ملخص ويبنارشبكة اليونيكورن
بتاريخ 31 يوليو لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي
وإسحاق على خان ودان سيتجاست


 

هذا الويبنار هو ملك لشبكة اليونيكورن ، الشركة. ومؤسسة عملة رينبو , والسايف زون ,الشركة . وهو ربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر.

 

مواضيع هذا الملخص:

. 1تحديثات سريعة على الكاشباك ماركتينج و توينكل لكرة القدم

. 2كيفية حساب الحد الأقصى للعرض من العملات المشفرة؟

. 3ما الذي يجعل العملة الأفتراضية عملة؟

. 4ما الذي يجعل الشركات تقبل عملة افتراضية؟

. 5فوائد وجود بلوك تشين خاص بنا

. 6تقديم بيرنم باي

. 7هل من المنطقي أن يكون هناك تبادل واحد فقط لعملة رينبو؟

.8 كيفية إنشاء الطلب على التوينكل ؟

. 9مشروع دولي جديد يقبل التوينكل

. 10أهداف قيمة جديدة لعملة رينبو


من كيت:
مرحباً بالجميع مرحباً ، مرحباً ، مرحباً ، واااززززب جميعاً!
حسنًا ، لدينا اليوم هذا العرض المثير لكم يا رفاق ، وأنا سعيدة بإطلاقه - بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفونني ، اسمي كيت كوزيكووسكي ، وأنا الرئيسة التنفيذية لشبكة يونيكورن ، لذا شكرًا لكم كثيرًا للانضمام إلينا ولدينا العديد من مقدمي العروض لكم ؛ كما ترون لدينا اسحق علي خان من مؤسسة عملة رينبو ، سأقوم بتقديمه في لحظة ، وكذلك انضم إلينا دان سيتجاست ، الرئيس التنفيذي لشركة سيف زون ، لذا الكثير من الأشياء الرائعة تحدث اليوم.

الآن لنبدأ بالأمور , أولاً أريد أن أقدم لكم بعض التحديثات السريعة حول الأشياء. أعلم أن العديد منكم لديه بعض الأسئلة حول ما يجري مع الكاشباك ماركتينج ، حيث تم الإعلان عنه في 19 يوليو كأخبار عاجلة من عملة رينبو حول انتقال التوينكل إلى بلوك تشين الخاص توينكل تشين و الوحدات في الكاشباك ماركتينج و سي بي إم تي و سي بي إم دي ، سيكون أيضا على التوينكل تشين .
لذلك ، هناك الكثير من التحديثات التي تحدث في الوقت الحالي ، وكل شيء في الكاشباك ماركتينج سوف يعمل بكامل طاقته بعد بدء التوينكل تشين ، بمجرد أن يتم دمج وحدات سي بي إم تي و سي بي إم دي في التوينكل تشين .
أشياء مثيرة جداً تحدث هناك ، فقط نبقيكم محدّثين على ذلك ، وأيضاً التحديث السريع الآخر الذي أحمله بخصوص توينكل لكرة القدم - الآن ، اليوم (31 يوليو) ، هو اليوم الأخير للمطالبة بالجائزة الخاصة بك إذا كنت أحد أكثر من 2000 من الفائزين المحظوظين في توينكل لكرة القدم ، لذا يرجى التأكد من الذهاب وتسجيل الدخول إلى توينكل لكرة القدم ، وهذا هو twinkle.soccer و المطالبة بالجائزة الخاصة بك - لذلك سوف ننتظر حتى ظهر غد ؛ تأكد من أن كل شخص لديه فرصة للمطالبة بالجائزة ، وبعد ذلك سوف يغلق توينكل لكرة القدم لبضعة أيام ، وعندما يعود ، سيكون مع دوري الأمم للأتحاد الأوروبي لكرة القدم ، لذلك أشياء رائعة تحدث هناك ، لذلك أبقي عينيك مفتوحتين على ذلك حتى تتمكن من لعب المزيد من توينكل لكرة القدم قريباً جداً ، وبالطبع فيما يتعلق بالجوائز ، بعد أن تتاح للجميع فرصة المطالبة بجوائزهم ، سنقوم بإجراء عملية نهائية للتأكد من جميع هذه الجوائز يتم توزيعها في تلك النقطة أيضًا (يتم تنفيذ العمولات في خطوة ثانية بعد ذلك). لذا ، كن مطمئنا ، كل شيء يحدث ، أشياء رائعة جدا!
الآن ، بالنسبة إلى اليوم ، لدينا بعض المواضيع المثيرة جدًا للحديث عنها اليوم. سأمررها لفترة وجيزة ثم سأقدم متحدثنا الأول.
فيما يلي موضوعاتنا لهذا اليوم سنناقشها:
- كيفية حساب الحد الأقصى للعرض من العملات المشفرة ؟
- ما الذي يجعل العملة الأفتراضية عملة ؟
- ما الذي يجعل الشركات تقبل عملات افتراضية؟
- فوائد وجود بلوك تشين الخاصة بنا (ذكرت ذلك مع توينكل تشين )
- تقديم بيرنم باي
- هل من المنطقي أن يكون هناك تبادل واحد فقط لعملة رينبو؟

- كيفية إنشاء الطلب على التوينكل ؟
- مشروع دولي جديد يقبل التوينكل
- أهداف قيمة جديدة لعملة رينبو


إذن ، هذه بعض المواضيع المثيرة للغاية - لذا ،من دون الكثير من الكلام، أود أن أعرض إسحاق وسوف يتحدث عن الموضوع الأول اليوم ، لذلك إسحاق ، أهلا بكم!


إسحاق:
مرحباً بالجميع ، صباح الخير ، مساء الخير ، مساء الخير ، من أي جزء من العالم أنت. من المدهش أن يجتمع الجميع في مختلف المناطق الزمنية. أنا اسحق علي خان ، وأنا هنا لأتكلم باسم مؤسسة عملة رينبو. مؤسستك تقوم بعمل عظيم ؛ نحن نبذل قصارى جهدنا في أي مجال من المفترض أن نكون فيه. نحن منفصلون فنيا عن الجزء التجاري من السايف زون ، شبكة يونيكورن ، سولاريو ، كاشباك ماركتينج وكل الآخرين. نحن ننتقل إلى توينكل تشين قريبا.
في هذه الندوة الرائعة ، سنرى الرؤية أبعد من ذلك بكثير. سأقوم بتغطية جزء العرض من التوينكل وسيقوم دان بعرض كيفية تلبية جزء الطلب وأكثر من ذلك بكثير .

 

How to Calculate the Maximum Supply of Cryptocurrencies


لذا ، فإن السؤال الرئيسي: كيفية حساب الحد الأقصى لتوريد العملات المشفرة . لأي عملات مشفرة ؟
جميعكم يعرفون البيتكوين. هي العملة الافتراضية الرائدة. بعض الناس يقولون أن الأمر يشبه الذهب الافتراضي لأن المعروض منه محدود للغاية. على الجانب الآخر ، يقول بعض الناس إن عملة رينبو الخاصة بنا لا يمكن أن تكون ناجحة لأننا نمتلك عرضًا مرتفعًا للغاية. لذا ، دعونا نتحقق من الحقائق:

21 million Bitcoin


يقول الناس عن البيتكوين ، أن لديها الحد الأقصى من العرض 21 مليون فقط. في حين أن عملة رينبو لديها الحد الأقصى من الإمدادات 100 مليار وحدة! قد تكون صدمت من ذلك ، ولكن كلاهما غير صحيح! تتكون عملة بيتكوين من 21 مليون بيتكوين ، لكن يتكون البايتكوين من 100 مليون ساتوشي. ساتوشي هي أصغر وحدة من عملة بيتكوين. الآن ، إذا كنت ترغب في حساب العرض كله ، تحتاج ببساطة إلى مضاعفة 21 مليون مع 100 مليون - النتيجة هي 2,100,000,000,000,000, 2.1 كوادريليون !

