ويبنارالإعلان المشترك لكل من مؤسسة عملة رينبو وشبكة اليونيكورن
والسايف زون والكريبتو كوين ستريت والتوباي فور يو
ويبنار
بتاريخ 21 يونيو لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي ودان سيتجاست


 

هذا الويبنار هو ملك لمؤسسة عملة الرينبو وشبكة اليونيكورن ، الشركة. وسايف زون ,الشركة.  وهو سري وقد لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر.

 

مواضيع هذا الملخص:
1
. تحديثات عملة رينبو

من كيت:
أهلا بالجميع و شكرا لإنضمامكم إلينا اليوم. لدينا الكثير من المعلومات لمشاركتها معكم اليوم. الكثير من الأخبار الرائعة عن الأشياء التي كنا نعمل عليها لفترة طويلة بجهد مشترك عبر العديد من الفرق ، ونحن فخورون وسعداء جدًا بمشاركة هذه المعلومات مع الجميع هنا اليوم.
اذا هيا بنا نبدأ. لدينا عرض لشرائح جاهزة لنشاركها مع الجميع ...
من دان:
أهلا بالجميع! ربما رأي بعضكم أن هناك إعلانًا عامًا مشتركًا مع تغييرات بالغة الأهمية فيما يتعلق بعملة رينبو. ليس فقط التغييرات ولكن التحسينات الرئيسية. عندما أعلنا عن هذا الويبنار ، لم نكن نعلم أنه سيحدث اليوم ، ولهذا السبب أعلنا عن مجموعة متنوعة من الموضوعات ؛ ولكن بعد أن تم نشر هذا الإعلان العام المشترك  وانتهت الفرق من جميع التغييرات المطلوبة ، فإن هذا الويبنار عبر الإنترنت سيكون فقط حول هذا الإعلان العام المشترك. سوف نتناول ذلك خطوة بخطوة ، وسيكون لدينا ويبنار أخر غداً (22 يونيو / حزيران) لجميع الموضوعات الأخرى المهمة أيضاً. بالطبع  هذا الإعلان العام المشترك هو أهم موضوع اليوم ، بالتأكيد.
لذا دعونا نبدأ عرض الشرائح.

من كيت:
شكرا لك دان!
حسنًا ، الآن كما ترون هنا لدينا إعلان عام مشترك ، وهو بين مؤسسة عملة رينبو  ( أر سي أف) ، وشبكة اليونيكورن ، و التوباي فور يو  ( تو بي فور واي ) و الكريبتو كوين ستريت ( سي سي أس )  ، و السايف زون ( أس زد) .


تم إنشاء عملة رينبو ، المعروفة أيضًا باسم توينكل ( تي دبليو إن كاي إل )، من قبل أكثر من 3200 مؤسّس مشارك من 157 بلدًا مختلفًا. لقد تم إنشاؤه لغرض استخدامه عالميًا كشكل من أشكال الدفع الآمنة وسهلة الاستخدام في الشركات المشاركة. من خلال الجمع بين فوائد تقنية بلوك تشين  ومزايا السايف زون  ، فإن رينبو كرنسي لديها القدرة على أن تصبح "المال اليومي" الجديد في جميع أنحاء العالم.
تتكون مؤسسة رينبو كرنسي غير الربحية من سبعة أعضاء من سبعة قارات مختلفة (شبه قارة) تم انتخابهم بشكل ديمقراطي من قبل حاملي العملات. تمثل المؤسسة عملة راينبو عالمياً ، فضلاً عن كونها على اتصال مستمر بالحكومات والسلطات فيما يتعلق بقبول المعاملات والمعاملات الضريبية.
والآن ، لتقاسم المزيد من المعلومات بالنيابة عن الأر سي أف ، أود أن أقدم دان ، الذي سيشارك المزيد من التفاصيل.

من دان:
لذا ، من المهم أن نفهم أن هذا الإعلان العام الرئيسي ، هو من مؤسسة عملة الرينبو ، الذي يمثله ديفيد فيليبس ، رئيس مؤسسة عملة الرينبو  . سوف أقرأها لك  وبعد ذلك سيكون لدينا بيان من كيت بصفتها المديرة التنفيذية لشبكة يونيكورن ، ثم بيان منّي (بصفتي الرئيس التنفيذي لشركة السايف زون ) وهو جزء من الإعلان المشترك العام. بعد ذلك سيكون لدينا بيان موجز ووصف عن السي سي أس و التو باي فور يو كذلك.


هذه هي الرسالة من ديفيد ، رئيس : مؤسسة عملة الرينبو

منذ إصدار التوينكل إلى الجمهور ، كنا نقوم بتحليل السوق باستمرار وخاصة تداول المعاملات المشفرة. اكتشفنا أن السوق متقلب جدا ويمكن التلاعب به بسهولة. بالإضافة إلى ذلك  فإن إخفاء الهوية من بلوك تشينز يسمح للمتسللين والمحتالين للعب ألعابهم القذرة. علاوة على ذلك فإن معظم البورصات لا تشارك أي معلومات حول المالكين  والموقع  والأهم من ذلك ، حول وضعهم القانوني.
بالنسبة لأصحاب العملات لدينا ، وهذا يعني عدم وجود خيارات لتجارة التوينكل  بأسعار عادلة ، وفي أسوأ الحالات ، وفقدان قيمة العملة بسبب التصيد  والقرصنة  والاحتيال  وإغلاق البورصات. وبالتالي ، قررنا حماية رينبو كرنسي ، وتعزيز القيمة اليومية للتوينكلز .

ولتحقيق ذلك ، يتم الإعلان عن 3 إجراءات فورية اليوم:


الإجراء # 1: سيتم سحب التوينكل  من كافة التبادلات باستثناء الكريبتو كوين ستريت ( سي سي أس ) من الآن فصاعداً ، يعتبرسي سي أس هو التبادل الرسمي الوحيد الذي أوصت به مؤسسةعملة الرينبو .
الإجراء # 2  :تم تحديد الحد الأدنى لقيمة التداول بـ واحد توينكل  عند 0.01 دولار أمريكي (ومع القيمة الحالية لعملة البيتكوين  تعني 150 ساتوشي )   0.00000150 بيتكوين  وقد يتم ضبط الحد الأدنى لقيمة TWNKL / BTC من وقت لآخر.
الإجراء  # 3 : سيتم إنشاء اتصال مباشر بين السايف زون  و السي سي أس. وبالتالي  يمكن لكل عضو المشاركة في نشاط التداول دون وضع أي توينكل  في خطر على البلوك تشين  العامة.
سوف نتحدث عن هذه الإجراءات بالتفصيل و بعد أن نشرنا الإعلان العام بأكمله. الآن هنا هو الجزء التالي ، وهو بيان كيت:

 


من كيت:
نسعى جاهدين منذ عام 2011 للحصول على تجربة الإنترنت المثالية لأعضائنا - الحد الأقصى من الخصوصية ، والحد الأقصى من الأمان ، والمحتوى عالي الجودة. ولسوء الحظ ، كان علينا أن نتعلم أن السوق الحالية للعملات السرية غير آمن: فالحافظات التي تم الاستيلاء عليها ، ومحاولات التصيّد الاحتيالي وعمليات التبادل الاحتيالية تجعل من المستحيل بالنسبة لنا الحفاظ على معايير الأمان العالية لدينا.
إننا نرحب بشدة بقرار الحد من عدد التبادلات إلى شريك واحد موثوق به ، بالإضافة إلى إنشاء اتصال مباشر بين منطقتنا الآمنة وبين التبادل. الآن ، يمكن لأعضائنا حتى التجارة بالتوينكل  دون تعريض عملاتهم المعدنية للمخاطر على بلوك تشين  العامة ، وفي الوقت نفسه ، عملية للأعضاء الجدد وشركاء الأعمال لشراء التوينكل  لأول مرة هي أسهل بكثير ومريحة.

