تسليط الضوء على ملخص ويبنار شبكة اليونيكورن
سبتمبر 24 لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي ودان سيتجاست


 

هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة . وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني .
 

المواضيع في هذا الملخص:
1- تونكل ايستايت
2- تونكل باى
(ملاحظة: تم استخدام التنسيق لتسليط الضوء على الندوة الجديدة . سيكون هذا معيارًا بشكل عام من الآن فصاعدًا وسيتم تحسينه أثناء انتقالاتنا) .

يقدم الويبنار كيت ودان.

TwnklEstate Webinar


إعلان (تحديث 25 سبتمبر ): تأكد من الحضور إلى الندوة التعليميه على الويب يوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018م للحصول على معلومات إضافية عما تتم مشاركته في هذة الندوة (الوقت المخصص الساعة 12 ونصف مساء بتوقيت المحيط الهادئ ، الولايات المتحدة). انظر الى التفاصيل بالاسفل.

من دان:
معلومات عامة (ما يحدث الآن من وراء الكواليس):

شبكة يونيكورن هي شبكة مختلفة جداً ومميزة (تعرف قيمنا الأساسية) ؛ وأنت تعرف أن عملة رينبو مميزة جدا وأننا نفصل أنفسنا عن جميع الكريبتو كرنسيز الأخرى والبلوك تشينز والتبادلات لبعض الأسباب محددة ومهمة جدا (الاستقرار والأمن والخصوصية والجودة وما إلى ذلك). نحن نتحدث عن المال. وعلى الرغم من أن العملات الكريبتو كرنسي (العملات الرقمية الافتراضية) ، فإننا نتحدث عن القيمة الحقيقية ، والأصول الحقيقية والأموال الحقيقية. لأنه إذا كان بإمكانك شراء شيء ما بها فذلك هو المال الحقيقي.
المشكلة في أن معظم ما يسمى بعمليات الكريبتو كرنسيز هي أن عليك أن تسأل نفسك ، "ما الذي يمكنني شراؤه به؟ أين يمكنني الذهاب للحصول على خدمة أو منتج معها؟
 هذا هو المفتاح ، المهم ، في الواقع ، الوظيفة الحقيقية الوحيدة للمال.
 تخيل ما إذا كان لديك عملة ورقية محلية (مثل الدولار الأمريكي أو اليورو) ، لا أحد سيبيع لك أي شيء مقابل ذلك؟ ماذا ستكون القيمة إذا لم تستطع شراء أي شيء؟ صفر (0.00 دولار أمريكي).
 عندما قدمنا ​​عملة رينبو لأول مرة ، قلنا أن هدفنا هو إنشاء عملة ستصبح ، خطوة خطوة ، أموالك اليومية. مهما كنت بحاجة أو تريد ، يمكنك دفع ثمنها بعملة رينبو الخاصة بنا.
 
كان هذا قبل 10 أشهر فقط عندما بدأ ، فقط 10 أشهر! وفي الحال ، نحن على اتصال مع بائعي المنتجات والخدمات للانضمام إلينا كشركاء لأعمالنا واستخدام عملتنا رينبو كطريقة للدفع (بالطبع لدينا منتجات خاصة بنا ، وبالطبع ، نقبل عملة رينبو هناك أيضًا).
 يرجى الفهم أن هذا ليس شائعا. قراءة بعض الأخبار والعروض والمقالات بعناية ؛ وعلى سبيل المثال ، ستقرأ عن اتفاقية البلوك تشين/ الكريبتو كرنسي( التي تحتاج إلى شراء التذاكر) وإذا كنت تريد الدفع مقابلها ، فغالبًا ما يأخذون الدفعات بالعملة الورقية (بالدولار الأمريكي واليورو). هناك العديد من الأمثلة من أمثلتها كان هناك اتفاقية بالكريبتو كرنسي على سفينة سياحية تم عرضها ولكن يمكنك فقط شراء التذاكر بالعملات الورقية!
 
إذن ، ما هي الرسالة هنا؟

أنهم لا يؤمنون بكمية العملة الخاصة بهم؟
أو أنهم لا يستطيعون حتى إقناع أي عمل ، مثل الفندق (أو رحلة بحرية ) حيث يتم عقد الاتفاقية لقبول عملة التشفير الخاصة بهم؟

هذه هي مشكلة سوق الكريبتو كرنسي / الصناعة بأكملها.