 

2.1 QUADRILLION Satoshi


2.1 كوادريليون ساتوشي هو إجمالي العرض الأقصى للعملة بيتكوين. أكثر من 1.7 كوادريليون ساتوشي هي حاليا في التداول.

 

1 Bitcoin = 100 Million Satoshi





الآن ، نتحدث عن قيمة عملة البيتكوين: قرر المبدعين قياس القيمة 8 أرقام إلى يسار أصغر الوحدات ؛ هذه التسمية تسمى 1 بيتكوين. إنها تمثل 100 مليون ساتوشي ، والقيمة الحالية ل 1 بيتكوين هي حوالي 8000 دولار أمريكي. قيمة أصغر وحدة ، 1 ساتوشي ، هي 0.00008 دولار أمريكي. بالمناسبة ، فإن عملة بيتكوين لديها أكثر من فئات رسمية مثل 1 ملي بيتكوين و 1 بيتكوين صغير. 1 ملي بيتكوين هو 0.001 بيتكوين أو BTC أو 100،000 ساتوشي. 1 - بيتكوين صغير هو 0.000001 بيتكوين أو 100 ساتوشي.
مربك؟ اجل بالتأكيد!

100 Billion TWNKL (smallest unit of Rainbow Currency)


الآن ، دعونا نلقي نظرة على عملتنا رينبو. وتتكون عملة رينبو من 100 مليار توينكلز ، ولكن يتكون كل توينكل من 1000 وحدة صغيرة فقط. الآن ، إذا كنت ترغب في حساب إجمالي المعروض من عملة رينبو ، فأنت تحتاج ببساطة إلى ضرب 100،000،000،000 مع 1000…

 

21 times less supply of Rainbow Currency than Bitcoin

 


... والنتيجة هي 100 تريليون - 21 مرة أقل من إجمالي عملة بيتكوين.

 

Glitters and Rainbows


الآن ، نتحدث عن قيمة عملة رينبو: قررنا قياس القيمة العشرية 3 إلى يسار أصغر وحدة ؛ تسمى هذه التسمية 1 توينكل ، وهي تمثل 1000 وحدة صغيرة ، وقيمة 1 توينكل هي 1 سنت ، (دولار) 0.01 دولار. قيمة أصغر وحدة هي (دولار أمريكي) 0.00001.
بالمناسبة ، تحتوي عملة رينبو على طوائف أكثر رسمية أيضًا ، تدعى جليتر ورينبو .

 

Glitters and Rainbows


1 جليتر هو 1000 توينكل ، أو 10.00 دولارات أمريكية
1 رينبو هو 1000 جليتر أو 1،000،000 (1 مليون) توينكلز والقيمة الحالية لـ رينبو هو10,000.00. دولار . يمكنك رؤية قيمة العملات ، يعتمد ذلك على الفئة التي تستخدمها. يعتمد إجمالي العرض على عدد الوحدات الأصغر. يمكننا أن نقول بسهولة ، "قيمة عملة رينبو لدينا (بالدولار) 10000 دولار لكل رينبو " ، ولكن هل يعقل هذا ؟

 

Rainbow Currency has easy to understand denominations

 


انظر ، الطريقة التي نكتب بها الأرقام عادةً هي بفاصل لكل 3 أرقام ، مثال ، 123،456،789.
في عملة رينبو ، سيكون هذا 123 مليون و 456 ألف و 789 توينكلز. أو يمكنك القول ، "123 رينبوز،

و 456 جليترز و789 توينكلز بسيط جداً !

Rainbow Currency

 

 

في النهاية ، كل هذا تلاعب بالأرقام فقط ، ولكنه حقيقة ، حيث أن إجمالي المعروض من البيتكوين هو 21 مرة أعلى من العرض الإجمالي لعملة رينبو.
شكرا لكم!
كيت:
شكراً جزيلاً لك إسحاق. والآن ، دعوني أقدم لكم دان سيتجاست ليتحدث أكثر ، مرحباً دان.


دان:
مرحبا جميعا. ، شكراً لك إسحاق لأن هذا موضوع مهم جداً ، وأنا أعرف أن هذا الأمر بالنسبة لكثير منكم ، "أوه ، أنا الآن مرتبك ، أرقام كثيرة جداً!" ، وهذا صحيح تماماً ، هو السبب في أننا حاولنا جعلها بسيطة قدر الإمكان.
إذا كنت تبحث عبر الإنترنت عن "لماذا تحتوي على 8 أرقام عشرية بيتكوين؟" ، وعبارات بحث أخرى عن هذا الموضوع ، ستجد الكثير من المقالات حول هذا الموضوع ، وستجد الدليل على ذلك أننا على حق تمامًا. نعم ، إنها حقيقة ، أن عملة رينبو تحتوي على 21 ضعف العرض من عملة البيتكوين (الآن ، وهذا هو العرض) ، وعندما يتعلق الأمر بالقيمة ، تحتاج إلى فئة واحدة رئيسية حيث تعبر عن القيمة ، وقررت البتكوين هو 1 بيتكوين وهو بالفعل 100 مليون ساتوشي و WOW ، إنه رقم ضخم ، هو (8000 دولار أمريكي) ، ولكن مهلا ، لدينا عملتنا فقط 100000 رينبوز وواحد رينبو 10,000 (دولار) ، ولكن هذا لا يساعد عندما تريد استخدام عملة ، كالمال اليومي ، نعم ، فمن المنطقي أن يكون لديك فئات بحيث يمكنك بسهولة تحديد مبلغ ، لذلك ، الحديث عن البيتكوين ، لديك أسعار مثل 0.00004371. من الصعب للغاية تحديد القيمة الحقيقية في العملة الورقية الخاصة بك عندما يكون لديك أسعار من هذا القبيل.
لذلك ، عندما أنشأنا عملة رينبو ، تعرف أننا أنشأناها منذ البداية لتصبح مالك اليومي ، ولأجل نقودك اليومية ، أردنا أن نجعلها بسيطة قدر الإمكان.

Rainbow Currency has easy to understand denominations


لذا ، ربما يمكننا العودة إلى هذا الرقم المكون من 9 أرقام: 123456.789 ، هذا هو مائة و 23 مليونًا ، وبعض اللمحات الصغيرة ، أو يمكنك القول ، "حسنًا ، لدي 123 رينبو ، 456 جليترز و 789 توينكلز ،بووم هذا كل شيء! لذا ، هذا يجعل الأمر أسهل بكثير وأكثر ملاءمة لاستخدام العملة ، عملتنا ، عملة رينبو ، كالمال اليومي!

