ملخص ويبنار عملة الرينبو
13 من فبراير لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكويسكي


 

هذا الويبنار هو ملك لشبكة اليونيكورن ومؤسسة عملة الرينبو، وقد لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.
 

الموضوعات  التى في الملخص:
1 . نتائج انتخابات مجلس الإدارة لمؤسسة عملة الرينبو.
2
. التحديثات على موقع عملة الرينبو وعملية الانتقال.
3. مدفوعات بيرنوم باي داخل سافيزون. قريبا.
4.  إعادة إطلاق البرايز مانيا .
5. نظرة على استراتيجيات كريبتوكيرنسي.

1. نتائج انتخابات مجلس إدارة "أرسي أف"

https://www.youtube.com/watch?v=wLWNX9HU1BA

حسنا! هذة ليتي، التي فازت في مسابقة أكبر المواهب في عام 2017. وكانت أكبر مواهبة في العالم، و هذه كانت اغنيتها الجديدة، "الأسرة".
حسنا، دعنا نذهب إلى الأشياء المثيرة.
الجميع متحمس جدا، وأنا متحمسة جدا. وسعيدة جدا أن أكون هنا معكم جميعا. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفونني، أنا كيت كوزيكوسكي، الرئيس التنفيذي ورئيس شبكة اليونيكورن. وهي الشركة التي أنشأت (وتدعم) عملة الرينبو  و سايف زون. اليوم هو يوم خاص جدا. نحن ذاهبون لمشاركة النتائج من مجلس إدارة مؤسسة عملة الرينبو.
لذلك، هذا وقت خاص جدا في تاريخ عملة الرينبو . وكذلك، شبكة يونيكورن و سايف زون. نحن فخورون جدا، وسعداء جدا أن نشارككم كل هذا.
كان هناك عدد من المرشحين الذين تقدموا بطلبات للحصول على عضوية مجلس الإدارة. لذلك، بالتأكيد لكل من وضع في هذا الجهد، الذين وضعوا أيديهم، الذين تطوعوا للمشاركة في هذه المنظمة الخاصة جدا - ونحن نريد أن أشكر كل واحد منكم. هذه هي "قوة نحن" - كل واحد منا يعمل معا من أجل هدف مشترك؛ وهدفنا المشترك هو نجاح مشروعنا - لأن الخصوصية والأمن والجودة هي بعض من أهم الأشياء بالنسبة لنا جميعا. و، حقا، إذا أردنا القيام به، ونحن بحاجة إلى القيام بذلك، نحن، "قوة نحن". هذا رائع جدا، وأنا مسرورة جدا أن أشارك كل هذا مع الجميع اليوم.
الآن، المرشحين الذين وضعوا أيديهم ليكونوا جزءا من مؤسسة عملة الرينبو ، كانوا من 7 مناطق مختلفة. وجميعهم من أصحاب عملة الرينبو  مالكي / الناس الذين يرون الرؤية، والذين لديهم شغف لمشروعنا. كما تعلمون، هذا شيء أن جميع الشركات المختلفة (عموما، نحن نشير إلى كل شيء لدينا بشركة "واحدة "، ولكن في الحقيقة انها عديد من الشركات المختلفة)، تعمل معا، وتوفر الخدمات والجودة التي ينظر كل واحد منا في الخارج.
أريد أن أشارككم الكثير من المعلومات معكم اليوم. هناك الكثير من الأشياء المختلفة الجارية، والكثير من الأشياء المختلفة التي تحدث، وتمضي قدما. اليوم، مع نتائج الانتخابات، وهذا هو معلماً رئيسيا؛ حيث سيكون لمؤسسة عملة الرينبو مجلس كامل، حتى يتمكنوا من وضع استراتيجية جيدة، و المضي قدما مع جميع التحديثات والأفكار، ومختلف الأشياء التي يريدها الجميع. أعضاء مجلس الإدارة يريدون نفس الشيء بالضبط. نحن جميعا أصحاب عملات الرينبو. على الأقل، أنا؛ ومجلس الإدارة، وكذلك، من خلال مؤسسة عملة الرينبو؛ والعديد والعديد والعديد من الناس في جميع أنحاء العالم. وهذا أمر رائع جدا.