هذا هو السبب في أننا (شبكة يونيكورن) نفعل الأشياء بشكل مختلف ، نحن مختلفون. هذا هو السبب في أن لدينا عملة التشفير الخاصة بنا ، لدينا بلوك تشين الخاص والعقدالخاصة بنا و العقد السوبر ؛ ولماذا لدينا التطبيق الخاص بنا ونظام للدفع ; قواعدنا الخاصة ولماذا لدينا فقط اكستشانج واحد فقط وهلم جرا.

لأننا مختلفون في الواقع ، نحن لسنا مختلفين فقط ، بل نحن الأفضل! بالنسبة لمعظم عمليات التشفير الموجودة هناك ، نحن على عكس ما يفعلونه بالضبط.
 

لقد قال دان ذلك من قبل ، ويقول مرة أخرى - معظم عمليات التشفير التي بدأت في 2016/2017 م معظمها سوف ينتهي في عام أو عامين ، ومعظم الناس الذين أنفقوا المال على تلك العملات سوف يخسرون.
 

عملة رينبو مختلفة ، فهي مصممة لتلبية جميع المتطلبات القانونية. لقد تم بناؤه ليكون أقل تقلبًا من العملات الأخرى. بنيت عملة قوس قزح كما المال الخاص بك كل يوم!
 

تقول العديد من مشاريع الكريبتو كرنسي هناك أنهم سيكون لديهم على سبيل المثال ، أفضل تطبيق للدفع لنقطة البيع (خارج الإنترنت) ، مثل المتاجر المحلية والمطاعم وبعد ذلك يقومون بإطلاق مشاريعهم بعد عام أو عامين. أو هذا أو ذاك ، لكنه دائمًا ما يحدث في المستقبل.
 

ما الذي يحدث الآن خلف الكواليس في شبكة يونيكورن؟ نحن نقدم لشركاء الأعمال المحتملين رفيعي المستوى عملة رينبو (التونكلز / اليم ) واستراتيجياتنا كاملة ، مثل البلوك تشين لدينا (تونكل تشين ) - كيف يتم بناؤها وهلم جرا.

كنا نتوقع أن يستغرق الأمر منا 1 ، 2 ، 3 ، 4 سنوات للوصول إلى معالم رئيسية (من بداية عملة رينبو) ، ونتطلع الآن ، ها هو بعد 10 أشهر فقط - وهاهو ، نحن نتحدث عن حقيقة ملكية؛ وليس في المستقبل ، ولكن حيث يمكنك حجز حقوق المالك الجزئي الأولى (إف . أوو. أر .) في أيام (27 / 9 )! وبالطبع ، إلى جانب العقارات ، لدينا تونكل بيدز ، إي بوكس ، وحدات الكاشباك ماركتينج و سولار توكينز و السايف زون الخ.
 

وقد تلقى دان تأكيدًا ، في اليومين الماضيين من أيام العمل ، أنه قريبًا سيكون لدينا نادي سفر / عطلة قائم على اليم ، حيث يمكنك حجز غرف الفنادق والعطلات مع الشركة باليم فقط. ليس أننا سنجد مكانًا واحدًا أو مكانين فقط (الفنادق أو أيًا كان) لاستخدامك ، لا. لقد وجدنا شريكًا كبيرًا في السفر / العطلة للقيام بذلك!
 

تذكر دان قال سيكون لدينا سيارة للمزاد في تونكل بيدز ، (اعتبارا من اليوم ، في غضون بضعة أسابيع سيتم سردها). هذا هو نوع من اختبار القيادة. وليس مجرد وكيل واحد ، ولكن الآن ثلاثة وكلاء يعملون معنا. نحن نتحدث عن بناء شبكة لتقاسم السيارات (تونكل كار) مع علامة تجارية عالمية للسيارات ، ولدينا الآلاف من السيارات في الشوارع ، وربما فقط في عام أو اثنين من الآن. وسيتم دفع جميع هذه السيارات بالـ يم ، والتونكلز ، وعملة رينبو الخاصة بنا.
 

حتى الآن لدينا الطاقة الشمسية ، والعقارات ، والسيارات ، والإجازات - هل ترى ما يحدث هنا؟

لقد بدأنا عملة رينبو قبل 10 أشهر فقط! وعندما نتحدث إلى قادة الصناعة ، فإنهم يستمعون إلينا ويرون الفرق على الفور من العملات الافتراضية / العملات الافتراضية ، ويحبّون ما نفعله.

والآن يمكننا القول أننا قد أغلقنا بالفعل صفقات العقارات الأولى ؛ والآن في عملية لإغلاق صفقات السيارات الأولى مع الكريبتو كرنسيز. أصبح الحصول على شركاء آخرين أسهل وأسهل. ما زال هناك الكثير من العمل لإعداده ، بحيث يستغرق ذلك بعض الوقت.