إذن ، هذا يقودنا إلى موضوعنا التالي وهو: ما الذي يجعل العملة الأفتراضية عملة؟ السلطات في جميع أنحاء العالم ، هم الآن في عمليات التخطيط لخطواتهم التالية ؛ كيفية التعامل مع العملات الافتراضية في بلدانهم. وتحتاج إلى معرفة أن هناك الآن الآلاف من العملات الافتراضية المزعومة ، وهناك عدة آلاف أخرى في التحضير ، لأنها تطلع الآن ، نعم ، نحن بحاجة إلى إنشاء عملة افتراضية ، ونحن بحاجة إلى جمع المال لمشاريعنا ، وانتظر ثانية ، إذا قمت بتحصيل الأموال لمشروع ما لشركة ، فهي ليست عملة ، حتى لو سمّتها "عملة" ؛ يشبه سهم الشركة ، بحيث تشارك بشكل مباشر في نجاح الشركة ، فهي ليست عملة افتراضية ، بل هي حرفيًا فعليًا ، ومن ثم لدينا عملات افتراضية أخرى تسمى المزيد من السلع ، وفقط عدد قليل جدا من العملات الحقيقية. تعمل السلطات في جميع أنحاء العالم بالضبط على الفصل بين جميع العملات الافتراضية المزعومة في الأوراق المالية والسلع الأساسية والعملات الحقيقية. والآن ، خمّن ماذا؟ الأوراق المالية والسلع ستكون منظمة للغاية ومقيدة ، لأن هذين النوعين ليسا عملة ذات لها وظيفة عملة ؛ إنهم يشبهون الاستثمارات ، ويمكنك أن ترى ذلك من الأسواق هناك ، وهذا حرفياً لجميع العملات الأخرى ، القيمة الحقيقية الوحيدة أو الوحيدة تأتي من التداول ، لأن معظم العملات الافتراضية مرتبطة بمشروع معين ، يمكنك أن تقرأ هذه الأوراق البيضاء الجميلة - 40 ، 60 ، 80 ، 100 صفحة ، يشرحون لك ، "واوهذا ما نخططه ومن ثم قد نبدأ مشروعنا في مكان ما في المستقبل " . رفاق ، 70 ٪ من جميع الإيكو من عام 2017 مدمرت بالفعل ، مفلسة ، وذهبت !
هذا هو السبب ، لأن الناس يخسرون المال عن طريق الاستثمار في مثل هذه (وليس العملات) ، ولكن (الاستثمار في) الأوراق المالية أو السلع ، وبالتالي فإن السلطات تريد دائما حماية شعوبها. إذن ماذا سيفعلون؟ سيكون لديهم هذه الأنواع من "أي شىء" افتراضية للغاية ينظم. قد تقول بعض البلدان ، "لا ، هذه الأنواع من المشاريع أو المنتجات الافتراضية / الرقمية ، غير مسموح بها في بلدنا".

حتى الآن ، الفئة الثالثة ، (بعد) الأوراق المالية ، السلع - العملات. العملة هي بديل فعلي للعملة الورقية ، وإذا كانت عملة افتراضية عالمية ، مثل عملة رينبو الخاصة بنا ، فهي بديل لكل العملات الورقية التي تقوم بالدفع الدولي ، بغض النظر عن مكان وجودك أو من تتعامل معه ، ليس عليك أن تفكر وتحسب إلى عملة أخرى لا تعرفها أو (يجب أن تفكر بها) ، "ما مقدار ذلك باليورو أو بالدولار الأمريكي أو أي شيء آخر؟" إذا قبل الطرفان استبدال عملتنا بعملة رينبو ثم نرى أن المزيد والمزيد من الدول تؤكد رسميًا أن عملة رينبو ، وبالطبع العملات الافتراضية الأخرى التي تلبي نفس المتطلبات التي نقوم بها ، هي بديل قانوني للعملات الورقية.
 
لدينا هذا التأكيد للاتحاد الأوروبي كله فيما يتعلق عملة رينبو هي عملة بديلة رسمية لليورو طالما استوفينا المتطلبات ؛ والمتطلبات هي: الغرض الوحيد من استخدام عملة افتراضية حقيقية هو استخدامها كشكل من أشكال الدفع ، وليس أي طريقة أخرى

وظائف ، مثل وظيفة الأمن أو السلع ، تعلق على العملة. هذه المتطلبات تجعل 98٪ ، إن لم يكن أكثر ، من جميع العملات الافتراضية المزعومة هناك تفشل - لن تكون أبداً عملة بديلة رسمياً للعملة الورقية.
تلبي "رينبو كالتو" جميع المتطلبات ، ونأخذ ما قاله إسحاق في وقت سابق عن مؤسسة "عملة رينبو " ، هذه هي وظيفتها ، وهذا ما يفعلونه ، وهو أمر رائع ، والوظيفة التي بدأوها بالفعل هي أن إنهم يتصلون بالسلطات ، ويطلعونهم على عملة رينبو الخاصة بنا ، حول وظيفة عملتنا لما تم تحقيقه بالفعل لعملة رينبو كعملة افتراضية ، وأن قيمة عملة رينبو غير مرتبطة بأي أعمال تجارية ، ومنتجات معينة ، السلع ، أو أيا كان ؛ أنه يتم استخدام الغرض النقي فقط من عملة رينبو كشكل من أشكال الدفع.
ونحن ، شبكة يونيكورن و سايف زون ، يمكننا التركيز على خلق الطلب على التوينكل ولخلق اقتصادنا. بالتوينكل . إذاً ، عندما نتحدث عن اقتصاد توينكل ، نحتاج إلى التحدث عن مالذي يجعل شركة تجارية ما تقول "نعم ، سأقبل عملة افتراضية بشكل عام وبالطبع ، لا سيما عملة رينبو".
 
لذلك بالنسبة إلى النشاط التجاري ، والأهم من ذلك ، يجب أن يكون قانونيًا!
أولاً ، يجب أن يكون الأمر سهلاً للمعالجة ، ويشمل ذلك أن أي شركة تجارية في جميع أنحاء العالم تحتاج إلى دفع الضرائب ، وبالطبع فإنها تحتاج إلى دفع الضرائب بعملاتها الوطنية ، وهذا يعني أن العملة الافتراضية تحتاج إلى تقديم المعلومات لهم يحتاجون لمحاسبتهم و ضبط الدفاتر وحسابات دفع الضرائب الخاصة بهم.
إذاً ، إذا قبلت شركة ما عملة افتراضية ، فمن المهم بالنسبة لها أن تكون هذه العملة غير متقلبة ؛ إذا قبلوا عملة اليوم وقيمتها 5.00 دولارات و غدًا يتحققون منها و 3.00 دولار واو ، قاموا بأعمالهم ، قاموا بتسليم منتجات أو خدمات بقيمة 5.00 دولار ، والآن تبلغ القيمة 3.00 دولار فقط. هذا مستحيل بالنسبة للأعمال التجارية للتعامل معها. لذلك ، عندما تتحقق من العملات الافتراضية هناك فإن العملات الافتراضية الحقيقية هناك ، لا يوجد واحد يفي بكل هذه المتطلبات ، وليس واحدًا - آه انتظر ثانية ، حسنًا ، هناك عملة رينبو! بالطبع ، لقد قمنا ببناء عملة رينبو بطريقة يمكننا من خلالها تلبية جميع هذه المتطلبات. لا يساعد ذلك فقط في الحصول على عملة افتراضية حيث تقول السلطات: "نعم ، هذه عملة بديلة للعملات الورقية" ، ولكن لا معنى له إذا لم يكن هناك أي نشاط تجاري يستخدمه ، لأي سبب كان. لذا ، من الأهمية بمكان بالنسبة لاقتصادنا في التوينكل ، الذي أنشأناه بطريقة ما ، أن بإمكان أي نشاط تجاري أن يقول: "يا للهول ، حسناً ، إذا قبلت عملة رينبو ، فأنا في الجانب الآمن. إنه قانوني وسهل وآمن ، وأحصل على جميع المعلومات التي أحتاجها لتلبية متطلبات ضريبي ". وهذا ما نفعله.
 