المرشحين هم من 7 مناطق مختلفة، وبهذه الطريقة جميع الأعضاء، وجميع أصحاب عملة الرينبو يمكن أن يمثلوا بواسطة مجلس إدارة مؤسسة عملة الرينبو. أنا مسرورة جدا بعدد الخلفيات المختلفة التي جاءت من المرشحين، مع تجارب متفاوتة. سواء مع كريبتوكيرنسيز، وكذلك، عبر مختلف الصناعات، ومع تجارب مختلفة داخل شبكتنا. وكان معظم هؤلاء المرشحين أعضاء منذ عدة سنوات - بعضهم منذ البداية؛ وهذا شيء رائع. وهذا شيء نحب جميعا أن نراه، عندما يقف أعضاؤنا يقفون ويضعون أيديهم، ويساهمون أكثر في الفريق، في المجموعة التي تساعد على جلب كل هذا إلى واقعاً للجميع.
الآن أريد أن أشاطركم النتائج  .(  وأنا أعلم أنني أجعلكم متشوقين !) وسنذهب أيضاً من خلال بعض التحديثات الحالية التي تحدث على موقع عملة الرينبو الآن. وشرح ذلك لكم قليلا، في حال كنت غير مدرك؛ وأيضا، الحديث عن بعض الرؤية للمستقبل، لأن هذا هو وقت مثير. هناك الكثير من الناس المختلفة (وليس فقط مجلس مؤسسة عملة الرينبو)، ولكن العديد من  مختلف الناس عبر شبكتنا الذين يقومون باتصالات،و الذين يقومون بأعمال مختلفة من شأنها أن تساعد الجميع. هذه هي "قوة نحن" - كل واحد منا يقوم  بدوره الصغير، مهما كان. كل شيء له علاقته، وكل شىء مهم، وكل ذلك يحسب. لذلك، بقيام كل واحد منا بهذه القطع الصغيرة معا، يمكننا أن ننجز أي شيء، يمكننا أن نفعل أي شيء أن نضع عقولنا معا. وشبكتنا كلها دليل على ذلك، لأنه تم إنشاؤها، كلها، مع "قوة نحن".
لذلك، لدينا 7 مناطق مختلفة. واسمحوا لي أن أبدأ بالمنطقة الأولى. لذلك، بالنسبة لمنطقة أفريقيا، كان لدينا العديد من المرشحين المختلفين - وجميعهم من المؤهلين تأهيلا عاليا. ويسعدني أن أعلن أن شافي كالوتا عبيد قد انتخب من المنطقة الأفريقية. تهانينا! لقد كان شافي معنا لفترة طويلة منذ البداية. وقد نشط في عدد من المجالات المختلفة؛ ولديه بالتأكيد الكثير من الخبرة، مع خلفيته المصرفية. لذلك، مرحبا كجزء من المجموعة ، شافي!
والمنطقة التالية هي آسيا؛ ومن آسيا، لدينا مرشح مؤهل جدا انتخب؛ وهذا هو ألون باسيس. تهانينا، ألون! هو من إسرائيل، ولديه خبرة في عدد من الأمور المختلفة، وتحديدا للأمن وتكنولوجيا المعلومات. تلك هي مهارات كبيرة لتقديمه إلى المجلس. لذلك، تهانينا، ومرحباً به كجزء من المجموعة!
الآن، المنطقة التالية هي أوروبا. المرشح الذي تم اختياره، وكانت عضوة لفترة طويلة. وهي تجلب معها عددا من الخبرات والمهارات، سواء في مجال الأعمال التجارية أو الاتصالات في نواح كثيرة. هذة هى لورا بيلجر. لذلك، تهانينا، لورا. هي من المانيا؛ وبالتأكيد، "مرحبا، بك كجزء من المجموعة !" لذلك، تهانينا! نحن سعداء بك معنا.
وستكون المنطقة التالية هي الهند. الآن، في الهند أعرف أن لدينا الكثير من المرشحين - الهند وأفريقيا هما من أكبر المناطق حيث أراد الناس الانضمام. لذلك، شكرا لكم، وتهانينا لكم جميعا للمشاركة؛ ومع ذلك، يمكننا اختيار واحد فقط للانضمام إلى المجلس. لذلك، هذا الشخص، أيضا، كان عضوا منذ البداية، لذلك يفهم رؤية سافيزون وشبكة يونيكورن؛ والذي سيساعد على فهم كيفية عمل  كل الأشياء معا. ولديه الكثير من الخبرة التقنية. والعديد منكم يعرفونه بالفعل. وهذا إيشاك علي خان. بطبيعة الحال، من الهند. لذلك، تهانينا، ونرحب به كجزء من المجموعة! نحن سعيدون باستضافتك.