لدينا مات للعقار الآن ، ولكننا سنحصل على المزيد من الوكلاء في المستقبل في بلدان أخرى. إعداد كل شيء و أخذ فرق من الناس. ربما في 6-12 شهرا ، سيكون لدينا العقارات في العديد من البلدان. الشيء هو أننا نتلقى المزيد من العروض العقارية أكثر مما يمكننا إدارته. لذا ، هذا الأسبوع أنا أجتمع مع عضو آخر في الفريق هنا في ألمانيا الذي سيقوم بعمل مماثل لمات في ألمانيا. ونحن على اتصال مع العديد من الآخرين.

رسالة دان: هذا يتطور كثيرا ، أفضل بكثير وأسرع بكثير مما توقعناه ، ونأمل أن يحدث. لذا ، يتوقع دان (وبعد اليوم ، قد تفهم أكثر (سيتبادل دان المزيد ، انظر أدناه) ، كما نتوقع) ، أنه في الأحدث بعد حوالي 3 أسابيع من الآن (منتصف أكتوبر) ، سنرى ارتفاعًا قيمة من 0.01 دولار أمريكي لعملتنا رينبو( لواحد يم ) . والطريقة الوحيدة للحصول على قيمة أعلى هي عن طريق خلق الطلب ؛ وهذا هو ما نركز عليه وسوف يدفع جميع مشاريعنا. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عما إذا كان علينا التركيز كثيرًا على الكريبتو كرنسي نعم ، حسناً ، الآن هو بالضبط الوقت للقيام بذلك! الآن هو الوقت المناسب لإنشاء عملة مشفرة مثل عملة رينبو ، لأنه بمجرد أن تبدأ السلطات في تنظيم أمور كثيرة (مثل إكيوز ، التوكينز وكل شيء متعلق بالعملات الافتراضية) ، من المهم أن نكون هناك لنقول إننا نفي بالمعايير ، لأن هذا هو بالضبط ما نفعله.

والآن مع العقارات ، والسيارات ، والطاقة الشمسية (سولار توكينز) ، والسفر الآن لتتم إضافتها إلى مجموعة من الأشياء التي يمكننا شراؤها باستخدام عملة رينبو ، سنحدث تأثيرًا. وهذا يعني أن الأشخاص من خارج شبكتنا سيصبحون مهتمين وسيشترون .
الآن ، هناك أقل من 200 شخص على سي سي اس (كريبتو كوين ستريت ) يقدمون بعض التونكل بسعر 0.01 دولار أمريكي ؛ وبطبيعة الحال ، فإن معظمهم يفعلون ذلك لأنهم في حاجة ماسة إلى المال. نحن نعرف ذلك. في نهاية هذه الندوة ، يشارك دان بحل قد وجدته الشركة لنا جميعًا.
 
أولاً ، لنتحدث عن التونكل ايستايت .
 
أعلنا لك اليوم كيف يعمل موقع تونكل ايستايت ؛ بالنسبة لك للتحقق من بعض العقارات ، ومن ثم تحديد ما إذا كنت تريد وضع بعض التيك في الضمان ، لتلقي بعض إف . أوو . أر ( حقوق المالك الجزئية) عند تفعيل العقد الذكي.
 
وأعلننا أنه بعد يومين من ذلك (بعد إصدار ملخص 24 سبتمبر في 25 سبتمبر) ، في 27 سبتمبر ، سترى أول العقارات المتاحة على موقع تونكل ايستايت . هذا بالضبط ما سيحدث.
 
ما تعلمناه ، هو أن هذا النوع من الفرص لا يشبه فقط شراء الكتب الإلكترونية أو أي شيء آخر ، بل إنه قرار حاسم مطلق بالنسبة لمعظم ، إن لم يكن جميعكم ، أن يقرروا أننا يجب أن نفعل هذا؟ لذلك ، علمنا أنه سيكون من الخطأ بالنسبة لنا أن نتعجل أو ندفعك لاتخاذ القرارات ، لدفع الأزرار. نأمل أن تفهم وتقدير تفكيرنا هنا.
 
