن هؤلاء الباعة ليسوا محرّكات ، فهم ببساطة في حاجة ملحة إلى المال ، وبعضهم قد يكون قد حصل على معدل نمو منخفض للغاية في مقابل نشاطهم داخل شبكة يونيكورن. هؤلاء الأعضاء الذين لديهم حاجة ملحة إلى المال ، لم يختاروا هذا السعر 0.01 دولار أمريكي لأنهم يحبون ذلك ، ولكن لأنهم ليس لديهم خيار آخر. هؤلاء الأعضاء الذين يبيعون بمبلغ 0.01 دولار أمريكي لأنهم يعتقدون أنه كان بالفعل الكثير بالنسبة لهم ، لدي أخبار سيئة بالنسبة لك - أنت تكذب على نفسك دون أن تدرك ذلك. والحقيقة هي أنك تخسر الكثير من المال لأن القيمة الحقيقية لعملة رينبو أعلى بكثير. في الوقت نفسه ، أنت الذي تمنعنا جميعًا من رؤية وتطوير القيمة الحقيقية.
حسنا ، في هذه الحالة يمكننا أن نتعلم من العملات المشفرة الأخرى. هل تعلم أنه وفقا للخبراء أن 75 ٪ من جميع تجارة البيتكوين تتم دون التبادلات؟ يسمى هذا السوق الثاني أوو تي سي ( السوق الثانوي). يتم استخدام أماكن وأوساط السوق الثانوي خاصة للمعاملات الكبيرة.
لماذا ا؟ إن الافتقار إلى السيولة حتى في البورصات الكبرى هو القضية الكبيرة. إن بيع مئات الملايين من الدولارات من البيتكوين في بورصة عامة في فترة قصيرة من الزمن يمكن أن يؤدي إلى انهيار السوق بسهولة ، خاصة إذا لم تكن هناك أوامر شراء كافية لتصفية أوامر البيع الكبيرة.
الآن أنت تعرف أن البيتكوين هو ديناصور التشفير ، ويقاس حجم التداول في البورصة بالمليارات. لكن ، نحن في الوضع نفسه بالضبط. في سي سي اس هناك أوامر بيع تتراكم بسعر القاع ، ولم تكن هناك سيولة كافية لشراء كل منهم. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لدينا بديل أوو تي سي لهؤلاء الباعة.
الخبر السار هو الآن لدينا!
وأنت تعرف كل ذلك بالفعل ؛ هذا هو موقعنا سوق تونكل باي . الآن كل هؤلاء الأعضاء الراغبين في البيع بأسعار رخيصة يمكنهم القيام بذلك في تونكل باي . ولكن لماذا لا يزال لدينا هذه العروض السعرية لقيمة الدولار الأمريكي بقيمة 185 ألف دولار؟ أعتقد أن العديد من البائعين لم يسمعوا عن تونكل باي بعد. ونعم بالتأكيد قد يعتقد بعض البائعين أنهم أذكياء بتقديمهم اليم في كلا المكانين فقط كي لا يفوتهم أي شيء. ومرة أخرى ، أنت تؤذي نفسك أولاً وجميع حاملي العملات الآخرين أيضًا. لقد ناقشنا هذا الأمر مع خبرائنا ، وقد ناقشنا هذا الأمر مع سي سي اس ، وقد ناقشنا ذلك في غرف سكايب الخاصة بنا مع أعضائنا. استنادًا إلى جميع التعليقات - المخاوف ، العصف الذهني ، الأفكار ، وجدنا الحل الأمثل لأوضاعنا ؛ عدم معاقبة أي شخص أو إلحاق الضرر به ، بل جلب المزيد من القيمة والمزيد من التجارة والمزيد من الفوائد والمزيد من الفرص لنا جميعًا.