الآن، بالنسبة للمنطقة القادمة، لدينا أمريكا الشمالية والوسطى. مرة أخرى، كان لدينا عدد من المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا في هذا المجال / المنطقة؛ وكان هذا الشخص الذي تم اختياره معنا أيضا منذ البداية، ويشارك في عدد من المجالات في الفريق. حاضرا معة خبرة عظيمة في القيادة والكتابة والإدارة؛ وبطبيعة الحال، علمه بشبكة اليونيكورن، و السايف زون، وعملة الرينبو. وهذا هو أنتوني رايت. لذلك، تهانينا، أنتوني! هو من الولايات المتحدة الأمريكية، مرحبا بكم كجزء من المجموعة. نحن سعداء أن تكون معنا!
الآن، سننتقل إلى المنطقة التالية - أمريكا الجنوبية. الآن، هذا المرشح ركض فعلا لا جدال فيه. لذلك، نحن سعداء جدا للترحيب بها معنا كجزء من المجموعة  مارثا إيزابيل كاستانو R.، من كولومبيا! وتجلب معها خبرتها في معالجة الجمهور والتحليل، فضلا عن إدارة الأعمال، وأكثر من ذلك بكثير. لذلك، رائع جدا. نحن سعداء جدا أن تكون معنا تهانينا!
وبالنسبة للمنطقة النهائية، جنوب آسيا / أوقيانوسيا. مرة أخرى، كان لهذه المنطقة الكثير من المرشحين الكثرين مع الكثير من الخبرة. والشخص الذي تم اختياره في الواقع لديه الكثير من الخبرة في المبيعات والاتصالات، فضلا عن عدد من المهارات الأخرى كبيرة، مثل ريادة الأعمال. نود أن نرحب ديفيد غليندور فيليبس، من نيوزيلندا. لذلك، نرحب على متن! تهانينا.
لذلك، تهانينا لجميع المشاركين. بالتأكيد، نحن نقدر لكم جميعا ذلك! وفقط لأنك لم تنتخب، فهذا لا يعني أن يتم ذلك، وليس هناك شيء باقي بالنسبة لك للقيام به. هناك دائما أشياء مختلفة بالنسبة لك للانخراط فيها، إذا كنت لا تزال ترغب في المساعدة والمشاركة - للحصول على مزيد من المشاركة في "قوة نحن". وكلما اجتمعنا أكثر، حدثت الأمور أسرع، وكلما أمكننا أن نخلق معا. بالتأكيد، سيكون لدينا المزيد من المعلومات المتاحة قريبا جدا حول كيفية جعل المزيد من الناس يمكن أن تشارك، والمساعدة في شتى الطرق المختلفة. لذلك، ابقى منتبهاً.
وبطبيعة الحال، كما تم انتخاب مجلس عملة  الرينبو مجلس الإدارة للتو، منذ لحظات فقط؛ لذلك، نريد أن نعطيهم بعض الوقت للحصول على تسوية في مواقفهم. وسيحتاجون بالطبع إلى بعض الاجتماعات، ويضعون بعض الأمور. وأنا أعلم أنه كان هناك عدد من الأمور التي يجري تطويرها بالفعل؛ وأعلم أن الجميع يريد رؤية تحديثات مختلفة مختلفة على الصفحة. بالتأكيد، أنتوني وشافي خلال الفترة المؤقتة، كانوا يستمعون إلى كل من ملاحظاتك. تماما مثل كل واحد منا (هنا على فريق) الاستماع إلى تأثير الأعضاء. هذا جزء من ما يجعل كل هذا فريد من نوعه وخاصة. التأتير هو واحد من القيم الأساسية المطلقة لشبكة اليونيكورن. وهذا ينقل إلى جميع المشاريع المختلفة التي نشارك فيها، ونفعلها، بأنفسنا.
هذه مجرد  الطريقة  التى ان تكون عليها الأمور. أن الناس الذين يستخدمون هذه الأشياء في الواقع - سواء كان موقع ويب، أو توينكلز، أو أي شيء آخر هؤلاء الناس هم الذين يتمتعون بهذا، الذين يفعلونه للترفيه، أو من هم مجرد عضو، أو ما هو عليه؛ او لديه كلمة في الأشياء. وذاك ما لديك مع سايف زون، وشبكة اليونيكورن ، وعملة الرينبو. لذلك، كل هؤلاء الناس الذين تم انتخابهم للمجلس، تم انتخابهم من قبل أصحاب عملة الرينبو الفعليين. هم أصحاب. تم انتخابهم من قبل أصحابها؛ والآن سوف يدخلون  في الأشياء.
أنا أعلم أن هناك الكثير من الأمور المخطط لها، وفي أقرب وقت ممكن، الجميع سوف يرون نتائج كل هذا. كما قلت، فامنحهم قليلا من الوقت، وأنا متأكد ةمن خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيكون لدينا بعض التحديثات الكثيرة للجميع، على كل شيء تحرك للأ مام.