نعم ، سنبدأ بعد يومين من الآن على تونكل ايستايت ، لكنك سترى صفقتين فقط في اليوم الأول. ثم نضيف يوما بعد يوم (أيام الأسبوع فقط) 1-2 من الممتلكات في اليوم الواحد ؛ لأننا نريد منحك الوقت لقراءة الأشياء (طرح الأسئلة) وفهمها بشكل صحيح. لا تشعر بأي ضغط. لدينا كل الوقت في العالم. نريد أن نتأكد من أن لديك الوقت وخبرة الضغط المنخفض لاتخاذ أفضل قرار بالنسبة لك ؛ وبالطبع ، يمكنك شراء هذه العقارات من خلال عملة رينبو الخاصة بنا - والآن ، في غضون يومين!


. ويتوقع دان أن يتم بيع العقارات الأولى بسرعة كبيرة ، حيث تم شراء العديد من التيك بأسعار منخفضة للغاية. لذلك سنقيد مقدار إف . أوو . أر . بحيث كل عضواً واحدًا يمكنه إجراء حجز للعقارات الأولى وسوف يكون الحد 1000 إف . أوو . أر (وهو 100 عضو فقط يمكنهم المشاركة في كل عقار). بالطبع ، نريد أكبر عدد ممكن من المشاركة ؛ لذلك من يوم لآخر ، سيتم اتخاذ القرارات بناء على مدى سرعة بيع العقارات المذكورة سابقا. إذا قرر الجميع الانتظار ، ولم يتم بيعها ، فيمكننا رفع الحد الأقصى من (1000 إف . أوو . أر ) ، وهذا ليس مشكلة.
 تذكير من دان: لم يحدث شيء من هذا القبيل من قبل. لا يوجد أي منصة أخرى حيث يمكنك شراء حقوق المالك الجزئي باستخدام الكريبتو كرنسي . حقوق المالك الجزئية في العقارات المحددة هذا بجانب نموذج عمل مثل نموذجنا ، وأسعار مثل أسعارنا. ببساطة لم يحدث ذلك من قبل ، وهذا يعني أننا بحاجة إلى التعلم أثناء قيامنا بذلك. مرة أخرى ، هذه منازل حقيقية. هذه هي القيمة الحقيقية والعقارات الحقيقية والأصول الحقيقية والمال الحقيقي الذي نتحدث عنه. هذا أمر خطير ، ولذلك ، نحن نريد أن نكون حذرين للغاية بحيث نتعامل معك ، وأعضائنا ، عادلة ومباشرة قدر الإمكان دون ضغوط.
قد لا تزال تشعر ببعض الضغط ، وليس فقط الإثارة. لذا ربما أنت تسأل "ماذا علي أن أفعل؟"
ما يمكن أن نخبرك به هو التفكير في ما نقوم به وما قمنا بإنشائه حتى الآن وما سنفعله في المستقبل. هذا ضخم! لذلك ، تمتع بهذه الفرص ، لا تغضب إذا تم بيع شيء ما عند الوصول إلى الموقع. سيكون هناك المزيد - بنفس الجودة ونفس الأسعار الجيدة. سيكون لدينا ما يكفي (في المستقبل) لتغطية جميع التيك التي تحتفظ بها.

وهذه كلها أسعار حقيقية – و السعر تم حسابه تماما كما نحسب كل العقارات الأخري ( الأسعار ، بالطبع سوف تختلف علي حسب العقار المحدد، و لكن المعيار الذي يتم إستخدامه بواسطة التونيكل إيستايت هو نفسه مع الأخذ في الإعتبار التقلبات التي تعتمد علي الموقع ، النوع ، و إستخدام العقار نفسه، إلي آخره.).

العقارات الأولي لاتعني أنها بالضرورة الأفضل ، أو الأسوأ التي يتم عرضها. هذه العقارات هي المتوسطة و التي سوف يتم عرضها أولا. كونوا متأكدين أن التونيكل إيستايت سوف يضيف عقارات أكثر فأكثر.

عندما تضغط علي ذر معلومات إضافية ، سوف تري بشئ من التفصيل معلومات عن العقار الذي إخترته: تفاصيل عن الإسمارت كونتراكت ، التوكين كونتراكت ، لأن كل منزل سوف يكون معروضا في البلوكشين ( التونيكل شين ) ليدجر( ١ توكين = ١ عقار ). و الذي يسمي العقد " الكونتراكت " ( إسمارت كونتراكت و التوكين كونتراكت) ولكنها كلها المعلومات المعينة للعقار ؛ و بالطبع هنالك ذريتم ضغطه عندما تصل إلي قرارإذا كنت تنوي شراء إف . أوو. أر في حق هذا العقار .