إليكم ما سنفعله وما الذي سيجلب عملة رينبو الجميلة في الجو ويحلقون عالياً:
لقد أبلغتنا سي سي اس بأنهم في المرحلة الأخيرة البالغة 5٪ من إنشاء تجربة مستخدم جديدة تمامًا وليس فقط تصميمًا جديدًا ، ولكن وظائف جديدة تمامًا في التبادل عبر الإنترنت. سيتم تشغيل نظام سي سي اس الحالي (الذي سيصبح قديمًا قريبًا) في وقت ما من الأسبوع القادم ، وستكون خدمة سي سي اس الجديدة على الإنترنت مباشرة بعد المزيد من العملات والمزيد من الوظائف والمزيد من أزواج التداول والمخططات والمعلومات والحقائق لجميع العملات وأكثر من ذلك بكثير. نظرًا لإطلاق الإصدار الجديد من نظام سي سي اس ، سيتم مسح جميع الطلبات الحالية. وبالتالي ، سيتم إلغاء جميع أوامر البيع بأسعار منخفضة ، بالإضافة إلى جميع الطلبات ذات الأسعار الأعلى. نحن نبدأ حرفياً عند الصفر عندما نتحدث عن لائحة الطلبات ولكن بالطبع سنبقي على السعر الأدنى وهو 0.01 دولار أمريكي كمعدل الأمان الخاص بنا لعملة رينبو. لكن شيئًا مختلفًا. لقد حللنا آلاف الصفقات في البورصات الأخرى ووجدنا أن 99.9٪ من جميع الصفقات أقل من قيمة 1000 دولار أمريكي ، و 95٪ أقل من 500 دولار ، ولا يزال 90٪ أقل من 100 دولار أمريكي. معظم المعاملات الكبيرة تحدث أين؟ حقاً! في أسواق أوو تي سي .لذلك ، قررنا وضع حد أقصى جديد للتداولات مع عملة رينبو في سي سي اس ، وهو25000 يم ( أي 250 دولارًا أمريكيًا) عند 1 سنت ، ولكن 2500 دولار عند 10 سنتات. وأنا أعلم أن أول صفقة جديدة بعد إعادة إطلاق سي سي اس ​​سيكون بالتأكيد أكثر بكثير من 1 سنت. يرجى الأخذ في الاعتبار أننا رأينا بالفعل 25 سنت وأكثر في شهر يناير ، والأشخاص الذين اشتروا بهذه الأسعار. يرجى أن تقدم لي معروفًا ولا تتوقع 25 سنتًا (حاليًا) ، لكنني شخصياً أعتقد أننا سنكون هناك عاجلاً وليس آجلاً.
نظرًا لإغلاق نظام سي سي اس وإعادة تشغيله ، أقترح على أي حال نقل جميع عملاتك اليم و التيك إلى محفظة بيرنم في أقرب وقت ممكن وانتظر المزيد من الإعلانات. (فقط لكي تكون آمن تمامًا - كما تعلمون ، فإن مكان سايف زون هو المكان الآمن الوحيد 100٪ للعملات المشفرة الخاصة بك هو محفظة بيرنم الخاصة بك).
وهنا جزء آخر مهم جدا جدا من المعلومات. بالحديث عن تونكل باي ، وخاصة خدمة الشراء للمشترين الكبار ، من الآن فصاعدا ، لن نغلق أي صفقة في سي سي اس . سيتم تنفيذ جميع طلبات الشراء (من خلال خدمة تونكل باي ) في تونكل باي ، وليس في سي سي اس . وهكذا الآن اليم الخاص بك في سي سي اس هي نوعا ما عالقة على أي حال.

نصيحتي هي ، إذا أردت أو إحتجت أن تبيع بسعر منخفص، قم بعمل طلب بيع في التونكل باي، أو إذا لم تريد ذلك إحتفظ باليم في المحفظة الخاصة بك في البيرنوم.

( يجب أن تفهم ، أن عملية تحريك عملاتك للبيرنوم أثناء ترقية منصة السي سي إختيارية ، و الملاحظات التي تم إعطائها مبنية علي المستويات القصوي التي نتبعها في السيف زون لكي تكون لديكم المعلومات الكاملة لإتخاذ قراراتكم الفردية.)