2. التحديثات على موقع عملة الرينبو  وعملية الانتقال.
أريد أن أشاطركم جميعا، بعض التحديثات التي حدثت. بالنسبة لأولئك منكم الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى موقع عملة الرينبو ، و قد لاحظت أن هناك رسالة تحديث كبيرة / ملاحظة هناك، وتشارك مع الجميع ما يمكن توقعه خلال العملية الانتقالية. ما يحدث مع موقع عملة الرينبو نفسها، هو، تماما كما كان لدينا نتائج الانتخابات اليوم لمجلس إدارة مؤسسة عملة الريبنو، ونحن أيضا ننقل موقع عملة الرينبو ليكون أكثر تركيزا على مؤسسة عملة الرينبو فقط ، وعملة الرينبو نفسها. جميع معلومات العضوية  التى تنتمي حقا للسايف زون وشبكة يونيكورن لذلك، سترى عددا من التحديثات في قسم الملف الشخصي، على سايف زون.مؤسسة عملة الرينبو منفصلة عن هذين الأمرين. في حين لا تزال متصلة، في نفس الوقت.
لذلك، مع هذه التحديثات، فإن الوظائف والميزات التي كانت لدينا سابقا على عملة الرينبو ستتحرك إلى أماكن مختلفة داخل شبكة سافيزون، حيث تنتمي، حيث مكانهم النهائي. ومع ذلك، لدينا عدد من الأشياء الأخرى المخططة وجاري العمل فيها ، وقيد التنفيذ. لذلك بالتأكيد، قريبا جدا، سيكون لدينا العديد من الأشياء الأكثر إثارة لمشاركتها مع الجميع.
في الوقت نفسه، على الرغم من أننا نقوم بعدد من الأشياء، كما تقول المذكرة على موقع  عملة رينبو. بما في ذلك نقل معلومات الإحالة والمنتسبين إلى "نحن نشارك النجاح" وي شير سكسس"  سيكون هناك رابط إحالة جديد يستهدف على وجه التحديد حملة الآير دروب  للسايف زون، وهي عملة رينبو. وهذا ما يتم التخلي عنه في حملة الآير دروب، كما تعرف. ولكنها في الحقيقة، الغرض من حملة الآير دروب، هو زيادة عضوية سايف زون؛ لذلك حقا سايف زون  هي التي تضع هذه الحملة. لذلك، سترى أن المعلومات ستتحرك إلى نحن