TwnklBuy

وهذا يعتبر شئ جديد ، جديد و مشوق ، و خاصة للذين يريدون بيع جزء من التونيكل ( اليم ) علي سعر ٠.٠١ دولار (و بالطبع يمكنك قول لا أريد أن أبيع علي سعر ٠.٠١ دولار ولكنني أريد أن أبيع بسرعة")؛ الآن أنتبه!

تونكل باي هي الخدمة المقدمة من خلال منصتنا الرئيسية في الاكستشانج الرسمي الخاص بنا سي سي اس

( www.twnklbuy.com)

لأسباب خارجة عن أرادتنا ، لم نستطع الحصول علي هذه الخدمة مباشرة من منصة السي سي أس. ولكن بإستخدام التونيكل بي ، هنالك حل لأنها تقوم من الخارج تقوم ببعض الخدمات؛ و التونيكل بي تقوم بخدمتين رئيسيتين.

1.الوظيفة الأولي لتونكل باى بالنسبة للذين لديهم رغبة في الحصول علي اليم أو التيك أو وحدات الكاش باك أو السولار، و يودون الشراء بمبالغ كبيرة ١٠ آلاف دولار، ٥٠ ألف دولار، أو للعقار بمبلغ ١٠٠ ألف دولار أو حتي ١ مليون دولار أو أي من ذلك. و حاليا من الصعوبة بمكان ( ذلك لشراء اليم من منصة لسي سي أس ،، ثم شراء التيك ، أو شراء السولار ولذلك يتعين عليهم الذهاب لموقع السولاريو ، و هكذا )؛ و خاصة لبعض الناس الأغنياء ، و الذين ليس لديهم الوقت الكافي ، ولايريدون أن يركزوا علي هذه الأشياء ، لذلك لدينا هذه الخدمة لهم في التونيكل باي.

2. الوظيفة الثانية في التونيكل باي مخفية من وراء مكان التسوق ( الماركت بليس ).

و هنا رسالة مهمة للذين يرغبون أو يريدون البيع بسرعة.

ما يمكن فعله عندما يتم تدشين مكان التسوق في التونيكل بي ، هو إلغاء أوردر البيع الخاص بك في منصة السي سي أس و عمل أوردر بيع بديل في مكان التسوق في التونيكل باي.

أخبار سارة رقم ١ – في مكان التسوق ليس هنالك تحديد لكمية اليم التي تريد بيعها.

أخبار سارة رقم ٢ - ليس عليك إختيار السعر ، في مكان التسوق كل العروض سوف تكون تلقائيا معروضة بالسعر الجاري لدي منصة السي سي أس.

أخبار سارة رقم ٣ – و الشئ الأرجح و المهم في مكان التسوق ، في أنو المشتري يمكن أن يتعرف علي البائع من خلال البيرنوم. و هذا يعني ، إنه إذا كنت تعرف أحد يريد أن يشتري اليم منك شخصيا ( قد تكونوا أصدقاء ، أو زملاء ، أو جيران ، أو أي شئ من هذا القبيل )؛ يمكنك الآن البيع مباشرة لأي شخص آخر عبر التونيكل باي و خدمة مكان التسوق ). وهذه تقدم باقة من الفرص لك لتسريع عملية بيع كمية اليم التي تريد بيعها. و عندما يرتفع السعر في منصة السي سي أس ، فإن السعر في مكان التسوق يرتفع تلقائيا، وليس هنالك مايدعو للتخوف ، لأنك ماتزال تبيع بسعر أرخص.

ولذلك لا أحد يستطيع القول بأنه إذا باع في منصة السي سي أس فسوف يكون السعر رخيصا – كلا! سعر مكان التسوق هو سعر أرخص سعر يتم التداول به في منصة السي سي أس.

الآن ، لدينا حوالي ٢٠٠ شخص ، هم يريدون ، لأي أسباب يرونها، يريدون أن يبيعوا علي أقل سعر ( ٠.٠١ دولار و هو سعرنا الأدني ). إذا قاموا بالبيع في التونيكل باي في مكان التسوق قد يحصلون علي دولارات أكثر مقابل اليم ، عندما يرتفع معدل اليم في منصة السي سي أس ، و عند إرتفاع المعدل يمكنهم بيع عدد أقل من اليم علي أدني سعر.

فقط ٢٠٠ شخص من إجمالي ١٠.٠٠٠ حاملي عملة الرينبو ( ٢% ) في منصة السي سي أس الآن يريدون أن يبيعوا بأقل سعر ، و ذلك بصعوبة لا يعني شئ. و حتي لو عرضت كمية كبيرة من اليم في مكان التسوق في التونيكل باي بدلا عن منصة السي سي أس مباشرة ، ليست هنالك مشكلة ، لأنك لا تضر بأحد.