 من كيت

كجائزة لكل الذين قاموا بوضع طلبيات بيع اليم من ١ سنت إلي ٢ سنت ( أثناء إنعقاد الويبنار ، الساعة ١١ قبل الظهر بتوقيت غرب أمريكا )، فقد قامت إدارة منظمة عملة الرينبوبتمديد إسترداد رسوم تحويل اليم من منصة السي سي إلي محفظة البيرنوم و حتي مواعيد قفل منصة السي سي. و فوق ذلك كل الأعضاء الذين قاموا بذلك ، أو الذين يقومون بذلك حتي إنتهاء المهلة الجديدة ، سوف يحصلون علي جائزة عبارة عن ١٠٠٠ يم بالإضافة لإسترداد رسوم التحويل ، و أيضا قررت إدارة اليونيكورن أيضا إعطائهم جائزة عبارة عن ١٠٠٠ يم و بذلك تصبح في مجملها ٢٠٠٠ يم مقابل إلغاء طلبيات البيع بسعر ١ سنت إلي ٢ سنت في منصة السي سي و تحويل اليم إلي محفظة البيرنوم.

حسنا ، دعونا الآن نتكلم عن مولودنا الجديد ، التونكل إستيت. وصلنا إلي حجر زاوية جديد بأننا الشركة الأولي التي تقدم حق الملكية الجزئية في العقارات من خلال البلوكشين إبتداء بميزانية منخفضة جدا.

البعض منكم ربما لم يكن مقتنعا عند قراءة معلومات العقارات المتاحة. بالطبع سوف تكون هنالك معلومات كثيرة عن كل عقار – صور كثيرة، بيانات ، و عداد عن الفوائد المتوقعة لكل عقار. و هذا كله مبني علي المعلومات الراجعة التي تحصلنا عليها خلال ال ٤٨ ساعة. وفضلا فليكن في حسبانكم، أن التأثير و المشاركة هي واحدة من قيمنا الأساسية. نحن نستمع للأعضاء و نطور مشاريعنا علي حسب رغبة الأغلبية، متي ما كانت عقلانية. و لذا ، الخبر السئ " آيس كريم مجاني لكل المشاركين في الحفل " لن يحصل ( هههههه ).

بالرجوع للتونكل إيستايت! كما وعدناكم سوف يكون هنالك زر الإلغاء للعقارات الأولي، إذا لم تكونوا سعيدين بقراراتكم بعد الحصول علي كل المعلومات. و قد قررنا، عدم إضافة عقارات جديدة اليوم أو غدا و حتي يتسني لنا إضافة كل المعلومات و الخدمات المتاحة. ولذا، يمكنكم النظر مجددا بشكل يومي، للتحديثات في

www.twnkl.estate

وليكن في علمكم أن هذه هي بداية لرحلة مدهشة. و العقارات التي تم إدراجها هي من ضمن العقارات الوسطية. و بالتالي لم يفوتكم شئ إذا لم تقوموا بالضغط علي الزر ، لأن هنالك عقارات كثيرة قادمة – مباني مكاتب ، مساكن للعطلات، فنادق و أكثر.

لقد رأينا بعض التصريحات في غرف الإسكايب من شاكلة ، " لقد قمت بشراء عقار" فضلا فليكن في علمكم إنكم قمتم بالحجز فقط و المشاركة في العقد الذكي الذي قد يتم أو لايتم تفعيله في المستقبل. و خاصة عندما تتحدثون مع غير الأعضاء ( أو الأعضاء المتوقعين ) ، من الضروري عدم خلق توقعات خاطئة. ولكن، بالطبع، ندرك إنكم متشوقين لأن الأمر فعلا مدعاة للتشوق. و يمكنني التخمين بأن أحدا لم يتوقع قبل ١٠ أشهرإننا نتعامل مع العقارات مقابل عملتنا المشفرة اليوم.

بالنسبة للتونكل باي : نقوم بتكملة التحديثات و التحسينات علي حسب المعلومات التي وردتنا منكم. يمكنكم إلقاء نظرة و سوف تجدون ، كمثال ، البحث بقيمة اليم الآن تعطي سلسلة من النتائج. إضافة ، التتبع من خلال عمليات بيع اليم الآن أكثر وضوحا بالنسبة للرسوم و الخيارات.