من دان:
نعم ، لذلك كان تصريح كيت لشبكة يونيكورن ، وبياني هو البيان الرسمي لشركة السايف زون .
حسنا هيا بنا:


إن سايف زون  هي كل شيء يتعلق بالخصوصية والأمن السيبراني. أثناء تطوير المشروع ، أدركنا أنه من المستحيل إجراء الدفعات أو التحويلات بأقصى قدر من الخصوصية والأقصى من الأمان. لقد فتحت تقنية البلوك تشين  مسارًا جديدًا لنا ، ولكن يجب أن تكون العملة العالمية مستقلة. وبالتالي ، اقترحنا على أعضائنا إنشاء عملة قائمة بذاتها ، غير ربحية ، عالمية ، وولدت عملة رينبو.
تُعد خطوة اليوم حاسمة لجميع حملة توينكل  الحالية بالإضافة إلى التطوير المستقبلي لمنطقة السايف زون .استقرار السعر بالإضافة إلى الطريقة ملائمة لتجارة رينبو تجعل من الانضمام إلى السايف زون  وقبول التوينكلز  عدم التفكير في الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم.
والجزء الأخير من الإعلان العام المشترك ، هو حول ا و سي سي أس والتو باي فور يو .

من كيت:


كريبتو كوين ستريت هو تبادل حيث يجب على جميع المتداولين أن يمروا بعملية تحديد الهوية. علاوة على ذلك ، تجعل ميزات الأمان الفريدة للسي سي أس غير جذابة جدًا للمتسللين والمخادعين. تتم معالجة جميع معاملات العملات من وإلى السي سي أس بواسطة التوباي فور  الشركة الرائدة في توفير حلول الدفع العالمية ، التي أذن بها البنك الوطني التشيكي لتقديم خدمات الدفع بموجب لوائح خدمات الدفع لعام 2009 م.
هذا رائع حقًا. نحن سعداء وفخورون للغاية بأن نكون في هذه المرحلة من تطوير كل شيء: عملة رينبو ، وشبكة يونيكورن ، و السايف زون  وبالطبع شراكاتنا مع التو باي فور يو  والكريبتو كوين ستريت ( سي سي أس ) .

من دان:
نتحدث عن التوباي فور يو والكريبتو كوين ستريت  هو التبادل الوحيد حيث:
 .1
حيث  نعرف الأشخاص الذين يقفون وراءه ، حيث نعرف مكانهم ، وحيث نعرف أن كل شيء في يد أشخاص موثوق بهم.

 .2 وافقوا على استخدام بيرنمز  الخاص بنا , دعنا نقول رقم الحساب الداخلي لعمليات النقل بين السايف زون  والبورصة. هذا يعني أنك ستتمكن من إضافة بيرنم  في سي سي أس ، وبعد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من إرسال التوينكلز  التي قد ترغب في تداولها ، مباشرة من خلال بيرنم باي من السايف زون  إلى سي سي أس. لذلك ليست هناك حاجة لنقل التوينكلز  إلى بلوك تشين ، ومن ثم إلىسي سي أس.

وبالطبع ، ينطبق الأمر نفسه على العكس من سي سي أس  يمكنك نقل التوينكلز  مباشرة إلى محفظة بيرنم  الخاصة بك داخل السايف زون( دون الحاجة للذهاب من خلال البلوك تشين  العامة).
وهنا شيء آخر ، وهو أمر بالغ الأهمية. بفضل الشراكة بين سي سي أس والتو باي فور يو  ، عندما تقوم ببيع التوينكلز  لنفترض الدولار الأمريكي ، ستكون قادرًا على تحويل الدولار إلى عدة عملات أخرى مع الشريك المرخص توباي فور يو  ، وستتمكن من صرف هذه الأموال مباشرة إلى حسابك البنكي . و لقد أخبرتنا  التوباي فور يو أنه سيكون هناك بعض خيارات السحب التي يتم إضافتها ، والتي هي قيد الإعداد. لذلك ، لديك الآن خيار الحصول على الأموال المرسلة إلى حسابك المصرفي.
عندما تفكر في ما حدث في الأسابيع الستة إلى الثمانية الأخيرة ... نحن نعلم أننا كشبكة يونيكورن و سايف زون قد أخبركم أن تحافظوا على كل ما لديك من التوينكلز في السايف زون ، لكن بالطبع كان علينا أن نقدم لك طريقة لنقل و تداول التوينكل على البلوك تشين . لذلك أوضحنا لك كيفية إنشاء (ماي إيثير والت( إم إي دبليو ) ) وبالطبع قمنا نحن ومؤسسة عملة الرينبو  بإدخال ساوث اكستشانج  وأوكتا إكس إلى جانب الكريبتو كوين ستريت . فقط في الأسابيع الثمانية الماضية (وأعتقد أن كيت يمكن أن تعطيك بعض التفاصيل حول ذلك) ، كانت لكل الثلاثة ( ماي إيثير والت والساوث اكستشانج واوكتا إكس )حوادث هائلة. من فضلك كيت  اخبرينا  بالمزيد عن ذلك.