لقد تحصلنا علي أسئلة ؛ مثلا لدينا أحد يقول ، إذا إشتري أي كمية من اليم منك ، كيف يتم ذلك؟

و بما أننا ليس لدينا الرخصة لذلك ، ولكننا وعدناكم بأننا سوف نجد طريقة لذلك ، و هنا الآن التونيكل باي و التي لديها الرخصة الكامله من منصة السي سي أس و شركات مجموعتها ، و الآن يمكنك عمل عروض لبيع اليم في مكان التسوق في التونيكل باي و يمكنك عرض أي كمية من اليم تود بيعها، و السعر بداية هو سعر ٠.٠١ دولار ( لأنه هو أرخص سعر لدي منصة السي سي أس )، و يمكن أن يرتفع السعر بمجرد إرتفاعه في السي سي أس ، و مرة أخري سوف يكون السعر هو السعر الجاري أو المتداول لدي منصة السي سي أس.

و هذه الطريقة هي العادلة للكل . و ليست هنالك فرصة للتأثير علي السعر. وتعطي الفرصة لك للبيع مباشرة للذين تعرفهم من( خلال مكان التسوق في التونيكل باي ).

 

و لذا الآن ( بعد أن يتم تدشين موقع التونكل باي ) إذا تحدثت لأحد عن عملة الرينبو ، تأكد تماما أن تعطيهم رقم البيرنوم الخاص بك ، و تقول لهم لابد لهم من الحصول علي باص السيف زون المجاني ( ممايعني إنضمامهم و الحصول علي بياناتهم السرية لدي السيف زون )، و من ثم الذهاب إلي مكان التسوق في التونيكل باي ، و البحث عن البيرنوم الخاص بك، و هنالك يمكنهم الحصول علي عرض البيع التابع لك و الشراء منك مباشرة. و لذا بإستخدام التونكل باي يمكنك أن تكون فاعلا. و هو بين يديك؛ و لذا يمكننا رؤية مزيد و مزيد من الطلب.

ولذلك ، كما لدينا العقارات الأولي في موقع التونكل إيستايت للبيع ، و أول سيارة للبيع في موقع المزاد التونيكل بيدز؛ عندما نعلن عن التونيكل كار مشروع مشاركة – السيارات بإستخدام عملة الرينبو؛ و عندما نعلن عن السفر / الإجازات نادي السفر بإستخدام عملة الرينبو ، بكل تأكيد ، العالم سوف يستمع لنا ، و ينظر إلينا ( و ليس الكل بالطبع )، ولكن هنالك ناس سوف يقولوا " هذا رائع ، و أود المشاركة، و الطلب سوف يزداد.

مع كل هذه الأخبار السارة ، خلال ٣ أسابيع ، أنا متأكد من أن عدد ضئيل منكم سوف يريد عرض اليم بأدني سعر ، و مع إزدياد الطلب سوف لانري سعر ٠.٠١ دولار الأدني بتاتا ، ولكن سوف نري سعر أعلي.

هذا عن اليوم.

بعض الإعلانات ( تم تحديثها يوم ٢٥ سبتمبر ) :

تأكد أن تأتي لويبنار يوم الأربعاء ، الموافق ٢٦ سبتمبر ، ٢٠١٨ ، لمزيد من المعلومات عن الذي تم مشاركته في هذا الويبنار ( الزمن الخاص للويبنار: ١٢ ونصف بعد الظهر بمواقيت باسفيك غرب أمريكا ).

بالنسبة للذين لديهم الرغبة ، سوف تكون لدينا معلومات مفصلة عن التونيكل بي ، وكذلك إحتمال معلومات مفصلة عن المشروعات الأخري في ويبنار يوم الأربعاء ، ٢٦ سبتمبر.

شكرا لكم جميعا سيداتي و سادتي ، وازاب ! كونوا فخورين بأنكم يونيكورن ؛ و دائما كونوهابي هيلث!

كيت : تحديث الكاش باك ، بالنسبة للكاش باك – و حتي ولم تستطيع رؤيته و هو يتجمع في شاشة العرض في الموقع ، فإنه يتجمع يوميا ، وسيمكنكم رؤيته في القريب العاجل ، و بكل تأكيد العملية تجري.