و دعوني أحدثكم يا جماعة: و هذا يحدث حقيقة! لقد بدأنا في إستلام الدفعيات الأولي من خلال خدمة الإسكرو. و هذه دفعيات البنوك السلكية. ولذا سوف يمضي بعض الوقت لإستلام و توثيق هذه الدفعيات. و فكر في ذلك. إذا أردت أن تقوم بتحويل بنكي، من أي مكان في العالم ، سوف يحتاج لبعض الوقت . يجب عليك الذهاب للبنك المعني للقيام بالتحويل ، و إذا كنت محظوظا فسوف تجد خدمة التحويل عن طريق الإنترنت. و في كلتا الحالتين يجب الإنتظار لحظة. و من ثم المبلغ يتم تحويله عن طريق شبكة مراسلات و بعد وصوله للجهة المقصودة يتم توثيقه عن طريق التيم العامل، و كلنا يعلم أن البنوك تعمل خلال الأسبوع من الإثنين إلي الجمعة من غير العطلات. ولذا عليكم بالصبر في هذا الأمر.

هنالك شئ يمكنه فعله الآن، و خاصة إذا كان لديك طلب بيع في التونكل باي ، و هو التأكد من أن بروفائل السحب تم إكماله. لأن إذا كان لديك طلب بيع ، و قام أحد بشراء ذلك، و الضغط علي خدمة الإسكرو لإكمال الدفع ، لابد أن يكون بروفائل السحب لديك مكتمل و عند وصول المبلغ عن طريق خدمة الإسكرو، فإن التيم العامل لدي منصة السي سي يقوم بمطابقة ذلك مع حسابك. ولذا، يتعين عليك القيام بهذه المهام قبل حلول الوقت، لتسريع هذه العملية. و يجب أن تتفهم ، بأننا سوف نقوم بإضافة التحديثات و التحسينات لموقع التونكل باي بأكمله.

إذا كانت لديك تحديات ، فإن أسهل الطرق للحصول علي مساعدة، هي إستخدام سداسي الدعم الجديد في السيف زون؛ فقط أضغط علي السداسي ، قم بتعبئة الفورم البسيط، و أضغط علي الموضوع ( مثال ، إذا كان لديك سؤال عن التونكل باي ، يجب عليك إختيار التونكل باي )، و أكتب رسالتك وأرسلها. كما تعلمون لدينا فريق دعم متميز، ويعملون بجد للإجابة علي الأسئلة، ولذا إستخدموا هذه الإمكانات.

 من دان

الآن دعونا نتحدث عن المشروعات الجديدة تحت الإنشاء لزيادة الطلب. بعضها سوف تكون متاحة قريبا، و بعضها يحتاج لبعض الوقت، ولكنها كلها تحت التطوير.

 

1 -التونكل كار


 

سوف تكون لدينا السيارة الأولي من جهة رسمية تتعامل في السيارات في المزاد يوم الإثنين القادم. و سوف تكون سيارة من ماركة الهوينداي، و سوف يتم إدراجها في موقع التونكل بيدز، منصة المزاد التابعة لنا، بأدني سعر ١يم. و السيارة موجودة في ألمانيا ، و لذا الذي يفوز بالمزاد يتعين عليه أن يستلم السيارة في ألمانيا أو دفع أجرة النقل وأي منصرفات أخري ، و ذلك للعلم.

وهذه السيارة الأولي هي ضربة البداية. و قد قمنا بالفعل بتجهيز العرض التالي، نادي التونكل المتحرك، و فيه الأعضاء المشاركين في هذا النادي يمكنهم شراء السيارة التي تناسبهم بتخفيض كبيربإستخدام عملتنا الجديدة للمركبات و السيارات المتحركة ( تي أم سي ). تماما كعملة التيك، عملة التونكل العقاري، يمكنك شراء عملة تي أم سي مقابل اليم فقط، و بالطبع، تي أم سي سوف يتم إدراجها في منصة السي سي بعد إعادة فتحها.

بالنسبة للذين لايريدون إمتلاك كل العربة،سوف يكون لدينا موديل إشتراك في عربة واحدة عن طريق البلوكشين، و الأفضلية للسيارات الكهربائية. و نقوم بالتفاوض مع شركة بصات كهربائية بإضافة مركبات عامة في إماكن نختارها بعينها لخدمة الأعضاء.