من كيت:
بالتأكيد. دعونا نبدأ أولاً بفهم أنه عندما أطلقت عملة رينبو على منصات التداول العامة ، كان الأول هو الكريبتو كوين ستريت . وكان طلب من أصحاب العملات هو الذي شجع مؤسسة عملة الرينبو  على البحث عن تبادلات إضافية. لأنه في ذلك الوقت ، كانت الفكرة هي أنه كلما كان هناك المزيد من التبادلات التي توفرها عملة راينبو ، كلما كان من الأسهل خلق طلب على التوينكل ومع ذلك ، وكما رأينا خلال الأشهر الستة الماضية ، لم يحدث ذلك .
سنبدأ مع ساوث اكستشانج لأنه كان أول واحد تم إدراجه بالإضافة إلى كريبتو كوين ستريت في حين أن هناك كمية لا بأس بها من الحجم مقارنة بالقطع النقدية الأخرى في ساوث اكستشانج ، فإن حقيقة الأمر هي أن هناك عددًا من التحديات التي حدثت وأبرزها التي تسببت في توصية مؤسسة عملة الرينبو  لأن بعض محافظ الساوث اكستشانج  تم اختراقها. كانت القصة الرسمية هي أن هؤلاء الأشخاص الذين تم اختراقهم لم يتم تفعيل مصادقة التو فاكتو  مما يعني أنه لم يتم تأمين حساباتهم بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، عندما اندلعت هذه الأخبار ، في دردشة ساوث اكستشانج ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين كانوا يقولون إنهم تأثروا بهذا الاختراق ، وكان لديهم مصادقة ثنائية. اذا، من تصدق؛ كيف تعرف القصة الحقيقية؟ لذلك ، من أجل حماية حاملي العملة ، لأن مؤسسة عملة الرينبو  لم يتمكن من تحديد الحقائق الحقيقية وراء هذه المسألة ، فقد قدموا التوصية بأنه إذا أراد الناس التداول ، يمكنهم استخدام أوكتا إكس.
الآن ، كان جزء من هذا بالطبع يفكر في الأشخاص الذين كانوا يبيعون توينكل ، لأنه في ذلك الوقت بدا أوكتاإكس وكأنه تبادل واعد للغاية. تم إدراج التوينكل مؤخرًا ، وكان سعر التوينكل  مقارنةً بالدولار الأمريكي أو البيتكوين أعلى بكثير من أي مكان آخر. لذا كشخص يبيع توينكل ، سيكون من الأفضل بيعه على منصة حيث يمكنك الحصول على قيمة أعلى. لذلك كان ذلك جزءًا من سبب التعاون الذي توصل إليه الأر سي أف في قرارهم بالتوصية بـ أوكتا إكس للتداول.
وبالطبع ، على سوق ساوث اكستشانج ، كان الأمر أكثر من سوق للمشتري. ومع ذلك ، فإن مؤسسة عملة الرينبو (أر سي أف) يهتم في المقام الأول بحاملي "توينكل" الفعليين. إذا كنت ترغب في تداول التوينكلز  الخاص بك ، فإنك تريد الحصول على أكبر قيمة لتوينكلز . كان هذا هو السبب في اتخاذ هذا القرار في ذلك الوقت.
للأسف ، يبدو أن أوكتا إكس في الأسابيع الأخيرة قد اختفت. الوضع العام غير واضح في الوقت الحالي. لقد كانت مؤسسة عملة الرينبو  ينظر في الوضع ويبذل قصارى جهده للاتصال بالمنصة والحصول على مزيد من المعلومات ، ولكن للأسف يبدو أن إدارة أوكتا إكس قد اختفت. لا نعرف ما إذا كانوا يواجهون بعض التحديات الفنية ، أو ربما بعض التحديات الأخرى ... في الوقت الحالي ، الوضع غير واضح.
للأسف ، هذه هي المخاطر عند التداول على بلوك تشين  العامة وعلى هذه التبادلات. وليس فقط هذه التبادلات الأصغر. حتى في اليوم الآخر ، قرأت بعض الأخبار عن بورصة كبيرة تم اختراقها أيضًا ، وتم سرقة ما قيمته 31 مليون دولار من الرموز. إذن هذه التحديات لا تحدث فقط في التبادلات الصغيرة. تحدث في كل مكان ، ومن الصعب جدًا حماية نفسك أو حتى منعه ؛ انها حقا مجرد مسألة حظ في بعض الحالات إذا كنت تتأثر أم لا.
هذا جزء من السبب ، أنا سعيد للغاية ، بصفتي المدير التنفيذي لشبكة يونيكورن ، بأننا هنا اليوم لمشاركة هذه المعلومات معك ، حول هذه الشراكة بين مؤسسة راينبو كرنسي ، وشبكة يونيكورن ، و التو باي فور يو  ، و والكريبتو كوين ستريت   و السايف زون ، تقديم حلول لهذه التحديات التي رأيناها. تم إنشاء الرينبو كرنسي ، في حد ذاته ، لتوفير حلول للتحديات ؛ وشبكة يونيكورن و جميع المشاريع التي نقوم بها مصممة لتوفير حلول للتحديات التي نكتشفها في العالم وفي الأعمال التجارية ، وكمستهلك ، بصفة عامة.
لذلك ، من المؤسف للغاية بقدركل ما حدث مع هذه التبادلات الثلاثة. ما حدث مع ماي أيثير والت  كانت قضية مختلفة. تستخدم ماي ايثير والت  سحابة أمازون ، واخترق شخص ما سحابة الأمازون ، التي أثرت على ماي ايثير والت . لذلك لم يكن هذا في الواقع شيئًا كان من الممكن أن تمنعه ماي ايثير والت  (بالإضافة إلى عدم استخدام أمازون ) لكن هذا كان بالفعل تأثيرًا على شركة كبيرة مثل أمازون .لذا ترى ، مهما كانت ، قد تكون هناك تحديات في أي مكان. الشيء الجيد مع ماي ايثير والت  هو أنه كان وضعًا مؤقتًا ، وكان هناك بعض الأشخاص المتأثرين ، إلا أن أمازون استطاعت معالجة هذا الانتهاك الذي تم الاعتناء به في غضون عدة ساعات ، بحيث خففت الضرر الذي حدث في ذلك الوقت.

من دان:
على الرغم من ذلك ، ما زالوا يفقدون الرقم ستة أو سبعة في الأيثير ، وكان الهجوم في ماي أيثير والت  محاولة تصيد كلاسيكية. وفي ساوث اكستشانج كان قرصنة كلاسيكية ، والآن في أوكتا إكس من الواضح أننا لا نعرف ، ولكن يبدو أنه قد يكون غشًا.
وكما قال كيت ، فإن مؤسسة عملة الرينبو  يحاولون الحصول على عقد لشخص ما من أوكتا إكس ، والخبر الجيد الوحيد الذي لدينا هو أن التوينكلز لا تزال في محفظة أوكتا إكس. وبالطبع ، تنتمي تلك التوينكلز  إلى بعض أعضائنا الذين أودعوها في أوكتا إكس . والآن  هنا هو الشيء المثير للاهتمام: حتى الآن مع الخطوات التي نتخذها الآن من خلال وجود تبادل واحد فقط ولدينا مدخل إلى التبادل من خلال السايف زون ، سنكون على علم فوري عندما يحاول شخص نقل التوينكلز  إلي كريبتو كوين ستريت  سوف  نعرف من هو هذا. لأنه في سي سي أس   يحتاج التجار إلى تحديد أنفسهم. إذن هذا هو بالضبط مستوى الأمن الذي نحتاجه ونحتاجه لمصلحة جميع الأعضاء.
بالطبع ، قد يقول البعض أنهم يريدون التداول في بورصات مختلفة ، لكن صدقوني أنه قد يكون بالضبط الأشخاص الذين لا نريدهم داخل شبكتنا ونظامنا.
وشيء آخر: طلبت مؤسسة عملة الرينبو  من المبادرين لشركة ساوث اكستشانج و أوكتا إكس ، إذا كانوا منظمين ومرخصين ، ورفض هؤلاء الأشخاص إعطاء تلك المعلومات. ﺑﺎﻟﻧﺳﺑﺔ ﻟـ سي سي أس ﯾﻣﮐﻧﻧﻲ أن أﻗول ﻟك أﻧﻧﺎ قابلنا  ﺑﺻﻔﺔ ﺷﺧﺻﯾﺔ المبادرين (ﮐﺎﻧوا ﻓﻲلاس فيجس) ﻟذﻟك ﻓﺈﻧﻧﺎ ﻧﻌرف ﻣن ھم ، وﻧﺣن ﻧﻌﻟم أﻧﮭم ﻣوﺛوﻗﯾن وأن ﻣﺟﻣوﻋﺔ سي سي أس واﻟﺷراﮐﺔ ﻣﻊ التوباي فور يو  ﻗوﯾﺔ ﺟدا. هذا يجعل من السهل على الأشخاص شراء التوينكلز ، وهذا ما يجب أن نركز عليه ،