نشارك النجاح؛ وبالنسبة لأولئك منكم الذين لا يدركون، وي شير سكسس , هو مركزنا للتابعين. لذلك، نحن نمضي قدما، سترى المزيد والمزيد من المعلومات على وجه التحديد فيما يتعلق لصفات التابعين، الوظائف، والفرص التي تأتي مع عضوية سايف زون الخاص بك. لذلك، هذا أمر عظيم، ونحن متحمسون جدا لتلك التحديثات إلى أن تكتمل. نحن نعمل على كل شيء، على الاطلاق في أسرع وقت ممكن. لن تعطي أي مواعيد نهائية في هذه المرحلة من الوقت، لكن افهم تماما أن  كل شيء يحدث، خطوة خطوة، وبأسرع وقت ممكن دائما! كما تعلم، فإنه يستغرق بعض الوقت لفعل الأشياء، والحصول عليها بالطريقة التي نريدها تماما. مع ذلك، اطمئن، جميع الفرق وراء الكواليس، سواء كانوا يعملون في عملة الرينبو، سايفزون أو شبكة يونيكورن ، أو واحدة من شركائنا الطرف الثالث ـــــ كل فرقنا تعمل بجد وبكفاءة، وبدون توقف ليحدث كل هذا للجميع.

لذلك، بالإضافة إلى التحديثات سترى في موقع نحن نشارك النجاح، التحويل، رصيد الحساب، والمعلومات القيمة ستتحرك من موقع عملة رينبو لبيرنوم، وإلى بيرنوم باي. سترى المزيد من المعلومات حول تلك الأشياء التي ستظهر قريبا جدا. و،اطمئن،سنبقي الجميع على علم على موقع عملة الرينبو طوال هذا التحول، لذ بهذه الطريقة يفهم الجميع ما يحدث، والتقدم كما يحدث. لذا، احرص على التحقق من هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات.

3.مدفوعات بيرنوم باي داخل سايفزون. قريبا.

الآن، هناك شيء أريد مشاركته مع الجميع، التحدث عن بيرنوم باي الذي سيأتي قريبا. لا أستطيع مشاركة الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي، لكن ما سيأتي لدينا (وهذا بالتحديد للشركات المشاركة من خلال حملة الإيردروب)، هم بضع واجهات برمجية التطبيقات التي يتم تطويرها لنقاط البيع (ب و س)، مثل إذا كان لديك مطعم أو متجر (شركة القرميد والملاط)، حيث يمكنك قبول مدفوعات  توينكل بهذه اللحظة؛ بالإضافة إلى ذلك، نعمل على تطوير واجهة برمجية تطبيقات حيث يمكنك من خلالها قبول الدفعات على المواقع  ــــــ وأتحدث عن الدفعات داخل سايفزون.

لذا ليس هناك رسوم، و هو فوري ـــــ لن تستغرق وقت للإنتظار، وطرق معقدة للقيام بالأشياء على بلوكشين. لذا، هذا كله يحدث، وأنا سعيد جدا أننا سنكون قادرين على مشاركة كل هذا معك قريبا جدا.

هناك بعض التعديلات الصغيرة التي نقوم بها في اليوم التالي أو نحو ذلك، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سنرسل بريدا إلكترونيا إلى جميع الشركات التي تسجلت للمشاركة في حملة الإيردروب؛ ونحن سنسمح لهم بمعرفة أكثر تحديدا ما هي الخطوات المقبلة، وجميع المعلومات التي يحتاجونها. لذلك، كل شيء يمشي نحو الأمام، خطوة بخطوة. نحن حقا نقوم بذلك. وكله يحدث حقا.

4. إعادة إطلاق جائزة برايزمانيا.

في تحديثات رائعة أخرى، إذا كنتم لم تسمعوها سابقا رفاق، موقعنا برايزمانيا قد أعيد إطلاقها. نحن سعداء جدا لكوننا قادرين على مشاركة هذا مع الجميع. برايزمانيا هي واحدة من مواقع سحب اليانصيب المجانية لدينا، من خلال شبكة يونيكورن، التي تم دمجها في سايفزون؛ لذا هو الآن جزء كلي من سايفزون. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول باستخدام بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك سايفزون، التي ندعوها أيضا "جواز سايفزون".

الشيء الجميل حول برايزمانيا هو أنه يمكنك الفوز بالجائزة في ست فئات: الكتب الإلكترونية، الهواتف الذكية، المجوهرات، هدية مفاجئة، الفوز بالجائزة الكبرى للتسوق، أو حتى الفوز بالجائزة الكبرى للتوينكل (حتى تتمكن من الفوز بالتوينكلز!). كل ما عليك القيام به للعب، هو النقر لمعرفة ما إذا كنت الفائز. كل رسم يستمر لمدة ساعة واحدة. هم متفاوتين لتنتهي كل عشر دقائق. وإذا كنت الفائز، عند النقر على "انقر للفوز"، سيقول لك "أنت الفائز"! أو، إذا لم تكن الفائز في هذا الرسم بالذات، سيقول لك انك لست الفائز. كل ما عليك القيام به هو التحقق مرة أخرى خلال الرسم الموالي. يتم توقيت كل رسم، حتى تتمكن من رؤية متى يبدأ الرسم القادم، وكم من الوقت يستغرق الحالي. وهذا كل شيء.