 

سؤال . ( بواسطة أحد الأعضاء ) في التونكل باى ، ماذا نحن بصدد شرائه ؟

جواب . دان : أنت تقوم بشراء اليم ( فقط )، و يتم الدفع له بالدولار أو العملة المحلية. ولكن إذا كان الدفع بالعملة المحلية عليك التأكد من إستلام مايعادل قيمة اليم بالسعر الجاري. و مرة أخري اليم هو الشئ الوحيد الذي يمكن شراءه مقابل العملة الحرة ، و هذا لن يتغير.

سؤال . ماهي ميزة الشراء من مكان التسوق في التونيكل بي ؟

جواب . كيت : الميزة هي إنك لا تحدد سعر البيع ، لأنك في نفس اللحظة سوف تبيع بنفس السعر المعروض في منصة السي سي أس .

دان : معدل السعر سوف يتم عرضه في مكان التسوق.

تم الإعلان من قبل دان بأن يتم تجميع كل الأسئلة و الإجابة عليها في الويبنار القادم.

ضع نجاحك نصب عينيك،

كيت كوزيكووسكي و دان سيتجاست

مع فريق دعم وازاب

 

***

معلومات إضافية من الدعم:

تنبيه هام

)التواريخ عادة تقريبية و في الأحيان يمكن حدوث تغيير طفيف فيها(

تواريخ مهمة قادمة :

 

لمسابقة المواهب :

  • يوم ٢٥ سبتمبر الجاري ، تم الإعلان عن الفائزين في مسابقة الدول

  • يوم ١ أكتوبر ، سوف تبدأ الجولة الأولي في المسابقة بين الدول

  • سوف يتم الإعلان عن أولي الجولات في المسابقة بين الدول خلال هذا الأسبوع ( سبتمبر ٢٩ / ٣٠ ) في موقع مسابقة المواهب الكبري.

 

بالنسبة لعملة الرينبو و التونكل تشين :

  • خلال أسبوع ٢٤ سبتمبر الجاري فتح خدمة شراء التونيكل / اليم

  • قبل ١ أكتوبر ( ويبنار خاص للأعضاء الراغبين والذين لديهم المعرفة)، عن كيفية المشاركة في إستحقاق البرهان بالعمل في التونيكل شين

  • ١ أكتوبر، مزيد من خيارات البرهان بالنشاط في التونيكل شين سوف يتم الإعلان عنها

  • ١ أكتوبر، سوف يتم الأعلان عن خيار البرهان بالحجز والتملك في التونيكل شين

 

 

بالنسبة لموقع التونكل إسيتايت :

  • يومي ٢٤ – ٢٥ سبتمبر، نشر معلومات أول عقار

  • ٢٧ سبتمبر الجاري، فتح موقع التونيكل إستيت

سوف يتم الإعلان عنه :

  • مزاد لأول سيارة جديدة في موقع تونيكل بيدز

 

يمكنكم التسجيل للويبنارات القادمة في الأسفل:

  • توقيت خاص: ويبنار مواقع اليونيكورن ( يتحدث عن التونيكل باى) يوم الأربعاء الموافق ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٨ في تمام الساعة ١٢ ونصف بعد الظهر بتوقيت باسفيك ، غرب أمريكا.

 

يمكنكم التسجيل الآن في موقع السيف زون ( تحت الويبنارات) أو موقع مشاركة النجاح( تحت الويبنارات )، و في موقع عملة الرينبو( تحت الويبنارات )، وفي موقع اليونيكورن.

https://safe.zone/

https://wesharesuccess.com/

https://rainbowcurrency.com/

https://unicorn.network/

***

 

تحديثات 14 سبتمبرلعام 2018م :
تحديثات تونكل تشين: لا يزال العمل مستمرًا ، لا يزال الفريق يقوم بفرز بعض المشكلات في العمولات ، حيث يستغرق ذلك بعض الوقت حتى يكون منتظمًا ، ولكن يمكنك الآن رؤية تاريخ تونكل تشين لجميع العملات والرموز في بيرنم . كوم. تتوفر عمليات النقل من وإلى سي سي اس لـل يم و التيك ، بالإضافة إلى إجراء عمليات شراء على إي بووكس و موقع سايف زون دوت إنفو وموقع سولاريو دوت أونلاين .

المزيد من التحديثات جارية وسنبقي الجميع على أخر التطورات بمجرد توفرها.



***


لقد حان الوقت الذي انتظرته. أكبر تصويت وطني للجولات بين الدول سوف تبدأ يوم ١ أكتوبر للمواهب! سجل الدخول على
https://biggesttalent.com/

تذكر دائمًا أن تتأكد مرة أخرى خلال الأسابيع المقبلة ، بحيث يمكنك التصويت لجميع الدول المشاركة ولديك أفضل فرصة للفوز في السحب على الجائزة للقضاة أنفسهم!