لأن هذا هو خلق الطلب. ولدينا قيمة ثابتة الآن ، مع قيمة مبدأية ثابتة تبلغ 0.01 دولار أمريكي. وبالطبع ، يمكن أن ترتفع القيمة إلى السماء حيث أننا مهتمون للغاية بها. ولكن على الأقل ، لدينا قيمة مبدأية الآن ، والتي تمنح الشركات السلامة والأمان التي يحتاجون إليها ، وقطعة العقل التي تقول إنها سوف تقبل التوينكلز، لأنه على الأقل 1 سنت على الأقل ليس لديهم خطر فقدان القيمة ، كما هو الحال مع جميع الكريبتو كرنسيز الأخرى.
أنت تعلم ما حدث. لقد فقد البيتكوين أكثر من 65 ٪ قيمة منذ ديسمبر 2017م ونفس الشيء بالنسبة لمعظم الكريبتو كرنسيز الأخرى. أعرف بعض العملات التي يمكن أن توجهك إلى بعض المتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء بعض السلع والخدمات من خلال التشفير الخاص بها ، ولكن عندما تقوم بالتحقق من هذه المواقع ، فإنها دائمًا هي نفسها: سعر الصرف الذي تقدمه هو أقل بكثير من طريقة عمل هذه العملات. يتم تداولها في البورصات.
وليس لدينا أي شيء ضد رجال إدارة ساوث اكستشانج ، قد يكونون أجمل الناس وأكثرهم أمناء في العالم ، لكننا لا نعرف إن لم يحدث غدًا نفس الشيء معهم كما حدث مع اوكتا إكس. لا نعرف ما إذا كان هذا الاختراق الذي حدث مرة واحدة ، لن يحدث مرة أخرى. لا نعرف ما إذا كانت محاولة تصيد احتيالي أخرى ، في المرة القادمة ستكون أكثر نجاحًا. ولهذا السبب نحن سعداء بهذه القرارات التي تم اتخاذها والتي يتم الإعلان عنها اليوم.
لذا دعنا نرجع إلى تلك الإجراءات الثلاثة التي ذكرناها سابقًا ، ونتحدث عنها أكثر قليلاً ، حتى تعرف ما يحدث.

الإجراء # 1: سيتم سحب التوينكل  من كافة التبادلات باستثناء الكريبتو كوين ستريت ). من الآن فصاعداً ، يعتبر سي سي أس هو التبادل الرسمي الوحيد الذي أوصت به مؤسسة عملة الرينبو.
ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة إلى ساوث اكستشانج ؟ سيتلقون خطابًا رسميًا من مؤسسة عملة الرينبو (تم إرساله بالفعل) إلى أن مؤسسة عملة الرينبو تسحب عملة الرينبو  من ساوث اكستشانج . عادة ما يستغرق الأمر من 3 إلى 4 أسابيع. لذا سيعلنون عنه ثم حوالي 15 يوليو / تموز (سنرى ، هذا ليس شيئًا يمكن تحديد موعد دقيق له حاليًا ، لذا فإن التواريخ المستخدمة هنا هي مثال) ... سوف يعلنون أن التوينكل سيسحب من ساوث اكستشانج ، وستطلب من الأعضاء نقل التوينكلز  من هناك. الآن إذا ذهبت إلى المنصة ، سترى إعلانًا بأن سي أر يو سيتم شطبه في 8 يوليو ، ويطلب من الأعضاء سحب عملاتهم النقدية في ذلك الوقت.
لذا سيتم عرض رسالة كهذه لفترة معينة من الوقت للتوينكل  أيضًا ، ومن ثم سيتم إلغاء التوينكل من ساوث اكستشانج . بالطبع ، حتى ذلك الحين ، في ساوث اكستشانج  قد يكون هناك أسعار أقل للتوينكلز من على السي سي أس . ولكن هذا لا يهم ، لأن سي سي أس هو الصرف الرسمي الوحيد لعملة رينبو.
وفي حال كنت تتساءل عما إذا كان مسموحًا لهم بذلك ، دعوني أخبركم "نعم ، إنهم كذلك". إن مهمة مؤسسة عملة الرينبو  هي حماية عملة رينبو ، وهذا بالضبط ما يقومون به. لأن الأسابيع الأخيرة أظهرت لنا بوضوح أن بلوك تشينز  ، والمحافظ العامة ، فالتبادلات يا رفاقي. هي  تشبة البرية المتوحشة . ونحن لا نريد ذلك ، لم نكن نرغب في ذلك ، لذلك هذا هو السبب في أننا جميعًا نعمل ما في وسعنا لحمايتك.
وبالنسبة لـ فوركس ديلتا  ، إذا كنت أفهم ذلك بشكل صحيح ، فهذا نوع من النظام التلقائي أو السوق ، وليس بورصة حقيقية ، لذا سنكتشف ما إذا كان من الممكن شطبها أيضًا. يمكنك ببساطة مقارنتها مع مكاتب صرف العملات الرسمية ، على سبيل المثال في المناطق السياحية. في العديد من البلدان ، لديك مكاتب صرف العملات الرسمية ، وقد تجد دائمًا شخصًا في الشارع يخبرك أنه قد يمنحك معدل أفضل. لذلك ، من المخاطرة إذا كنت تستخدم هذه الخدمة ، ومن حين لآخر قد تكون غير قانونية. أنت لا تعرف أبدا! لأن سوق التبادلات ، على الانترنت وغير متصل سيتم تنظيمها بشكل كبير. ونحن نعلم بالفعل أننا في الجانب الآمن مع سي سي أس.
هذا ما سيحدث. قد تشاهد المتاجرة المتداولة في البورصات الأخرى لبضعة أسابيع أخرى. وبالنظر إلى المستقبل ، قد يكون ذلك في غضون 3 أو 6 أو 12 شهرًا من الآن ، أو سنتان ، أو في أي وقت ، سنقدم مزودي خدمات آمنين آخرين لخدمات الصرف. إذن هذه ليست خطوة إلى الوراء ، هذه خطوة إلى الأمام نحو السايف زون . لجميع حاملي العملات الحاليين ، ولجميع الأعضاء المستقبليين وشركاء الأعمال.
لا نريد إجبارهم بعد الآن على فتح محفظة ماي ايثير ، للذهاب إلى بورصة خارجية لشراء بعض التوينلكز ، وهذا هو السبب في أننا نفعل كل هذا. في المستقبل ، بالطبع ، أرسي أف مفتوح أمام التبادلات الأخرى أيضًا ، ولكن في الوقت الحالي ، تعلمنا الدرس بالتأكيد ... إنه حقاً حار جدًا ، لذا دعنا نبقى في منطقة السايف زون .

الإجراء # 2: تم تحديد الحد الأدنى لقيمة التداول للتوينكل الواحد عند 0.01 دولار أمريكي وهذا يعني  بالبيتكوين  0.00000150   وسيتم ضبط الحد الأدنى لقيمة TWNKL / BTC من وقت لآخر.
لذلك لماذا هذا مهم؟ أعرف أن هناك العديد من المناقشات إذا كان هذا هو التلاعب بالسوق ، أو أيا كان. إن إنشاء قيمة محددة للعملة ، وإنشاءها من قبل الممثل الرسمي لتلك العملة ، وهو في حالتنا هذه ، لا يمثل تلاعبًا. إنها مجرد خطوة لحماية العملة وحماية حاملي العملات.