المفهوم هو ببساطة أنه إذا كنت الفائز، عليك المطالبة بجائزتك. يمكنك المطالبة بجائزتك عن طريق النقر على الرابط "اضغط للفوز". بمجرد النقر على هذا الرابط إنه يقول: "أنت الفائز" ستتوصل برسالة بريد إلكترونية مع تفاصيل حول كيفية الحصول على الجائزة الخاصة بك. إذا كانت لديك أية أسئلة، يمكنك دائما أخذ لقطة شاشة، والاتصال بالدعم.

لذا، هذا رائع حقا. كما تعلم، الكثير من الناس قد فازوا! برايزمانيا على الانترنت منذ عام 2012؛ ومنذ ذلك الوقت أكثر من 100,000 شخص قد طالبوا بالجوائز. لذلك، هذا رائع حقا. وبعضهم قد فاز حتى نقدا حقيقيا، وحصل على رحلة مجانية إلى لاس فيغاس، مثل ما فعل ساسا كرستيك! ويمكنك قراءة قصته على موقع برايزمانيا

https://prizemania.net.

وأنا متحمس جدا لمعرفة من سيكونون فائزونا القادمون. لذا، افهم جيدا، يمكنك ان ترى أحدث الفائزين على موقع برايزمانيا. لكن افهم جيدا، إذا لم تكن قد طالبت بجائزتك الخاصة بك، وترى بيرنوم الخاص بك على قائمة أحدث الفائزين، هذا يعني أنك قد أفلتها، للأسف.

لذا، من المهم أن تطلب جائزتك عند هذا الرسم بالذات، عندما تكون الفائز، يحدث. لكن على خلاف ذلك، أنت حر في النقر، والتحقق، إذا كنت الفائز طوال اليوم، بقدر ما تريد. الجواب لا يتغير خلال الرسم. حتى عندما يكون لديك رسم واحد يذهب، وتنقر عليه ويقول، "أنت لست الفائز"، ثم هذا لن يتغير، ما لم يتغير الرسم. الفائز هنا لمدة ساعة كاملة، على كل رسم. لذلك، إذا كنت الفائز (في رسم معين)، سترى ذلك طوال الوقت خلال تلك الساعة. أو، إذا لم تكن الفائز، مرة أخرى، سترى نفس الرسالة (أنك لست الفائز خلال هذا الرسم بالذات). لذا، هذا رائع كذلك.

لدينا بضعة تحديثات أخرى تحدث على تلك الصفحة، في اليومين المقبلين. لكن بالنسبة للجزء الأكبر، كل شيء مجهز، وهو بسيط جدا للعب، ورائع جدا. ونحن متحمسون جدا لتحقيق ذلك لتؤتي ثمارها للجميع.

5. توقعات على استراتيجيات عملة التشفير

النقطة الأخيرة التي أردت أن أتناولها اليوم، هي أن يفهم الناس ما يحدث على تبادلات عملات التشفير هذه. الآن، كل تبادل عملات التشفير هو مختلف. فريد من نوعه؛ انه شيء خاص به. وهذا عظيم. كما تعلم، يمكنك أن تقرر أي واحد يناسبك. لكن، عليك أيضا أن تفهم أن سوق عملات التشفير هي واحدة من تلك التي تنظم بشكل محدود نوع من الصناعات. نحن جميعا رواد. أنا أعرف عملات التشفير، بشكل عام، منذ حوالي عشر سنوات. ومع ذلك، فإننا لا نزال رواد.

لذا، كل من يشارك الآن ـــــــ عليك أن تحصل على ذلك النوع من تلك "الروح الرائدة"، لأننا نحن الذين نمهد الطرق التي سيتبعها الآخرون خلفنا بسهولة. بالتأكيد مع بيتكوين، والجميع الذين شاركوا في ذلك، و إثريوم، والعديد من عملات التشفير الأخرى الكبيرة هذه قد مهدوا بالتأكيد الطريق قبلنا، مع عملة الرينبو. لكن، في الوقت نفسه، نحن أيضا نمهد الطريق للآخرين الذين يأتون بعدنا. لذا، مع ذلك، عليك أيضا فهم ما عليك فعله. بطبيعة الحال، أنا لست خبيرا في الأسواق المالية؛ لذا، على الاطلاق، تحتاج إلى القيام بنفسك "العناية الواجبة". تحتاج إلى البحث عن محام خاص بك، مع خبراء، فيما يتعلق بالأشياء.