مررها ونراك في فيغاس!


***



فيما يتعلق بالبرامج التعليمية الإضافية والأسئلة الشائعة والمزيد من المعلومات عن تونكل ايستايت ، سيكون لدينا المزيد من المعلومات لمشاركتها ، خطوة بخطوة ، وسيكون لدينا بعض التحديثات على موقع تونكل ايستايت نفسه كما هو متاح.
للذين لديهم أسئلة الآن ، يرجى الاطلاع على الملخصات التالية لمزيد من التفاصيل يرجى قراءة (17 أغسطس ، 20 أغسطس ، 24 أغسطس ، 30 أغسطس ، 3 سبتمبر و 18 سبتمبر ).

نظرًا لطول خلاصة ويبنار 3 سبتمبر 2018م ستكون الإنجليزية هي النسخة الرسمية الوحيدة (يتم توفير أداة ترجمة للراحة في هذا الملخص). إذا كان لديك أي أسئلة ، تأكد من أن تسأل فريق الدعم الرائع لدينا موجود لمساعدتك.


 

***


في التحديثات الأخرى ... موقع تونكل سوكر مفتوح الآن ومتاح لك لوضع رهاناتك.
https://twnkl.soccer/



هناك رابط لتونكل سوكر في وي شير سكسس ... ضع في اعتبارك أنه سيتم تحديث شروط الشركاء التابعين لـ تونكل سوكر في وي شير سكسس وغير ذلك من المعلومات حسب الحاجة ، ويعمل هذا الرابط الآن ، بحيث يمكن استخدامه بسهولة ، ولا يتم تغيير اللافتات ، حتى تتمكن من استخدام هؤلاء على الفور.
https://wesharesuccess.com/



***

بالنسبة للتحديثات السابقة ( قبل ١٨ سبتمبر )، أنظر ملخص ويبنار يوم ١٨ سبتمبر أو الملخصات التي قبله.


***


يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

خمسة خطوات لخطة يومية لتعزيز العمولات الشخصية والعلاوات الخاصة بك.
(وكما هو الحال دائمًا ، ممنوع الرسائل الغير مرغوب فيها وكن صادقًا دائمًا)



1 ) سجيل الدخول إلى وي شير سكسس وستحصل على رابط حملتك. الآن سولاريو و دعوة التسويق هي رائعة للاستخدام.

2) انشر بعض المشاركات المفيدة في جميع وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. تذكير إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانضمام إلى مايند من خلال الرابط الخاص بنا (انظر أدناه). لا يتعين عليك دائمًا وضع رابط الدعوة الخاص بك ، ببساطة اطلب من الأشخاص المهتمين أن يراسلوك..

3) تحدث مع الأشخاص الذين تقابلهم عن اليونيكورن وسولاريو ورينبو كرنسي

4) ضع الإعلانات في مصادر مجانية في منطقتك. في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، هناك

Craigslist

5) ضع روابطك في مصادر حركة المرور المجانية مثل البريد والمبادلات المرورية. وارتكبوا بعض الوقت كل يوم لتلك للترويج.

إذا كنت مسؤولاً عن 100 سولار توكينز يتم بيعها كل شهر ، و 5 أعضاء تابعين نشطين جدد ، فإنك ستقوم بتعبئة البيرسونال سكسس بوول بشكل ثابت شهر بعد شهر بعد شهر. فكر في مدى السرعة التي ستتمكن من تحقيق جميع أهداف النجاح الشخصية الخاصة بك!

 

ساعدوا بعضكم
أضف أفكارك العظيمة في مجتمعنا!
جميعنا نجتمع معًا!

 

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

اعتبارًا من 7 يوليو 2018م سنقوم بإضافة Minds.com إلى النشر العادي لوسائط التواصل الاجتماعي. مايندس هي شبكة اجتماعية تشترك في العديد من القيم التي نقوم بها في شبكة يونيكورن. إذا كنت ترغب في دعمنا في "العقول" ، فيرجى الانضمام عبر رابطنا حتى نتمكن من جمع الرموز لاستخدامها في المزيد من المشاهدات لمشاركاتنا ، ومن ثم تنمو بشكل أسرع.

https://www.minds.com/register?referrer=UnicornNetwork

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

انضم إلى روابط وسائل الاعلام الاجتماعية لسولاريو !

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

 

***

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية يونيكورن. شبكة الاتصال.

 

***


 ** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.