وكل ذلك يتم الدفع له عن طريق تي أم سي، واحدة من مجموعة عملاتنا المشفرة و هكذا يجب أن نسميها.

 

2 - نادي العطلات العالمي ( إنترناشونال فاكيشن كيلب ) ( آي في سى )


 

و كعضو في نادي العطلات العالمي ( آي في سى ) سوف علي ميزة تخفيض كبير في الغرف الفندقية. و سوف تدفع لذلك - تاداااا! – بعملة سوف يتم تدشينها قريبا و هي تونكل فوكشين كوين أو تي في سي. تخيل تخفيض يصل إلي ٩٩% في الغرف الفندقية؛ و علاوة علي ذلك تدفع، بالعملة الرقمية ( تي في سي ). بنفس الكيفية هنا ( كما التيك و تي أم سي )، عملة تي في سي سوف تكون متاحة فقط في متصة السي سي، و فقط مقابل اليم بعد إعادة تدشين المنصة.

و للعملتين معا، سوف يكون لدينا عرض خاص لكل حاملي عملة الرينبو، ولذا لابد من التأكد من بقائك مترقبا لتحديث قصير الأجل . ( أنظر للمزيد في الأسفل .)

وهنالك المزيد من الأخبار السارة :بركة البرهان بالحجزبالنسبة للتونكل ( بي أو أس ) سوف يتم إفتتاحها في غضون أيام قليلة كذلك ! وهنالك يمكنك الحصول علي يم مقابل المشاركة في بركة ( بي أو أس ). و هذا يعني أن تقوم بتحريك بعض اليم لهذه البركة، و بالمقابل، تقوم بتسيير عقدتين ( نودز ) لتأكيد العمليات في التونكل شين، و سوف تحصل علي حصتك من الرسوم التي تدفع للتونكل شين مقابل هذه العمليات.

الآن ، هنا آخر موضوع بالنسبة لكل الذين يريدون المشاركة في العرض الخاص :

نريد أن ندعم الأعضاء الذين ينتظرون أن يبيعوا جزء من اليم لمقابلة إحتياجاتهم الضرورية. إضافة، لأننا نود أن نكون مستعدين في حالة، إعادة تدشين منصة السي سي ، إذا رأينا أن بعض الأعضاء يعرضون اليم بأسعار منخفضة.ولذا ، قررنا أن نعرض عليكم باقة خاصة تحتوي علي اليم ، تي أم سي ، و تي في سى بسعر مخفض، و لهذا العرض الخاص ، يتعين عليكم الدفع بالدولار أو اليورو. و المبالغ سوف يتم إستخدامها لشراء بعض العروض في الماركت بليس في التونكل باي، وكذلك ، في تكوين مبلغ إحتياطي لشراء العروض الرخيصة لليم في منصة السي سي بعد إعادة تدشينها. في حالة حدوث ذلك، نود أن نكون مستعدين. فضلا يمكنكم معاينة

www.safe.zone

في سداسي العرض الخاص.

 هذا كله لهذا اليوم يا جماعة، نتمني أن تكونوا إسمتعتوا لهذا العرض التعليمي. الملخص سوف يتم نشره حالا. أبقوا مترقبين، وازاب ، كونوا فخورين بأنكم يونيكورن ، ودائما صحة سعيدة!

من كيت

بعض التحديثات التي يجب مناقشتها قبل الإنتهاء :

الجولة الثانية من المواجهات بين الدول في مسابقة المواهب الكبري الآن تجري. إذا لم تكن قمت بالتصويت بالفعل، تبقت بعض الأيام القليلة للقيام بالتصويت و كل المواجهات مازالت مفتوحة الآن. قم بالتصويت الآن بالذهاب إلي

www.biggesttalent.com–

هذه المنافسة ذاهبة من ١٦من المواهب إلي ٨ من المواهب، هنالك ٨ من المواجهات تحصل الآن. لإختيارالمحببين لديكم

و تحديث أخير ؛ في التونكل سوكر!