إن الموضوع التالي الذي يجب أن نتحدث عنه هو ما هي فوائد امتلاكنا لسلسلة بلوك تشين الخاصة بنا ، وبالطبع ، هذا جزء من هذه القصة الكاملة على العملة الافتراضية الحقيقية التي يمكن قبولها عالميًا ودوليًا.
أكثر من بلوك تشينز الأكثر استخداما هناك بيتكوين وبلوك تشينز الأثير. أنت تعلم أننا اتخذنا القرار في البداية بأن يكون لدينا توينكل على بلوك تشين الأثير. أنا متأكد من أن ما تعلمته جميعًا هو أنه ليس بهذه السهولة مع هذه المحفظة العامة ، وهذه المفاتيح الخاصة ، مع رسوم الغاز التي عليك حسابها ، ومن ثم الدفع بعملة افتراضية منفصلة مثل الأيثير للقيام بالتحويلات . ثم كان لدينا كل هذه الاختراق ، والتصيد الاحتيالي ، وتبادل الاحتيال ، وفقد العديد من أعضاء بعض التوينكل - هو حقا شىء وحشي ، الغرب المتوحش هناك. أفضل طريقة لحمايتك كحامل عملة هي فصل عملتك عن العملات الأخرى ، من بلوك تشينز العامة ، وهذا يعني أنه من المنطقي أن يكون لدينابلوك تشين خاص بنا. لذا ، علاوة على ذلك ، مع بلوك تشين الخاص بنا ، نحن قادرون على وضع القواعد بالضبط بالطريقة التي نحتاجها لخدمة الأعمال التجارية وخدمة المستهلكين ، وخدمة حاملي العملة راينبو كذلك.

إن أداتنا للتواصل مع الشركات هي بيرنم باي وتطبيق بيرنم باي . لقد شاركنا بعض النماذج أو لقطات الشاشة الخاصة بالتطبيق في الويبنار الأخير على الويب ، لذا أريد فقط أن أخبرك مرة أخرى ، إنه سهل الاستخدام وآمن وآمن ويحمي خصوصيتك ، وبالنسبة للأعمال التجارية ، فإنه يحقق كل شيء المتطلبات التي يحتاجون إليها ليتمكنوا من قبول عملتنا (الافتراضية). لذا ، مع كل ما قمنا بإعداده حتى الآن نعم ، كان علينا أن نتعلمه بالطريقة الصعبة في يناير وفبراير ومارس وما حدث على بلوك تشين العام ، لذلك كان علينا أن نجد الحلول وهنا نحن! الآن لدينا الحلول ، والآن لدينا حقا جعلها مثالية!
 
القطعة التالية من صورتنا المثالية هي أن لدينا صرف واحد فقط لعملة رينبو. خاصة (سيؤثر ذلك) على أولئك الذين يحبون التداول في آلاف التبادلات المختلفة هناك. لديهم متعة من خلال التداول ، بينغ بونغ تداول العملات ، واليوم هذه العملة ، وغدا آخر. انها مثل لعبة.
لم يتم إنشاء عملة راينبو أبداً لغرض التداول الرئيسي. بالطبع ، عندما يكون لديك اقتصاد للتوينكل

يحتاج إلى نقطة وصول واحدة على الأقل ، حيث يمكن للأشخاص الراغبين في المشاركة شراءالتوينكل بسهولة ، وبالطبع ، يحتاج إلى مخرج لأولئك الذين يرغبون في بيع التوينكل

لأولئك الذين يرغبون في شراء. التوينكل إذن ، ما تعلمناه هو أن معظم التبادلات الموجودة في العام غير منظمة إلى حد كبير. لدينا محتالون ، وغشاشون ، وبوت ، ولدينا هؤلاء الذين يرمون بالعملة ، ومضخّصات لعبة التفريغ وتجار اليوم - وهي ليست البيئة التي نحتاجها لعملة افتراضية حقيقية حيث نحتاج إلى بناء اقتصادنا الخاص بالتوينكل . لذلك من المنطقي أن يكون هناك نقطة واحدة فقط كنقاط الدخول والخروج ، لأنه الآن ، عندما يكون لدينا جميع الأشخاص مجمعين في مكان واحد ، كل الأشخاص الذين يرغبون في تحويل العملات الورقية أو أي عملة افتراضية أخرى إلى عملة رينبو ، هي بالتأكيد النقطة التي لديك فيها أعلى فرصة لبيع عملة رينبو الخاصة بك. لأنك تعرف كل الأشخاص الذين يرغبون في شراء عملة رينبو ، فهم موجودون هناك.
إذن أنت الآن تعرف أن كريبتو كوين ستريت والشركة وراء كريبتو كوين ستريت ، والتي هي تو باي فور يو ، ونحن نعرف شخصيا أصحابها ، وأنهم كانوا سعداء لتلبية متطلباتنا فيما يتعلق بالأمن ، وربط المحافظ من خلال بيرنمز لدينا وهلم جرا. كريبتو كوين ستريت هو شريكنا لأننا يمكن أن نكون على يقين من أننا لا نملك برامج روبوت أو حاويات ، كل شيء في إطار القواعد ، وعندما يحين الوقت ، وسيكون هناك المزيد من اللوائح للتبادل ، ونحن نعلم أن هناك فرصة كبيرة للغاية أن كريبتو كوين ستريت سوف تستوفى كل شىء. ويجري إغلاق التبادلات الأخرى في البلدان الأخرى بين عشية وضحاها من جانب الحكومات والحكومات ؛ وأولئك الذين لديهم عملات ، مهما كانت ، أو عملة أو عملة مشفرة في محافظ في هذه البورصات ، فإنهم يواجهون وقتًا صعبًا للغاية لاستعادة أموالهم إذا نجحوا في ذلك. نريد حمايتك ، وأولئك القلائل منكم الذين يقولون ، "هاه ، أعرف كل المخاطر وأستطيع التعامل معها وأحبها" ، يرجى ، اختر عملة أخرى مشفرة ، رمز مميز ، أي الحسابات المفتوحة العديد من التبادلات كما تريد ، وافعل ما تحب القيام به ، ولكن لا تفعل ذلك مع عملة رينبو ، لأنه لم يتم عمل عملة رينبو لذلك.
 
لذا ، فإن السعر الأدنى الذي وضعناه لعملة رينبو ، هو لسبب رئيسي واحد - أنه يعطي الشركات المشاركة فرصة لقبول العملة دون الخوف من أنها تستيقظ في صباح اليوم التالي و 50 ٪ من القيمة قد ولت. فقط عن طريق تحديد هذا الحد الأدنى من القيمة 0.01 دولار أمريكي بالطبع مع نهاية مفتوحة ، فإن الحد الأدنى لقيمة 1 سنت لا يعني أنك بحاجة إلى البيع بسعر 1 سنت إذا كنت ترغب في بيع التوينكل . هذه القيمة الدنيا التي تبلغ 0.01 دولار أمريكي هي التي تجلب لنا الشركات من الشركات التي لديها استعداد لقبول عملة رينبو الخاصة بنا. وهذا هو المفتاح ، من أجل اقتصاد صحي ومتنامٍ!

كما تعلم ، لقد قمنا بالخطوات الأولى ، على سبيل المثال ، مع مشروع سولاريو الخاص بنا حيث تم قبول توينكل، وبما أن سولر توكنس هي قسائم لتوصيل الكهرباء الشمسية في المستقبل ، فهي بالفعل الخطوة الأولى لجعل الناس يدفعون جزء من مرافقها ، بالضبط فواتير الكهرباء الخاصة بهم ، مع توينكل أو مع توينكل ذات صلة توكن، الذي هو سولار.

لذا ، فإن سولر الآن هي قسيمة ، ولكن بمجرد إنشاء شبكات الطاقة الصغيرة سولاريو ، يصبح سولر العملة التي تدفع للفواتير ، لدفع فواتير الكهرباء.

إذاً ، الآن أولئك الذين لديهم سولار يقولون ، "حسناً ، ليس عليّ أن أشتري سولار، أستطيع فقط دفع فاتورتي هنا ، هنا ، هنا."