في حالنا ، داخل سايفزون ، من أجل الحصول على المزيد والمزيد من الشركات لقبول توينكلز كطريقة رسمية للدفع ، من المهم للغاية أن يكون لدينا حد أدنى ثابت. هذه هي السلامة اللازمة للشركات لتكون قادرة على القول بأنها تقبل توينكل كشكل من أشكال الدفع. خاصة إذا أردنا أن نطلب منهم أن ينظروا إليها كجزء من ميزانية التسويق الخاصة بهم ، ونضمن لهم أنهم سيكونون قادرين على شراء أدوات التسويق داخل سايفزون على الأقل بنفس معدل الوهج. وهذا يجعل من عدم التفكير في العمل. صدقوني ، لقد تحدثت مع العديد من الشركات ، وكان هذا هو الشيء الأكثر طلبا. حتى الآن لدينا ذلك! هذا رائع للغاية.

ماذا يحدث فوق سنت واحد؟ لا توجد زيادة تلقائية للقيمة عند إغلاق الصفقة ، كما كان لدينا في البداية. فوق سنت واحد ، لدينا الآن سوق حرة. رسميا ، في التجارة بالدولار الأمريكي لدينا 3 أرقام ، وبالتالي فإن الخطوة التالية أعلى من سنت واحد ، ستكون 1.1 سنت ، ثم 1.2 ، ثم 1.3 في المائة إلخ.

لذا ، أولئك الذين يريدون بيع توينكل ، مرة أخرى ، الخيار 100٪ متروك لكم. إذا كنت تريد تقديم توينكلس بمعدل 1 سنت ، فافعل ذلك. إذا كنت ترغب في تقديم توينكلس بسعر أعلى ، فافعل ذلك. بطبيعة الحال ، عرضت توينكلس بسعر أقل ، سيباع أولاً.

إذن ، الآن ، هذا هو الشيء. ومن السهل حقا مثل هذا. إذا لم يكن أحد سيبيع بسعر 1 سنت ، ولكن بسعر أعلى (مهما كان) ، فسيتعين على شخص يرغب في شراء توينكلس دفع هذا الثمن. وهناك شيء آخر تعلمناه من آخر 5ـ ـــ ـ6 أشهر. وهذا هو أن تداول نفسها ويتم سردها في البورصات نفسها ، لا يخلق أي طلب وأنه لا يخلق أي حجم تداول. كيف لنا أن نعرف هذا؟ نعم ، لقد رأينا بعض حجم التداول في البورصات حتى الآن ، خاصة في الأسابيع الستة الأخيرة التي رأينا فيها حجم تداول يصل إلى ,000100 دولار ، لكن تعلم ماذا؟ أكثر من 90٪ من حجم التداول هذا لقد كان من حملة مكافحة القاذفات ، حيث اشترينا توينكلس الرخيص بشكل منهجي. اشترينا 10 ، 30 ، 40 ، 50 مليون توينكلس ، ومن ثم انتظرنا حتى تمتلئ حاويات القادفات في حجز طلبية توينكليس مرة أخرى ، ثم اشترينا الدفعة التالية. لذلك في المجمل جلبنا أكثر من 300 مليون توينكلز إلى السايفزون ، ومن أيدي الناس الذين كانوا على استعداد لبيعها بتلك الأسعار المنخفضة. بخلاف هذه المعاملات ، لم يكن هناك حرفياً حجم التداول ، على ما يسمى بالسوق الحرة. وإذا كنت قد قرأت للتو في صووت اكس شانج في مربع الدردشة الصغير ، فستكتشف أن هذا في الواقع ليس المكان الذي تريد فيه تداول عملتك الجدية والقيمة. لأن هذا المكان مليء بناس يضخون ويخرجون النقود فقط للمتعة (وينشرون معلومات خاطئة). في كل يوم يوصون بعملة أو 2 أو 3 أو 5 ثم يقومون بعمل نظام المضخة والتفريغ.

يا رفاق ، هذا ليس مكاننا . لدينا مهمة. نحن نريد أن نجعل عملة رينبو و توينكلس الأموال اليومية العالمية الجديدة. وقد حققنا الكثير والكثير حتى الآن.

أنا متأكد من أنك سمعت عنها ؛ لدينا رسالة رسمية تؤكد أنه داخل الاتحاد الأوروبي ، إذا اتفق الطرفان على البيع ، عندما يتفق البائع والمشتري على قبول توينكلس ، فإن شركة توينكل ستعامل رسميًا تمامًا مثل معاملة اليورو ، كعملة. يا رفاق ، هذا ضخم!

عملة رينبو هي العملة الأولى داخل أوروبا ، وتتحدث عن العالم بأسره ، وهي أول عملة إلى جانب بيتكوين ، حيث تمت معالجة صفقات العقارات الكاملة من الألف إلى الياء بعملة مشفرة ، في عملة قوز قزح. رفاق ، لقد كنا أول! حدث هذا في ألمانيا ، لم يكن أي نوع من المعاملة الداخلية مع أعضاء ــــــ لا، اشترينا رسميا الشقة من شركة عقارية مهنية. شرحنا لهم القوة المحتملة لعملة رينبو ، وقالوا "حسناً سنجربها". حسنًا ، لقد كانت هذه تجربة لطيفة مع شقة تبلغ قيمتها حوالي 50 ألف دولار. حتى الآن تلقوا 21 مليون توينكليس. الآن عند 1 سنت لكل توينكل ، أي 210,000 دولار أمريكي ، أي حوالي 180,000 يورو. لذا ، صفقة رائعة لهم! ولن يبيعوا "توينكلز" ، بل يريدون إبقاء "توينكلز".

ما تحتاج إلى رؤيته هو أننا بدأنا بالفعل ما هو مطلوب لجعل عملة رينبو على مستوى العالم هي الأموال اليومية الجديدة. إنه يحتاج فقط إلى وقت ويحتاج إلى حد أدنى ثابت لإعطاء نوع من شبكة الأمان للشركات المشاركة..

والآن ، بالطبع ، كانت الخطوة التالية تلقائية ، حيث عرضنا على الشخص الذي استأجر هذه الشقة ، عرضنا عليهم دفع إيجارهم بالتوينكلز (وقبلوا). بالطبع هذا شخص واحد ، ولكن الآن ، إذا كنت تتحدث مع وكيل عقاري ، يمكنك أن تقول لهم: "أنت ، أنت لست أول شخص ، هناك بالفعل شخص آخر يفعل ذلك." لذلك لهذا الرجل ، في ألمانيا ، يعيش في هذه الشقة ، إن توينكل هو نوع من المال الذي يستخدمه كل يوم ، لأنه يدفع مرة واحدة شهريًا إيجاره بتوينكل.

وهذا ينقلنا إلى موضوعنا المهم التالي. إذا كنا نريد أن نخلق الطلب ، فإنه لن يعمل من خلال إدراجه في البورصات ، إنه يعمل من خلال خلق المزيد والمزيد والمزيد من الحالات حيث يكون من الملائم أن يدفع الناس بالتوينكل بدلاً من الدولار الأمريكي أو اليورو أو أي عملة أخرى. .