للذين لايعرفون منكم ، المباراة رقم ٨٠ تم لعبها ، و هذا يعني أن المسابقة قفلت أبوابها أمام الأعضاء الجدد ( ولذا يجب التوقف عن الترويج عن المسابقة إذا كنتم تقومون بذلك)؛ و بالنسبة للمباريات التي لعبت في أكتوبر ، أيضا كذلك إنتهت. المرة القادمة و التي يمكنك إختيار المفضلين بالنسبة لك في التونكل سوكر هو الشهر القادم. سوف تكون هنالك تحديثات لكم عن موعد المباريات القادمة في موقع التونكل سوكر، ولذا لابد من الإنتاه لذلك.

و كما أشرت لذلك سابقا، لدينا سداسي جديد للدعم في السيف زون ، و إذا كان لديكم أي سؤال أو إستفسارعن أي شئ ( لدينا ١٣ مشروع مع أخري يتم الإعداد لها )، و هذا هو أسرع و أسهل الطرق للحصول علي المساعدة. للحصول علي الرد لرسائلكم ، يمكنكم مراجعة خدمة المراسلات للرسائل بتسجيل الدخول إلي

www.pernum.com;

و هنالك سوف تكون هنالك تحديثات قريبا جدا.

هذا عن هذا اليوم ، شكرا لكم جزيلا – لاتنسوا تنزيل الكتاب الإلكتروني المجاني و التصويت للكتاب التالي في موقع إي بوكس بعض التحديثات تحصل هنالك أيضا؛

و الإستمرار لكي تروا إذا كسبتم جائزة في موقع برايز مانيا – الإستمرارية قد تؤتي أكلها ( تماما ك –

ساسا كريستيك )

شكرا لكم لحضوركم معنا وكل التمنيات الطيبة، وازاب !

  ضع نجاحك نصب عينيك،

كيت كوزيكووسكي و دان سيتجاست، و فريق دعم وازاب

 


 

***


 

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السيف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

خمسة خطوات لخطة يومية لتعزيز العمولات الشخصية والعلاوات الخاصة بك.
(وكما هو الحال دائمًا ، ممنوع الرسائل الغير مرغوب فيها وكن صادقًا دائمًا)



1 ) سجيل الدخول إلى وي شير سكسس وستحصل على رابط حملتك. الآن سولاريو و دعوة التسويق هي رائعة للاستخدام.

2) انشر بعض المشاركات المفيدة في جميع وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. تذكير إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانضمام إلى مايند من خلال الرابط الخاص بنا (انظر أدناه). لا يتعين عليك دائمًا وضع رابط الدعوة الخاص بك ، ببساطة اطلب من الأشخاص المهتمين أن يراسلوك..

3) تحدث مع الأشخاص الذين تقابلهم عن اليونيكورن وسولاريو ورينبو كرنسي

4) ضع الإعلانات في مصادر مجانية في منطقتك. في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، هناك

Craigslist

5) ضع روابطك في مصادر حركة المرور المجانية مثل البريد والمبادلات المرورية. وارتكبوا بعض الوقت كل يوم لتلك للترويج.

إذا كنت مسؤولاً عن 100 سولار توكينز يتم بيعها كل شهر ، و 5 أعضاء تابعين نشطين جدد ، فإنك ستقوم بتعبئة البيرسونال سكسس بوول بشكل ثابت شهر بعد شهر بعد شهر. فكر في مدى السرعة التي ستتمكن من تحقيق جميع أهداف النجاح الشخصية الخاصة بك!

 

ساعدوا بعضكم
أضف أفكارك العظيمة في مجتمعنا!
جميعنا نجتمع معًا!

 

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

اعتبارًا من 7 يوليو 2018م سنقوم بإضافة Minds.com إلى النشر العادي لوسائط التواصل الاجتماعي. مايندس هي شبكة اجتماعية تشترك في العديد من القيم التي نقوم بها في شبكة يونيكورن. إذا كنت ترغب في دعمنا في "العقول" ، فيرجى الانضمام عبر رابطنا حتى نتمكن من جمع الرموز لاستخدامها في المزيد من المشاهدات لمشاركاتنا ، ومن ثم تنمو بشكل أسرع.

https://www.minds.com/register?referrer=UnicornNetwork

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

انضم إلى روابط وسائل الاعلام الاجتماعية لسولاريو !

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

 

***

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية يونيكورن. شبكة الاتصال.

 

***


 ** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.