لكن أولئك الذين انضموا لاحقاً لأنهم يرون سولاريو إنرجي أكثر نظافة وأرخص (الآن يستمعون) ، فإنهم بحاجة لشراء توينكل ليتمكنوا من شراء سولار ؛ لأن سولار ستنتقل إلى توينكل تشين ، كذلك. يتلقى الناس عادة فاتورة الكهرباء كل شهر ؛ لذلك ، في كل شهر يحتاجون إلى توينكل لدفع فاتورة الكهرباء الخاصة بهم. كلما زاد عدد الأشخاص لدينا ، زاد الطلب على توينكل.

علاوة على ذلك ، بالطبع ، نحن بحاجة إلى الكثير والكثير من الشركات ؛ ويمكنك أن ترى في توينكل بيدز ، كيف يمكن أن يعمل هذا بشكل جميل. لأن لدينا الكثير من العناصر المثيرة ، ويمكنك أن ترى أن لدينا الكثير والكثير من الأعضاء الذين يضعون العروض. وبطبيعة الحال ، يمكنك أن ترى ، "انتظر لحظة. عندما أحسب القيمة الحالية لـلتوينكل ، يرغب بعض الأشخاص في دفع 1000 دولار أمريكي مقابل جهاز الإسقاط ، عندما تكون القيمة 100 دولار أمريكي. لذا ، تحتاج الآن إلى فهم ما يلي.

لدينا أشخاص على استعداد لبيع توينكل الخاصة بهم في البورصة العامة ، والتي ستتوقف في غضون بضعة أيام ، عندما ننتقل إلى تونكل تشين لدينا. هم على استعداد لبيع تونكل الخاص بهم مقابل 0.0002 دولار أمريكي أو 0.0003 دولار أمريكي أو أي شيء آخر. لماذا ا؟ لأنهم تلقوا توينكلز الخاص بهم بمعدل منخفض جدًا من تحويل الوحدات الأخرى والأوراق المالية والسلع إلى توينكلز ـــــــ أو تلقوا توينكلس الخاص بهم مجانًا ؛ على سبيل المثال ، كعمولة في سولاريو.

حسنًا ، إذا تلقوا عمولة باسيف في سولاريو ، فإنهم لم يعملوا مع توينكل الخاص بهم ــــــ لأنهم كانوا مجانين! وقد يقولون ، "بالنسبة لي ، إنها صفقة جيدة للحصول على هذه المعدلات المنخفضة". ونفس التأثير الذي يمكن أن تراه في توينكل بي دي آس. قد يقول بعض الناس ، "حسنا ، بالنسبة لي هذا المنتج له هذه القيمة." وهذا جيد تماما ، ولكن ماذا يعني ذلك؟ بالطبع ، هذا يعني بالنسبة لأولئك منكم الذين يقولون ، "حسنا ، أنا لن أقدم الكثير من توينكلس لمنتج مثل هذا!" حسنا ، بالتأكيد لن تضع عرضا هناك.

ولكن بالنسبة لبائع هذا المنتج ، فإنه يبذل المزيد والمزيد من منتجات البيع التجارية في توينكل بي دي آس ؛ لأن لديهم فرصة للحصول على قيمة أعلى في توينكل، من قيمة منتجهم.

هناك الكثير مما هو قيد الإنشاء — بناء اقتصاد توينكل لدينا. أنا سعيدة جدًا لأنني قادرة على الإعلان اليوم عن مشروع دولي جديد قادم يقبل توينكل.

رفاق ، هذا حقًا مثير ؛ ويبدو الأمر جيد، قد يعتقد البعض أنه أمر لا يصدق. يا ڢ ، صدقوني ، إنها حقيقية. وسأخبرك خلال بضع دقائق أو ثوانٍ أننا قد قدمنا ​​بالفعل إثباتًا على أن هذا حقيقي.

تخيل لو كنت قادرا على شراء العقارات في جميع أنحاء العالم ـــــ لشراء العقارات مع توينكل. تخيل إذا كنت ستتمكن من دفع إيجار العقارات الخاصة بك مع توينكل في جميع أنحاء العالم. وتخيل ، بالنسبة لأولئك منكم الذين دفعوا أسعارًا منخفضة لتوينكل الخاص بك (ما قبل عرض العملة الأولي أو خلال عرض العملة الأولي) ، وأولئك الذين تلقوا عمولات لطيفة في سولاريو ، وكاشباك ماركتنج (لوحدات سي بي آم تي) التي بها ستتمكن حرفيا بشراء العقارات. وعندما تقوم بحساب "توينكلز" التي تحتاجها لشراء هذا العقار ، فقد تجد أنه بالنسبة لمنزل بقيمة 500،000 دولار أمريكي قمت بدفع 500 دولار أمريكي فقط ـــــ لأن هذا هو ما أنفقته على توينكلز.

أولاً ، دعونا نعود بوقت قليل ، بضعة أشهر ــــ حوالي 6 أشهر. كان ذلك عندما بدأنا الحديث مع الشركات العقارية حول مدى عظمة بيع العقارات لـتوينكل ؛ وإذا كان المالك يرغب بالاحتفاظ بالعقارات الخاصة به ، لتأجيرها من أجل تونكل.

لذا ، وجدنا شركة تقول: "حسنا ، هذا يبدو رائع ، ويمكننا أن نرى القيمة المستقبلية لعملة رينبو. ولكن ماذا عن المتطلبات القانونية؟ هل من الممكن شراء شقة أو منزل أو دفع ثمنه بعملة افتراضية؟ لذا ، كلم تعرفون ، قررنا إجراء اختبار. وفقط أن تعرف: ركوب الاختبار ليس مزيفًا ، إنه حقيقي. بعد أن قمنا بمعالجة عقد عقاري بسيط ودفعت بعملة رينبو ، كان لدينا هذا المزاد في توينكل بي دي آس ، للحصول على مزاد عقاري. وهذا العقد الخاص بالمزاد هو الآن في عملية التوثيق ، وبطبيعة الحال ، سوف يمر بنفس الطريقة التي تم بها العقد الأول.

الشخص الذي يعيش في الشقة الأولى ، وقد عرضت بالفعل لدفع الإيجار في المستقبل بالتوينكل. لذا ، الآن بعد أن علمنا أن اختبارنا التجريبي كان ناجحًا ، وهو يعمل حقًا ؛ وأننا وجدنا شركة عقارية تتفهم حقًا قوة عملة رينبو ، وإمكانات المستقبل ؛ قلنا ، "حسناً ، مع تلك الشركة ، سنطور إستراتيجية."

وبعد ذلك ، لأنك تعلم أننا نريد دائما أن نخدم جميع أعضائنا ، من جميع أنحاء العالم ، ونحن على اتصال مع شركات عقارية أخرى ، والمستثمرين العقاريين ، وقدمنا ​​لهم خطتنا ، وفكرة عملنا: لربط العقارات مع تقنية بلوكتشين ومع العملة الافتراضية. كانت ردود الفعل إيجابية على الاطلاق لا يصدق!

وبسبب ذلك نحن الآن في عملية القيام بمشروع مشترك دولي مع العديد من الشركات العقارية المختلفة. حتى الآن من أوروبا ومن الولايات المتحدة ، لكنني متأكد جدًا أننا سنعمل قريبًا على رؤية شركات ومالكي العقارات الآخرين الذين ينضمون إلى نموذج أعمالنا.