وبدأنا هذه العملية وسنصل إلى هناك. إذن لدينا الآن شخص واحد يدفع إيجاره بالتوينكلز. بدلًا من شخص واحد ، فكر مليونيًا وفكر في متوسط ​​الإيجار البالغ 500 دولارًا أمريكيًا. حسناً مليون × 500 = خمسمائة مليون  ؛ وهذا يعني تلقائيا كل شهر سيكون لدينا طلب بقيمة , ,000,0005000 دولار أمريكي في بالتوينكلز.!

بما أن عدد توينكليس المتاح محدود وحالياً فإن 100 مليار قطعة نقدية في 1 سنت هي 1مليار دولار أمريكي من الحجم الذي يمكن دفعه مع توينكليس وبعد ذلك سيحتاج الناس إلى شرائه ، أو شرائه مرة أخرى ، أو المتاجرة به لكي تكون قادرا على الدفع مرة أخرى. فقط 1 مليار. وهذا يعني أنه عندما نقوم بتأسيس "توينكل" خطوة بخطوة في أكثر وأكثر من الحالات ، فهذا يعني أن هناك طريقة واحدة فقط للحصول على كل هذه المعاملات التي تتم معالجتها ، وذلك من خلال قيمة توينكل الصاعدة. إذا كانت قيمة توينكل 1 دولار أمريكي بدلاً من سنت واحد ، سيكون لدينا بالفعل حجم 100 مليار دولار يمكن تداوله.

ولكن بعد كل هذه المعاملات ، والمبيعات ، والخدمات ، ودفع الإيجار ، ودفع للمرافق ، أيا كان ... بعد أن يتم إنفاق هذا المبلغ مليار أو 100 مليار دولار ، سوف تحتاج لشراء المزيد من توينكل في السوق. قد ترى ، اوه رائع ، ارتفع السعر. إذن ماذا تفعل؟ يمكنك شراء أكبر عدد ممكن من توينكليس والاحتفاظ بها لدفع ثمن الأشياء في وقت لاحق عندما تكون القيمة أعلى. هذه هي القوة لكل الناس الذين يمتلكون توينكل الآن ومنذ عرض العملة الأولي ــ هذه هي القوة. لذلك لا ترى شيئًا قد تغير بالمقارنة مع ما شاركناه معك في البداية ــ الرؤية هي نفسها.

ما حدث في ما يسمى بالسوق الحرة ، حسناً لم يكن ممتعاً ، وبالتأكيد تعلمنا منه. وعندما تحدثنا مع خبراء حقيقيين ، أكد الجميع أن هذه كانت أفضل خطوة يمكن أن يقوم بها ار سي اف ، وهو ما تم الإعلان عنه اليوم. أنا مسرور جدا لأن ار سي اف فهموا الأهمية وأنهم كانوا سريعين جدا جدا في اتخاذ القرارات وإجراء التعديلات اللازمة. شكرًا جزيلاً لمؤسسة عملة رينبو على هذا.

كيت:

شكرا لك دان ، قول جيد! وبالتأكيد ، من شبكة يونيكورن ، أريد أن أردد ذلك بفضل ار سي اف أيضًا. لأنهم حقا يقومون بعمل رائع. لديهم وظيفة كبيرة على طبقهم ، لكنهم يعالجونه خطوة بخطوة ، قطعة قطعة. لأنهم أصحاب العملة أيضًا! نحن جميعا كحاملي للعملة ، انتخبناهم! وصلنا إلى اختيار من سيكون في مجلس إدارة ار سي اف. لذلك ، في حد ذاته قوية حقا. ﻟذا ، ﺗﻌﻠﻣون أن اﻷﺷﺧﺎص اﻟذﯾن ﯾﻌﻣﻠون ﻓﻲ ﻣﺟﻠس إدارة ار سي اف ھم ﺣﺎﻣﻠو اﻟﻌﻣﻼت أﻧﻔﺳﮭم ، ﻓﮭم ﯾرﯾدون اﻷﻓﺿل ﻟﺻﺎﻟﺢ ار سي  ﻷﻧﮭم أﺻﺣﺎب اﻟﻌﻣﻼت أﯾﺿﺎً

لذلك ، لنتحدث عن الإجراء رقم 3.

الإجراء 3: سيتم إنشاء اتصال مباشر بين سايفزون و سي سي اس . وبالتالي ، يمكن لكل عضو المشاركة في نشاط التداول دون وضع أي تونكل في خطر على بلوك تشين العامة.

الآن هذا بحد ذاته قوي للغاية. لأنه كما ذكر دان ، فإن المعاملات السرية والتبادلات والتعامل مع بلوك تشين وجميع هذه التفاصيل التقنية جديدة بالنسبة لمعظم الناس. نعم ، هناك من هم على دراية بهذه الأمور ، ولكن حتى مع ذلك ، فإن البعض منهم قد أصبحوا مهتمين فقط سواء حول الوقت الذي تم فيه إصدار توينكل أو قبل ذلك بقليل ، لذلك فإن خبرتنا كعملية جماعية في العضوية محدودة إلى حد ما . لذلك مع هذا الحل ، العلاقة المباشرة بين سايفزون و سي سي اس ، هذا يساعد على جعل الأمر أسهل وأكثر راحة لأعضاء جميع التجارب ليكونوا قادرين على التجارة عندما يريدون أو شراء المزيد من توينكل عندما يريدون. لا داعي للقلق بشأن شراء اي تي اش أو كيف يمكنني الحصول عليه بشكل صحيح ، وجميع التعقيدات الأخرى هذه التي يمكن أن تحدث. إذن هذه خطوة رائعة حقًا وقد طلبها أصحاب العملات الآخرون لبعض الوقت. لذلك من الرائع حقًا أن يتم تأسيس هذا الاتصال بحيث نتمكن من تلبية هذه الطلبات لأننا دائمًا نشارك (خاصةً من خلال فيديو القيم الأساسية لشبكة يونيكورن التي يتم تشغيلها في بداية الويبينارات) ، فإن التأثير والاحترام يكونان على قائمة القيم الأساسية لشبكة يونيكورن والتي تترجم إلى كل مشروع نشارك فيه ، خلق أو شراكة ، أيا كان الحال ، ونحن دائما نضع قيمنا الأساسية في الاعتبار. لذلك من الرائع حقًا أن يتم تأسيس هذا الاتصال.

الآن أريد أن أتحدث قليلاً عن هذا الاتصال والتفاصيل الفنية ـــــ كيف يعمل بالفعل؟

وكما ذكر دان ، فالأخبار الرائعة هي أن سي سي اس قد وافقت على استخدام بيرنوم كنوع من حساب معرف لكل عضو ، وبهذه الطريقة ، ستقوم ببساطة بإضافة بيرنوم في حسابك في سي سي اس وهذا سيربط بين الحسابين معًا. . بهذه الطريقة عند نقل توينكلس إلى سي سي اس، ستنتقل إلى حسابك في سي سي اس من بيرنوم والعكس بالعكس عند النقل إلى سايفزون من سي سي اس.