يجب عليك أيضا فهم بعض الأساسيات حول أسواق الأسهم. سوق البورصة، في حين أنه يختلف تماما عن سوق العملات المشفرة، ترى أيضا سلوكا مشابها جدا (في الأسواق)، وهذا ما أتحدث عنه اليوم ــــ السلوكيات التي تراها في هذه الأسواق المختلفة، لأنها متشابهة جدا.

بطبيعة الحال، فإن عملة الرينبو هي عملة الأشخاص، لذلك نحن نجلب عملة التشفير لمجموعة جديدة كاملة من الناس الذين ربما في السابق ربما لم يعرفوا حتى عن ذلك؛ أو يفهمون تماما كيف تعمل الأشياء. لذلك، هناك منحنى تعليمي يذهب مع كل ذلك. لذا، عليك أن تفهم. قم ببعض البحوث، وتعلم كيف تعمل الأشياء بنفسك. قم بالإنتباه، واقرأ المقالات.

هناك عدد من الأشياء التي كنت أهتم بها على هذه التبادلات، وكيف يتفاعل الناس، وكيف يشاركون في هذه الأمور. لديك عدد من الأشياء المختلفة. وأريد منكم جميعا أن تفهموا هذه النقاط، لأنه مع المعرفة، تكتسب الثقة. وبالثقة يمكنك اتخاذ قرارات عقلانية، منطقية. وأنت لا ترتبط بمشاعرك كثيرا.

في أي وقت تفعل أي شيء في مجال الأعمال التجارية، عليك أن تبقي دائما على مستوى عالي. لا تكن عاطفيا جدا، لأنه بعد ذلك قد لا تتخذ قرارات جيدة؛ لأنك تتصرف عاطفيا، بدلا من التصرف المنطقي. لذلك، عليك أن تفهم، أنه إذا كنت تفهم هذا أم لا، هنالك العديد من الآخرين هناك الذين ربما لا، والذين يعملون مع هذه العقلية الأكثر عاطفية، عندما يفعلون أشياء على تبادلات عملة التشفير هذه، وحتى في سوق البورصة.

يمكنك أن تقول، كلما كانت هناك "أخبار سيئة" اليوم، فجأة خزانات سوق الأسهم، في بعض الأزياء. ربما لا تحدث في كل وقت، لكن هناك الكثير من الأمثلة على مر التاريخ مما يحدث بالضبط. لذا، بهذا الوقت عندما يصبحون الناس عاطفيين باليأس ويشعرون بالقلق، وليس لديهم استراتيجية منطقية حقيقية؛ لذا يقعون ضحية هذه الفخاخ، أحيانا.

لديك أيضا الأمور الجارية في تبادل عملات التشفير هذه التي في بعض الأحيان لا تجدها في أماكن أخرى. هذا لأنه، كما قلت، نحن الرواد، وليس هناك الكثير من التنظيم حتى الان. أنا لا أعتقد بالضرورة أن الكثير من التنظيم هو شيء جيد، لكن قد تكون هناك حاجة إلى بعض التنظيمات ـــــ أكثر أو أقل مما يجري. لكن هذا سيأتي مع مرور الوقت.

لكن ما تحتاج إلى فهمه هو أن هناك شيئا موجود، وهي استراتيجية يستخدمها الناس؛ ويمكننا أن نرى هذا يحدث في بعض الأحيان على تبادل عملات التشفير، حيث أن الناس هم نوع من "اللعب في السوق"، باستخدام المعاملات الصغرى؛ حيث استراتيجيتها هي مجرد تحقيق ربح صغير، في كثير من الأحيان، على مدار اليوم. مقابل، ممتلكات، وتحقيق ربح أكبر مع مرور الوقت. لذا، أرى أن في تجربة شخص عادي، عند النظر في الأمور تحدث، حيث لديك أولئك الذين هم في الحقيقة يحاولن حقا ربح الكثير من المال كما يمكنهم في جزء صغير، جدا من الوقت.على سبيل المثال، يمكنك أن ترى على

SouthXchange

حيث يتقلب السعر بين رقمين فقط. و، في كل مرة تراه يرتفع قليلا، ثم يتراجع. وذلك لأن هذه هي الاستراتيجية التي يستخدمها بعض الناس، حيث يريدون ترك السعر في الأسفل، حتى يتمكنوا من شراء أدنى؛ ومن ثم تركه يرتفع قليلا، حتى يتمكنوا من البيع وخلق قليل من الربح، ثم يبقون على السعر لأسفل مرة أخرى.