وهذا يعني أنه عند إطلاق تونكل تشين (بعد يومين بالضبط ، أي في 17 غشت) ، سيكون لدينا إطلاق عملة تونكل استايت (تيك). (يمكنك أن تقول "تيك" بدلاً من ت . ي . ك .) ومع ذلك ، سترتبط عملة توينكل استايت بـالتوينكل . وهذا يعني 1 تيك = 100 تونكل. لذا ، الآن لدينا شركاء العقارات في المشروع المشترك ، وسنقدم جميع أنواع العقارات (يمكن أن تكون مساحة المكاتب ، ومساحات البيع بالتجزئة ، ومنازل العطلات ، وبالطبع العقارات السكنية) ، وستكون قادرا على شراء وحدات. ستتمكن حتى من شراء أجزاء من الوحدات ، وستتمكن من استئجار الوحدات. وسوف تدفع مع تيك.

هذا النموذج هو جذاب للغاية نظرا لإمكانيات عملة رينبو لدينا، وهذا مسبقا قبل البداية الرسمية (فقط من خلال اتصالاتنا مع مختلف شركات العقارات هذه)، لدينا مستثمرين الأول (حتى، المستثمرين المعتمدين الذين يستثمرون عادة مباشرة في العقارات )؛ وقد سألوا مسبقا عما إذا كان تيك متاحًا لهم. نعم ، سيكون متاحا لهم! ولكن ، تذكر ، يتم إصلاحه إلى تونكل ؛ وهذا يعني العملة الوحيدة التي يمكنك شراء تيك بها ، وهي: عملة رينبو ــــ هي توينكل. إذاً ، إذا أراد أحدهم الانضمام إلى نموذج أعمالنا العقارية ، فسيتعين عليه شراء تونكل أولاً ، ثم تحويل تونكل إلى عملات تونكل استايت.

لذا ، هل ترى ما يحدث؟ عليهم شراء تونكل.

المكان الوحيد الذي أين يمكنهم شرائه؟ كريبتو كوين ستريت.

الآن لا يفكر المستثمرون العقاريون في 1000 أو 5000 أو 10 آلاف ، يفكرون بمئات الآلاف أو حتى الملايين. وهذا يعني أن هذا المستثمر العقاري واحد فقط الذي لا يوجد لديه توينكل حتى الآن ، إذا كان هذا المستثمر سيأتي فقط ويشتري تونكل مقابل 250،000 دولار أمريكي ، والذي في بعض المدن الألمانية ، سيكون في ميونيخ مثلا ، على سبيل المثال ، ستكون شقة صغيرة جدا ، هذا مستثمر واحد فقط سيشتري حرفيا كل توينكل متاح الآن في كريبتو كوين ستريت بسعر 0.01 دولار أمريكي.

بطبيعة الحال ، يبدو هذا جيد للذين ينتظرون بيع بعض توينكل بسعر 0.01 دولار أمريكي ، ولكن على الجانب الآخر ، الآن يجب أن تفكر ، والآن لدينا فرصة لأنك ستكون قادرًا على شراء أو تأجير العقارات بالتوينكل الخاص بك ، هل يعقل أن تبيع التوينكل الخاص بك في 0.01 دولار أمريكي؟

لأننا الآن قد اتخذنا هذه الخطوة الأخيرة إلى الحد الأدنى لسعرنا الأدنى وهو 0.01 دولار أمريكي ، ولأن الأمر يستغرق حوالي أسبوعين آخرين قبل أن يتم تأسيسه بالفعل ، ولن يكون هناك أي تبادل آخر قادر على تداول توينكل لدينا. دعونا نفكر في 15 غشت ، عندما يكون لدينا الحد الأدنى لسعر 1 سنت. والآن دعونا نفكر في 16 غشت و 17 عندما تتحرك سولار للتوينكل تشين، عندما تتحرك وحدات كاشباك ماركتينج سي بي آم تي وسي بي آم دي في للتونكل تشين لدينا لحاملي عملات رينبو الحالية، وعندما تيك، تنشأ عملة تونكل استايت على تونكل تشين. فجأة لدينا لحاملي ار سي الموجودة، بدائل جذابة وسريعة لعملية بيع توينكل في سي سي اس، وإلى كل مشروع أن نضيف إلى اقتصاد تونكل لدينا، هو أكثر وأكثر جاذبية للناس من خارج الذين ليست لديهم عملة رينبو حتى الآن ، لتحويل عملة فيات إلى توينكل ومن ثم تحويل توينكل إلى وحدات تسويق سي بي آم ، إلى قسائم كهرباء سولار ، والآن إلى عملات توينكل استايت (تيك).

ورفاق، هنا أهم الأخبار لهذا اليوم: إن عملة توينكل استايت تكون متاحة حصريا لحاملي ار سي الحالي، وستكون قادر، ابتداء من 48 ساعة من الآن، لتبدي تحفظا على تونكل استايت كوين، والعملة الوحيدة التي يمكن دفعها بالتونكل. ولأنك تعتقد أن هذا أمر رائع وتعتقد ، "أرغب بشراء المزيد من تونكل" ، ستحتاج إلى الشراء في البورصة ، وليس هناك خيار آخر ــــ تونكل هي العملة الوحيدة المقبولة لعملة تونكل استايت. سيتم إغلاق قائمة الحجز بعد 10 أيام تقريبًا ، لذا سيحدث حوالي 13 غشت.

وعندما يتم إدراج تيك رسمياً في 17 غشت ، بطبيعة الحال في كريبتو كوين ستريت ، إذا كان شخص ما يرغب في شراء تيك ، فيجب أولاً شراء توينكل من البورصة ، ومن ثم يتعين عليهم تحويل توينكل الخاصة بهم إلى تيك. ولكن من هم الحائزون الوحيدون على عملات تونكل استايت؟ هذا سيكون لك! وبعبارة أخرى ، فإن الشركة نفسها ، تونكل استايت ، لن تقدم أي عملات ، لن يكون هناك عرض العملة الأولي أو أي شيء من هذا القبيل لأننا لا نتحدث عن نوع من المشاريع المستقبلية ، وهذا يحدث ، ولدينا أفضل خبراء العقارات صعد على متنها. سيكون لدينا ويبينار قريبًا جدًا حيث ستقابل أولهم. لذا يرجى فهم أن هذا ليس (فقط) مشروعنا ، بل هو مشروع مشترك مع خبراء الطرف الثالث. يحب هؤلاء الخبراء ما حققناه وما قمنا بإنشائه حتى الآن ، وهم يرون إمكانات العملاق الهائلة لهذا النموذج التجاري. لقد قمنا ببنائه بطريقة ، أنت ، الأشخاص الذين وثقوا بنا أولاً في حمل عملة رينبو ، والذين سيستفيدون منها أكثر. بالطبع ، لأشخاص جدد ينضمون إلى اقتصاد تونكل لدينا. لن تكون لديهم هذه الفرص الرائعة. مرة أخرى ، قد تجد نفسك ، ربما بعد عام أو عامين ، بشراء عقارات ، أو منزل لعائلتك بقيمة 2 أو 3 أو 4 أو 500،000 دولار أو أكثر ، وعندما تحسب عددًا من تونكل كان عليك أن تدفع مقابله للحصول على تيك هذه ومقدار ما دفعته في البداية لتلك تونكل ، قد تجد نفسك ، ياه ، مثل الفوز في اليانصيب.