الآن ما هي الرسوم؟

حسنا سي سي اس أيضا اعدوا معدل ثابت لعمليات النقل. لذلك فإن التحويل من بيرنوم إلى سي سي اس أو العكس بالعكس من سي سي اس إلى بيرنوم ، هو معدل ثابت قدره 50 توينكلس للقيام بهذا النقل ، ويتم إكمال عمليات النقل من خلال بيرنوم باي. هذا رائع حقا وبأسعار معقولة بالتأكيد. ومع ارتفاع قيمة توينكل ، ستتكيف الرسوم أيضًا. هذا رائع وهذا يجعله مريحًا جدًا ويسهل على الجميع.

الآن واحدة من المزايا الأخرى لـسي سي اس ، لأن سي سي اس شراكة مع 2باي ، و 2باي مرخص لتبادل العملات الورقية ، عند بيع توينكلس على سي سي اس ، مثلا للدولار الأمريكي ، ربما أنت تعيش في جزء مختلف من العالم حيث تفضل اليورو أو بعض العملات الأخرى التي يدعمونها. حسنًا ، ما يمكنك فعله هو تبادل تلك الدولارات التي تلقيتها من التداول إلى عملتك المفضلة في الأوراق المالية وإخراج تلك الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي.

لذا فإن الشراكة مع سي سي اس و 2باي ، مع سافيفزون و آر سي ف ، وبالطبع شبكة يونيكورن قوية للغاية لأنها توفر بالفعل الوظائف والميزات التي طلبها أصحاب آر سي بالفعل. حقا هذه هي الأشياء التي نحن في الشركات ، شبكة يونيكورن و سافيفزون ، أردنا أن تكون من البداية ، بالطبع ، ولكن كل شيء يحدث خطوة بخطوة. لذا يسعدنا أن نكون في هذه الخطوة اليوم. أنا أعلم أنني سعيد وأتمنى أن تكون كذلك.

بالطبع سيضيف 2باي المزيد من ميزات السحب خطوة بخطوة. بدايةً من ذلك ، ستتمكن من سحب أي شيء من نظام سي سي اس من خلال توباي مباشرةً إلى حسابك المصرفي. بالطبع ، هذا يعني أيضًا أنه عندما تريد شراء أي شيء على سي سي اس ، يمكنك تمويل حساب سي سي اس من خلال حسابك المصرفي أيضًا. ومرة أخرى ، هذا ما طلبه الناس وما يحبونه أيضًا ؛ انهم يحبون الحياة الطبيعية لذلك. نحن معتادون على إجراء المعاملات من حساباتنا المصرفية إلى العديد من الخدمات والشركات ، لذلك يعد هذا أمرًا مريحًا جدًا للأشخاص وخاصة الشركات أيضًا. لذلك هذا أمر مهم للغاية وسيساعد حقا توينكل على النمو ليكون حقا المال الخاص بك كل يوم هذا ما نريده أن يكون توينكل جميعا.

وأود أيضا أن أذكر شيئا آخر بشأن الصفقات التي يمكن أن تحدث في سي سي اس. والآن ، حيث تم تعيين الحد الأدنى للقيمة ، بالطبع ، يرغب كل من آر سي ف و سي سي اس في الحفاظ على كل شيء منصفاً ، وبالطبع يريدون عملاء سعداء ، ويريدون من الجميع أن يكونوا قادرين على التداول حسب اختيارهم. لذلك ، للمساعدة في التأكد من أن أولئك الذين يرغبون في التداول يمكنهم القيام بذلك ولا يتم حظرهم من قبل شخص واحد فقط يرغب في التداول في مجموعة واحدة في وقت واحد ، هناك حدود معينة تم إعدادها حول مقدار ما يمكن تداوله في آن واحد من أي حساب . للأفراد أنت محدود بـ 250,000 توينكلس التي يمكنك المتاجرة بها في وقت واحد. بالنسبة إلى حسابات الأنشطة التجارية ، فأنت محدود بـ 1 مليون من توينكلس التي يمكنك تداولها في وقت واحد. وهناك صفقة واحدة فقط يمكن أن تحدث في أي وقت. لذلك بمجرد أن تبيع الأول ، يمكنك وضع طلبك للواحدة التالية. لذا ، وبهذه الطريقة ، فإنها توفر تدفقًا جيدًا ، ويمكن للأشخاص المتاجرة ، حتى لو كان هناك عدد من الأشخاص الذين يرغبون في التداول ، يمكن للجميع أن يحصلوا على فرصة ، ويمكن للجميع أن يحصلوا على فرصتهم. مرة أخرى ، هذا يحل تحديًا ، لأننا واجهنا بعض التحديات في البداية ، حيث كان هناك الكثير من الناس يبيعون ولا يشترون ما يكفي من الناس أو الكثير من الناس الذين يبيعون الكثير في مرة واحدة ، وبالتالي فإن الأشياء ستتعثر بسبب عدم وجود شخص ما ليقوم بشراء كل المعاملة الواحدة في آن واحد. لذلك ، هذا بالتأكيد تحسّن كبير من أجل إبقاء الأمور منصفة ومتسقة للجميع.

أنا ، بصفتي المديرة التنفيذية لشبكة يونيكورن ، أشعر بالسعادة لسماع كل هذه التحسينات والإعلانات والخطوات الكبيرة التي نتخذها جميعًا كأفراد وشركات معًا.

دان:

حسنا ، شكرا لك كيت. سيكون لدينا ويبينار آخر غدًا لجميع الموضوعات الأخرى التي تم الإعلان عنها اليوم. آمل أن تفهموا أن هذا بالفعل هو أهم شيء يجب علينا مشاركته اليوم. مرة أخرى ، لم يكن واضحا عندما أعلنا عن هذا الويبينار أن هذا الإعلان المشترك العام سيكون جاهزًا للتنفيذ. يمكنك تخيل ربط سايفزون بمعايير الأمان والخصوصية العالية لدينا مع نظام آخر مختلف تمامًا ، وهو نظام سي سي اس و 2باي ، بطريقة يفهمها نظام سي سي اس لـلبيرنوم ويمكن إجراء عمليات نقل مباشرة ، وهكذا ، وهكذا. إذن ، هذا لا يمكن فعله خلال ساعة أو ساعتين ، كان أسابيع من الإعداد والبرمجة. بالطبع ، عندما سمعنا أنه مستعد للذهاب ، لم نكن نرغب في الانتظار أكثر لأن هذا خبر رائع لنا جميعًا. بالطبع لن يكون لدينا طلب فجأة خلال يوم أو يومين. مرة أخرى ، يجب أن تفهم أنه عند التحقق من حجم التداول على سي سي اس و ساوت اكس شانج  خلال آخر 6 إلى 8 أسابيع ، كان أكثر من 90٪ منه من أنشطتنا الخاصة بشراء توينكلس رخيصة لإعادتها إلى سايفزون والخروج من أيدينا من الناس الذين يريدون فقط لعب كرة الطاولة مع توينكلس للحفاظ على السعر المنخفض. لأن هؤلاء المتداولين اليوميين الصغار المضحكين فقط يعيشون من الشراء عند 0.0002 ويبيعون عند 0.0003 ، لأن ما بين 0.0002 و 0.0003 هو فارق 50٪ بالنسبة لهم ، لذا فهم ليسوا مهتمين بالأسعار المرتفعة ، فهم مهتمون فقط بالمضخة والتفريغ ، بينغ و بونغ. والآن أخيراً ، نتخلص من ذلك. لذلك لا يعني ذلك أن تا دا غدًا سيكون لدينا مطلب ، فغدًا سنبيع أطنانًا من توينكل للناس ــــــ لا. والآن بعد أن تم تأسيس هذا ، يمكننا أخيرًا التحدث إلى الشركات ، يمكننا شرح ذلك لهم ، كم هو سهل الآن فتح حساب تجاري في 2باي و سي سي اس، يمكنهم بسهولة إرسال العملة الورقية لشراء توينكلس إلى حساباتهم في سي سي اس من خلال  2باي. لا أعرف ما إذا كان أي شخص هنا قد حاول إرسال العملات الورقية إلى ساوت اكس شانج ، فهو لا يعمل حقًا. فكيف يمكن للناس أن يشتروا "توينكلز" من أجل العملة الورقية إذا لم تكن هناك طريقة لإرسال الأموال إلى هناك. حتى الآن يمكننا التواصل مع هذا ، والآن يمكننا حقاً أن نبني عليه خطوة بخطوة. لذا لا تتوقع # 1 عجائب و # 2 من فضلك لا تبدأ بعد بضعة أيام تشكو من عدم وجود مبيعات ، لا شيء يحدث لأننا حرفيا لم يكن لدينا مبيعات في الأسابيع الماضية إلى جانب مبيعاتنا الخاصة (في البورصات). والآن مع ارتفاع السعر في سي سي اس ، التبادل الرسمي الوحيد ، سنتوقف عن شراء هذا التوينكل الرخيص. سنرى ما يحدث في هذه الأيام أو الأسابيع القادمة في ساوث إكسينج ، لكنني لا أتوقع حدوث الكثير هناك. إذا كان شخص ما مجنونًا للغاية ويريد أن يدرج المزيد من "توينكلس" هناك للبيع ، يا ، رفاق ، سيتم تشطيبنا هناك. فترة. سيكون لدينا نوع من الفترة الآن للـ2،2،4 أسابيع القادمة حتى يحدث التشطيب ، أصدقائي صدقوني ، هذه أخبار خيالية ، هذه أخبار رائعة ، هذه أفضل الأخبار على الإطلاق ، لأنها رائعة للجميع منا الذين يمتلكون ، إذا كان لديك عشرات الآلاف ، أو مئات الآلاف ، أو ملايين عديدة في توينكلس ، فهذه خطوة كبيرة وكبيرة في الاتجاه الصحيح.

كيت:

إطلاقا! أتفق مع ذلك 100 ٪.

قبل أن نختتم ، أود أولاً أن أقول شكراً جزيلاً لكل المبرمجين الذين عملوا على جعل كل هذا ممكنًا. لقد عملوا بلا كلل من أجل الجميع ونحن حقا نقدر كل ما يفعلونه ، يقومون بعمل رائع ، خاصة مع ميزات الأمان والخصوصية التي نقوم بها مع سايفزون وجميع مشاريع شبكة يونيكورن ، لذلك هو محل تقدير كبير!

دان:

نعم ، أنتي على حق تماما ، وأعتقد أنه يجب ذكر أسمائهم ، لذا أشكركم يا ستيفن ، شكراً لك يا حسن ، وشكراً لك يا راجيش ؛ هؤلاء هم الرجال الثلاثة الذين عملوا بجد ، من الصعب جدًا تحقيق ذلك ، ونعم هو محل تقدير كبير.

 

كيت:

سيتم نشر ملخص الويبينار 22 يونيو في أسرع وقت ممكن ، لذا ابق أعينك على ذلك.

نشكركم جميعًا على انضمامكم إلينا ، ونحن نقدر كل واحد منكم دائمًا ونتطلع إلى رؤيتكم في منطقة سايفزون.

ضع النجاح نصب عينيك ،

كيت كوزيكووسكي ، دان سيتجاست و

فريق دعم واززآب الخاص بك

 

***

معلومات إضافية من الدعم:

يتم تثبيت الوظائف الآن على بيرنوم و سي سي اس لعمليات نقل تونكل ... انظر المزيد من المعلومات أدناه:

 

تعليمات ـــــ تأكد من قراءتها قبل أن تفعل أي شيء!

 

1. قبل إجراء أي عمليات نقل من بيرنوم إلى سي سي اس ، تأكد من قيامك أولاً بحفظ بيرنوم في ملف تعريف سي سي اس الخاص بك بحيث يمكن إكمال عملية النقل بشكل صحيح إلى حساب سي سي اس الخاص بك.

2. لنقل تونكل إلى سي سي اس  ، سجل الدخول في

https://pernum.com

.3 انقر فوق المحفظة بيرنوم

.4 سترى رصيدك تونكل (والقيمة الحالية على أساس الدولار الأمريكي كمرجع)

.5 انقر فوق زر نقل المحفظة سي سي اس للبدء

.6 أدخل مبلغ تونكل الذي تريد نقله ... انقر فوق التالي ... واتبع الخطوات

.7 تذكر ابدء قليل للقيام باختبار أول ... سيظهر تونكل الخاص بك في سي سي اس بعد اكتمال النقل ، يجب أن تدرك أنه قد يستغرق بعض الوقت ...

كن على علم إذا كنت تقوم بنقل تونكل من بيرنوم إلى سي سي اس (والعكس بالعكس) ، هناك رسوم نقل تصل إلى 50 تونكل. وتغيرت رسوم التحويل عند التحويل إلى محفظتك العامة ، أصبحت الآن 500 توينكل.

إذا كانت هناك أية تحديات أو أسئلة ، فيمكنك اخبار الدعم المعني بالأمر.

 

***

 

قدم أحد زملاء حاملي عملات رينبو بعض المراجع المفيدة لتونكل في سي سي اس ، انظر إليهم أدناه (شكرا لك انجل!):

 

ويمكن العثور على برنامج تعليمي سريع حول كيفية نقل تونكل إلى محفظة بيرنوم (تأكد من إعداد بيرنوم المجاني في سي سي اس أولاً) هنا:

https://drive.google.com/file/d/1M1yClC0pIPK0YLvDLjJ9n2qFCylld9mP/view

***

 

ار سي ف تنبيه

نرى أن بعض الأشخاص لا يزالون ينقلون توينكلس إلى محفظة سي سي اس من محفظتهم العامة. توقف أرجوك! قد تفقد توينكلس الخاص بك عن طريق القيام بذلك.

الآن ، الطريقة الوحيدة لنقل توينكلس إلى سي سي اس هي من ار سي مباشرة إلى سي سي اس بعد تعيين بيرنوم في ملف سي سي اس. يمكن أن يتم النقل من

PERNUM.com

 

***

 

كجزء من التحديثات المجدولة المتعلقة بـالآر سي ، أنشأ إطار التعاون الإقليمي موقعًا قائمًا بذاته لمعلومات متعلقة بـالآر سي. لا يزال يجري العمل على بعض التحسينات ؛ يمكنك التحقق من ذلك هنا:

https://www.rainbowcurrency.org/

 

***

يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

 (سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

 (ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

https://www.safe.zone

 (سداسي اذاعة العروض)

 

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

 https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

الانضمام إلى روابط وسائل الإعلام الاجتماعية لسولاريو !
 

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على الويب على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أي دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على مواقع الويب مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى مواقع الويب من أي دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018  مؤسسة عملة رينبو  وشبكة اليونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة . جميع الحقوق محفوظة.