لذا، للتغلب على هذا، نحن بحاجة للحفاظ على بناء الطلب. لأنه عندما يفوق الطلب على الناس الذين يحاولون فقط جعل القليل من المال على أساس يومي، ذلك الحين، سترى أن السعر بدأ فعلا الصعود لأعلى. لذلك، كل شيء يحدث. لا أريد أن يشعر أي شخص بالإحباط. لأن هذا هو، بغض النظر عما يجري، بالتأكيد وقت مثير.

انها مسألة وقت فقط قبل أن يبدأ هذا الطلب حقا بالحدوث. لأننا نمضي قدما في كل ما قلناه، منذ البداية؛ و كل شيء يحدث. لذا، هذا هو الجزء الصلب. وكل ما ينقص حقا هو الطلب، وهذا سيأتي. كما قلت، هناك الكثير من التحديثات تحدث الآن. هناك الكثير من التحديثات المخطط لها أن تأتي، وسيتم فعل كل هذه الأمور في أسرع وقت ممكن.

سنقوم بإبقاء الجميع على علم خلال الأيام والأسابيع المقبلة، فور انتهاء التحديثات. أنا أعلم أن على موقع عملة الرينبو ذكرنا أن هناك دائما إمكانية تغيير الأمور. بالطبع، الأمور تحدث. هذا ما هو الحال عليه . مع ذلك، في هذه المرحلة من الزمن، نحن حقا نضع استراتيجية ونعمل، للتأكد من عدم وجود أوقات ضائعة، ولا توجد أية تأخيرات في الوظائف الحالية المتاحة حاليا. هذا سيبقى في مكانه، ونحن ببساطة فقط "توجيه المفتاح"، وإيقاف تشغيله في مكان واحد، وتشغيله في مكان آخر.

لذا، افهم أننا نعمل على هذه الأمور لتوفير اسلس انتقال ممكن، بحيث يمكن للجميع الاستمرار بالتمتع واستخدام الوظائف التي لديهم الآن. ثم سنرى، بعد استكمال التحديثات، أن فجأة سيكون لديك كل أنواع الأشياء الجديدة التي يمكنك القيام بها!

لذلك، شكرا لكم جميعا للانضمام لي، والمشاركة في انتخابات مجلس إدارة مؤسسة عملة الرينبو. نحن نقدركم جميعا. سنبقيك على اطلاع. أنا متأكد من أننا سيكون لدينا تحديث قريب جدا، حيث كل شخص في مجلس الإدارة سيكون قادرا على المجيء والتحدث، ومشاركة بعض من رؤيتهم، وما يودون رؤيته.

 

شكرا لكم جميعا مرة أخرى. ستكون لدينا خلاصة لكم في أقرب وقت ممكن. وآاززآآب! وكل التوفيق للجميع!

اجعل النجاح نصب عينيك،

كيت كوزيكويسكي، و

فريق دعم وازآب

***

معلومات إضافية من الدعم:

يتوفر الدعم المباشر للدردشة عبر الرابط التالي.


https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE


جميع المعلومات  ,لويبنارات شبكة اليونيكورن:


سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل في الويبنارات عبر الإنترنت من (سداسي الويبنارات):

 https://www.safe.zone

 

لجميع معلومات  ويبنارات عملة الرينبو :


سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل في الويبنارات عبر الإنترنت من ( زرملخص الويبينارات  من القائمة) :
https://www.rainbowcurrency.com

 

***

تنويه الأرباح: كل مجهود تم بذله لتمثيل مشروعنا بدقة. أمثلة النتائج لا ينبغي تفسيرها باعتبارها وعدا أو ضمانا للأرباح. مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا يعتمد على الوقت الذي تكرسه للمشروع، على معرفتك ومهارات التسويقية المختلفة. بما أن هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة.كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه التصريحات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة إلى الحقائق التاريخية أو الحالية. وهي تستخدم كلمات مثل "توقع" و "تقدير" و "ترقب" و "مشروع" و "نية" و "خطة" و "صدق" وبعبارة أخرى وشروط ذات معنى مماثل فيما يتعلق بوصف النتائج أو الأرباح المحتملة.

 

حقوق الطبع والنشر © 2018 شبكة يونيكورن ومؤسسة عملة الرينبو. كل الحقوق محفوظة