فقط إذا كنت تعتقد أن هذا لا يمكن أن يكون حقيقيًا. دعني أخبرك بما يلي: تخيل أنك كنت قد اشتريت بيتكوين 2 ، 3 ، 4 سنوات مضت ، ومع بيتكوين بمبلغ 8000 دولار أمريكي ، هذا يعني ، إذا كان لديك (مملوكة) 100 بيتكوين ، أي 100 مرة 8000 دولار أمريكي ، 800،000 دولار ، ولكن قبل 3 أو 4 سنوات ، كان سعر البيتكوين يشبه 100 دولار أو 10 دولار ، لذلك 100 مرة 10 يساوي 1000 دولار فقط ، لذلك بالطبع ، يمكنك القول ، "نعم ، لكني دفعت 800000 دولار لهذا المنزل ، لأنني يمكن أن أقوم بتحويل بيتكوين إلى عملة ورقية ، ثم سأحصل على 800 ألف دولار ، أنت على حق تماما ، ولكن من جيوبك ، كانت 1000 دولار فقط ــــ لذلك لا أعرف ما دفعته من جيوبك للتونكل الخاص بك ، ما أستطيع أن أخبرك به هو أن يأتي في 17 غشت ، الشهر والشهور التاليين ، سنقوم بإنشاء فرص عقارية لك ، وكذلك للأعضاء الجدد ، ولكن بالنسبة لك ، في العديد من الحالات ، سيكون مثل الفوز اليانصيب! وهذا أمر جيد ، لأنهم ، أول من استثمر في بيتكوين والذين وثقوا ببيتكوين ، حققوا أكبر ربح ، أليس كذلك؟ خلق بيتكوين الكثير من أصحاب الملايين ، والرجال الذين لديهم عملة رينبو ، سيحدث معهم نفس الشيء. الفرق هو ، الآن أنت أول من يعتقد ، لذلك سيكون لديك أكبر الأرباح ، واطمئن ، وهذا يشمل جميع أعضاء فريقنا ، والمؤسسين ــــ لذلك لا داعي للقلق ، ونحن سوف نستفيد كذلك. هذا ما قلناه دائمًا ، حيث بدأنا المشروع في عام 2011 ، سنجعلك ، أيها الأعضاء ، سعداء لأننا ، تلقائيًا ، سنكون سعداء أيضًا.

لذا ، سيكون لدينا ويبينار توينكل استايت خاص في غضون 48 ساعة ، تمامًا في الساعة 11:00 بتوقيت الشركة ، في يوم الخميس ، 2 غشت ، وسنضغط على الأزرار وفتح البوابات لطلب عملات توينكل استايت مسبقًا خلال هذا الويبينار ، وسنشرح نموذج عمل توينكل استايت بالتفصيل ، وسيكون لدينا أول خبراء عقارات يصطفون على الويبينار لشرح ما نفعله هناك لأنهم يفعلون ذلك ؛ هم الخبراء.

نظرًا لأن هذه خطوة كبيرة جدًا من أجل اقتصاد توينكل ، يسعدني أن نعلن عن شبكة يونيكورن وأهداف قيم سايفزون لعملة رينبو.

في غضون العامين القادمين ، نريد أن نرى توينكل لدينا ، قيمته في ، وستصدم الآن ، فقط في 1 دولار أمريكي. ورفاق ، هذا هو الحد الأدنى من هدفنا ، وقد نصل إلى ذلك مع مشاريع أخرى مثيرة للجهات الخارجية تنضم إلى اقتصاد توينكل لدينا ، أسرع بكثير ، ولكن استنادًا إلى ما تعلمناه في الأشهر الستة الماضية ، علينا أن نكون واقعيين يمكن أن تحدث أشياء ، مهما كانت. في غضون 24 شهرًا بدءًا من 1 سنتًا إلى دولارًا واحدًا ، رفاق إن هذا عامل 100 ، وهذا يعني أن شخصًا ما ينضم الآن إلى سنت واحد ، ودعنا نقول شراء توينكل مقابل 1000 دولار أمريكي ، والآن سيكون لعامل 100 قيمة 100000 دولار أمريكي في حدود 2 سنوات ، من 1000 إلى 100000 ، من 10.000 إلى 1000.000 ، فقط إذا كنت ترغب في ذلك ، "ووه" ، فقط 1.00 دولار أمريكي في عامين ، حسناً ، صدقوني ، هذا ضخم! لكن على الجانب الآخر ، أخمن ماذا؟ كل هذا يعتمد عليك ، حاملي عملة رينبو ، أنت الذي تبيع تونكل بسعر 0.01 دولار أمريكي ، لا أحد يجبرك على فعل ذلك ـــــ كلما قرر المزيد منكم عدم البيع بسعر 0.01 دولار أمريكي ، ولكن ربما في 2 أو 3 أو 4 أو 5 أو أيا كان ، أو 0.10 دولار أمريكي ، أو 1.00 دولار أمريكي أو 10.00 دولار أمريكي ، أو أيًا كان ، لكن يا رفاق ، أنت أنت ، مالكي عملة قوز قزح. أنت تقرر السعر ، أنت تملي السعر ؛ مثل هذه القلة من صناديق القمامة الذين أملوا السعر لمدة 6 أشهر الماضية.

يا رفاق ، هذه هي فرصتك الثانية ، فكر في الأمر ، واتخذ قرارًا حكيمًا. فقط لكي تدرك ، أنه إذا لم يقدم أي شخص تونكل بسعر 0.01 دولار أمريكي ، فلن يتمكن أي شخص من الشراء بسعر 0.01 دولار أمريكي. استنادًا إلى ما تعلمته اليوم في الويبينار ، فكر في الأمر ، إذا كان بالفعل ، في الحقيقة ، خطوة ذكية لبيع تونكل بسعر 0.01 دولار. لأننا ، سنخلق قيمة أعلى بكثير بالتأكيد. إذا لم تكن قد فهمت حتى الآن ، بناء على ما تعرفه الآن ، مع مشروع سولاريو ، لدينا برنامج كاشباك ماركتينج، والآن مع مشروع تونكل استايت ، مع تونكل بي دي آس ، مع اي ايبوكس ، ومع الكثير من الأشياء الأخرى التي ستحدث في المستقبل ، أننا حقيقة ، وأننا نبني بالفعل خطوة توينكل اقتصاد خطوة بخطوة ، ثم يجب عليك أن تفعل شيء واحد ، يجب عليك بيع كل ما لديك من تونكل والذهاب ، لأنه إذا لم يكن لديك الآن ، ربما عليك ألا تحصل عليه ويرجى عدم إزعاج اقتصادنا ، مشروعنا ، عن طريق إغراق تونكل بسعر 0.01 دولار أمريكي.

ماذا سيحدث إذا كانت قيمة توينكل في 20 أغسطس 0.02 دولار أمريكي بدلاً من سنت واحد. أينما كنت تشتري شيئا مع تونكل ، فإن تونكل الخاص بك لديه ضعف القيمة ، لذا مقارنة بالقيمة بالدولار الأمريكي ، سينخفض ​​السعر بنسبة 50٪.

في ما يلي مثال ، لنفعل هذا الإسقاط ــــــ قيمة 100.00 دولارًا أمريكي. باستخدام توينكل بسعر 0.01 دولار أمريكي ، يجب عليك دفع مبلغ 10000 تونكل ؛ 10000 تونكل تساوي 100.00 دولارًا أمريكي بسعر 0.01 دولار أمريكي. عندما يكون تونكل عند 0.02 دولار أمريكي ، يجب عليك دفع 5000 تونكل ، لأن 5000 توينكل يساوي 0.02 دولار أمريكي يساوي 100.00 دولار أمريكي ، لذلك لا أحد يتأذى عندما يرتفع سعر توينكل. لن تخسر شيئا ، لكنك تربح الكثير. ونعم بالطبع ، قد يكون لدينا دائمًا بعض الأعضاء الذين ، لأي سبب كان ، يجب أن يقولوا ، "حسنًا ، سأبيع تونكل الخاص بي 0.01 دولار أمريكي أرخص من نظيرهم هناك ، بدلاً من 0.02 دولار أمريكي ، بسعر 1.9 سنت". لكن لا بأس ، لا تفكر في ذلك ، لا تفكر ، "يجب أن أقدم بسعر 1.8 سنتًا أو بسعر 1.7 سنتًا أو ما شابه" ــــ ليس هناك حاجة ، أي رفاق آمنوا بعملة رينبو ، ثقوا في استراتيجيتنا. سيأتي اليوم ، عندما يأتي الأشخاص الذين يبيعون أو باعوا في البورصات الأخرى مقابل 0.000 دولار أمريكي أو أي شيء ، والذين يبيعون سنتًا واحدًا في كريبتو كوين ستريت، سيأتي اليوم عندما يدركون "وآو"؛ بالنسبة لـ 1 مليون تونكل التي بعتها بسعر 1 سنت ، وهذا هو 10,000 دولار أمريكي ، تخيل بمبلغ 1.00 دولار أمريكي ، أي مليون! لقد فاتهم قيمة 990,000 دولار أمريكي. أنا حقاً لا أريد أن أشعر بما سيشعرون به عندما يدركون ذلك ؛ وهناك أشخاص تعرفهم ، الذين يبيعون بيتكوينات ببضعة سنتات ، بيتزا صغيرة ، لا أتذكر بالضبط ما كان ، ولكن حول 10000 بيتكوين لبيتزا ، فقط اسأل هذا الرجل ، كيف يشعر اليوم ، لأنه ، فقط في حال كنت لا تعرف ، لم يكن أنه احتفظ بمليون بيتكوين ، وقال فقط ، "حسنا ، أستطيع أن أفعل 10000 لبيتزا" ، لا ، كان كل البيتكوينات التي لديه عشرة آلاف.

لذا سيكون اليوم 80,000,000 دولار أمريكي ، وأنا لا أريد قراءة قصصك في 5 سنوات أو سنتين أو 7 سنوات ، "نعم ، لقد بعت 1 مليون تونكل مقابل 10000 دولار أمريكي". لأنه في 5 سنوات قد يكون لدينا 10 دولارات أمريكية أو 20 دولارًا أمريكيًا أو ما شابه ، سيكون 10 أو 20 مليون دولار ؛ يمكننا تحقيق ذلك لأننا لدينا بلوكتشين الخاص بنا ، اقتصادنا الخاص تونكل ، أفضل وحدة دفع ، بيرنم باي ، ولدينا تبادل يمكننا الوثوق به كنقطة دخول ولأولئك الذين يريدون نقطة الخروج.

لذا ، نشكركم ، هذا كل شيء من جانبي ـــــ لا تفوّت فرصة مشاهدة ويبينار تونكل استايت كوين الخاص ، الخميس (2 غشت) ، 11 صباحًا ، بتوقيت المحيط الهادي الأمريكي. نشكرك على الاستماع ، ونأمل أن تكون متحمسا مثلي.

كيت ، هل ما زلت هناك؟

كيت:

نعم ، رائع ، أنا متحمسة جدًا ، هوليي كانوليي!

 

دان:

حسنًا يا رفاق ، يعود الميكروفون إلى كيت ، واززززآآآب ، كن فخورًا جدًا بكونك يونيكورن لأنك جزء من شيء مميز جدًا ، ودائمًا ، الصحة السعيدة. شكرا يا رفاق.

 

كيت:

شكراً لك دان ، شكراً لك إسحاق ، وأشكركم جميعاً على انضمامكم إلينا ، وسنراكم في المرة القادمة ـــــ واززززآآآب!

 

ضع النجاح نصب عينيك ،

كيت كوزيكووسكي ، اسحاق علي خان ، دان سيتجاست ، و

فريق دعم وآزززاب الخاص بك

 

***

معلومات إضافية من الدعم:

للراغبين في الطلب المسبق على توينكل استايت كوين (تيك) ، قم بتسجيل الدخول إلى بيرنوم.كوم ، وانقر فوق رمز تونكل استايت للبدء. إن تيك ما قبل البيع مفتوح فقط لحاملي حاملي عملة رينبو شبكة يونيكورن حتى 13 أغسطس 2018 في الساعة 11:59 صباحا بتوقيت المحيط الهادي للولايات المتحدة الأمريكية. إذا لم تكن عضوًا في شبكة يونيكورن و سايفزون بعد ، فاحصل على سايفزون باس على موقع بيرنوم.كوم أو تحدث مع عضو حالي آخر للدعوة.

تأكد من القراءة قبل إجراء أي عملية شراء ، ليست هناك أية مبالغ أو إلغاأت مسموحة. سيتم نشر ملخص 2 أغسطس في أقرب وقت ممكن ، إذا كان لديك أسئلة أو ترغب في مزيد من المعلومات ، تأكد من قراءة ملخصات 31 يوليو و 2 أغسطس و / أو التحدث إلى الدعم قبل الضغط على أي أزرار. يمكنك طلب أكبر عدد تريده من تيك ، ويمكنك إجراء عدة طلبات. يمكنك فقط شراء تيك من خلال تونكل في محفظة بيرنوم الخاصة.

https://www.pernum.com/

 

***

 

يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

خمسة خطوات لخطة يومية لتعزيز العمولات الشخصية والعلاوات الخاصة بك.
(وكما هو الحال دائمًا ، ممنوع الرسائل الغير مرغوب فيها وكن صادقًا دائمًا)



1 ) سجيل الدخول إلى وي شير سكسس وستحصل على رابط حملتك. الآن سولاريو و دعوة التسويق هي رائعة للاستخدام.

2) انشر بعض المشاركات المفيدة في جميع وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. تذكير إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانضمام إلى مايند من خلال الرابط الخاص بنا (انظر أدناه). لا يتعين عليك دائمًا وضع رابط الدعوة الخاص بك ، ببساطة اطلب من الأشخاص المهتمين أن يراسلوك..

3) تحدث مع الأشخاص الذين تقابلهم عن اليونيكورن وسولاريو ورينبو كرنسي

4) ضع الإعلانات في مصادر مجانية في منطقتك. في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، هناك Craigslist.

5) ضع روابطك في مصادر حركة المرور المجانية مثل البريد والمبادلات المرورية. وارتكبوا بعض الوقت كل يوم لتلك للترويج.

إذا كنت مسؤولاً عن 100 سولار توكينز يتم بيعها كل شهر ، و 5 أعضاء تابعين نشطين جدد ، فإنك ستقوم بتعبئة البيرسونال سكسس بوول بشكل ثابت شهر بعد شهر بعد شهر. فكر في مدى السرعة التي ستتمكن من تحقيق جميع أهداف النجاح الشخصية الخاصة بك!

 

ساعدوا بعضكم
أضف أفكارك العظيمة في مجتمعنا!
جميعنا نجتمع معًا!

 

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

اعتبارًا من 7 يوليو 2018م سنقوم بإضافة Minds.com إلى النشر العادي لوسائط التواصل الاجتماعي. مايندس هي شبكة اجتماعية تشترك في العديد من القيم التي نقوم بها في شبكة يونيكورن. إذا كنت ترغب في دعمنا في "العقول" ، فيرجى الانضمام عبر رابطنا حتى نتمكن من جمع الرموز لاستخدامها في المزيد من المشاهدات لمشاركاتنا ، ومن ثم تنمو بشكل أسرع.

https://www.minds.com/register?referrer=UnicornNetwork

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

انضم إلى روابط وسائل الاعلام الاجتماعية لسولاريو !

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

***

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية يونيكورن. شبكة الاتصال.

 

***


 ** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

 

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 شبكة يونيكورن ، الشركة ، مؤسسة عملة رينبو ، سايفزون ، الشركة، جميع الحقوق محفوظة.